شعار تشيلسي دريم ليج 2021

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 08 أكتوبر 2020 , 15:05

نادي تشلسي الانجليزي يعتبر واحدا من اشهر الاندية على مستوى العالم كما انه واحدا من المنافسين على لقب الدوري الانجليزي في كل عام و خصم عنيد و قوي للكثير من الاندية المحلية و الاوروبية .

اشهر المنافسين لنادي تشيلسي في الدوري الانجليزي على اللقب هم مانشستر يونايتد و ارسنال و ليفربول و توتنهام و مانشستر سيتي .

شعار تشيلسي دريم ليج 2021

في الدوري الانجليزي هناك اللوان مختلفة و متنوعة للاندية الشهيرة في الدوري منها الاحمر لمانشستر يونايتد و ارسنال و اللون الابيض لتوتنهام و اللون الازرق لتشيلسي ، و يحمل شعار نادي تشيلسي الاسد القوي و الذي ينظر خلفه لكل من قترب منه و هو ايضا يحمل الصولجان امامه و يتداخل مع اللون الازرق الشهير اللون الابيض ايضا .

طقم تشيلسي دريم ليج 2021

مثلما يحمل الشعار طابع النادي من خلال اللون الازرق فان طقم النادي الاساسي ايضا يأتي باللون الازرق و هو الطابع العام للنادي و يمكن نطلق عليه النادي الازرق .

الطقم الاساسي تشيلسي دريم ليج 2021

القميص العلوي لهذا الفريق يأتي باللون الازرق بأكمله حتى ان رقم اللاعب الذي يأتي عليه باللون الابيض فقط بالخطوط الخارجية و هو مجوف من الداخل شفاف ليظهر ايضا من خلاله اللون الازرق و في الناحية العلوية من القميص بينما تأتي الخطوط السوداء في جوانب القميص و كذلك في الياقة و في الاكمام .

اما شورت اللاعب فهو ازرق بالكامل و عليه رقم اللاعب باللون الابيض مع الشعار في النهاحية الاخرى و الجوارب تأتي بيضاء اللون بالكامل و عليها شعار الاسد الخاص بالفريق فقط باللون الابيض .

هذا الطقم يتم ارتدائه في جميع المباريات التي تقام على ملعب الفريق ” ستامفورد بريدج ” في جميع البطولات التي يشارك بها الفريق و ذلك مثل بطولة الدوري الانجليزي و بطولة دوري ابطال اوروبا و بطولة الدوري الاوروبي و بطولة كأس الاتحاد الانجليزي و كأس رابطة الانجليزية .

الطقم الاحتياطي تشيلسي دريم ليج 2021

اما الطقم الاحتياطي لنادي تشيلسي الانجليزي يأتي باللون اللبني الفاتح و المائل الى الابيض ، حيث القميص العلوي يأتي كذلك و به بعض العلامات المقطعة باللون الازرق و ايضا يأتي رقم اللاعب مجوف باللون الاسود و تأتي خطوط سوداء في الجوانب و الاكمام و الياقة .

الشورت يأتي لبني بالكامل و رقم اللاعب باللون الاسود و الشعار باللون الاسود و الخطوط الجانبية سوداء اللون ، الجوارب ايضا تأتي باللون اللبني بالكامل و عليها شعار تشيلسي باللون الاسود .

اما الطقم الاحتياطي فيتم ارتدائه و ذلك بغرض لعب مباريات الذهاب خارج ملعب تشيلسي و ايضا في حالة اذا تعارض اللون الازرق مع احد الالوان للفريق الخصم .

الطقم الثالث تشيلسي دريم ليج 2021

جاء الطقم الثالث مختلف بعض الشيء من حيث التصميم و لكن لم نستبعد اللون الازرق منه اطلاقا ، جاء القميص يحتوي اللون الاحمر في اكبر جزء منه بالاضافة الى عدد من الخطوط العمودية باللون الازرق الغامق و يأتي كذلك هذا اللون على جوانب القميص و رقم اللاعب يأتي باللون الابيض .

شورت اللاعب يأتي باللون الاحمر بالكامل و رقم اللاعب يأتي باللون الابيض و بجانبه شعار تشيلسي ، اما الجوارب فجاء الجزء الاكبر منها باللون الازرق مع قطعة صغيرة من اللون الاحمر في اعلى الجورب .

طقم حارس تشيلسي دريم ليج 2021

الطقم الاساسي لحارس نادي تشيلسي في لعبة دريم ليج 2021 هو اللون الاخضر المائل الى الفسفوري بالكامل ، القميص يحتوي على هذا اللون بالاضافة الى الخطوط السوداء التي تأتي جوانب المقيص و كذلك في الياقة العلوية .

الشورت بنفس اللون بأكمله و رقم الحارس يأتي اسود اللون بينما الجوارب تمتلك نفس اللون بدون اي تداخل معه .

هذا الطقم يتم ارتدائه من قبل الحارس في جميع المبارايات التي تقام على ملعب ستامفورد بريدج مع الطقم الرسمي للاعبين الفريق .

طقم الحارس الاحتياطي تشيلسي دريم ليج 2021

الطقم الاحتياطي للحارس في نادي تشيلسي جاء باللون البرتقالي بالكامل ايضا ، في القميص العلوي جاء اللون البرتقالي هو الاساس في حين جاء متداخل معه خطوط سوداء صغيرة الحجم في شكل شبه دائري و رقم الحارس يأتي بخطوط سوداء اللون .

شورت الحارس برتقالي بالكامل و رقم الحارس مطبوع باللون الاسود ، بينما الجوارب فهي ايضا تأتي برتقالية اللون بالكامل .

و يتم ارتداء هذا اللباس للحارس في حالة مبارايات الذهاب التي تقام خارج معلب ستامفورد بريدج مع طقم اللاعبين لمباريات الذهاب .

طقم الحارس الثالث تشيلسي دريم ليج 2021

هذا الطقم الوحيد المتواجد باللون الابيض بالكامل ففي القميص العلوي ييأتي اللون الابيض و به خطوط سوداء اللون متداخله معه في شكل شبه دائري و يأتي اللون الاسود بشكل واضح في خطوط على جوانب القميص و كذلك في الياقة و رقم الحارس يأتي اسود مجوف من الداخل .

شورت اللاعب يأتي ابيض اللون بالكامل و رقم الحارس باللون الاسود و الشعار للنادي باللون الازرق ، جوارب اللاعب ايضا بيضاء اللون بالكامل .

تشكيلة تشيلسي دريم ليج 2021

حسب لعبة دريم ليج فان نادي تشيلسي الانجليزي يلعب بتشكيلة ” 3 – 4 – 3 ” و هو ما يعني تواجد ثلاث لاعبين في خط الدفاع و اربع لاعبي في خط الوسط منهم جناحين ثم ثلاث لاعبين في خط الهجوم منهم جناحين و رأس حربة .

حارس المرمى

  • كيبا .

خط الدفاع

  • سيزار أزبيليكويتا .
  • كيرت زوما
  • انطوان روديجر .

خط الوسط

  • حكيم زياش .
  • كاي هافرتس .
  • نجولو كانتي .
  • جورجينيو .

خط الهجوم

  • كريستيان بوليسيتش .
  • تيمو فيرنر .
  • أوليفييه جيرو .

تشيلسي في الدوري الانجليزي 2021

حتى الان خاض نادي تشيلسي الانجليزي اربع مبارايات في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2020/2021 تمكن خلالهم من الفوز في مباريتان و خسارة مباراة واحدة و التعادل في اخرى و بالتالي فهو يمتلك 7 نقاط حتى الان تجعله يقع في المركز السابع كما انه شارك في مباراة في بطولة كاس الاتحاد و خسرها لصالح نادي توتنهام بركلات الترجيح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق