اسماء ألعاب مثل Roblox

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 20 نوفمبر 2020 , 00:00

ألعاب مثل Roblox

إذا كنت تتساءل عن كيف تصبح محترف في لعبة روبلوكس فقم بممارسة هذه الألعاب أولا  [1]:

عوالم بكسل

وهي لعبة من pixel worlds ومجانية وهي تجمع بين الضياغة والإنشاء ، وكذلك البناء وهي لعبة محببة للغاية لجميع الأشخاص الذين يعشقون الإبداع ، وهي لعبة مختلفة حقا عن غيرها .

وهي لعبة من الألعاب الثنائية التي قد يستطيع اللاعب فيها الأبعاد ، كما يمكن له إنشاء فن الرسوم المتحركة لهم والبكسل لجميع شخصيته في تلك اللعبة .

كما يستطيع اللاعب أن يقوم بالتهجين والزراعة ، من أي عنصر في اللعبة والنتيجة التي ينتج منها أحد الهجائن الفريدة ، عند جمع العناصر التي تشبه بعضها من اثنين من البركيمون بالموقع المزدوج .

كما أن هناك عدد من الأحداث الأسبوعية الحية فيها ، والتي يكون منها الحدث الخاص بالصيد ، وهي تحقق للاعب احساس رائع بالمجتمع من حوله .

لعبة بلا حدود

وهي لعبة له فكرة فريدة، من حيث يقوم فيها اللاعب ببناء العالم الخاص به ، في المجتمع واللاعبين فيه ينتشرون في ذلك المجتمع ويغيرون فيه كلا منهم على حسب رغبته ويكتشفون عدد من الأنشطة .

والفكرة تجعلهم يغوصون فيها ولكن فكرتها هي إنشاء Roblox ، وقد تكتشف فيه عدد كبير من العوالم ويوجد بها التحديث الخاص بالزراعة .

كما يوجد فيها عدد من المحاصيل اللزجة فيها والمحاصيل العضوية وغير العضوية ، كما يمكن أن تضيف عدد من المحاصيل الجديدة في تلك اللعبة وتقوم بالحصاد له .

ويوجد فيها المحاصيل المزخرفة وهناك خرائط المرشد التي تتلقي شكاوى اللاعب في تلك اللعبة ، ويكون ذلك عندما لا يجد اللاعب المنزل الخاص به .

Terasology

رغم جذورها المستمدة لكنها تكون Roblox وهناك عدد من المميزات في إنشاء تلك اللعبة ، وهذه اللعبة يقوم عنصرها الرئيسي على الإنشاء ، وإنشاء عدد من الوحدات الخاصة .

وفي الوقت الحالي يقوم المستخدمون بالعديد من الوحدات للألعاب المتنوعة ، وقد يختبرها عدد من اللاعبين الجدد ، ويتوقف الأمر على إرادتك في إنشاء اللعبة .

وهي منصة سهلة في التعلم، Terasology، ولكن الجانب السلبي في تلك اللعبة هو أن المجتمع الموجود فيها يكون صغي ر، مقارنة في لعبة roblox .

اسماء العاب تشبه Roblox

غير محدود

وهي لعبة له إصدار مستقل وتكون قابلة للاستضافة وله العديد من المميزات sandbox MMD WUrm online ، وتستطيع فيها إنشاء نظام للخادم لك وحدك .

كما أن النظام الرئيسي فيها تستطيع أن توسعه ، إلى نحو غير محدود مما قد يمكنك إلى إنشاء عدد من الخوادم التي من الممكن أن تحتاج له .

وعند رغبتك في تشغيل خادم Hunger Games ، يكون شبيها ل Wurm Unlimited فتستطيع القيام بذلك ، كما يمكن الاستمتاع باللعبة دون استخدام وضع الخادم .

كما يمكن أن تقوم بالأقتراب من اللعبة ، عند قيامك بإختيار Minecraft ، ويكون ذلك مثل الذي يحدث في لعبة صياغة رمل Unlimited .

عالم السوسة

وهي من الألعاب الموجودة في الإنترنت والتي تستهدف مجموعة من الأطفال ، في إنشاء الشخصية الخاصة بهم ، كما يمكن للاعبين الحصول على العش الخاص بهم من شخصيات تم تخصيصها .

ويستطيع اللاعب ترقية جميع غرف العش ، ويمكن للاعبين أن يسافروا في عدد من المناطق المختلفة الموجودة في اللعبة لكسب  نقاط الخبرة والعملات .

افضل العاب تنافس Roblox

بلوك لاند

وهى من العاب البناء التي يتعدد فيها اللاعبين ، وقد تم اصدارها منذ عام 2007 ، ويقوم اللاعبين فيها ببناء مجموعة من الهياكل عن طريق الكتل التي تشبه Lego ، رغم أنه في جميع أشكاله تابع للشركة [2] .

والطريقة التي تم من خلالها أسلوب اللعبة فيها ، تساعد اللاعب على الإبداع وقد يصل الأمر لقدر كبير من الخيال ، ويمكن للاعب إنشاء عدد من الأحياء والمدن السكنية بعدد من الموارد المتاحة .

ماين كرافت

وهي حازت على نيل الاستحسان من Minecraft،  وهي لعبة حازت على مجموعة كبيرة من الجوائز وهي لعبة من ألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد ، وله ملايين النسخ في جميع دول العالم .

ونظرا لنجاحتها التجارية الكبيرة، فقام مصممي الالعاب حول العالم ، بإعداد نسخ مماثلة له ولتك اللعبة تصميم مبتكر ، لا تستطيع الألعاب الأخرى الوصول له .

وهي تستخدم مجموعة من المكعبات بالعالم الثلاثي الأبعاد ، وتلك اللعبة تكون مملوءة بالمغامرة والإثارة مع باقي الألعاب الأخرى بأوضاعها المتنوع ومتعددة اللاعبين فيها.

العاب حرب مثل Roblox

بلوك يارد

وهي من ضمن العاب البنا، وله شهره واسعة حول العالم ، وهي له أفضلية عند مجموعة كبيرة من الأطفال والمراهقين ، الذين يتمتعون بموهبة البناء ولديهم خيال واسع وعنصر إبداعي مميز .

وهي تسمح للاعب ببناء عدد من  الهياكل ، عن طريق استخدام مجموعة من الكتل والمحركات والمحاور وعدد من الموارد الأخرى التي تكون متاحة في اللعبة .

تيراريا

وهي من ضمن ألعاب الأكشن التي تستمتع فيها بروح المغامرة ، وهي له صيت كبير في منصات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر ، والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة اللوحية .

وهي من الألعاب ثنائية الأبعاد ، وتستمتع فيها بأسلوب مغامرة كلاسيكي من خلال عمليات المعركة والتصنيع والبناء ، وهناك مجموعة أخرى من الكائنات التابعة للعدو .

وعندمن يريد اللاعب أن يضع ابداعه في تلك اللعبة فسيكون في موضع تنفيذي ، ويوجد فيها عدد قليل من الاندفاع والاثارة ، وهي من ضمن العاب البناء الجيدة لمن يلعبها .

وزارة الدفاع غاري

وهي لعبة فيزيائية يتم استخدام الرمل فيها وبناء مجموعة كبيرة من المنازل والمباني الأخرى المختلفة  وهياكل أخرى وسيارات ، ويكون هناك مجموعة من الموارد تستخدمها في تلك اللعبة .

ويستطيع اللاعب القيام ببناء كافة الأشياء بتلك اللعبة ، ويساعد في ذلك مدى خيال اللاعب وحيله الواسعة التي يستمتع بها ، ويقوم بتشغيل محرك المصدر وهناك محرك أخر تم اتاحته في تلك اللعبة .

العوالم الحرة

Free Realms هي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين من Sony Online Entertainment ، منذ إصدار اللعبة في عام 2009  استحوذت على لاعبين متعطشين من جميع الأعمار لتشمل حتى الشباب في القلوب .

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي حيث يمكن للاعبين أن يكونوا أي شخص يريدون أن يكونوا ، مثل نجار أو مهندس معماري أو شرطي أو جندي أو أي نوع من الأشخاص يمكن تخيله ، تحتوي اللعبة على خمسة مستويات مليئة بالأماكن المختلفة لاستكشاف وبناء الأشياء .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق