هل رؤية القطة في المنام خير او شر

كتابة رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 30 سبتمبر 2020 , 22:45

يمكن للقطط في الأحلام أن ترمز إلى إبداعك وقوتك ونشاطك الجنسي المتأصل ، أو المحنة القادمة ، والحظ السيئ ، والفوضى الشاملة ، هذا نطاق واسع جدًا من المعاني المحتملة ، كيف يمكن معرفة المعنى الصحيح ، ربما تكمن الإجابة في ما تشعر به تجاه القطط عندما تكون مستيقظًا.

قد تكون رؤية قطة تتجول حول أطراف حلمك علامة جيدة ، ولكن إذا كنت تعتقد أن القطط شياطين صغيرة خادعة مغطاة بالفراء ، فإن رؤية واحدة في المنام هي على الأرجح رمز لأنك قلق من أن شيئًا غير سار قد يكون في طريقك ، على الرغم من أن القطط البالغة عادة ما ترتبط بالاستقلال والاعتماد على الذات ، إلا أن القطط الصغيرة تعتبر كائنات عاجزة ،  قد يشير الحلم بالقطط إلى أنك تشعر بالضعف أو بالخوف أو بحاجة إلى المساعدة.

القطة في المنام خير او شر

  • القطط في المنام ، يقول البعض أن القطط في الأحلام هي رمز لحدسك ، وأن صحة القطة تشير إلى ما إذا كنت تهتم أو تتجاهل حدسك ، إذن ، قد يعني الحلم بقطة مريضة أنك بحاجة إلى الاستماع إلى حدسك أكثر والاعتماد بشكل أقل على الفكر.
  • القطط في الأحلام ترمز إلى الأنوثة والليونة والروح المستقلة والإبداع والقوة وسوء الحظ والضعف والخداع والخطأ  ، يمثل المنزل المليء بالقطط في المنام أوهامًا مفرطة أو أشياء تعتقد أنها غير صحيحة .
  • قد تشير الأحلام حول قطة برية إلى أن أحد الجيران قد يكون خطيرًا أو أنه سيكون لديك نوع من الخلاف معه. قد يكون الحلم بالقتال مع قطة بمثابة تحذير من تعرضك للسرقة أو الخداع بطريقة ما ، في حين أن احتضان قطة في الحلم يوحي بأنه يمكن “ترويض” أعدائك. يرمز عضك قطة في المنام إلى فقدان شيء ما ، عادةً ما يتعلق بأولئك الأقرب إليك.
  • عندما يحلم الرجل بالقطط ، يقال إن القطط ترمز إلى موقفه تجاه النساء ، أو كيف يعتقد أن النساء تنظر إليه ، تعني القطة أن الرجل يعتقد أن المرأة تجده جذابًا ويشعر بالراحة حول النساء ، قد تشير القطة إلى أنه يشعر بالرفض من قبل النساء أو أن هناك مشاكل في علاقته. [2]

القطة في المنام للمتزوجة

  • إذا كنت امرأة متزوجة حلمت بقطة ، فهذا يشير إلى نزاعات أسرية أو تعبت من الحياة الزوجية ، وتشعر بنقص العاطفة في الحياة ، وأنت غير راغب في أن تعيش مثل هذه الحياة البسيطة.
  • عندما تحلم النساء بالقطط ، يُعتقد أن القطط هي رمز لكيفية رؤيتها لنفسها. وهذا لا يشمل جسدها المادي فحسب ، بل يشمل أيضًا حدسها واستقلالها وإبداعها وعلاقاتها بالرجال.
  • قد توحي القطة العدوانية بصعوبة في الجانب الأنثوي من نفسك  ، الحلم بعدم العثور على قطتك هو استعارة لروحك المستقلة ، وأنك تشعر بأن شخصًا ما أو شيئًا ما يمنعك من أن تكون حراً ،  يشير إنقاذ حياة قطة أحلامك إلى أنك تستعيد استقلالك وقوتك.
  • إن رؤية قطة لطيفة تلعب في حلمك تشير إلى الحاجة إلى أن تكون أكثر راحة ومرحة في حياتك. يمكن أن تعكس القطط في حلمك حاجتك للشعور بالحب ، أو خوفك من كونك غير صادق مع الآخرين حتى يحبكوا .
  • إذا كنت تحلم بعدم وجود قطتك في أي مكان ، فقد تفكر فقط في رغبتك في عدم تقييدها ،  قد ترمز قطة مفقودة في الحلم إلى “حاجتك إلى السماح لنفسك بأن تكون حراً وألا تدع أي شخص أو أي شيء يعيقك.”
  • إذا هاجمتك القطة في الحلم ، فهذا يعني أن خصمك سيفعل أي شيء لتشويه سمعتك وتجلب لك خسارة الممتلكات ،  ولكن إذا طردت القطة بنجاح ، فهذا يعني أنك ستتغلب على عقبات كبيرة و ستكتسب في النهاية الشهرة والثروة.
  • إذا كنت أماً حامل وتحلم بقطة ، فهذا يشير إلى أنك ستلد فتاة صحية وجميلة ،  الحلم بقطة نظيفة يرمز إلى الحظ السعيد وكل شيء سوف يسير على ما يرام معك. [2]

رؤية القطط الصغيرة في المنام للعزباء 

  • إذا كنت غير متزوج وتحلم بقطة ، فهذا يعني أنه سيكون لديك مشاكل عاطفية ، مثل العلاقة غير المستقرة.
  • بشكل عام ، فإن الأحلام حول القطط لها معنيان أساسيان يمكن أن يرتبطوا بسهولة بأي حالم ، تمثل الأحلام حول القطط إما اللطف أو الضعف ،  إنها رمز عالمي للحنان والبراءة ، لذا فإن الأحلام حول القطط يمكن أن تعكس المشاعر الجيدة والإيجابية للحالم.
  • قد يعني ذلك أن الحالم يشعر بالراحة والرضا والانسجام والحب في حياته اليقظة. القطط تحميها أمهاتهم ، في الأحلام ؛ هذا يعني أنك تشعر بالحماية والرعاية والدلال والرعاية بأكثر الطرق إيجابية.
  • من ناحية أخرى ، يمكن تفسير نفس الارتباطات بشكل مختلف تمامًا. يمكن أن تعكس الأحلام حول هذه القطط الصغيرة شعورك بعدم اليقين وانعدام الأمن والشك بالنفس والضعف والضعف وكل ما يتعلق به.  [1]

ما هو تفسير القطة الميتة في الحلم

  • قطة ميتة في المنام لها تفسير إيجابي ، يمكن أن تشير هذه المؤامرة إلى عدم وجود تهديد من الأشخاص السيئين أو اختفاء شخص غير سار من حياتك.
  • ظهور القطة السوداء  تشير إلى مشاكل كبيرة وصراع كبير مع عدو ، لذا ، فإن رؤية مثل هذا الحيوان ميت هو رمز جيد ،  مثل هذا الحلم هو وعد بالنصر على منافستها للمرأة والنجاح في الأعمال التجارية للرجل ، ويمكن الربط بين صورة قطة ميتة ووحدة الحالم وعزله.
  • رؤية قطتان ميتتان تشير إلى الظروف الناجحة التي ستساعد في حل مشاكلك ، ربما يساعدك الأشخاص الذين لا تعرفهم على الإطلاق بطريقة ما ،  تشير جثث العديد من القطط على جانب الطريق إلى الحرية الكاملة للضغط ومكائد الأشخاص السيئين.
  •   إذا كانت القطة الميتة ملطخة بالدماء ، فقد يكون أفراد عائلة الحالم في خطر ، القط الغارق في الماء هو رمز للمشاكل في الحياة الشخصية والصراعات والمشاجرات بين الزوجين ، رؤيتها مقطوعة الرأس هي وعد بحرب ساخنة مع زملائك للحصول على منصب وظيفي.
  • يعتبر الحلم بـ قطة ميتة مع قطط صغيرة بالقرب منها تلميحًا مباشرًا للاهتمام بأطفالك الذين يحتاجون إلى مساعدتك ودعمك ، يمكن أن ترمز أيضًا إلى عدم الرضا عن نفسك والصراع اللاواعي بداخل نفسك بسبب عيوبك .

تفسير رؤية طرد القطط من البيت في المنام

  • غالبًا ما تظهر القطة في عقلنا الباطن وترمز عادةً إلى نوع معين من الشخصية أو الأشخاص ، وخاصًة المرأة ،  القطط كسولة وجميلة ولطيفة ، كما أنها أنانية قليلاً ، قصيرة المزاج و جشعة وماكرة لكنها محبوبة من قبل الناس ، تشير الأحلام حول القط إلى أن شخصيتك قد تتعرض للنقد ، أو أن شخصًا ما يكرهك ، أو ستسرق ممتلكاتك.
  • إن طرد القطة في المنام هو علامة على صراع عنيد على شئ ما في حياتك ، إذا كانت القطة سوداء ، فهذا يعني أن كل محنتك هي سبب شخص آخر.

رؤية القطط في المنام والخوف منها للمتزوجة

رؤية القطط في المنام والخوف منها في  الأحلام يعني أن هناك بعض الخوف المرتبط بأنوثتك ، قد يكون حلم القطط رمزًا لشخص ما في حياتك “حقود” أو ضار ، إن خدش قطة في المنام يوحي بأنك تشعر بالتهديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق