اسماء شخصيات كراش

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 28 سبتمبر 2020 , 07:09

تم تقديم لعبة كراش في لعبة الفيديو Crash Bandicoot عام 1996 ، وهو عبارة عن عصابة عصابات شرقية متحولة تم تعزيزها وراثيا بواسطة الخصم الرئيسي للمسلسل Doctor Neo Cortex ، وسرعان ما هرب من قلعة Cortex بعد تجربة فاشلة في “Cortex Vortex” ، طوال السلسلة يعمل Crash كمعارضة ضد Cortex ومخططاته للهيمنة على العالم .

اشهر اسماء شخصيات كراش

بانديكوت

تعتبر من أجمل شخصيات كراش حيث تم تشخيصها بواسطة Naughty Dog بعنوان Crash Bandicoot ، والتي منذ إطلاقها حققت نجاحا بإمتياز ، وكان ينظر إلى Crash Bandicoot في البداية على أنه تعويذة لجهاز Playstation و Sonys للرد على ماريو ، في الأصل بطولة في ثلاثية من plaformers ، تشعبت Crash لتشمل متسابقي الكارت وألقاب الحفلات [1] .

في البداية الأمر تم إختيار شخصية تدعى ويلي الومبات للشخصية  ، حيث تنشر مفهوم الفن المبكر لشخصية مشابهة لـ Crash ، مع تصمسم خارجس مختلف كإضافة ذيل وخصلة شعر كبيرة على رأسه ، من خلال عملية التصميم تم استخدام أسماء مختلفة لبطل الومبت بما في ذلك Wez و Wuzzles و Wizzy .

ولكن تم إختيار اسم Crash أخيرا ويرجع ذلك لميول الشخصية لتحطيم الصناديق في اللعبة ، وتم  الإختيار على أن “Crash the Wombat” لم يتم مسحها ضوئيا بشكل جيد ، وتقرر تغيير الأنواع إلى لعبة Bandicoot  وتسمية الشخصية “Crash Bandicoot”.

دكتور ان جين

إن دكتور جين إن هو اليد اليمنى للدكتور نيو كورتيكس حيث  كان يوما ما فيزيائيا مشهورا عالميا في صناعة الدفاع ، تم الاستيلاء على N. Gin بواسطة Cortex بعد أن أخطأ أحد مشاريعه الصاروخية وأصابه في رأسه ، أعيد بناء الصاروخ كنظام دعم للحياة  ونتيجة لذلك ، أصبح N. Gin جزءا من الآلة ، مع مظهر غير متماثل إلى حد ما وعين يمنى قابلة للفصل ، صاروخه لا يزال حيا ويميل إلى الاشتعال عندما يشعر بالإحباط يتخصص الطبيب في بناء وقيادة الآليات العملاقة [2] .

في جميع ألعاب Radical Entertainment  يكون مجنونا ويمتلك العديد من المشكلات العاطفية المحرجة ، هذا الإصدار من N. Gin يحب كلمة “الموت”  والتي غالبا ما يتم تضمينها في خطابه وأصبحت أساسا لاسم جيشه القرد المتفجر  Doom Monkeys .

دكتور نيو كراش

مشهور أيضا بعدة أسماء منها Neo Periwinkle Cortex ،  Doctor Neo Cortex ، أو Neo Cortex ، أو N. Cortex ، أو Doctor Cortex ، أو ببساطة Cortex  هو عالم شرير محترف ولد في بيوريا ، إلينوي والمعارض الرئيسي لسلسلة Crash Bandicoot .

اشتهر بأنه خالق خصمه Crash Bandicoot عادة ما يكون Cortex هو المدير الأخير للألعاب التي يشارك فيها ، مع وجود عدد قليل من الاستثناءات ، قضى كورتيكس شبابه باعتباره الابن الأصغر في عائلة من مهرجي السيرك  على عكس عائلته ، التي أحببت الأضواء وجعل الناس تضحك .

قضى كورتيكس معظم وقته في قراءة كتب العلوم كان دائما ما يضايقه ، وفي سن الثالثة تم رسم وشم “N” على رأسه لـ “الطالب الذي يذاكر كثيرا” من قبل مجموعة شريرة من فناني السيرك ، ولكن سرعان ما توقف العذاب بعد انفجار غريب قضى على جميع أفراد عائلته .

تاركا كورتيكس يدافع عن نفسه على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون شقيقه قد نجا ، كما تعرفه نينا ابنة أخت كورتيكس ، ومع ذلك  قد يكون كورتيكس قد تزوج وكان والد نينا نفسه .

دينغودايل

Dingodile هو نصف دينجو ونصف تمساح متحولة عادة ما يرى وهو يعمل لصالح Cortex أو لنفسه ، فهو أحد أذكى وأخطر أعداء Crash ، حيث يحمل هذا المصاب بهوس الحرائق دائما قاذف اللهب الموثوق به وعلبة الغاز ، إذا كانت هناك مشكلة  فمن المحتمل أنه سيحاول حلها بالنار .

Dingodile يتحدث بلكنة أسترالية مميزة من هواياته قراءة شكسبير ولعب الكروكيه وهو طباخ ماهر جدا ، للأسف هذه التعويذات غالبا ما تحجبها عاداته المدمرة ، وجاء شكله الخارجي حيث أذني Dingodile أصغر ويمتلك قزحية العين خضراء بدلا من الزرقاء .

يمتلك أيض أنيابه السفلية مرئية (بعضها متشابك مع أعضائه العلوية) يديه بنفس لون صدره ، والمخالب الموجودة على قدميه مدببة(وهو ما لم يكن حالة مع النموذج السابق ، على الرغم من كونها بهذه الطريقة في الفن الأصلي ، وتصميم ولون علبة الغاز والسراويل مختلفة .

بوردقا كراش

يطلق علية أيضا Aku Aku وهو كاتب deuteragonist من سلسلة Crash Bandicoot ، يوصف بإنه روح طبيب ساحر يعيش الآن كقناع خشبي يوجه كراش وأخته كوكو وأصدقائهم وهم يهزمون قوى الشر  في ألعاب Crash المنصة ، من الإصدار الأصلي حتى Crash of the Titans ، إذا تم العثور على 3 أقنعة  يصبح Crash لا يقهر لفترة زمنية محدودة  مع وضع Aku Aku على وجه Crash خلال هذه الفترة ، إنه بطل الرواية في المسلسل بالإضافة إلى شخصية الأب لكراش وكوكو وأصدقائهم .

حيث بعد أن ينطلق Crash من Cortex ويغسل على شاطئ N. Sanity  ويحرر Aku Aku ، الذي يقدم خدماته السحرية طوال اللعبة ، وينثر صناديق Aku Aku في جميع أنحاء الجزر الثلاث ، ليس له دور في التحدث في هذه اللعبة  إلا في النسخة اليابانية .

حيث يعطي تلميحات عند إطلاق سراحه إلا إذا كان القناع يمنحك القوة ، ولكنه في النص فقط باستثناء الترديد الذي يسمع كلما تم جمع قناع في جميع الإصدارات الأخرى ، ينضم إلى Crash للمساعدة في وقف التلوث الذي تسبب فيه Cortex .

دكتور نيفاريوس تروبي

الدكتور نيفاريوس تروبي أو N. Tropy باختصار هو سيد الوقت الذي نصب نفسه ومتخصصا في تقنية الاعوجاج الكمومي ، إنه صديق قديم لـ Uka Uka  وقد استدعته الأخيرة للمساعدة في السيطرة على العالم في Crash Bandicoot: Warped ، ورد في دليل Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex أنه يمكن رؤيته وهو يزعج التدفق الزمني من خلال التسبب في مفارقات زمنية للضحك ، يظهر أنه صديق جيد لـ N. Trance .

كوكو بانديكوت

Coco Bandicoot هو لاعب tritagonist في سلسلة Crash Bandicoot وهو الأخت الصغرى الذكية والرائعة والحيوية لـ Crash Bandicoot ، غالبا ما تساعد شقيقها الأكبر عن طريق استخدام تقنيات القرصنة على الكمبيوتر لمساعدته ، أو بناء أدوات مثالية للموقف أو حتى وضع علامات معه في رحلاته .

باستخدام فنون الدفاع عن النفس للدفاع عن نفسها. ظهرت لأول مرة في Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back ، وكان أول ظهور لها كشخصية قابلة للعب في Crash Bandicoot: Warped ،منذ ذلك الحين ظهرت في كل لعبة Crash ، كما كان شقيقها كانت Coco من Bandicoot عادية حتى تم نقلها من الغابة وتم تحسينها وراثيا بواسطة الدكتور Nitrus Brio و Neo Cortex.

من غير المعروف كيف جاءت للعيش مع Crash بعد ذلك لأنها لم تشاهد في اللعبة الأولى توضح كيف تم إنشاء Crash and Tawna .

أسماء شخصيات كراش كاملة

  • كراش بانديكوت
  • كوكو بانديكوت
  • بولار
  • بورا
  • أكو أكو
  • دكتور نيو كورتيكس
  • دكتور إن. جين
  • نينا كورتيكس
  • دكتور نيترس
  • بريو
  • أوكا أوكا
  • تايني تايغر
  • دينغودايل
  • دكتور نيفاريوس
  • تروبي

 

المراجع
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق