الاسماء المناسبة للقطط حسب اللون

كتابة: هند عبد الرحمن آخر تحديث: 05 يناير 2021 , 14:38

اسماء مناسبة للقطط البيضاء

إذا كنت قد وقعت بالفعل في حب القطط البيضاء وتستعد لشراء واحدة جديدة إلى المنزل ، فمن المحتمل أنك تبحث عن مصادر تلهمك لاختيار اسمًا جميلاً يليق بالقطط البيضاء الجميلة .

  1. كاسبر Casper 

معناة الشبح الأبيض الودود , إذا كانت قطتك من النوع اللطيف والمحبوب ، فالقطط البيضاء تحب في الذهاب للاستكشاف بمفردها ، مما يجعلها “غير مرئية” لساعات ، لهذا اسم الشبح الابيض الودود مناسب جداً لها .

  1. فروستي Frosty 

معناة ملكات الجليد التي تستغرق بعض الوقت للتدفئة وهي تعتبر من احدث 100 اسم للقطط

  1. إلسا Elsa 

معناة القطّة الانيقة التي تجلب المشاعر الملكية والتي تتحرك بسهولة في المنزل وهو مشتق من إلسا أميرة ديزني.

  1. دوتشيس Duchess

هذا الاسم ايضاً من اسماء القطط البيضاء المدللة الانيقة ومن مفضلات ديزني الأخرى وهو مقتبس من القطة البيضاء الأنيقة الدوقة من فيلم الرسوم المتحركة The Aristocats , يعتبر اسم Duchess واحد من أكثر أسماء القطط المفضلة على الإطلاق.

  1. فلور Flower

معناة اسم القطة البيضاء الذكية , قد يكون Flower  (مرادف لكلمة “دقيق” بالانجليزي) لكن يبقى الخيار المناسب لتسمية القطة ذات اللون الابيض , ابدأ في مناداة قطتك بهذا الاسم وإذا كان ذلك منطقيًا لكليكما ، تهانينا – لديك الان رفيق يشاركك إحساسك بروح الدعابة!

  1. بوو Boo

اسم مناسب للقطط للهالوين , وهي فكرة أخرى ذكية لأسماء القطط البيضاء ، هذه فكرة قصيرة وخاطفة ولكنها مليئة بالدفء والمودة. بالنسبة للقطط التي تحب التسلل قبل الظهور المفاجئ ، فإن Boo هو الاسم المناسب للقطط البيضاء التي تحب المفاجئات. 

  1. خاليسي Khaleesi

اسم للقطط البيضاء المستوحى من ثقافة البوب , لا يوجد أفضل من حصول القط الأبيض على مثل هذا الاسم الرائع.

  1. دمبلدور Dumbledore

هو اسم مستوحى من من سلسلة هاري بوتر , حيث يمكن تسمية القطة المحبوبة ذات الشعر الأبيض بهذا الاسم ويمكنك الإلهام من هذة الشخصية. إذا كنت تشعر أن قطتك البيضاء تستطيع أن ترى في روحك مباشرة ولديها حكمة تتجاوز سنواتها ، فإن هذا السحر الباهر يستحق هذا الاسم .

  1. باني Bunny

اسم مناسب للقطط البيضاء الذي يوحي بأنها شبيهة بالارانب , هذا الاسم قد يضيف بعض المرح للاصدقاء عند معرفة أن Bunny هي قطة وليست ارنب . [1]

اسماء مناسبة للقطط السوداء 

من بين جميع القطط الصغيرة الموجودة هناك ، تمتلك القطط السوداء الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر باختيار الأسماء. ألهمت القطط السوداء الفريدة والغامضة والمزاجية عددًا لا يحصى من القصص والخرافات. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل لقب لقطتك السوداء 

فهناك عدد لا يحصى من الأسماء المناسبة لها ,  مع وجود العديد من أسماء القطط السوداء الرائعة من ثقافة البوب والأساطير ، إلى كل روابط الكلمات الذكية التي يمكنك تكوينها استنادًا إلى مظهرها الغامق ، فأنت من أكثر مالكي القطط حظًا. فيما يلي قائمة بأفضل أسماء القطط السوداء التي يمكنك الاختيار من بينها.

  • شادو Shadow 

اسم قطة سوداء مشهور دائمًا ، Shadow موجود بالتأكيد ليبقى كواحد من أروع ألقاب القطط , يرمز إلى الظلام والغموض.

  • اوليف Olive

  فاز اسم Olive بمكانته في قائمة أفضل أسماء القطط لكونه اسم القط الأسود الأنثوي الكلاسيكي ، لذلك يختار العديد من أصحاب القطط السوداء هذا الاسم حيث يمكن تدليعها Liv إلى Livy و Oli – سيحب قطك الأسود هذا الاسم كثيراً.

  • سبوكي Spooky

 تتمتع القطط السوداء بقدرة فريدة على الاختفاء تقريبًا عند إطفاء الأنوار , لولا عيونهم الرائعة البراقة ، ستفقدهم تمامًا حتى الصباح , لذلك إذا كانت قطتك معتادة على القدوم إليك في منتصف الليل و إخافتك ، فمن الجيد اختيار اسم Spooky كاسم قطتك السوداء.

  • لاكي Lucky

معناة القط المحظوظ , حيث تشير جميع الأساطير والخرافات إلى أن القط ذو اللون الأسود يجلب الحظ السيئ لكن في الواقع هي مجرد تحريف فادح لمتعة القطط السوداء والطبيعة الجميلة , فلماذا لا تختار اسمًا يُظهر للعالم مدى حظك في الحصول على قط اسود في حياتك.

  • بيبر Pepper 

معناة الفلفل وهو مستوحى من الفلفل الأسود المستخدم لإعطاء طعم حار للطعام ، Pepper  هو اسم القط الأسود الذي تحتاجه لتسمية قطّة واثقة من نفسها تلعب وفقًا لقواعدها الخاصة .

  • سيلفستر Sylvester

هذا الاسم رائع لجميع القطط السوداء التي تحب الاثارة والمطاردة , وهو مستوحاة من اسم القطة المتحركة من رسوم لوني تونز الكرتونية التي لا تستطيع التوقف عن ملاحقة تويتي بيرد حتى لو هُزِم في كل مرة .

  • فيجرو Figaro 

هو اسم آخر مستوحى من ثقافة البوب ، هذه المرة خارج دليل ديزني , بالتأكيد سوف يطابق هذا الاسم على وصف قطتك السوداء الجديدة.

  • بلاك بانتر Black Panther

معناة النمر الأسود , وهو الاسم الذي يطلق على جميع القطط الخارقة في الأفلام , إذا أظهرت قطتك الجديدة بالفعل قوة وسرعة تفوق حجمها الصغير فإن هذا الاسم هو من أكثر الأسماء المناسبة لها ، وهو يصلح احد اسماء قطط ذكور

  • فوودوو Voodoo

معنى هذا الاسم هو السحر , توصل مباشرة إلى قلب الموضوع , فالقطط السوداء هي كالسحر ، وإذا استمرت قطتك الجديدة في إبهارك بنظرة واحدة فقط ، فلا تبتعد عن اسم خارق للطبيعة مثل هذا الاسم. حتى أنه يبدو وكأنه اسم قطة بمجرد أن تبدأ في نطقه بصوت عالٍ عدة مرات متتالية. [2]

افضل الاسماء للقطط الرمادية

  • توم TOM

وخو اسم القط ذو اللون الرمادي الأكثر شهرة على الإطلاق وهو مقتبس من اسم القط جيري في الافلام الكرتون يمكنك استرجاع تلك الذكريات مع اسماء بسس باللون الرمادي المحبوب.

  • دوريان Dorean

وهو اسم مناسب لجميع القطط الصغيرة الجميلة الرمادية .

  • جرايس Gracie

اسم القط الأنثوي الشهير هذا الاسم مقتبس من الجمال إلى اللطف أو الرحمة ، Gracie هي بيت قوة حقيقي من المشاعر الإيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو مشابهًا للون فرو قطتك. [3]

افضل اسماء القطط ذات الشعر الاحمر

  • اصلان Aslan

 في سلسلة الكتب الشهيرة “سجلات نارنيا” للمؤلف سي إس لويس ، أصلان هو اسم الأسد الذي هو ملك نارنيا الحقيقي, هذا الاسم جميل ونبيل ، وقد يكون مناسبًا تمامًا للقطط ذات طبيعة طيبة وحكيمة.

  • بيلا Bella 

هذا الاسم من اسامي قطط من أصل إيطالي ، ويعني “جميلة” , تم اقتباس هذا الاسم من المرأة الرائدة في سلسلة الكتب والأفلام “توايلايت” التي تدور حول مصاصي الدماء. إنه اسم جميل يسهل قوله وتذكره.

  • كاتارينا Catarina

هذا الاسم مقتبس من اسم قط مملوك للمؤلف الأمريكي إدغار آلان بو ، ومصدر إلهام لقصة بو القصيرة “القط الأسود”. يُعتبر بو عبقريًا أدبيًا ، لكن كتاباته غالبًا ما تكون مظلمة ومروعة. [4]

افضل اسماء القطط البرتقالية

  • ادا Ada

معنى الاسم “زخرفة” أو “زينة” بالعبرية أو “نبل” باللغة الألمانية وهو اسم للكثير من المشاهير ، وتصلح كأحد اسماء قطط اناث

  • ارابيلا Arabella

هذا الاسم من أحد الأسماء التي أعطيت للعنكبوتين المشهورين الذين تم إرسالها إلى الفضاء في مشروع Skylab عام 1973 من قبل الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا). يعتبر من أنسب الأسماء للقطط البرتقالية.

  • ازاد Azad

إسم فارسي يعني “مجاني” , هذا الاسم قد يكون مثاليًا لقط تتمتع بحياة أكثر حرية الآن مما كانت عليه من قبل.[4]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق