افضل معجون اسنان

كتابة A آخر تحديث: 27 فبراير 2014 , 09:44

قد لا يعرف الكثيرون أن مايناسبك من معاجين الأسنان قد لا يناسب غيرك ، فأهم شئ قبل اختيارك  لمعجون أسنانك تحديد  توقعاتك منه فمثلا هل تريد من معجون أسنانك تبيضها أم علاج تسوسها أم تريد التمتع برائحته المنعشة ، أم تريده أن يتعامل مع لثتك الحساسة ؟ ومهما  تغير الهدف من استعمال  المعجون يبقى الاتفاق على أهمية أن تكون غنية بمادة الفلورايد التي  يوصي بها أطباء الأسنان والتي تعمل على مقاومة البلاك ومكافحة التسوس  ، بالإضافة إلي   قدرتها على صقل أسطح الأسنان و جعلها أكثر صلابة و أقل عرضة للهجوم البكتيري .

وفي السوق عدد كبير من معاجين الأسنان التي تتنافس الشركات في تحقيق الأهداف المتوقعة لمن يستخدمون هذه المعاجين  ، وتنتجها بتركيبات ونكهات مختلفة   كالمعاجين العادية   ،و معجون الأسنان الحساسة ،و معاجين التبييض  ،و معاجين علاج اللثة  ،و  معاجين الأسنان التى تحارب الجراثيم ،ومعاجين الأسنان   الخاصة بالأطفال .

أفضل معجون اسنان :
– معجون أسنان سيجنال  signal  : بالأعشاب  وهو من أفضل وأشهر المعاجين في مجال مكافحة التسوس .
– معجون الأسنان كولجيت  colgate  : جي أر إف للحماية القصوى من التسوس.
– معجون الأسنان pepsodent  :وهو منتج جديد ويتميز بقدرته على تبييض الأسنان الحساسة, ومزيل لرائحة الفم، وهو مضاد للبكتيريا وينصح  به أطباء الأسنان للمدخنين لإزالة أثار التبغ وإصفرار الأسنان .
– معجون الأسنان أسترا توتال ١٢  ASTRA TOTAL :  بصيغته الخاصة مع جزيئات الفلورايد للتلميع  وهو يوفر التنظيف العميق بدون إصابة الميناء.
– معجون الأسنانPERIOE:  الخاص بالأطفال وهو يعمل على تبييض و تقوية  الأسنان لإحتوائه على جزيئات الكالسيوم والفوسفور، والتي هي المكونات الطبيعية للأسنان.، كما يحتوي على فيتامين E الضروري لحماية اللثة
– معجون الأسنان كرست  Crest3D white peal : ويحوي خلاصة اللؤلؤ وعوامل مبيضة تساعد على التخلص من البقع التي تغطي الأسنان .
– معجون الأسنان سنسوداين  Sensodine :العادي هو معجون أسنان ذو تركيبة خاصة للأسنان الحساسة وينصح باستعماله مرتين يوميا لأفضل النتائج .
– معجون الأسنان سنسوداين  Sensodine :جل للاستخدام اليومي تم تركيبه خصيصا لذوي الأسنان الحساسة.
– معجون الأسنان سنسوداين  Sensodine : فلورايد هو معجون أسنان يومي لمعالجة ألم الأسنان الحساسة ويساعد في منع تسوس الأسنان .
– معجون أسنان سنسوداين Sensodine :  انتعاش زائد وهو يجمع كل المميزات التي يمنحها معجون الأسنان العادي، بالإضافة إلى تخفيف للحساسية على مدى 24 ساعة على مدى الأسبوع .
– معجون أسنان سنسوداين  Snsodainee  :عناية متعددة مع تبييض الأسنان صُمم خصيصاً بتركيبة خفيفة الكشط لإزالة بقع الأسنان وإعادة بياض أسنانك الطبيعي
– معجون أسنان كلوس أب close up :أحمر حار أو منعش بالنعناع
– معجون أسنان أدفانس وايت ADVANCE WHIGHT : للعناية اليومية وللحماية من التسوس بالنعناع المنعش .
– معجون ألو دنت  Aloe Dent للتبيض .
– معجون ايميل دايموند  :للتبييض والانتعاش .
– معجون أسنان دابر المسواك Daber ALmeswak : بخلاصة شجر الأراك الطبيعي  يحمي الفم من الجراثيم ويساعد على تبييض الأسنان .

ملاحظة : نرحب بتعليق جميع الزوار وتوضيح افضل معجون اسنان تم استخدامة لديهم وتوضيح مميزاتة وعيوبة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق