شعار مانشستر يونايتد دريم ليج 2021 و طقم اللاعبين

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 07 أكتوبر 2020 , 12:42

شعار مانشستر يونايتد دريم ليج 2021 هو ذات شعار النادي الاساسي و الذي ينافس في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز و على الرغم من انه يعتبر الفريق الاكثر حصولا على اللقب برصيد 20 مرة سابقة الا انه لم يحصل عليه منذ عام 2013 كما انه يعاني كثيرا في المنافسة على اللقب في ظل وجود صراع شرس من كل من نادي ليفربول و نادي مانشستر سيتي .

سبق و قمنا باضافة بيانات حول شعار ريال مدريد الاسباني في لعبة دريم ليج 2021 و طقم اللاعبين و كذلك شعار و طقم نادي برشلونة الاسباني في اللعبة .

شعار مانشستر يونايتد دريم ليج 2021

شعار نادي مانشستر يونايتد لم يتغير هذا العام و انما جاء مطابق للعام الماضي دون اي تحسنات به حيث تم الاعتماد في التصميم ” الشيطان الاحمر ” في الوسط و لذلك فانه يطلق عليهم فريق الشياطين الحمر اما رمز السفينة في الاعلى فهو يرمز الى التقدم القوي للفريق على الرغم من جميع الصعاب التي تقف امامه .

طقم لاعبين مانشستر يونايتد دريم ليج 2021

منذ ان تم نشأت نادي مانشستر يونايتد و هو يعتمد على اللون الاحمر الاساسي له في معظم المباريات التي تقام على ارضه و على الرغم من التحديات و التغيرات التي تطرأت على طقم اللاعبين في كل عام الا ان الطقم الاساسي يظل الاحمر مع بعض التغيرات التي تدخل عليه .

الطقم الاساسي لمانشستير يونايتد 2021

يعتمد النادي على اللون الاحمر اساسيا في القميص العلوي و يستحوذ على اكثر من 90% من لون القميص مع تداخل بعض الخطوط البسيطة فيه و التي تجمع مابين اللون الاسود و الابيض و يأتي اللون الابيض بشكل واضح و كبير في اكمام القميص و الاكتاف و حول الرقبة .

شورت اللاعبين يأتي ابيض بالكامل مع خطوط جانبية حمراء اللون و الرقم ايضا يأتي باللون الاحمر كذلك ، فيما تأتي الجوارب بيضاء اللون بالكامل مع عدد من الخطوط الحمراء اللون في الجانب العلوي من الجوارب .

بالتاكيد هذا هو الزي الرسمي للفريق و الذي يقوم الفريق بممارسة جميع المباريات على الملعب ” اولد ترافورد ” و هي كافة مباريات الاياب سواء في بطولة الدوري الانجليزي او دوري ابطال اوروبا او الدوري الاوروبي او بطولة الكاس الخيرية او حتى المباريات الودية .

الطقم الاحتياطي لمانشستر يونايتد 2021

ربما يكون الطقم الاحتياطي غريب بعض الشيء و لكن الميزة الكبيره به انه مختلف كليا عن اي طقم نادي قد شاهدته من قبل ، يتم الاعتماد في القميص على التداخل الهندسي و القوي بين اللون الابيض مع اللون الاسود فيما تأتي الالوان الحمراء بسيطة جدا في الاكمام و في ياقة اللاعبين و الاكتاف و الشعار بالتأكيد .

اما شورت اللاعب فهو يأتي اسود اللون بالكامل مع خطوط حمراء جانبية اللون و يوجد شعار النادي باللون الاحمر و رقم اللاعب باللون الابيض .

الجوارب جاءت ايضا سوداء اللون بالكامل و بها خطوط حمراء اللون في الجانب العلوي منها .

يتم ارتداء هذا الطقم في المباريات التي تقام خارج ملعب اولد ترافورد للفريق و عندما يتعارض اللون الاحمر مع الوان المنافسين الاخرين .

الطقم الثالث لمانشستر يونايتد 2021

اما الطقم الثالث فهو باللون المائل الى الرمادي في القميص و يأتي اللون بأكمله على القميص فيما تأتي الاكمام بقطع سوداء اللون و الاكتاف ايضا بشرائط سوداء اللون .

شورت اللاعب ياتي اسود بالكامل و شعار مانشستر يونايتد عليه باللون الاحمر و رقم اللاعب يأتي باللون الابيض ، اما الجوارب فهي تأتي ايضا سوداء اللون بالكامل و عليها عدد من الشرائط ذات اللون الاصفر في الجانب العلوي عليها .

طقم الحارس الاساسي لمانشستر يونايتد 2021

يرتدي الحارس في جميع المباريات التي تقام على ملعب اولد ترافورد و ايضا في جميع المباريات التي يتم فيها ارتداء الطقم الاساسي باللون الاحمر ، ياتي هذا الطقم باللون الاصفر بأكمله .

حيث القميص العلوي يحتوي على تداخل بين اللون الاصفر افاتح مع اللون الاصفر الغامق و اطراف الاكمام تأتي سوداء اللون و هناك خطوط سوداء ايضا في جوانب القميص و ياتي الشعار باللون الاسود كذلك .

شورت الحارس اصفر اللون بالكامل و هو يحتوي على الدرجة الغامقة من اللون الاصفر و تأتي الشرائط السوداء في جوانب الشورت مع اضافة رقم الحارس باللون الابيض و شعار النادي باللون الاسود .

الجوارب صفراء اللون بالكامل و تحتوي على خطوط سوداء اللون في منتصف الجوارب .

طقم الحارس الاحتياطي لمانشستر يونايتد 2021

الطقم الثاني للحارس يتم ارتدائه في المبارايت التي تقام خارج ارضه مع الزي الثاني للاعبين و يتم الاعتماد في هذا الزي على اللون النبيتي الفاتح و اللون النبيتي الغامق بجانب بعضهم البعض و الشعار يأتي باللون الابيض .

شورت اللاعب ياتي باللون النبيتي الغامق و رقم اللاعب مطبوع باللون الازرق مع شعار النادي باللون الابيض ، الجوارب كذلك تأتي باللون النبيتي الفاتح بالكامل دون اي اضافات عليه .

طقم الحارس الثالث لمانشستر يونايتد 2021

اما الطقم الثالث فهو يتماشى بشكل كبير مع طقم اللاعبين الثالث ايضا فهو رمادي بالكامل يحتوي على شقين رمادي فاتح و رمادي غامق بجاب بعضهم و شعار النادي ياتي باللون الابيض .

الشورت ايضا باللون الرمادي الغامق و عليه رقم الحارس باللون الاسود فيما يأتي جورب الحارس باللون الرمادي الغامق .

تشكيلة مانشستر يونايتد في دريم ليج 2021

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد في دريم ليج 2021 تأتي بالشكل التالي ” 4 – 3 – 3 ” حيث يتم الاعتماد على اربع لاعبين في خط الدفاع منهم الظهير الايمن و الظهير الايسر و قلبي دفاع و ثلاث لاعبين في خط الوسط منهم لاعب ارتكاز و ثلاث لاعبين في خط الهجوم بالجانحين و رأس الحربة .

حارس المرمى

  • دافيد دي خيا .

خط الدفاع

  • لوك شو ، لاعب الظهير الايسر .
  • اران وان بيساكا ، لاعب الظهير الايمن .
  • هاري ماجواير ، لاعب قلب الدفاع .
  • فيكتور ليندلوف ، لاعب قلب الدفاع .

خط الوسط

  • بول بوجبا .
  • نيمانيا ماتيتش .
  • برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز .

خط الهجوم

  • جيسي لينجارد ، لاعب الجناح الايسر .
  • انتوني مارسيال ، لاعب الجناح الايمن .
  • ماركوس راشفورد ، رأس الحربة .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق