شعار انتر ميلان دريم ليج 2021 مع صور الطقم الرسمي

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 09 نوفمبر 2020 , 17:43

شعار انتر ميلان دريم ليج 2021 مع صور الطقم الرسمي ، منذ سنوات كان انتر ميلان احد المنافسين الاقوياء على لقب الدوري الايطالي مع نادي اسي ميلان و كذلك كان ينافس في بطولة دوري ابطال اوروبا بقوة ايضا ، و لكن في الوقت الحالي فان النادي يعاني كثيرا و يحاول العودة بكل قوة الى المنافسة من جديد من خلال تدعيم صفوفه بالشباب .

شعار انتر ميلان دريم ليج 2021

كل من اللون الازرق و الاسود هي الالوان الاساسية في النادي الايطالي و التي تشير الى اللوان اليل و السماء و بالتالي فقد حصل النادي على لقب النيراتزورى .

طقم انتر ميلان دريم ليج 2021 الاساسي

يعتمد نادي انتر ميلان الايطالي على كل من اللون الازرق و الاسود كألوان اساسية في الطقم الرسمي له ، يأت القميص العلوي منمكون من خليط ما بين اللون الازرق و الاسود معا في شكل زجزاج بجانب بعضهم البعض و تأتي نهاية الاكمام باللون الاسود و ياقة القميص باللون الازرق .

يأتي الشعار في الجنب العلوي الايسر من القميص بألوانه الاساسية في حين يأتي شعار نايك على الجانب الاخر باللون الابيض و في الوسط يأتي الراعي الرسمي للفريق باللون الابيض .

اما شورت اللاعب فهو يأتي باللون الاسود بالكامل و لا يتداخل معه اللوان اخرى ، في الجانب الايسر من الشورت يأتي رقم اللاعب بالون الابيض و اسفلع شعار نايك باللون الابيض ايضا فيما يأتي في الجانب الايمن شعار النادي .

الجوارب تأتي سوداء اللون بالكامل فيما ياتي خطين باللون الازرق و بينهم شعار نايك باللون الابيض .

الطقم الاحتياطي انتر ميلان دريم ليج 2021

جاء الطقم الاحتياطي للاعبين مميز فهو باللون الابيض بالكامل ، القميص العلوي يضم اللون الابيض كأساسي و تيأتي اللون الازرق في شكل خطوط رفيعة تأتي بشكل افقي و اخر رأسي متداخلين معا ، و يأتي شعار نايك باللون الازرق و شعار الراعي باللون الازرق و ياقة القميص باللون الاسود .

شورت اللاعب يأتي بالكامل باللون الابيض و لكن يتداخل مع اللون الازرق في شكل خطوط جانبية للشورت و رقم اللاعب و شعار نايك ايضا باللون الازرق فيما يأتي شعار النادي على القدم الاخرى .

الجوارب جاء بيضاء اللون بالكامل و جاء خطين باللون الازرق في الناحية العلوية من الجوارب و وسطهما يأتي شعار نايك ايضا باللون الازرق .

طقم انتر ميلان الثالث دريم ليج 2021

اما الطقم الثالث فقد تم الاعتماد عدد من الالوان ، القميص العلوي جاء باللون الاسود و اللون ارمادي في شكل مستطيلات من هذه الالوان بتصميم افقي و يأتي طرف الاكماما و الياقة باللون الازرق فينمما تم تغير موضع الشعار و اصبح في وسط القميص بدلا من الناحية اليسرى ، و جاء شعار نايك و شعار الراعي باللون الاصفر .

شورت اللاعب جاء بالكامل باللون الاسود و رقم الاعب جاء باللون الاصفر ، جوارب الاعب جاءت سوداء اللون بالكامل مع اضافة شريطة زرقاء اللون مع شعار نايك باللون الاصفر .

طقم الحارس الاساسي انتر ميلان دريم ليج 2021

تم الاعتماد في الطقم الاساسي لحارس مرمى انتر ميلان في لعبة دريم ليج لعام 2021 على اللون الاسود بالوكامل مع اضافة خطوط باللون الابيض بشكل شبه دائري ، ايضا يأتي شعار نايك باللون الابيض و شعار الراعي كذلك باللون الابيض .

شورت الحارس بالكامل باللون الاسود و يأتي رقم الحارس باللون الابيض ، الجوارب ايضا سواء بالكامل مع اضافة شعار نايك في الوسط باللون الابيض .

الطقم الاحتياطي لحارس انتر ميلان دريم ليج 2021

اما الطقم الاحتياطي فقد جاء بنفس تصميم الطقم الاساسي مع اختلاف في درجة الون فقط ، حيث الطقم الاحتياطي يأتي باللون البرتقالي كلون اساسي بالكام و القميص العلوي تتداخل معه اللون الابيض في شكل خطوط دائرية و في جانب القميص يوجد شريط باللون الازرق و الشعار ايضا باللون الازرق و كذلك شعار نايك ايضا .

الشورت يأتي برتقالي بالكامل و رقم الحارس على الجانب الايسر باللون الازرق الغام ، الجوارب ايضا برتقالية بالكامل مع شعار نايك باللون الازرق الغامق .

الطقم الثالث لحارس انتر ميلان دريم ليج 2021

الطقم الثالث جاء باللون الاجنزاري و هو احدى درجات اللون الاخضر ايضا بنفس التصميم ، القميص العلوي باللون الجنزاري مع تداخل من اللون الازرق الغامق و هو ما يأتي في شعار الراعي و شعار نايك و ايضا في خط جانبي من القميص و في الياقة الخاصة به .

شورت الحارس ايضا من اللون الجنزاري و رقم الحارس يأتي باللون الازرق الغامق فيما تأتي الخطوط الجانبية ايضا بنفس اللون ، الجوارب ايضا تأتي باللون الجنزاري و شعار نايك باللون الازرق عليها في الوسط من الجوارب .

تشكيلة انتر ميلان دريم ليج 2021

داخل لعبة دريم ليج فان نادي انتر ميلان الايطالي يلعب بتشكية ” 2-4-4 ” و هو ما يعني توافر اربع لاعبين في مركز خط الدفاع منهم لاعبين في مركز قلب الدفاع ولاعبين في مركز الظهير الايمن و الايسر .

بالاضافة الى اربع لاعبين في مركز خط الوسط منهم جناحين و لاعبين وسط ميداني ، و في خط الهجوم يوجد لاعبين بمركز رأس الحربة .

حارس المرمى

  • سمير هاندانوفيتش .

خط الدفاع

  • اشرف حكيمي ، في مركز الظهير الايمن .
  • ستيفان دي فري ، في مركز قلب الدفاع .
  • ميلان شكرينيار ، في مركز قلب الدفاع .
  • الكساندر كولاروف ، في مركز الظهير الايسر .

خط الوسط

  • ارتورو فيدال ، خط الوسط الميداني .
  • راجا ناينغولان ، خط الوسط الميداني .
  • كرستيان اريكسان ، في مركز الجناح الايمن .
  • ايفان بيريشيتش ، في مركز الجناح الايسر .

خط الهجوم

  • روميلو لوكاكو ، في مركز رأس الحربة .
  • اليكس سانشيز ، في مركز رأس الحربة .

عاد نادي انتر ميلان بقوة في موسم 2019/202 حين انهى الموسم في المركز الثاني برصيد 82 نقطة في حين تمكن نادي يوفنتوس من تحقيق لقب الدوري بفارق نقطة واحدة فقط ، و تمكن ايضا النادي من احراز عدد 81 هدف متفوقا على نادي يوفنتوس الذي حقق 76 هدف فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق