سلبيات وايجابيات المدينة بالانجليزي

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 12 نوفمبر 2020 , 10:25

سلبيات المدينة بالانجليزي

Cost of Living: While salaries are significantly higher in larger cities, this does not always support a higher cost of living. It is certain that there are a lot of expenditures that one may incur when traveling to large cities, which may make one have to deal with it in another way when living in a large city, in addition to the high prices of ordinary items due to the concentration of spending for people and thus the high desires they have.

Noise: Many major cities are known for one thing: noise levels. In a city like New York, for example, it is impossible to find a noisy apartment, whether due to the traffic, horns and sirens as well as the large variety of noise. Also, the major cities that you know have more residential neighborhoods, in these areas the noise level is higher than the level of small suburbs.

Lack of space: Many apartments in major cities, for example in San Francisco and New York, are very small. Also, it is somewhat unusual for a person to be an owner of any space outside of their apartment or home, such as a yard or garden. Living in the big city often means that you have to be creative with how to cope with cramped odds and be well-disposed to exploit these spaces

سلبيات المدينة بالعربي

  • تكلفة المعيشة: بينما تكون الرواتب بشكل كبير أعلى في المدن الكبرى ، فإن هذا لا يدعم دائمًا في ارتفاع تكاليف المعيشية. من الاكيد أن هناك الكثير من الانفاق التي قد يتحملها المرء عند السفر للمدن الكبيرة والتي قد تجعل المرء مضطر للتعامل معها بطريقة أخرى عند العيش في مدينة كبيرة ، بالاضافة الى ارتفاع أسعار المواد العادية بسبب التركيز الانفاق للأشخاص وبالتالي ارتفاع الرغات لديهم .
  • الضوضاء: من سلبيات المدينة انها تشتهر الكثير من المدن الكبرى في صفة واحدة وهي مستويات الضوضاء. في مدينة مثل نيويورك ، على سبيل المثال ، من المستحيل العثور على شقة لا توجد بها ضوضاء سواء بسبب المرور وأبواق وصفارات السيارات الى جانب الضوضاء الكبير المتنوع . كما ان المدن الرئيسية التي تعرف ان فيها المزيد من الأحياء السكنية ، في هذه المناطق يكون مستوى الضوضاء فيها أعلى من مستوى الضواحي الصغيرة .
  • عدم وجود مساحة: العديد من الشقق في المدن الكبرى ، على سبيل المثال في سان فرانسيسكو ونيويورك ، الشقق السكنية صغيرة للغاية. أيضًا ، من غير المعتاد إلى حد ما أن يكون الشخص مالك لأي مساحة خارج شقته أو منزله ، مثل الفناء أو الحديقة . غالباً ما يعني العيش في مدينة الكبيرة أنك يجب أن تكون مبدعًا في كيفية التاقلم مع المساخات الضيقة ويكون لديك حسن تصرف لاستغلال هذه المساحات . [1]

ايجابيات المدينة بالانجليزي

Meeting new types of people: You may go through different and new situations when moving to a big and new city, you may find many different types of personalities who have life experiences completely different from the ones you have lived in, which is not available to you in the small city. What distinguishes big cities is that they tend to be this way that they have more opportunities in many areas and more supply and demand. This brings  many different types of people to the city to mingle and coexist with them.

Engaging in new activities: Living in a major city makes it very difficult to feel bored, bored, or not having new activities. Whether you’re hopping into shopping venues, trying new types of restaurants, attending comedy shows, visiting art museums, or attending Disney movies, there is always something to do.

Public Transportation: The life in a major city provides more transportation options at reasonable prices. Although, some methods may take longer than others.

ايجابيات المدينة بالعربي

  • لقاء أنواع جديدة من الناس:قد تمر بمواقف مختلفة وجديدة عند الانتقال لمدينة كبيرة وجديدة ، فقد تجد العديد من الأنواع المختلفة من الشخصيات الذين يعيشوا تجارب حياتية مختلفة تمامًا عن تلك التي قد عشت بها ، وهو أمر لم يكن متاح لك في المدينة الصغيرة . ما يميز المدن الكبيرة أنها تميل إلى أن تكون على هذا الشكل أن لديها المزيد من الفرص في كثير من المجالات والمزيد من العرض والطلب. هذا يجلب العديد من الأنواع المختلفة من الناس إلى المدينة للاختلاط  والتعايش معهم.
  • ممارشة أنشطة جديدة: العيش في مدينة رئيسية يجعل من الصعب جدًا الشعور بالضجر او الملل أو عدم وجود نشاطات جديدة . سواء كنت في التنقل بين الاماكن التسويقية المختلفة ، أو تجربة أنواع جديدة من المطاعم ، أو حضور العروض الكوميدية ، أو زيارة المتاحف الفنية ، أو حضور أفلام ديزني ، فهناك دائمًا شيء ما يمكن القيام به .
  • وسائل النقل العامة: فإن الحياة في مدينة رئيسية يوفر المزيد من خيارات للانتقال باسعار المعقولة. على الرغم من أن بعض الطرق قد تستغرق وقتًا أطول من غيرها .

مميزات وعيوب الريف بالانجليزي

اولاً سلبيات

  • إذا كان لديك أطفال في سن الدراسة ، فقد يتعرضوا وقت أطول للوصول إلى المدرسة ، سواء كانوا يمشون أو يستقلون الحافلة أو يستخدموا اي وسائل انتقال اخرى .
  • يمكن أن يصبح التسوق مصدر إزعاج. قد لا يكون التسوق مهمًا للغاية ، لكن المواد الغذائية الأساسية التي يتم الحصول عليها مرتين في الأسبوع ، مثل الحليب والخبز .
  • قد تكون فرص العمل قليلة ومحدودة ، إلا في حالة كان لديك بالفعل هناك وظيفة في مكان قريب أو إذا كنت تنتقل إلى مدينة أخرى .
  • قد يكون اتصال التلفزيون والإنترنت ضعيف أو غير متطورة في المناطق الريفية.
  • يصعب العثور على خدمات التجارة ، مثل ميكانيكي. [2]

الترجمة للانجليزية:

If you have school-age children, they may experience a longer time getting to school, whether they are walking or taking the bus or using any other means of transportation, Shopping can become a hassle. Shopping may not be so important, but staples are obtained twice a week, like milk and bread. Job opportunities may be few and limited, unless you already have a job nearby or if you are moving to another city . TV and internet connectivity may be poor or underdeveloped in rural areas. Trade services are hard to find, like a mechanic.

ثانياً الايجابيات:

  • بها نوع من الخصوصية. في الريف قد لا تكون بيوت الجيران قريبة منك مباشرةً بسبب وسع المساحات.
  • يمكنك الحصول على مساحة حديقة كبيرة . ويمكن تزرع بها الاطعمة مما يوفر لك المال.
  • ستكون قادرًا على امتلاك حيوانات أليفة ربما كنت ترغب دائمًا في امتلاكها ولكن لا يمكنك امتلاكها في مدينة.
  • ستكون متمتع بالحياة البرية وممارسة المشي في مناطق ذات جمال طبيعي.
  • عادة ما يعاني سكان المدن من  التوتر من أولئك الذين يتنقلون للعيش في الريف . هناك سبب يسمى “سباق الفئران” للعيش والعمل في مدينة.

الترجمة للانجليزية:

It has a kind of privacy. In the countryside, neighbors’ homes may not be directly close to you due to the large size of space. You can get a large garden area. It can be grown with foods that save you money. You will be able to have pets that you have probably always wanted to have but which you cannot own in a city. You will be enjoying wildlife and hiking in areas of natural beauty. Urban dwellers often experience stress from those who move to the countryside. There is a reason called the “rat race” to live and work in a city.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق