انواع الابراج وصفاتها

كتابة: ابتسام مهران آخر تحديث: 09 نوفمبر 2020 , 11:54

تعكس علامة النجمة ، موقع الشمس عند ولادة الشخص مما يؤثر بشكل كبير على شخصيته وعواطفه ، وتعتبر الأبراج أداة قوية حاليًا تساعد كل شخص أن يفهم نفسه ، وعلاقاته بمن حوله ، ولكن الكثيرون لا يعرفون شيئًا عن  ترتيب الابراج .

أما عن صفات الأبراج فتلعب بدون شك أدوارًا أساسية فريدة في العالم ، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن صفات الأبراج بالتفصيل . [1]

الأبراج بالترتيب وصفاتها

الكثيرون لا يعرفون الفرق بين الابراج الترابية والمائية والنارية والهوائية ، لذلك سنوضح الآن الفرق بينهما وصفات كل منهما :

الأبراج النارية

هي تتضمن برج الحمل ، الأسد ، القوس ، وتميل أصحاب هذه الأبراج إلى أن يكونوا عاطفيين ومزاجيين ، يجب أخذ الحذر عند التعامل مع هذه الأبراج .

الأبراج الهوائية

هي تتضمن برج الجوزاء ، الميزان ، الدلو ، وحياة هذه الأبراج تدور حول العمل والأفكار ، والحركة لذلك سميت بـ ” رياح التغيير ” ، والهواء هنا يلعب دورًا فعالًا ، فيجعل أصحاب برجه مثل النسيم ، لا يمكنك الإمساك بهم تمامًا .

الأبراج الترابية

هي تتضمن برج الثور ، العذراء ، الجدي ، والتراب تبقيها حقيقية ، ومن صفات الأبراج الترابية أن أصحاب هذه الأبراج لديهم أساس متين كما أنهم بطيئين وثابتين ، ومخلصون ومستقرون ، ويلتزمون بالأشخاص من حولهم في الأوقات الصعبة .

الأبراج المائية

هي تتضمن برج السرطان وبرج العقرب ، ومن صفات الابراج المائية أنها قد تكون عاطفية وحساسة للغاية ، كما أنها غامضة مثل المحيط، ومثلها مثل الماء ، يمكنها أن تكون منعشة ، أو يمكنها أن تجعلك تغرق في أعماقها .  [2]

توافق الأبراج

يساعد توافق الأبراج الشخص على التواصل مع الآخرين ، وينتج عن ذلك تكوين علاقات هادفة ومعرفة كل نقاط الضعف ، والقوة لدى الشخص الأخر ، لذلك يعتبر التوافق الفلكي هو المفتاح لحياة عاطفية صحية ، ومواجهة أي تحديات قد تواجهنا في الحب . [3]

توافق الأبراج مع برج الحمل

برج الحمل يعتبر من الأبراج المريحة ومن المهم أن يشعر بالتحكم ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج القوس ، الأسد  ، والجوزاء ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج الجدي ، والسرطان ، والميزان .

توافق الأبراج مع برج الثور

برج الثور معروف بالعناد ، ولديه موجات عاطفية كثيرة ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج السرطان ، والعذراء ، والجدي ، والحوت ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج الأسد وبرج الدلو .

توافق الأبراج مع برج الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج المتغيرة والهوائية ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج الحمل ، الأسد ، الميزان ، الدلو ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج العذراء والحوت .

توافق الأبراج مع برج السرطان

برج السرطان يحصل على تغذية من الابراج التي تكون معه ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج الثور ، الحوت ، العقرب ، والجدي ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج الحمل ، والاسد ، والميزان .

توافق الأبراج مع برج الأسد

برج الأسد يحتل مركز الصدارة في كل الأشياء حيث يتميز بجاذبية كبيرة ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج الحمل ، الميزان ، القوس ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج الثور ، والجدي ، والعقرب .

توافق الأبراج مع برج العذراء

برج العذراء من الأبراج الموثوق بها تمامًا ، وهو قابل للتغيير ويحب أن يكون له شريك مدى الحياة ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه الثور ، والسرطان ، والجدي ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج الجوزاء ، برج الحمل ، القوس .

توافق الأبراج مع برج الميزان

برج الميزان غالبًا ما يكون رومانسيًا ميؤوسا منه ، ويهتم بالتوازن ، ويطلب الانسجام في العلاقات ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج الجوزاء ، الأسد ، القوس ، والدلو ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج السرطان ، والعقرب ، والجدي .

توافق الأبراج مع برج العقرب

برج العقرب من عاطفي للغاية، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج العذراء والجدي والسرطان والحوت، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج الأسد وبرج الدلو.

توافق الأبراج مع القوس:

القوس هو مثال للاستقلالية في الحب، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه الجوزاء ، الأسد ، الميزان ، الدلو ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج العذراء ، والحوت ، والجدي .

توافق الأبراج مع برج الجدي

برج الجدي يريد اتصالًا مباشرًا ليكون شريكًا مدى الحياة ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه الثور ، والعذراء ، والسرطان ، والعقرب ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه القوس ، والحمل ، والميزان .

توافق الأبراج مع برج الدلو

في العادة لا يشعر برج الدلو بالملل ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج الحمل ، الأسد ، القوس ، والجوزاء ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج الثور والعقرب .

توافق الأبراج مع برج الحوت

يحتاج برج الحوت إلى حب يدعم ويشجع أحلامه ، ومن أكثر الأبراج توافقًا معه برج الثور ، والسرطان ، والعقرب ، ومن أقل الأبراج المتوافقة معه برج الجوزاء والقوس . [4]

توقعات الأبراج لعام 2021

يأتي عام 2021 مع العديد من التغييرات الإيجابية ، والمشاعر الطيبة للناس بشكل عام، على الرغم من وجود جوانب مظلمة أيضًا ، وتساعد هذه التوقعات في السيطرة بشكل أفضل على حياتك والمستقبل .

الكثيرون يقولون إن عند التعرف على التوقعات المستقبلية ستستطيع أن تنظر بشكل جيد إلى الجوانب الإيجابية، فعلى سبيل المثال :

قد تبدأ السنة الجديدة مع برج الحمل بشكل إيجابي للغاية بالنسبة للعلاقات من حوله ، أما برج الثور سيقوم بعمل جيد في حياته المهنية ، وستكون هذه السنة مميزة للغاية لبرج الجوزاء ، على عكس ما سيحدث مع برج السرطان الذي سيواجه تحديًا طفيفًا ، وبرج الأسد سيقوم باتخاذ بعض القرارات الجذرية في حياتهـ أما عن برج العذراء والميزان سيواجهان تحسن ملحوظ في حياتهم . [5]

صفات الأبراج للبنات

  • أنثى برج الحمل يتميزون بالنشاط والعاطفة وحب التحكم في كل شيء .
  • أنثى الثور مستقلة وقوية عاطفياً ، كماإنها تريد أن تعيش حياتها بشروطها الخاصة .
  • نساء الجوزاء أذكياء للغاية ، ويحبون القراءة ،وهم أكثر عرضة للتغيرات العاطفية .
  • امرأة برج السرطان عادة ما تكون محبة للغاية عندما يتعلق الأمر بالأصدقاء وأفراد الأسرة .
  • امرأة برج الأسد هي قوية ومستقلة .
  • امرأة العذراء صادقة وفعالة، وتريد إناث العذراء أن تفعل بعض الخير في العالم .
  • تحب أنثى الميزان أن تعيش حياة متوازنة وسلمية ،ولا يحبون الإساءة إلى أي شخص .
  • نساء العقرب أفراد مستقلات وتعيش حياة غير متوازنة .
  • امرأة برج القوس هي سيدة فضولية ، ولديها وجهة نظر فلسفية إلى حد ما .
  • امرأة برج الجدي مصممة على تحقيق أي هدف تفكر فيه وتعمل بجد .
  • تتميز امرأة برج الدلو بأنها تتمتع بخيال لا مثيل له .
  • يمكن أن تكون امرأة الحوت أكثر نضجًا ، وتعرف دائمًا ما الذي تفعله الآن ، وما الذي ستفعله بعد ذلك . [6]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق