انواع نكهات كبسولات ستار باکس

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 22 نوفمبر 2020 , 15:08

انواع نكهات كبسولات ستار باکس

ستاربكس هي واحدة من أكبر الشركات العملاقة في صناعة القهوة ، وقد اشتهرت نسبريسو بصنع كبسولات القهوة التي عند تخميرها تتذوق طعمها تمامًا كما لو كانت من مقهى قريب ، ومع ذلك ، عندما أعلنت العلامة التجارية أنها دخلت في شراكة مع ستاربكس على مجموعة من الكبسولات التي وعدت بالتذوق تمامًا مثل جافا .

مصادر ستاربكس لـ كبسولات القهوة من ثلاث مناطق رئيسية لزراعة البن : وتشمل هذه أمريكا اللاتينية وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، آخرها هي المنطقة التي تأتي منها معظم خلطات القهوة المميزة.

كبسولات ستاربكس متوافقة  مع نسبريسو ودولتشي غوستو ، Starbucks Espresso عبارة عن كبسولة إسبرسو محمصة مصنوعة من حبوب بن أرابيكا 100٪ من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية ، يمكن الاختيار من منيو ستاربکس حيث تتوفر كبسولات نسبريسو بأربعة أنواع: Espresso Roast و Blonde Espresso Roast و Single-Origin Colombia Coffee و Pike Place Roast :

ستار باكس روست

  • التحميص: غامق.
  • الشدة: 11/12.
  • النكهة: كراميل ، دبس السكر.
  • المحتوى: 5.7 جرام قهوة.
  • المشروبات: إسبرسو (1.35 أوقية) ، ريستريتو (0.85 أوقية)

يجب أن يرضي Starbucks Nespresso Espresso Roast عشاق الإسبرسو الحقيقيين الذين يبحثون عن تجربة قهوة قوية وخشنة ومختصرة ، تم إعادة تعبئة كبسولات قهوة ستاربكس نسبرسو إسبرسو المحمصة. يحتوي هذا المنتج على قهوة أرابيكا بنسبة 100٪ وهو مصمم لنظام نسبرسو الأصلي ، هذه القهوة تحتوي على دبس السكر ونوتات السكر بالكراميل التي تتميز بكثافة قاتمة تبلغ اثني عشر ، إنه متوفر الآن بحجم 2.01 أونصة مصمم حديثًا ، عبوة تحتوي على 10 كبسولات ألومنيوم.

  هذه الكبسولات متوافقة مع ماكينة NESCAFÉ Dolce Gusto ، ستاربكس ملتزمة بمصادر القهوة الأخلاقية 100٪ بالشراكة مع Conservation International، يمكنك تحضير 12 كوبًا من ستاربكس Espresso Roast، بإعداد قهوة بجودة احترافية ، مع كريمة كثيفة ومخملية.

ستار باكس بلوند

  • التحميص: متوسط.
  • الشدة: 5/12.
  • النكهة: حلوة ، محمصة.
  • المحتوى: 5.7 جرام قهوة.
  • المشروبات: إسبرسو (1.35 أوقية) ، ريستريتو (0.85 أوقية)

NESPRESSO BLONDE CAPSULE ،مزيج من أرابيكا 100٪ مصدره أمريكا اللاتينية وهو حيوي وأخف وزناً من التحميص الداكن النموذجي ، إنها ليست قوية جدًا ولأن الحبوب ليست دهنية جدًا ، فهي مثالية لعمل الإسبريسو ، تعتبر حبوب القهوة هذه مثالية لكوب متوازن بشكل جيد لمرافقة وجبة الإفطار بجسم غني وسلس ولكن أيضًا بمذاق نظيف.

أول شيء ستلاحظه حول كبسولة هذه  القهوة هذه هو قوامها الكريمي الذي يثبت عند احتسائه أنه أكثر استدارة من إصدارات Starbucks الأخرى من Nespresso مثل كولومبيا ،  النكهة ، قصيرة وحلوة ، في حين أن الرائحة المحمصة البارزة ستجذب بالتأكيد عشاق الإسبريسو المستقيم ، ولكن قد تجد  رائحة الفاكهة عالية  ،  ومع ذلك ، فإن هذه الكبسولة ناعمة بما يكفي لإرضاء معظم شاربي نسبريسو وهي مناسبة تمامًا للمشروبات الحليبية مثل اللاتيه.

ستاربكس نسبرسو كولومبيا

  • التحميص: متوسط.
  • الشدة: 7/12.
  • النكهة: جوز ، أعشاب.
  • المحتوى: 5.7 جرام قهوة.
  • المشروبات: إسبرسو (1.35 أوقية) ولونجو (3.70 أوقية)

 مذاقها إسبرسو بسيط ومُر معتدل مع بعض المكونات العشبية الخفيفة ولمسة نهائية قصيرة ، يحتوي على نكهات عشبية ، ولكن خافتة إلى حد ما ، هذه الكبسولة الكولومبية ممتعة جدًا إن لم تكن استثنائية ، تم إعادة تعبئة كبسولات قهوة ستاربكس من نسبرسو كولومبيا أحادية المنشأ .

يحتوي هذا المنتج على قهوة أرابيكا بنسبة 100٪ وهو مصمم لنظام نسبرسو الأصلي ،هذه القهوة تحمص أوراق الجوز والأعشاب بجسم دائري وطعم غني ونهاية جوزية مميزة تتميز بكثافة متوسطة تبلغ سبعة. إنه متوفر الآن بحجم 2.01 أونصة مصمم حديثًا ، عبوة تحتوي على 10 كبسولات ألومنيوم ، يُزعم أن ستاربكس ملتزمة بمصادر القهوة الأخلاقية بالشراكة مع Conservation International.

كبسولة ستاربكس بايك بليس

  • التحميص: متوسط.
  • الشدة: 7/12.
  • النكهة: الشوكولاته والمكسرات المحمصة.
  • المحتوى: 5.5 جرام من القهوة.
  • المشروبات: لونجو (3.70 أوقية)

Starbucks Nespresso Pike Place عبارة عن كبسولة قهوة لونغو متوسطة التحميص مصنوعة من مزيج من حبوب بن أرابيكا من أمريكا اللاتينية  ، ما يجعل مزيج Pike Place شائعًا للغاية هو أنه يصل إلى كل علامة ، إنه سلس ومتوازن وعلى الرغم من أنه قوي وكامل الجسم ، إلا أن هناك ملاحظات أكثر إشراقًا موجودة أيضًا تجعل طعمه أقل ثقلاً. في حين أن الطعم المتوازن يجعله اختيارًا جيدًا للصباح أو بعد تناول العشاء، ونظرًا لأن ستاربكس عطرية الطعم المتوازن ومذاق الكاكاو والجوز يجعل مزيج القهوة هذا مرضيًا.

يتم الحصول على هذا التحميص المتوسط ​​من المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية  ، النكهة القوية تجعله خيارًا جيدًا منزوع الكافيين ومتاح أيضًا ، هذه الحبوب زيتية تمامًا ولهذا السبب يجب أن تكون حذرًا إذا كنت تستخدم آلة فائقة الأوتوماتيكية ، قد يكون السلبي الوحيد هو أنه بسيط وغير معقد أو غير عادي ، ولكن إذا كنت من محبي مذاق ستاربكس الكلاسيكي ، فإن قهوة بايك بليس تناسبك. [1]

أنواع كبسولات ستاربکس نسبريسو

ستاربكس نسبرسو تقدم نكهات قهوة Stabucks المفضلة لديك ونكهات الإسبريسو في كبسولات مريحة متوافقة مع آلات Nespresso Original Line ، ويمكن الاختيار من أنواع كبسولات نسبرسو استمتع بها في كبسولات ريستريتو واسبريسو و لونجو ، تقدم شركة نستله كبسولات قهوة ستاربكس الجديدة من نسبرسو ، تجمع المجموعة الجديدة من كبسولات Starbucks by Nespresso بين قهوة نستله ومعرفة النظام مع نكهات قهوة Starbucks الفريدة  .

ولاشك أن العلامة التجارية نسبريسو تعد افضل ماكينة قهوة كبسولات ، و تشمل المجموعة ست نكهات مميزة ، تتراوح بين خلطات ستاربكس والقهوة أحادية المصدر ، وجميعها مصنوعة من قهوة أرابيكا عالية الجودة بنسبة 100٪ ، ويتم الحصول عليها من المزارعين في مناطق زراعة البن الرائدة في العالم.

تشمل المجموعة ستة أنواع من القهوة عبر ثلاثة أنواع مختلفة من التحميص  Starbucks Blonde Roast و Medium Roast و Dark Roast ، أنواع القهوة ، مرتبة حسب الكثافة ، هي:

  • ستاربكس بلوند إسبريسو روست

تبلغ كثافتها : 6 ، وهي ذات تحميص خفيف متوازن لحبوب القهوة الأمريكية اللاتينية التي تحتوي على مكونات حلوة وحيوية

  • StarbucksSingle-Origin Colombia

تبلغ كثافتها: 7 ، وهي تحميص متوسط ​​أحادي المصدر بنكهات دائرية وعصيرية ونهاية جوزية مميزة

  • ستاربكس هاوس بليند لونغو

تبلغ كثافتها: 8 ، وهي تحميص متوسط ​​متوازن مع روائح الكاكاو والكستناء ومجرد قليل من الحلاوة – مثالي لأولئك الذين يستمتعون بفنجان قهوة كبير .

  • Starbucks سومطرة أحادية المنشأ

تبلغ كثافتها: 10 ، وهي ذات تحميص داكن كامل القوام مصدره الجزر الإندونيسية ، المعروف بنكهاته الترابية الحارة .

  • StarbucksCaffé Verona

تبلغ كثافتها: 10 ، وهي ذات تحميص كثيف داكن برائحة الكاكاو الحلوة التي سميت على اسم عاصمة القهوة الإيطالية  ، هذا المزيج فريد من نوعه “بعد التحميص” ، مما يعني أن حبوب القهوة تمتزج بعد التحميص ، يحتوي على مزيج من التحميص الأخف والأغمق من أمريكا الجنوبية بنسبة مختارة بعناية ، بهذه الطريقة ، يكون للقهوة جانب أخف ولكنها متوازنة مع نغمات أكثر قتامة وأقوى من التحميص الغامق.

يعتبر هذا المزيج الفريد من أكثر الخلطات شعبية لأن هذه القهوة المطحونة تزن قوامًا كاملًا قويًا وغنيًا دون المذاق المر أو الحموضة ، هذا المزيج متعدد المناطق من حبوب أرابيكا 100٪ يتميز برائحة الشوكولاتة القوية ,

  • Starbucks Espresso

تبلغ كثافتها: 11 ، وهي ذات تحميص غني داكن يوازن بين النكهة الجريئة ونكهة الكراميل الحلو .  [2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق