شعار و طقم نابولي دريم ليج 2021

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 09 نوفمبر 2020 , 17:43

شعار و طقم نابولي دريم ليج 2021 ، عشاق الكرة الايطالي يدركون جيدا وجود اربع فرق هي الاقوى و الاكثر شعبية نادي يوفنتوس و نادي اسي ميلان و نادي انتر ميلان و نادي نابولي .

شعار نابولي دريم ليج 2021

اللون الازرق الفاتح في الشعار و هو الون الاساسي فهو يعبر عن البحر و ذلك لانها مدينة ساحلية ، و في السابق كان هذا الشعار يضم صورة الحصان الاسطوري الي يعبر عن المدينة من حيث النصر و القوة ، و لكن بعد ذلك تم تغير هذا الشعار ليبقى على لون البحر الشهير بالاضافة الى حصوله على حرف N و هو اختصار لاسم النادي باللغة الانجليزية Napoli .

طقم نابولي دريم ليج 2021

الطقم الاساسي للاعبين نابولي دريم ليج 2021

في الطقم الاساسي للاعبين نادي نابولي يأتي متوافق مع شعارها و هو الون الازرق المعتاد ، ففي القميص العلوي سنجد اللون الازرق بالكامل يغطي الحيز الاكبر من القميص فيما يأتي اعلى الاكتاف باللون الابيض و شرائط على جوانب القميص ايضا باللون الابيض و الاكمام تأتي سوداء اللون و كذلك ياقة القميص تجمع ما بين الاسود و الابيض .

شعار نابولي في الجانب الايسر من القميص و شعار الراعي يأتي باللون الابيض مع خلفية حمراء اللون .

شورت اللاعبين في نادي نابولي يأتي باللون الابيض بابكامل و في الجوانب يوجد شرائط زرقاء اللون فيما يأتي الشعار على الجانب الايمن من الشورت و رقم اللاعب على الجانب الايسر باللون لاسود و يوجد شريط في اسفل الشورت ايضا باللون الاسود .

الجوارب تأتي زرقاء اللون بالكامل و بها شريط اسود اللون و يوجد شعار نابولي .

الطقم الاحتياطي للاعبين نابولي دريم ليج 2021

اما الطقم الثاني فجاء عكس الاول بالكامل و هو م يعني انه تم عكس الالوان بالكامل ، حيث يأتي القميص العلوي مكون من الون الابيض بالكامل فيما يأتي اللون الازرق في شرائط على الاكتاف و كذلك في جوانب القميص بينما يأتي شعار الراعي باللون الابيض في القلب و الخلفية حمراء اللون .

اما شورت اللاعب فهو يأتي ازرق بالكامل و يأتي اللون الابيض في شكل شريط على الجانب و كذلك في شريط اسفل الشورت كما ان رقم اللاعب يأتي باللون الابيض ايضا .

الجوارب ايضا تأتي بيضاء اللون بالكامل و يأتي اللون الازرق في شكل شريط علوي مع شعار نادي نابولي بالكامل .

الطقم الثالث للاعبين نابولي دريم ليج 2021

الطقم الثاث جاء مختلف كليلا عن الافكار السابقة فقد جاء بالون الرمادي بالكامل ، القميص العلوي جاء بتداخل ما بين الون الرمادي الفاتح و كذلك الرمادي الغامق فيما تأتي الاكمام باللون الازرق و ياقة القميص كذلك بالون الازرق و شعار الراعي باللون الابيض مع خلفية حمراء اللون .

شورت اللاعب كذلك رمادي اللون بالكامل بدون اي تداخل من الالوان الاخرى فيما يأتي رقم اللاعب باللون الابيض ، الجوارب رمادية اللون بالكامل بدون اللوان اخر مع شعار نابولي .

طقم الحارس الاساسي نابولي دريم ليج 2021

بنفس التصميم للطقم الثالث للاعبين يأتي طقم الحارس الاساسي و هو يعتمد على اللون الاحمر ” روز ” ، حيث القميص العلوي يحتوي على تداخل بين اللون الاحمر الفاتح و اللون الاحمر الغامق ايضا ، في حين يأتي شعار الراعي باللون الابيض و الاكمام تأتي زرقاء اللون و الياقة ايضا بنفس اللون الازرق .

شورت الحارس ايضا ياتي باللون الاحمر بالكامل و يأتي رقم الحارس باللون الابيض على الجانب الايسر ، الجوارب ايضا حمراء اللون بالكامل مع شريط علوي ابيض اللون مع شعار نابولي .

طقم الحارس الاحتياطي نابولي دريم ليج 2021

في الطقم الاحتياطي تم الاعتماد على اللون الكحلي بالكامل ، القميص العلوي احتوى على اللون الكحلي في اغلب المناطق مع شعار نابولي و شعار الراعي باللون الابيض و الخلفية الحمراء و الاكمام باللون الازرق الفاتح التي تعبر عن شعا نابولي و كذلك في ياقة القميص .

شورت اللاعب يأتي كحلي اللون بالكامل و عليه رقم الحارس باللون الابيض ، الجوارب تأتي كحلية اللون و بها شعار نابولي فقط .

طقم الحارس الثالث نابولي دريم ليج 2021

اما الطقم الثالث فهو لا يختلف عن الطقم الاساسي لحارس المرمرى في نادي نابولي باللون الاحمر الفاتح و الغامق معا .

تشكيلة نابولي دريم ليج 2021

غاتوزو المدير الفني لنادي نابولي يعتمد في طريقة لعبة على تشكية ” 1-3-2-4 ” و هو يعني تواجد اربع لاعبين في مركز خط الدفاع و هم عبارة عن لاعبين في مركز قلب الدفاع و لاعب في مركز الظهير الايمن و لاعب في مركز الظهير الايسر في حين يتكون خط الوسط من لاعبين في مركز خط الوسط الدفاعي و ثلاث لاعبين في مركز خط الوسط الهجومي مكونين من من جناحين ايسر و ايمن و لاعب اسفل رأس الحربة ، و مركز الهجوم يتكون من لاعب واحد فقط في مركز رأس الحربة .

حارس المرمى

  • دافيد اوسبينا .

المدافعين

  • كوستاس مانولاس ، في مركز قلب الدفاع .
  • خاليدو كوليبالي ، في مركز قلب الدفاع .
  • جيوفاني دي لورينز ، في مركز الظهير الايمن .
  • السيد هيساج ، في مركز الظهير الايسر .

خط الوسط

  • فابيان رويز ، في مركز خط الوسط الدفاعي .
  • تيمو باكايوكو ، في مركز خط الوسط الدفاعي .
  • هيرفينغ لوزانو ، في مركز الجناح الايمن .
  • لورينز اينسيني ، في مركز الجناح الايسر .
  • دريس ميرتنز ، في مركز صانع الالعاب .

خط الهجوم

  • فيكتور اوسيمين ، في مركز رأس الحربة .

ملعب نادي نابولي دريم ليج 2021

في مدينة نابولي الايطالي يوجد ملعب سان باولو و هو الملعب الرئيسي الذي تقام فيه جميع مباريات العودة لنادي نابولي و يتسع هذا الستاد لاكثر من 80 الف متفرج .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق