مواقع المقارنة بين الهواتف الذكية

كتابة Walaa Darwesh آخر تحديث: 21 نوفمبر 2020 , 10:54

الهاتف الذكي هو هاتف خلوي يسمح لك بالعديد من الوظائف الإضافية غير إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية أو إلتقاط الصور فيمكن للهواتف الذكية تصفح الإنترنت وتشغيل البرامج مثل الكمبيوتر .

وتستخدم الهواتف الذكية شاشة تعمل باللمس للسماح للمستخدمين بالتفاعل معها وهناك الآلاف من تطبيقات الهواتف الذكية بما في ذلك الألعاب والبرامج المستخدمة في الأعمال التي تعمل جميعها على الهاتف وتسهل حياتنا .

زادت أعداد الهواتف المحمولة كثيرًا في الآونة الأخيرة وزادت معها المنافسة بين الشركات على تقديم الأحدث والأفضل بينهم ولقد تطورت التكنولوجيا المستخدمة في صناعة الهواتف المحمولة تطورًا عظيمًا وسريعًا.

وأصبح لكل شركة شيء خاص يميزها ويجعلها تنافس بقوة في فئات سعرية مختلفة ولأن المنافسة قوية بينهم فأنت تحتاج إلى تحديد الهاتف المناسب لك والأفضل بينهم وعقد مقارنات واضحة تبين العيوب والمميزات بين البدائل المتاحة في نفس الفئة السعرية .

أفضل مواقع المقارنة بين الهواتف الذكية

إذا كنت تريد شراء هاتف جديد أو حتى تريد معرفة معلومات إضافية عن الهواتف فهناك العديد من مواقع المقارنة بين الجوالات التي تقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها عن الهواتف المحمولة من جودة كاميرا وبطارية ومعالج وحجم شاشة ومدى دقتها ومساحة تخزين وغيرها من المعلومات وتقدم لك أيضًا مقارنات توضيحية بينهم تساعدك في الأختيار وتساعدك في تحديد الأنسب لك بينهم ومن هذه المواقع :

GSMArena

يعتبر موقع gsmarena واحدًا من أشهر مواقع مقارنة الهواتف عالميًا والأكثر إستخدامًا للمقارنة بين الهواتف وذلك لما يمتاز به من سهولة في الإستخدام بالإضافة إلى ما يقدمة من معلومات ومراجعات وأخبار عن الهواتف المحمولة .

ويتم تحديثه بإستمرار وملاحقة أخر الأخبار التي تخص تكنولوجيا الهواتف المحمولة المنتشرة عالميًا وعرضها عليه مما يجعله يقدم مساعدة كبيرة لك إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن أي هاتف جوال .

ويمكنك عقد مقارنة بين هاتفين ببساطة ويسر فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع وإختيار الهواتف التي تريد عقد مقارنة بينهم في الخانات المخصصة لذلك ومن ثم سيظهر لك المعلومات الكاملة للهواتف بصورة مقارنة متجاورة .

Kimovil

وهو موقع يتيح المقارنة بين الهواتف المحمولة والتابليت والتليفزيونات ويسمح لك بمقارنة الأسعار في أسبانيا والعالم ويمكنك من خلال هذا الموقع تحديد الفئة السعرية للهاتف الذي تريد شراءه.

ويقوم بعرض جميع الهواتف المتاحة في هذه الفئة السعرية ويعرض المعلومات الخاصة بالمقارنة بالهواتف بصورة واضحة تتيح لك الأختيار بسهولة هذا بالإضافة إلى إمكانية تحسين البحث وفقًا لما تفضل من جودة معالج إلى تصميم الشاشة .

gadgets now

أذا كنت تبحث عن هاتف محمول ذكي وجيد ويناسب ميزانيتك ومتطلباتك فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع  Gadgets Now حيث يمكنك  مقارنة الميزات والأسعار والمواصفات الرئيسية بين  أربعة هواتف محمولة في نفس الوقت.

ويمكنك أيضًا تغيير معايير المقارنة وإختيار الجانب التقني الذي تريد أن تجري مقارنة عليه مثل ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج والكاميرا والتخزين والشاشة والبطارية والتخزين وتقييمات المستخدم مثلًا .

وتساعد ميزة المقارنة المتوفرة على Gadgets Now في اتخاذ أفضل قرار بناءً على متطلباتك وتوقعاتك من الهاتف الذي تختاره.

Gadgets 360

يقدم موقع مقارنة هواتف Gadgets 360 المقارنة بين أربعة هواتف في نفس الوقت وهو سهل الإستخدام فكل ما عليك فعله هو تحديد هاتف للمقارنة عن طريق كتابة اسم الهاتف أو جزء منه في الأماكن المخصصة وسيعرض الموقع المطابقات المحتملة للهاتف عند كتابة الاسم.

وبعد ذلك يمكنك تحديد الهاتف المطلوب من خلال النقر عليه قم بتكرار العملية حتى تحدد جميع الهواتف التي تريد مقارنتها ثم إضغط على زر المقارنة وسيظهر لك بعد ذلك جدول بالمواصفات لكل هاتف ويقدم الموقع مقارنة بين الأسعار في الهند والعالم.

فهو يعرض الأسعار المعروضة من مواقع التجارة الإلكترونية المختلفة التي تبيع الهاتف مثل Amazon India و Flipkart و Tata Cliq وبالتالي فهي أحدث الأسعار العالمية التي يمكنك العثور عليها.

91Mobiles

وهو موقع يتيح لك إجراء مقارنة بين الهواتف بصورة سهلة وبسيطة ويعرض لك أيضًا أشهر المقارنات التي تم إجراؤها من قبل بين أشهر الهواتف حتى تختار بينهم بسهولة .

PhoneArena

وهو موقع يتيح لك إجراء مقارنة بين ثلاث هواتف في وقت واحد ويقوم بعرض النتائج بجوار بعضها البعض حتى يصبح من السهل عليك المقارنة بينهم وتحديد مميزات وعيوب الهواتف واختيار الأنسب لك.

ويقوم الموقع بعرض المعلومات والأخبار وعيوب كل منتج بصورة حيادية ويمكنك المقارنة بين الهواتف الذكية على هذا الموقع عن طريق كتابة اسم الهاتف الذي تريده في مربع البحث وإختياره ثم كتابة اسم الجهاز الآخر الذي سوف تقارنه معه في مربع البحث مرة أخرى.

وسوف يظهر لك الهاتفين وأسفلهما نتائج البحث الخاصة بهم وجميع المعلومات بصورة متجاورة حتى تستطيع المقارنة وملاحظة الإختلاف بينهم بكل سهولة ويمكنك إضافة جهاز ثالث للمقارنة بنفس الطريقة .

Smartprix

وهو موقع يتيح لك المقارنة بين أربعة أجهزة في نفس الوقت وهو يوضح لك تفاصيل الهاتف وأمكانياته كاملة وأيضًا يمكنك أن تبحث عن الأختلافات فقط بين هواتف المقارنة حتى تسهل عمليه الإختيار الأنسب لك.

ومن مميزات هذا الموقع إنه يعرض لك أشهر المقارنات بين الهواتف بالإضافة إلى عرض تعليقات المستخدمين على الهواتف ومدى ملائمتها لهم .

Versus

وهو موقع مخصص لمقارنة كل شيء وأى شيء بداية من الهواتف المحمولة إلى المقارنة بين الجامعات وغيرها من الأشياء .

ومن مميزات هذا الموقع إنه يتيح لك المقارنة بين سبعة عناصر في نفس الوقت أي يمكنك المقارنة بين سبعة هواتف محمولة وإختيار ما يناسبك بينهم بكل سهولة ويسر .

PhonesData

وهو موقع يتيح لك إجراء مقارنة بين ثلاث هواتف في نفس الوقت وعرض جميع تفاصيلهم في صورة مبسطة ومفهومة بالإضافة إلى وجود  مقارنات بين أشهر الأجهزة التي تم البحث عنها بالموقع وأيضًا مقارنات بين أشهر الهواتف التي تنافس بعضها في الفئة وأحدثها.

ويمكنك المقارنة بين الهواتف عن طريق الذهاب إلى الموقع ثم اخيار نوع وموديل الهواتف التي تريد إجراء مقارنة بينهم وسوف تظهر تلقائيًا المعلومات الخاصة بالهواتف أسفل الصور وفي صورة منظمة ويمكنك التحكم في إظهار جميع المواصفات أو إظهار الإختلافات بين الأجهزة فقط .

Mobile Phones

يتيح لك هذا الموقع إجراء مقارنة بين الهواتف المحمولة والتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بها بالإضافة إلى امكانية الشراء من عليه فهو يقدم العروض والخصومات الخاصة بالهواتف الموجودة على معظم مواقع التسوق الإلكترونية العالمية .

ولإجراء مقارنة بين الهواتف قم بالضغط على كلمة مقارنة الهواتف ثم اختار الهواتف التي تريد أن تجري مقارنة عليها من الهواتف الظاهرة أمامك أو من القائمة الخاصة بشركات الموبايل وهي القائمة الموجودة في الجهة اليسرى من الموقع .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق