شعار يوفنتوس دريم ليج 2021

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 08 نوفمبر 2020 , 13:52

شعار يوفنتوس دريم ليج 2021 ، النادي الايطالي العريض الذي تمكن من الحصول على لقب الدوري تسع مرات متتالية منذ عام 2011 و حتى الان هو الفريق الاقوى بالتأكيد في السيرا ايه .

شعار يوفنتوس دريم ليج 2021

على الرغم من الاعتماد كثيرا على ظهور الحيوانات في شعار يوفنتوس منذ ان تم الاعلان عنه للمرة الاولى في عام 1905 الا انه تم التخلص من الامر في عام 2004 و اصبح انيق و في عام 2017 لم يبقى من الشعار الاساسي سوى حرف J والذي يعتبر اختصار لاسم Juventus .

طقم يوفنتوس الاساسي دريم ليج 2021

كما هو المعتاد يتم الاعتماد من قبل نادي يوفنتوس الايطالي على اللون الابيض و التداخل مع اللون الاسود ، يرتدي اللاعبين قميص علوي ابيض اللون بالكامل مع عدد من الخطوط الزوجية العموية سوداء اللون سواء في مقدمة القميص او الاكمام .

في حين ان جوانب القميص تأتي بعدد من الخطوط ذات اللون الذهبي و كذلك يأتي شعار النادي في اعلى القميص و اسفل الراعي الرسمي باللون الذهبي كذلك .

شورت اللاعب يأتي بالون الابيض فيما يأتي شعار يوفنتوس على الجانب الايسر باللون الذهبي و كذلك أتي رقم اللاعب و شعار اديداس على الجانب الايمن باللون الذهبي .

جوارب اللاعبين باللون الابيض بالكامل مع توافر عدد من الاشرطة الذهبية في اعلى اللجوارب و في اسفلها مع شعار اديداس الذهبي .

يتم ارتداء الطقم الاساس في جميع المبارايت التي يعقدها النادي على ملعبة ضد الخصوم في مختلف البطولات .

طقم يوفنتوس الاحتياطي دريم ليج 2021

بالانتقال الى الطقم الاحتياطي لنادي يوفنتوس نجد انه تم الاعتماد على اللون الازرق الغامق المائل الى الرمادي ، القميص العلوي بالكامل لونه رادي و يأتي شعار نادي يفنتوس باللون الابيض و شعار الدوري الايطالي و شعار اديداس ابيض و شعار الراعي الرسمي باللون الابيض كذلك ، تأتي ايضا الاكمام و الياقة باللون الابيض .

شورت اللاعب يأتي بالكامل من اللون الرمادي و يأتي شعار يوفنتوس علىاليمين و رقم اللاعب و شعار اديدسا على اليسار باللون الابيض .

جوارب اللاعب اضا باللون الرمادي مع عدد من الاشرطة العلوية و السفلية باللون الابيض الابيض و شعار اديداس كذلك باللون الابيض .

الطقم الثالث يوفنتوس دريم ليج 2021

خرجت يوفنتوس عن المألوف لتقدم لنا الطقم الثالث هذه المرة و جاء بالون البرتقالي بالكامل ، القميص العلوي جاء فيه اللون البرتقالي بالاضافة الى بعض القطع السوداء اللون المداخله مع و شعار النادي و شعار اديداس و شعار الراعي يأتي باللون الابيض ، الشرائط في اعلى الاكتاف تأتي باللون الاسود و الاكمام ايضا سوداء اللون .

شورت اللاعب ايضا برتقالي بالكامل و شعار يوفنتوس و رقم اللاعب و عار اديداس ياتي باللون الابيض ، الجوارب ايضا بترقالية اللون و يتداخل معها ثلاث شرائط سوداء اللون علوية و شريط اسود في الاسفل مع شعار اديداس الابيض اللون .

طقم حارس يوفنتوس دريم ليج 2021

يعتبر واحدا من افضل الالون التي يمكن ان تقدمها الاندية الاوروبية ، حيث ياتي باللون الاسود ، القميص العلوي ياتي فيه اللون الاسود المتداخل مع اللون الرمادي الغامق و عدد من الاشرطة في جانب القميص باللون الابيض ، و كل من شعار النادي و شعار اديداس و شعار الراعي ايض باللون الابيض .

شورت الحارس بالكامل اسود اللون و لكن هناك خط جانبي باللون الابيض و شعار يوفنتوس و رقم اللاعب كذلك باللون الابيض ، الجوارب سوداء بالكامل مع وجود شرائط بيضاء اللون في اعلى الجوارب و شعار اديداس ايضا بيضاء اللون .

طقم الحارس الثاني يوفنتوس دريم ليج 2021

تم الاعتماد في هذا الزي على اللون البرتقالي الفاتح اللون ، القميص العلوي يحتوي على داخل مابين اللون البرتقالي الغامق مع الفاتح في حين تأتي الاشرطة الجانبية من القميص و شعار يوفنتوس في قلب القميص و بجانبه شعار اديداس و شعار الراعي جميعا باللون الابيض .

شورت الحارس ايضا برتقالي بدو اي تداخل من الالوان بالاضافة الى شريط جانبي في الشورط ابيض اللون ، و على نفس النمط ياتي رقم الحارس ابيض و شعار يوفنتوس ابيضا ، الجوارب تأتي برتقالية اللون بالكامل و في اعلاها شرائد بيضاء اللون و شعار اديداس ابيض ايضا .

طقم الحارس الثالث يوفنتوس دريم ليج 2021

الطق الحارس الثالث جاء مختلف كثيرا عن النمطية السابقة فهو فيسفوري يقع ما بين الاخضر و الاصفر في القميص العلوي مع تداخل اللون الاسود في الشرائط الجانبية و شعار النادي و شعار اديداس و الراعي الرسمي .

شورت الحارس ايضا فسفوري و يتداخل مع الاسوط في الشريط الجانبي و في رقم الحارس و في الشعار ، جوارب الحارس فيسفورية في تداخل مع الاسود في الشرائط العلوي ة وشعار اديداس .

ملعب يوفنتوس دريم ليج 2021

هذا الملعب يطلق عليه ملعب يوفنتوس و ايضا يطلق عليه عنه اسم ملعب الينز و في داخل ايطاليا يطلق عليه فقط اسم الملعب و هو يتسع لاكثر من 41 الف متفجر ، و يمكنك من خلال الصورة مشاهدة تصميمه داخل لعبة دريم ليج 2021 .

تشكيلة يوفنتوس دريم ليج 2021

يعتمد ناي يوفنتوس الايطالي على تشكية اساسية ” 3-3-4 ” حيث يتم الاعتماد على اربع لاعبين في خط الدفاع الخلفي منهم لاعبين في مركز قلب الدفاع و لاعبين بمركز الظهير الايمن و الظهير الايسر و ثلاث لاعبين في مركز خط الوسط منهم لاعب وسط دفاعي و لاعبين وسط ميداني ، ايضا هناك ثلاث لاعبين في خط الهجوم نهم رأس حربة و لاعبين في مركز الناح الايمن و الايسر .

و في بعض الاحيان يمكن تحويل هذه التشكلة الى ” 1-3-2-4 ” بحيث يصبح هناك لاعبين في مركز الارتكاز بالوسط .

حارس يوفنتوس 2021

  • فويتشيك شتشيسني .

مدافعن يوفنتوس 2021

  • ليوناردو بونوتشي ، في مركز قلب الدفاع .
  • جورجيو كيلييني ، في مركز قلب الدفاع .
  • أليكس ساندرو ، في مركز الظهير الايسر .
  • خوان كوادرادو ، في مركز الظهير الايمن .

وسط يوفنتوس 2021

  • ارثر ميلو ، مركز الوسط المدفاع و الميداني .
  • روبرت كوفاتش ، مركز الوسط الدفاعي .
  • ارون رامزي ، خط وسط ميداني .

هجوم يوفنتوس 2021

  • ديبالا ، في مركز الجناح او الوسط الهجومي .
  • موراتا ، في مركز رأس الحربة او الجناح .
  • كرستيانو رونالدو ، في مركز الجاح الايسر .
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق