ماهو موقع Carparts

كتابة رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 04 أكتوبر 2020 , 13:53

CarParts.Com ، شركة  بيع قطع غيار السيارات عبر الإنترنت ،  تقدم الشركة المرآة والمحرك والمصابيح الأمامية والمكابح والاكسسوارات الداخلية والخارجية والأدوات والعجلات والإضاءة والمصدات وأجزاء جسم السيارة الأخرى ،  توفر CarParts.Com منتجاتها بشكل أساسي في الولايات المتحدة وكندا والفلبين.

مع العلامة التجارية والتوزيع الذاتي المباشر للمصنع ، يقدم الموقع مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات الجديدة عالية الجودة لإصلاح السيارات وصيانتها والتصادم بالإضافة إلى الملحقات ، ويتضمن الكتالوج الخاص به أكثر من مليون منتج – جميعها بأسعار تنافسية للغاية ، ويتمكن السائق من الحصول على ما يرغب فيه .

موقع Carparts

CarParts.com هي شركة تجارة إلكترونية تعتمد على التكنولوجيا وتعمل على تحسين طريقة تسوق السائقين للأجزاء التي يحتاجون إليها ،  وهو أحد مواقع قطع غيار سيارات ، وتعمل هذه الشركة  منذ 20 عامًا ، وتركز جهودها لتحسين  تجربة تسوق سلسة عبر الإنترنت من المصنع إلى المستهلك.

كانت الشركة تُعرف سابقًا باسم US Auto Parts Network، Inc ، وغيرت اسمها إلى CarParts.com، Inc  في يوليو 2020 ، تأسست شركة CarParts.com، Inc ،  في عام 1995 ومقرها في تورانس ، كاليفورنيا.

تعمل شركة CarParts.com، Inc ، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها ، كمزود عبر الإنترنت لقطع غيار وإكسسوارات السيارات ما بعد البيع بشكل أساسي في الولايات المتحدة والفلبين ،  تقدم  اسماء قطع غيار السيارات  مثل أجزاء تصادم مثل أجزاء من الخارج للسيارة ؛ منتجات المرآة أجزاء المحرك التي تتألف من مكونات المحرك والشاسيه ، وكذلك الأجزاء الميكانيكية والكهربائية الأخرى ؛ وأجزاء وملحقات الأداء للمستهلكين الأفراد من خلال شبكة مواقع التجارة الإلكترونية والأسواق عبر الإنترنت.

كما تبيع الشركة وتسلم قطع غيار السيارات المتشابهة  إلى ورش إصلاح التصادم من مستودعها في تشيسابيك بولاية فيرجينيا ؛ تسويق منتجات Kool-Vue لموزعي قطع غيار السيارات بالجملة ؛ المحولات الحفازة ما بعد البيع تحت العلامة التجارية Evan Fischer ؛ ويخدم المستهلكين من خلال تشغيل متجر بيع بالتجزئة في لاسال ، إلينوي ،  تشمل مواقع الويب الرئيسية الخاصة بها autopartswarehouse.com و carparts.com و jcwhitney.com ، كما يقدم Rockauto موقع جميع الأجزاء التي ستحتاجها سيارتك . [1]

كيف تشتري من موقع كار بارتس

إذا كنت تبحث عن شراء قطع غيار سيارات رخيصة عبر الإنترنت ، فستكون هذه افضل موقع لبيع قطع السيارات ،  إذا كنت تبحث عن قطعة غيار للسيارة يصعب العثور عليها أو وسيلة لتوفير المال ، يحتوي موقع CarParts.com على أكثر من مليون منتج متميز متاح للبيع على موقعه الإلكتروني ، مما يجعله متجرًا شاملاً لـ ملحقات وقطع غيار السيارات .

حصل CarParts على تصنيف مستهلك يبلغ 3.02 نجمة من 491 مراجعة تشير إلى أن معظم المستهلكين راضون بشكل عام عن مشترياتهم ، تحتل CarParts أيضًا المرتبة 20 بين مواقع قطع غيار السيارات ، تتعلق أكثر المشكلات شيوعًا في CarParts بأوقات الشحن ، والتي تستغرق وقتًا أطول من المتوقع من قبل بعض العملاء.

على كار بارتس ، يمكنك البحث في مخزون كل ساحة خردة تقريبًا في الولايات المتحدة ، بما في ذلك تلك الموجودة بالقرب منك ، لا يعرف الكثير من مالكي السيارات وجود هذا الموقع ، ولكن من خلاله  تستطيع أن تجد أي قطعة غيار للسيارات المستعملة ، لذا كيف تشتري قطع غيار السيارات عن طريق الانترنت  ، يعمل هذا الموقع  بشكل مختلف عن أي موقع ويب آخر  :

  • ابحث عن قطع غيار سيارات عبر الإنترنت حسب الماركة و الموديل و السنة.
  • اطلب النتائج حسب الرمز البريدي للعثور على أي ساحة تدمير بالقرب منك بها الجزء الذي تبحث عنه. شراء قطع غيار السيارات من ساحة الخردة تحطيم عبر الإنترنت
  • إذا كان جزء السيارة الذي تبحث عنه غير متوفر في ساحة بالقرب منك ، فاتبع الخطوات القليلة التالية.
  • تحقق من ساحة الخردة في الولايات المتحدة ، والتي لديها أقل سعر واشحن القطعة إليك.
  • انقر فوق العمود الذي يقول US PRICE. اعثر على أرخص سعر لقطع غيار السيارات
  • قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة وانقر على الصفحة * رمز النجمة. قطع غيار سيارات مستعملة رخيصة من ساحة الخردة
  • تحتوي هذه الصفحة على أرخص سعر لقطع غيار السيارة التي تبحث عنها.
  • اتصل ببعض الساحات في هذه الصفحة (يتم توفير أرقام الهواتف) للتحقق من المخزون أو طرح الأسئلة ، يتعين عليك تقديم طلب عبر الهاتف ودفع رسوم الشحن  ، وتذكر أنك تتعامل مع شركة بعد كل شيء ليس شخصًا عشوائيًا .  [2]

مميزات موقع CarParts.com

شراء قطع غيار السيارات عبر الإنترنت أسهل من خلال توفير معلومات دقيقة ومفصلة عن التجهيزات ، مما يجعل تجربة التسوق سهلة وخالية من المتاعب. يسمح لك محدد السيارة المدمج لدى الموقع  أيضًا بالبحث من الكتالوج الخاص بنا عن قطع غيار وإكسسوارات ما بعد البيع عالية الجودة حسب السنة والنوع والطراز – لذلك يمكنك الحصول على الملاءمة المثالية لسيارتك.

شحن سريع ، عن طريق كار باتس تستطيع الحصول على  الأجزاء التي تحتاجها ، عندما تحتاجها ،  لدى مركز الشركة مستودعات قطع غيار السيارات الثلاثة ذات المواقع الاستراتيجية بأحدث التقنيات لمعالجة الطلبات بكفاءة وشحن أسرع ، يمكن للعملاء داخل الولايات المتحدة القارية أن يتوقعوا وصول ملحقات سياراتهم أو قطع غيارها في أقل من يومي عمل  ، عند الطلب بحلول الساعة 12 مساءً بالتوقيت الشرقي.

في CarParts.com ، تتمكن من العثور على الجزء أو الملحق المناسب لسيارتك أو شاحنتك أو سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات ، ولكن إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن طلبك لسبب ما ، الموقع يقبل المرتجعات في غضون 90 يومًا من الشراء مع استرداد  المال  ، موقع كار بارتس رائد لقطع غيار السيارات ما بعد البيع ، فإن الهدف الأساسي من خدمات الموقع  هو منح  عملاء الموقع راحة البال لشراء قطع غيار عبر الإنترنت .  [3]

تضع شبكة قطع غيار السيارات الأمريكية عملاءها في المسار السريع ، تقدم الشركة حوالي 1.5 مليون قطعة غيار سيارات ما بعد البيع لجميع ماركات وموديلات السيارات والشاحنات المحلية والأجنبية ،  يشمل مخزونها الاستبدال والأداء والجسم وأجزاء المحرك ، بالإضافة إلى الملحقات (مثل أغطية المقاعد وأجهزة الإنذار).

 تبيع U.S. Auto Parts أيضًا منتجات للدراجات النارية والمركبات الصالحة لجميع التضاريس وسيارات RVs. تحقق الشركة الجزء الأكبر من إيراداتها عبر الإنترنت ؛ يجلب متجر البيع بالتجزئة في إلينوي وكتالوجات الطلبات البريدية المبيعات أيضًا ، تقوم الشركة بشحن قطع الغيار إلى حوالي 150 دولة ، كما توزع خطًا خاصًا من المرايا لـ مخازن قطع غيار السيارات في جميع أنحاء البلاد وتدير برنامجًا بالجملة لـ محلات تصنيع الهياكل في جنوب كاليفورنيا. [4] ، وللاطلاع على الموقع https://www.carparts.com/

Carpartswholesale

حصلت CarPartsWholesale على تصنيف مستهلك يبلغ 1.27 نجمة من 15 مراجعة تشير إلى أن معظم المستهلكين غير راضين بشكل عام عن مشترياتهم ، كما تحتل CarPartsWholesale المرتبة 330 بين مواقع قطع غيار السيارات ، تتعلق المشكلات الأكثر شيوعًا مع CarPartsWholesale بخدمة العملاء ، وهي ليست جيدة كما هو متوقع من قبل بعض العملاء. [5]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق