طريقة شحن جواهر فري فاير

كتابة شيماء الزناتي آخر تحديث: 29 أكتوبر 2020 , 03:42

لعبة فري فاير

تعد Free Fire واحدة من أكثر الألعاب شعبية على منصة الهاتف المحمول وتعد لعبة الجوال الأكثر تنزيلًا ، يشهد لقب المعركة الملكي هذا خروج 50 لاعبًا إلى جزيرة ويقاتلون بعضهم البعض .

يمكن أن تكون ممارسة أي لعبة جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء أو ضدهم أمرًا ممتعًا ، ولا تعد Free Fire استثناءً لهذا الغرض ، توفر هذه اللعبة للاعبين خيارًا لإنشاء غرف خاصة للعب مع أصدقائهم للقيام بذلك ، يتعين عليهم استخدام بطاقة الغرفة ، والتي يمكن شراؤها من المتجر داخل اللعبة .

لا يمكن لأي شخص إنفاق الماس للحصول على بطاقة غرفة ومع ذلك ، فإنهم يبحثون عن طرق بديلة مجانية للقيام بذلك . [1]

كيف تشحن جواهر فري فاير

  1. تتمثل الخيارات الرئيسية للحصول على Free Fire Diamonds في شرائها في لعبة الهاتف المحمول ، أو استبدالها مقابل FF Token أو إذا كان Garena يمنحك البعض .
  2. هناك طريقة أخرى لتوفير أموالك ووقتك وهي شرائها عبر قسائم Garena ، إذا كنت ترغب في التقدم بسرعة وتأكيد الهيمنة في Free Fire Battlegrounds ، فإن شراء Garena Free Fire – مفتاح 110 Diamonds هو أحد أكثر الطرق إنتاجية لتحقيق ذلك .
  3. يعد شراء رمز Free Fire Diamonds الرقمي طريقة ملائمة وسريعة للحصول على العملة داخل اللعبة نظرًا لأننا نقدم قسائم Garena بسعر أرخص إلى جانب ضمان أمان المعاملات ، كل ما تحتاجه هو حساب Garena نشط واللعبة على هاتفك المحمول لتفعيل رمز قسيمة Garena الرقمي . [2]

ماهي Garena Free Fire Battlegrounds Diamond

Free Fire – Battlegrounds هي لعبة إطلاق النار النهائية المتاحة على الهاتف المحمول ، تضعك كل مباراة مدتها 10 دقائق في جزيرة نائية حيث تتنافس ضد 50 لاعبًا آخر ، وكلهم يسعون إلى البقاء على قيد الحياة ، يختار اللاعبون بحرية نقطة البداية عندما يهبطون بمظلة ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة.

قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، أو الاختباء في الخنادق ، أو تصبح غير مرئي من خلال الانحناء في العشب نصب كمين ، قنص ، هدم ، هناك هدف واحد فقط البقاء على قيد الحياة ، تعد Free Fire Diamonds واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحسين أسلوب اللعب وتحقيق النصر . [2]

تطبيق لربح جواهر فري فاير

هذا التطبيق مفيد هذا ليس اختراقًا لـ Free Fire ولا يصل إلى أي خادم ، ولا يمكنه التحقق من أسماء المستخدمين ، ولا إرسال أو استقبال البيانات من Free Fire أو أطراف أخرى إنها نصائح قانونية وآمنة للحصول على الماس مجانًا لـ Free Fire ، والتي تعمل اليوم وسيتم تجديدها بمرور الوقت .

  •  يتوافق تطبيق Free-Fire Tricks الدليل غير الرسمي مع قانون حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة “الاستخدام العادل”.
  •  كل المحتوى وجميع حقوق النشر في هذا التطبيق مملوكة لكل صاحب حقوق طبع ونشر.
  •  تم إنشاء هذا التطبيق من قبل عشاق الألعاب المجانية لمساعدة اللاعبين الآخرين على الفوز باللعبة وهذه ليست لعبة وهذا ليس تطبيقًا رسميًا.
  •  يتم جمع الصور الموجودة في هذا التطبيق من مقاطع الفيديو . [3]

ما هي استخدامات الماس FF

Fire Free Diamonds هي العملة داخل اللعبة التي يمكن استخدامها لشراء العناصر داخل اللعبة أو مستحضرات التجميل وتسريع اللعب تعمل Garena Diamonds على أساس نفس مبدأ PUBG Mobile Unknown Cash أو Apex Legends Coins.

إذا كان لديك بعض FF Diamonds في مخزونك ، فيمكنك شراء عناصر داخل اللعبة وشخصيات مميزة مثل Misha و Nikita و Kelly و Kapella وغيرها الكثير اشترِ Garena Free Fire – 110 Diamonds key .

ويمكنك استخدام الماس الخاص بك للمشاركة في Luck Royale و Diamond Spin للحصول على العديد من الأشكال الفريدة وترقيات الأسلحة – ولكن كما توحي الألقاب ، كل هذا يتعلق بالحظ بشكل عشوائي هناك العديد من الطرق لاستخدام ألماس FF الخاص بك.

لذا احصل على بعض منها واحصل على تلك العناصر اللامعة لتمييز نفسك عن اللاعبين الآخرين . [3]

شحن جواهر فري فاير بالنقاط

يبحث العديد من لاعبي Free Fire عن كيف تصبح محترف في لعبة فري فاير وذلك عن طريق الحصول على Diamonds مجانًا في Free Fire ، توجد مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل الحصرية داخل اللعبة مثل الجلود والأزياء  يتعين على اللاعبين إنفاق الماس للحصول على معظم هذه العناصر ، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على Free Diamonds في Free Fire باستخدام الطرق التالية الواردة أدناه اتبعها بثلاث خطوات بسيطة وشارك المعلومات مع أصدقائك حول كيفية الحصول على الماس المجاني في Free Fire .

  1. افتح Free Fire وفي الجزء العلوي من الشاشة انقر على أيقونة الماس
  2. يمكنك رؤية العديد من خيارات الشحن. انقر على عدد الماسات المراد شراؤها
  3. يتم الشراء باستخدام رصيد Google Play أو طريقة الدفع التي تمت إضافتها إلى متجر Google Play

أصبحت المجموعة الواسعة من البنادق والأزياء والشخصيات في Free Fire جزءًا لا يتجزأ من اللعبة. يرغب اللاعبون في إنفاق الماس ، العملة داخل اللعبة بشكل منتظم ، للحصول على أكثر العناصر حصرية في لعبة battle royale .

يتعين على اللاعبين دفع 80 روبية هندية للحصول على 100 ماسة ، و 250 روبية هندية للحصول على 300 ماسة Free Fire لا يستطيع العديد من اللاعبين شراء الماس ، ولهذا السبب يبحثون غالبًا عن طرق بديلة للحصول عليها مجانًا .

يجب ألا يستخدم اللاعبون أبدًا أي أدوات غير قانونية مثل Unlimited Diamond Generator ، لأنها مزيفة ولا تعمل على الرغم من قيامهم بعملهم ، لا يُنصح أبدًا باستخدامهم سيتم تعليق حسابات اللاعبين المسؤولين عن استخدام مثل هذه الأدوات بشكل دائم لأنها تتعارض مع سياسة Garena لمكافحة الاختراق . [4]

طريقة الحصول على بطاقة غرفة مجانية

الطريقة الوحيدة للحصول على بطاقة غرفة مجانًا هي عبر قسم دورات النقابة في لعبة فري فاير للحصول على واحدة ، سيتعين على النقابة الحصول على 1800 علامة كلاب بشكل جماعي لذلك ، يوصى بأن ينضم المستخدمون إلى نقابة نشطة إذا كانوا يريدون الوصول إلى هذا المبلغ في دورة نقابة .

  • الخطوة 1 : على الشاشة الرئيسية لـ Free Fire ، يمكنهم الضغط على خيار تغيير الوضع في الزاوية العلوية اليمنى
  • الخطوة 2 : بعد ذلك ، سيتعين عليهم النقر فوق خيار “مخصص” في الركن الأيمن السفلي .
  • الخطوة 3 : يفتح خيار الغرفة المخصصة ، ويمكن للمستخدمين النقر على زر إنشاء .
  • الخطوة 4: يمكنهم ضبط إعدادات الغرفة ، مثل الخريطة والوضع والمزيد . يتعين على اللاعبين الضغط بعد ذلك على الزر “تأكيد” حتى يتم إنشاء الغرفة ، كما ذكرنا سابقًا ، يحتاج المستخدمون إلى بطاقة غرفة للقيام بذلك . [1]
  • لا تنس الحصول على افضل مجموعة اسماء كلانات فري فاير للاختيار بينها.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق