شركة اليسر للتقسيط

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 28 فبراير 2014 , 00:20

أنجزت شركة اليسر للتقسيط أعمال عملاقة والتي ساعدت في تحقيق نمو مستمر على مدى العديد من السنوات ، شركة اليسر القسط المحدودة من شركة تخزين مغلقة برأس مال قدره 500 مليون ريال منها نسبة 50٪ مدفوع .

أنشئت في عام 1990 بوصفها شعبة تمويل العيسى للسيارات وشركة خدمة احتياجات تمويل عملائها ، والتي نسجت قبالة باعتبارها شركة مستقلة في عام 2003 .

آل اليسر القسط المحدودة هي شركة للدفعة والتمويل ، تنطوي شركة اليسر في المقام الأول على التمويل ( التأجير و التقسيط ) من السيارات للأفراد والشركات . آل اليسر تقدم الإيجار الخاص ، وعقود الدفعة التي تتراوح مابين 1-5 سنوات لاستهداف القاعدة والمؤسسات الاستهلاكية المتنوعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال هياكل التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية .

وقد صنفت شركة اليسر القسط المحدودة المرتبة رقم 11 في أفضل 100 شركة الأسرع نموا في المملكة العربية السعودية في عام 2010 و تعتبر ثالث أكبر بيت التمويل السيارات المستقلة في المملكة والمعروفة بخياراتها المبتكرة و التنافسية للتمويل .

عملاء شركة اليسر لديهم حل للتمويل الكامل من التأجير ، و الأقساط وخارجها بأفضل الأسعار و القيمة القصوى لجميع ماركات السيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية . منذ عام 2005 آل اليسر نوعت نموذج أعمالها وفتح فروع في مواقع تخدم المستهلكين السيارات من جميع الماركات والعلامات التجارية على الصعيد الوطني . يقدم آل اليسر احتياجات قاعدة استهلاكية متنوعة من كل من العميل و عملاء التجزئة الشركات عبر خياط المبتكرة التي جاءت خطط كل من التأجير والتمويل الدفعة ، والتي تتمسك صرامة قواعد التمويل الإسلامي .

العمليات كافة لليسر هي ISO 9001:2000 و QMI ( أونتاريو كندا ) متوافقة و يتم تصنيف من قبل وكالات التصنيف الرئيسية مثل موديز . مع أكثر من 16 فرعا و 60 نقاط البيع في جميع أنحاء المملكة ، آل اليسر هي حاليا في طور التوسع في مجالات جديدة مثل المملكة على نطاق واسع .

علاوة على ذلك ، آل اليسر تبحث في الأصول الأساسية الجديدة ل تلبية احتياجات قاعدة المستهلكين الأكبر و سيتم أيضا افتتاح فرع في مكان ما بالقرب من أي مكان في المملكة العربية السعودية مع تركيز آل اليسر على التميز في خدمة العملاء وتقديم أفضل قيمة ، لا تزال تغذي النجاح مع النمو السريع .

شركة اليسر تنمو في مجال التمويل القانوني و توجه معظم اهتمامها ل إرضاء وتلبية احتياجات عملائها وموظفيها و مالكيها بالإضافة إلى جميع أفراد المجتمع ، وتهتم شركة اليسر بالعميل – الجودة – الشفافية – الربحية .

شركة اليسر تقوم على تحقيق متطلبات عملائها ، وتلقي ملاحظاتها و دراستها من أجل تحسين أدائنا ، من خلال :
توفير الشركة الإجراءات مع الجودة
الالتزام بالتنمية الموظف
جذب المهارات القيادية
إدارة الجودة و العمل على مبدأ الثبات
الشفافية
احترام الالتزامات
وضع أهداف واضحة للأداء و متابعة تنفيذ التدابير التصحيحية التدريجي
وضع إجراءات واضحة وسهلة للعملاء

الربحية لشركة اليسر :
تحافظ شركة اليسر القسط على الحفاظ بنسب ربحية كافية والتي توفر عائدات جيدة للمساهمين و الأصحاب إلى جانب توفير المنتجات في عملية تنافسية لجميع الزبائن .
وأداء الأعمال ذات الجودة الأفضل و الأقل تكاليف إلى جانب توفير عائدات كافية ل أصحابها .

للتواصل مع شركة اليسر للتقسيط
شركة اليسر للتقسيط – المملكة العربية السعودية – الرياض – الادارة العامة
هاتف : 920000711
customerinfo@alyusr.com.sa

الموقع الالكتروني
www.alyusr.com.sa

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
شركة ياسرف … شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير
شركة ابوظبي الوطنية للطاقة … احد الشركات الرائدة في أبوظبي
شركة سعودي اوجيه المحدودة … مركز البناء للمشاريع المرموقة

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق