رسالة الى صديق بالانجليزي

كتابة: Yasmin najib آخر تحديث: 07 نوفمبر 2020 , 08:22

رسالة صداقة قصيرة بالانجليزي

It is an english email to a friend, Just imagine how terrifying life would be without friends. They give us love, they make us feel special, and we should all be grateful for such a gift.

Many years from now, I will look back and remember that you were the only person who could turn every frown into a smile in a few simple words: That person who raised my head when I was losing faith in myself, that person who carried tears down his shoulders after every fight, every separation, That person who accepted every decision I made, that person who knew who I really was and this person who made the biggest difference in my life … my best friend

I love you. I don’t say it enough but I do. We don’t agree on a lot of things but one thing we do, and that is, we can’t live without each other. We’ve had each other’s appearances for years now and I wouldn’t have lived without you there. You know things about me that no one knows, and you probably know me more than I know I trust you the way I trust anyone else and no time or distance can ruin the bond we have. I love the way we get back to who we are, regardless of how long we are apart from each other and how easy it is to feel at home and safe by my side. There are so many jokes, tears, memories, laughter, fights and dreams, we have come a long way and have a lot to go. I’m glad I’ll be with me all day.

الترجمة

انها رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق ، فقط تخيل كيف ستكون الحياة مرعبة بدون أصدقاء. إنهم يعطوننا الحب ، و يجعلوننا نشعر بأننا مميزون ، و علينا جميعًا أن نكون ممتنين لمثل هذه الهدية.

بعد سنوات عديدة من الآن ، سوف أنظر إلى الوراء وأتذكر أنك كنت الشخص الوحيد الذي يمكنه تحويل كل عبوس إلى ابتسامة في بضع كلمات بسيطة : ذلك الشخص الذي رفع رأسي عندما كنت أفقد الإيمان بنفسي ، و ذلك الشخص الذي حمل دموع كتفيه بعد كل قتال ، كل فراق ، و هذا الشخص الذي قبل كل قرار اتخذته ،و ذلك الشخص الذي كان يعرف من أنا حقًا و هذا الشخص الذي أحدث فرقًا كبيرًا في حياتي … أعز أصدقائي

انا احبك، اعرف اني لا أقول ذلك بما فيه الكفاية لكني أفعل، لا نتفق على الكثير من الأشياء و لكننا نفعل شيئًا واحدًا ، و هو أننا لا نستطيع العيش بدون بعضنا البعض اطلاقا، لقد شهدنا مظاهر بعضنا البعض لسنوات حتى الآن و لم أكن لأعيش بدونك هناك. أنت تعرفي أشياء عني لا يعرفها أحد ، و ربما تعرفيني أكثر مما أعرف نفسي، أنا أثق بك بالطريقة التي لا أثق بها في أي شخص آخر و لا يمكن لأي وقت أو مسافة أن يفسد الرابط الذي لدينا. أحب الطريقة التي نعود بها إلى ما نحن عليه ، بغض النظر عن المدة التي تفصلنا فيها عن بعضنا البعض و مدى سهولة الشعور بأنك في أمان بجانبي. هناك الكثير من النكات و الدموع و الذكريات و الضحك و المعارك و الأحلام ، لقد قطعنا شوطًا طويلاً و لدينا الكثير لنقطعه. أنا سعيدة لأنني سأكون معك طوال اليوم.

رسالة الى صديقتي قصيرة بالانجليزي

Dear my best friend in the whole world, I just wanted to say that even though I am gone you still mean a lot to me and I care a lot about our friendship because you are the best friend I could ask for. I can call you and tell you anything, you give advice, listen and understand. I feel like I can tell you anything like a family. You have always been there for me and have had the best of times.

You are literally like my sister who brings out the best in me. I know we are busy and struggle to find the talking all the time, but I know you haven’t forgotten me and I want to keep in touch forever because when you find such a special friend you never want to lose it. To the most beautiful، We laughed and cried, and we’re stronger than ever. Because [1]there is no me without you. You are a part of me – a part of me, my life, my family, and my entire world.

الترجمة :

أعز صديقة لي في العالم بأسره ، أردت فقط أن أقول إنه على الرغم من أنني ذهبت او ابتعدت ، إلا أنك لا تزالين تعنين الكثير بالنسبة لي و أنا أهتم كثيرًا بصداقتنا لأنك أفضل صديقة يمكنني أن أجدها. يمكنني الاتصال بك و إخبارك بأي شيء ، أنت تقدمين النصيحة ، و تستمعين و تتفهمين، أشعر أنني أستطيع أن أخبرك بأي شيء مثل عائلتي تماما، لقد كنت دائمًا هناك من أجلي و كان لديك أفضل الأوقات لي.

أنت حرفيًا مثل أختي التي تخرج أفضل ما لدي، أعلم أننا مشغولون و نكافح من أجل العثور على فرصة للحديث طوال الوقت ، لكنني أعلم أنك لم تنسني و أريد أن أبقى على اتصال معك إلى الأبد لأنه عندما تجد مثل هذا الصديق الخاص ، فأنت لا تريد أبدًا أن تفقده، ضحكنا و بكينا ، و نحن أقوى من أي وقت مضى، لأنه لا وجود لي بدونك، أنت جزء مني و حياتي و عائلتي و عالمي بأسره.

خطوات كتابة رسالة الى صديق بالانجليزي

You might be stuck where your letter starts from – and that’s totally normal. Sometimes, finding the right way to start your correspondence can be the hardest part. How do you look friendly and stylish in an original way?

Here are five letter writing prompts to get you started:

What reminded you of your friend lately?
Write your favorite shared memory (in vivid detail!)
Mention five things you like about your friend.
What do you love and miss the most about your friend?
Write about the first time you met your friend.
Any of these prompts will essentially elicit the same feelings: You miss your friend too much and overthink him.

In an age of frequent texting and mostly digital communication, reminding your friend of your close bond will instantly arouse feelings of affection and create intimacy. As the message continues, the key is to be as honest as possible and write with your heart!

الترجمة

قد تكون عالقًا مناين تبدأ رسالتك – وهذا طبيعي تمامًا. في بعض الأحيان ، قد يكون العثور على الطريقة الصحيحة لبدء المراسلة هو الجزء الأصعب، كيف تبدو ودودًا وأنيقًا بطريقة أصلية؟

في ما يلي نصائح كتابة من عدة تساءولات لتبدأ بها:

  • ما الذي ذكرك بصديقك مؤخرًا؟
  • اكتب ذاكرتك المشتركة المفضلة (بتفاصيل حية!)
  • اذكر خمسة أشياء تحبها في صديقك.
  • ما أكثر شيء تحبه وتفتقده في صديقك؟
  • اكتب عن المرة الأولى التي قابلت فيها صديقك.

ستثير أي من هذه التساؤلات في الأساس نفس المشاعر: أنت تفتقد صديقك كثيرًا و تفرط في التفكير فيه.

في عصر الرسائل النصية المتكررة والاتصال الرقمي في الغالب ، فإن تذكير صديقك برباطك الوثيق سيثير على الفور مشاعر المودة ويخلق العلاقة الحميمة. مع استمرار الرسالة ، المفتاح هو أن تكون صادقًا قدر الإمكان وأن تكتب بقلبك ، بل ويمكن ان تكون الرسالة ذات مغزى اهم كنموذج رسالة الى صديق بالانجليزي لترشيد استهلاك الماء .[2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق