اسماء كريمات الانتصاب

كتابة شيماء الزناتي آخر تحديث: 28 سبتمبر 2020 , 05:26

ضعف الانتصاب (ED) شائع ، حيث يصيب ما يصل إلى 4 من كل 10 رجال فوق سن الأربعين. ولضعف الانتصاب العديد من الأسباب ، بما في ذلك مرض السكري وارتفاع الكوليسترول وضعف الدورة الدموية يجب على جميع الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي أن يخبروا طبيبهم العام عن ذلك. قد تكون هناك حاجة لاختبارات وقد تكون هناك حاجة إلى علاج السبب (الأسباب) الكامنة .

غالبًا ما يكون الضعف الجنسي مرهقًا ويمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب ومشاكل العلاقات. يمكن للأطباء العامين المساعدة في هذه المشكلات وقد تكون هناك حاجة إلى الاستشارة للتعرف على أسباب عدم استمرار الانتصاب .

كريم فيتاروس وسعره

كريم Vitaros هو بديل للأقراص لعلاج ضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) يتم وضع فيتاروس على رأس القضيب بواسطة قطارة قبل 5 إلى 30 دقيقة من النشاط الجنسي المادة الفعالة ، ألبروستاديل ، يتم امتصاصها محليًا في الجلد لتعزيز الانتصاب عادة لمدة ساعة إلى ساعتين .

فيتاروس غير مناسب لجميع الرجال : استشارة دكتور فوكس تحقق من مدى ملاءمتها يجب على الرجال قراءة المعلومات الواردة في هذه الصفحة ونشرة معلومات المريض المرفقة مع فيتاروس ، قبل طلب فيتاروس .

في دراسة مدتها 12 أسبوعًا ، أفاد 52٪ من الرجال بتحسن الانتصاب عند استخدام Vitaros ، مقارنة بـ 20٪ باستخدام دواء وهمي (كريم وهمي) .

كريم فيتاروس ليس للاستخدام مع أقراص الفياجرا أو سيلدينافيل أو سياليس أو ليفيترا أو سبيدرا اترك فجوة لمدة 24 ساعة على الأقل (48 ساعة لليفيترا) بين الكريم والأقراص . قد يؤدي الجمع إلى انتصاب ضار  قد يؤدي الجمع أيضًا إلى زيادة الآثار الجانبية للأقراص .

إذا مارس الرجال الجماع مع امرأة خصبة في سن الإنجاب أثناء استخدام Vitaros ، فعليهم استخدام الواقي الذكري أو التأكد من أن المرأة تستخدم وسيلة فعالة لمنع الحمل هناك خطر محتمل بحدوث حالات حمل غير طبيعية باستخدام فيتاروس.

المستوى الدقيق للمخاطر غير معروف كما تحمي الواقيات الذكرية من المخاطر المحتملة على الحمل المستمر وتمنع تهيج المهبل وتقليل الأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي .

يجب على الرجال الذين يعانون من الانتصاب لمدة 4 ساعات أو أكثر التماس العناية الطبية الفورية العلاج الفوري مطلوب لتجنب الضرر الدائم للقضيب. في الدراسات التي أجريت على VITAROS ، حدث الانتصاب المستمر في حوالي 1 من كل 4000 رجل .

لا يجب إبقاء فيتاروس خارج الثلاجة (من 2 إلى 8 درجات مئوية) لأكثر من 3 أيام .

فيتاروس غير مناسب للرجال الذين

  • لديك انخفاض في ضغط الدم عند الانتقال من الاستلقاء / الجلوس إلى الوقوف أو الشعور بالدوخة أو الإغماء .
  • لديهم حساسية من ألبروستاديل .
  • لديك حالة قد تؤدي إلى انتصاب طويل الأمد ، مثل فقر الدم المنجلي أو السمات أو كثرة الصفيحات أو كثرة الحمر أو المايلوما المتعددة أو اللوكيميا .
  • لديك قضيب غير طبيعي .
  • لديك التهاب أو عدوى في القضيب .
  • عرضة للتجلط الوريدي (جلطات الدم) .
  • لديك متلازمة فرط اللزوجة (الدم الكثيف) والتي يمكن أن تؤدي إلى انتصاب طويل الأمد .
  • تم إخبارهم بعدم ممارسة الجنس لأسباب صحية مثل مشاكل القلب أو السكتة الدماغية الحديثة.
  • لديك شريك حامل أو يرضع أو يحتمل الإنجاب ما لم يتم استخدام الواقي الذكري .
  • إذا كنت تتناول أدوية لمنع تجلط الدم ، حيث قد يكون هناك خطر متزايد للنزيف أو الدم في البول . [1]

يشمل السعر الوصفة الطبية والدواء الخاص بك والتوصيل على مدار 24 ساعة 3 ملغ / ز 64.99 جنيهًا إسترلينيًا .

مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

أثبت كريم النتروجليسرين فعاليته في علاج ضعف الانتصاب عند استخدامه موضعياً قبل النشاط الجنسي يبدأ مفعول النتروجليسرين الموضعي بحوالي 10-20 دقيقة ، وهو أسرع من الانتظار لمدة 30 دقيقة إلى ساعة واحدة مع مثبطات PDE5 الفموية مثل السيلدينافيل (الفياجرا) إنه يعمل بسرعة بحيث يمكن أن يكون النشاط الجنسي تلقائيًا ، بدلاً من الحاجة إلى التخطيط قبل ساعة على الأقل.

النتروجليسرين يسمى مانح أكسيد النيتريك (NO) أكسيد النيتريك موسع للأوعية وجزء مهم من العملية البيولوجية التي تساعد في الحفاظ على الانتصاب لا يستطيع استرخاء العضلات الملساء وضغط الأوردة القضيبية ، مما يمنع عودة الأوردة. منع الدم من مغادرة القضيب أمر ضروري للحفاظ على الانتصاب يزيد النتروجليسرين من مستويات أكسيد النيتروجين للمساعدة في هذه العملية .

أظهرت الدراسات أن 0.2٪ نيتروجليسرين قد تكون أقل جرعة فعالة قد تكون هذه الجرعة فعالة للمرضى الذين يعانون من ضعف الانتصاب الخفيف ولكنها ليست فعالة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الضعف الجنسي المعتدل إلى الشديد من الممكن أن تكون الجرعة المئوية الأعلى لهؤلاء المرضى بنسبة 0.4٪ أو 0.6٪ أكثر فعالية يتم وضع كمية بحجم حبة البازلاء (حوالي 0.3 مل) من كريم النتروجليسرين على طرف القضيب وستبدأ في العمل خلال 10-20 دقيقة .

سعر مرهم النتروجليسرين

مرهم النتروجليسرين الموضعي (2٪) من 985.00 دولار . [2]

دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

ارجينين

تحتوي بعض الكريمات التي لا تستلزم وصفة طبية والتي تعد بمعالجة الضعف الجنسي على إل-أرجينين ، إل-أرجينين هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في جسمك. تتمثل إحدى وظائفه في توسع الأوعية ، مما يعني أنه يساعد على زيادة تدفق الدم ومع ذلك ، لا توجد نتائج دراسة تؤكد أن كريمات إل-أرجينين فعالة .

يحذر مصدر FDATrusted الرجال من شراء بعض المكملات الغذائية والكريمات التي تعد بعلاج الضعف الجنسي معظم هذه المنتجات لا تسرد المكونات قد تسبب هذه المكونات التي لم يتم الكشف عنها آثارًا جانبية خطيرة أو تتفاعل مع الأدوية الأخرى التي تتناولها إذا كنت تفكر في شراء أي من علاجات الضعف الجنسي المتاحة دون وصفة طبية أو عبر الإنترنت ، فتحدث إلى طبيبك أولاً للتأكد من أنها آمنة بالنسبة لك.

يمكن أن تسبب أدوية الضعف الجنسي بعض الآثار الجانبية الخطيرة مثل سنافي ، بما في ذلك الانتصاب لفترات طويلة وانخفاض ضغط الدم (انخفاض ضغط الدم) إنها ليست شائعة ، لكنها قد تتطلب عناية طبية لهذا السبب ، يجب عليك التحدث مع طبيبك قبل استخدام أكثر من علاج يجب عليك فقط الجمع بين علاجات الضعف الجنسي بعد الحصول على موافقة طبيبك. [3]

كريم للانتصاب والتأخير

Eroxon

Eroxon هو جل موضعي مخصص لعلاج ضعف الانتصاب يُعرف أيضًا باسم MED2002 ، وقد تم تطوير هذا العلاج من قبل شركة أدوية تسمى Futura Medical على الرغم من أنها حظيت باهتمام الصحافة البريطانية ، لم يتم إطلاق Eroxon رسميًا في هذا البلد بعد.

يحتوي هذا الجل على glyceryl trinitrate كمكون فعال يُصنف هذا المكون على أنه موسع للأوعية الدموية وهو قادر على توسيع الأوعية الدموية والسماح بتدفق الدم بسهولة أكبر وهذا يعني أن العلاج يمكن أن يعالج ضعف الانتصاب عن طريق تحسين تدفق الدم حول القضيب ، مما يسمح للمريض بتحقيق الانتصاب والحفاظ عليه .

وجدت التجارب السريرية لهذا الدواء أن الغالبية العظمى من الرجال الذين يستخدمونه شعروا بآثاره في غضون 10 دقائق من التطبيق هذا أسرع بحوالي ثلاث مرات مقارنة ببعض علاجات ضعف الانتصاب عن طريق الفم المتاحة في الوقت الحاضر مثل سياليس والتي تستغرق عادةً 30 دقيقة على الأقل لبدء العمل .

يمكن أن يكون Eroxon أكثر أمانًا لبعض الأشخاص مقارنةً بعلاجات ضعف الانتصاب التقليدية (خاصةً تلك التي يتم تناولها عن طريق الفم) نظرًا لأنه علاج موضعي ، لا يلزم معالجة Eroxon بواسطة الكبد أو امتصاصه بواسطة المعدة ، لذلك من المفترض أن يكون له تفاعلات أقل ونجد أن لـــ بخاخ الانتصاب دوز نفس التأثير القوي لعلاج حالات ضعف الانتصاب . [4]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق