نكهات كبسولات نسبرسو بالعربي

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 22 نوفمبر 2020 , 15:33

نكهات أنواع كبسولات نسبرسو بالعربي

تعتبر نسبريسو ، على الرغم من أنها ليست كبسولات القهوة  الأولى في السوق ، إلا أنها واحدة من أنجح الكبسولات حتى الآن ،  هناك العديد من الأنواع المختلفة لماكينات القهوة المنزلية التي تستخدم الكبسولات كما هو معروف أيضًا ، ولكن ربما يكون اسم نسبريسو من أشهر الأسماء التجارية بين هؤلاء وتعد افضل ماكينة قهوة كبسولات ، تقدم نسبريسو  24 كبسولة مختلفة ، مصنفة إلى فئات على أساس الكثافة وحجم التحضير (25 مل ، 40 مل أو 110 مل) والنكهة ، بدءًا من كبسولات الإسبريسو إلى كبسولات Lungo ، وكبسولات Pure Origine وحتى مجموعة من كبسولات Decaffeinato للأشخاص الذين يفضلون قهوتهم بدون أي كافيين ، وتوجد العديد من نكهات أنواع كبسولات نسبرسو كالآتي :

كبسولات ريستريتو

الكثافة : 10/10

حجم التحضير :25 مل

النكهة : كبسولات ريستريتو مصنوعة من مزيج من قهوة أرابيكا من شرق أفريقيا وأمريكا الجنوبية ، هناك كمية صغيرة مكملة من الروبوستا مضافة للنكهة ، هذا المزيج من أنواع القهوة يمنح ريستريتو طعمًا قويًا وقليلًا من الفواكه ،  يتم إضافة لمسة صغيرة من روبوستا إلى الخليط وتحميصه بشكل منفصل لإنتاج نكهة فاكهية وحمضية قليلاً .

مع تصنيف كثافة 10/10 ، Ristretto هي أقوى كبسولات إسبرسو من Nespresso ، هذه الكبسولات هي أكثر كبسولات نسبريسو شيوعًا في السوق ، وتتميز النكهة بطعم قوي مع لمحات خفيفة من الفاكهة والشوكولاتة،بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحميص الحبوب ببطء لإنتاج باقة أصلية ومكثفة لتمنح نكهة الشوكولاتة ، كما أن الطحن المستخدم في هذه الكبسولات جيد لصنع مشروب على الطريقة الإيطالية ، وهي مثالية لكل شيء بدءًا من لقطات الإسبريسو المستقيمة وحتى اللاتيه والكابتشينو وأنواع القهوة الأخرى .

كبسولات أربيجيو

الكثافة : 9/10

الحجم: 25 مل

كبسولات Arpeggio أقل كثافة بقليل من كازار  تلميحات من الكاكاو تجعل كبسولات Arpeggio رائعة للإسبريسو والقهوة السوداء وحتى القهوة التي تحتوي على الحليب مثل اللاتيه والكابتشينو ، إذا كنت تفضل قهوة إسبرسو أقل كثافة ، فستحب Arpeggio. تتمتع هذه الكبسولات بتصنيف شدة يبلغ 9/10 ، مما يعني أنها أقل قوة قليلاً من ريستريتو الأكثر شيوعًا .

 النكهة: إسبرسو متوسط ​​القوة مع القليل من الكاكاو ، بدلاً من نكهات الفواكه لكبسولات ريستريتو ، تحتوي قهوة أربيجيو على تلميحات خفيفة من الكاكاو ،  يتم الحصول على هذه القهوة بالكامل من أمريكا الوسطى والجنوبية ويتم تحميصها بشكل مكثف لإخراج النكهات الكاملة لكل أصل من القهوة.

قهوة أرابيكا

في كبسولات أربيجيو مصنوعة من مزيج من حبوب أمريكا الوسطى والجنوبية ، مع الفواكه التي تميز قهوة كوستاريكا ، يساعد الطحن الناعم على إبراز النكهة الكاملة ، بالإضافة إلى كثافتها ، تتميز قهوة Arpeggio بنكهة مشوية تقريبًا ، ونوتات كاكاو دقيقة .

كبسولات نسبريسو روما

النكهة : يتم تقريب النكهة الشديدة من البندق والكريما الغنية هي عبارة عن توازن بين أرابيكا أمريكا الوسطى وروبوستا البرازيلية التي تترك قوامًا لطيفًا ونكهة جيدة  ،  مزيج من 70٪ روبوستا و 30٪ بن أرابيكا ، يتم تحميص الحبوب المستخدمة في صنع قهوة روما بشكل خفيف وطحنها ناعماً ، مما يضفي الجودةعلى إسبريسو قصير وخفيف نسبيًا ، منعش ومستوى كثافة أقل من معظم كبسولات نسبريسو إنتنسو الأخرى ، خيار رائع إذا كنت تريد قهوة إسبريسو “لجميع الأغراض” يمكن لأي شخص الاستمتاع بها.

كبسولات لينيزيو لونغو

الكثافة : 4/10

الحجم :100 مل

كبسولات Linizio Lungo مصنوعة من قهوة أرابيكا النقية من أمريكا الجنوبية ، نظرًا لأن هذه الكبسولات تنتج قهوة كبيرة بسعة 100 مل ، فهي خيار رائع إذا كنت تحب فنجان قهوة طويل القامة ومنخفض إلى متوسط ​​الكثافة لبدء يومك ، عند صنع قهوة لونغو ، يمكنك استخدام ضعف كمية الماء التي تستخدمها في فنجان قهوة .

النكهة : خفيفة غير مكثفة مع تلميحات من قصب السكر ، مما يجعل هذه القهوة ممتعة للأشخاص الذين يفضلون الدقة على الكثافة ، تتمتع هذه الكبسولات بمعدل شدة 4/10 ، مما يعني أن مذاقها خفيف نسبيًا ويسهل التعود عليه ، إذا لم تكن من كبار شاربي الإسبريسو ، فستحب نعومة وخفة هذه الكبسولات .

كبسولة ليفانتو

النكهة : يتكون مزيج ليفانتو من مزيج القهوة الكوستاريكي والكولومبي ، المزروعة تقليديًا للحفاظ على فاكهتها وملفها المملح ، كما أن التحميص المتوسط ​​المستخدم في صنع ليفانتو يبرز النكهة ويبرز باقة رقيقة ومعقدة وشبه كراميل مع نغمات من الحبوب.

كبسولة فولوتو

النكهة :  القهوة حلوة وفاكهية  ، وهي عبارة عن مزيج من حبوب البن البرازيلية والكولومبية التي تزرع بشكل عضوي في مزارع صغيرة ، بما يتماشى مع التقاليد المحلية.

كبسولة كابريكيو

تعمل بشكل جيد  ، يُزرع مزيج Capriccio من أرابيكا أمريكا الجنوبية على ارتفاعات عالية ، مما يمنح هذه القهوة نكهة غنية وحموضة خفيفة تتوازن تمامًا مع أرابيكا البرازيلية وكمية صغيرة من روبوستا. تغلب مكونات الحبوب على نكهة هذا المزيج الدقيق.

كبسولات كوزي

النكهة :  تتمتع كبسولات قهوة Cosi بطابعها الخفيف والحمضيات ،مما يمنحه روائح الليمون المميزة والهشة،  يجعلها مثالية للإسبريسو ذات القوام الخفيف ، تُصنع كوزي من مزيج من أرابيكا شرق إفريقيا ،  بالإضافة إلى ذلك ،  تضمين أرابيكا أمريكا الجنوبية والوسطى.

فورتيسيو لونغو

تتكون نكهة هذه الكبسولات من قهوة متوسطة القوة مع مزيج من حبوب أرابيكا وروبوستا ، إذا كنت تفضل فنجان قهوة أطول على إسبرسو قصير ، فستجد الكثير لتحبه في هذه الكبسولات ، تتميز هذه الكبسولات بمستوى شدة معتدل وطعم سلس ومرضي.

يتم الحصول على حبوب كبسولات Fortissio Lungo من أمريكا الوسطى والجنوبية. تتكون الكبسولات بالكامل تقريبًا من قهوة أرابيكا ، مع إضافة كمية صغيرة من روبوستا للحصول على قوام إضافي ونكهة أكثر تقريبًا ، هذه الكبسولات ذات مذاق ممتاز وهي بديل رائع للإسبريسو إذا كنت تفضل فنجان قهوة أطول وأكبر في الصباح.

كبسولات كازار

كازار هي الأقوى والأكثر كثافة بين كبسولات نسبريسو أوريجينال لاين ، إذا كنت من محبي النكهة الداكنة والدخانية ، فتعد كبسولات كازار هي النكهة الأفضل التي تبحث عنها .

كبسولات DE-CAFFEINATO

De-caffeinatos هي كبسولات قهوة منزوعة الكافيين المتخصصة في نسبريسو ، هناك ثلاث كبسولات منزوعة الكافيين في مجموعة نسبريسو ، تختلف  كثافتها حسب الذوق الذي تقدمه. [1]

كبسولات روسابايا

كبسولات Rosabaya لها طعم جيد ، نظرًا لأن هذه الكبسولات ليست مكثفة مثل معظم كبسولات نسبريسو الأخرى ، فهي خيار جيد إذا كنت تحب فنجان قهوة معتدل لبدء يومك ، تتميز كبسولات Rosabaya de Colombia إحدى أنواع Pure Origin من Nespresso  منزوع الكافيين بطعم غني ورائع ، تزرع هذه الحبوب في جبال كولومبيا وتُقطف يدويًا قبل معالجتها وتحميصها وتعبئتها. [1] [2]

هل كبسولات دولتشي تركب على نسبريسو

كبسولات نسبريسو غير متوافقة مع Dolce Gusto ، ولا يمكنك استخدام نسبريسو في Dolce Gusto ، وعلى الرغم من أن كلتا العلامتين تنتمي إلى شركة نستلة ، وهو الذي يدفع المستخدمين إلى الاعتقاد بأن كبسولات نسبريسو متوافقة مع Dolce Gusto ، ولا شيء أبعد عن الحقيقة ، هذه خطوط إنتاج مختلفة ، بآلات صنع قهوة مختلفة ، وبالطبع بكبسولات مختلفة تمامًا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق