تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي

كتابة: BND آخر تحديث: 24 نوفمبر 2020 , 01:07

تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزية

كانت طفولتي ممتلئة بالذكريات السعيدة مع عائلتي الجميلة، لقد كان لدي ثلاثة من الأشقاء الذين كنت أحب اللعب معهم إلى حد كبير، أتذكر جميع الألعاب التي كنا نستخدمها في اللعب، وقد اعتدنا على الخروج من المنزل للعب في الحديقة باستخدام المعدات الرياضية، مثل معدات كرة القدم، إنها ذكريات رائعة حقًا.

أتذكر رائحة طعام جدتي ومذاقي اللذيذ، حيث كنت معتادًا على تناول الطعام من صنع يدها، فقد كانت تقوم بمزج التوابل والزيوت فتبدو الرائحة شهية للغاية، كما أتذكر عندما خرجت مع عائلتي وأشقائي في نزهة لزيارة حديثة الحيوان وقضاء يوم رائع، حيث قامت والدتي بتحضير وجبة غداء مثالية لنتناولها في الحديقة.

وقد استمتعنا كثيرًا بالتقاط أجمل الصور التذكارية لتوثيق هذه الذكرى المميزة، وابتسم دائمًا كلما شاهدت هذه الصور وأتذكر تلك الأيام الجميلة التي تبعث السعادة والراحة إلى قلبي.

من أهم الأمور التي تتميز بها ذكريات طفولتي أنها استطاعت أن تشكل شخصيتي ومستقبلي، كما أنها تذكرني دائمًا بأجمل أيام الحياة، وتساعدني على تخطي الأيام الصعبة التي تواجهني، بالإضافة إلى ذلك فهي تجعلني أتعلم من التجارب والأخطاء السابقة حتى أتمكن من تطوير ذاتي.

كما تتضمن ذكريات طفولتي أول يوم من المدرسة، حيث كان يراودني شعور رائع لغاية، وأتذكر أيضًا أعياد الميلاد التي كانت مبهجة بجميع تفاصيلها، فقد كنا نحتفل ونشتري الهدايا ونقوم بتزيين المنزل ودعوة الأهل والأصدقاء للحضور، في هذه الأوقات كنت أعيش أجمل لحظات حياتي. [1]

My childhood was full of happy memories with my lovely family, I had three siblings that I loved playing with them very much, I remember all the toys we used to play with, and we used to go out of the house to play in the park with sports equipment, like soccer equipment. really, it’s great memories.

I remember the smell of my grandmother’s food and remember it’s delicious taste, as I used to eat food made by her, as she used to mix spices and oils, so the smell seemed very delicious, and I also remember when I went out with my family and my siblings on a walk to visit the zoo and spend a wonderful day, where my mother prepared a perfect lunch to have it in the garden.

We enjoyed taking the most beautiful memorial photos to document this special memory, and I always smile whenever I see these photos and remember those beautiful days that bring happiness and comfort to my heart.

One of the most important things that shape my childhood memories is that they were able to shape my personality and my future and always remind me of the most beautiful days of life.

This memories help me overcome the difficult days that I face, in addition to that, they make me learn from past experiences and mistakes so that I can develop myself.

My childhood memories also include the first day of school, when I had a very wonderful feeling, I also remember birthdays, which were joyful in all their details, as we used to celebrate, buy gifts, decorate the house and invite friends and family, during these times I was living the most beautiful moments of my life.

تعبير عن الطفولة بالانجليزي قصير

عندما تقوم بكتابة تعبير عن ذكريات الطفولة في المدرسة بالتأكيد تراودك أحاسيس رائعة عن  طفولتك واهم الاحداث التي اثرت في حياتك إنه أمر مميز للغاية خاصة إذا كانت هذه الذكريات سعيدة وتذكرك بأشخاص تحبهم قضيت أوقات جميلة معهم.

عندما أسرد طفولتي السعيدة تأتي إلى ذهني العديد من الأحداث المميزة والتي من أهمها رحلتي مع عائلتي إلى عالم ديزني، وكذلك رحلتي إلى السينما لمشاهدة أجمل الأفلام الكوميدية، كما أتذكر عندما كنت أساعد أمي في تحضير وجبة الغداء اللذيذة.

لقد كان أول يوم في المدرسة أيضًا من الأيام المميزة التي أحببت فيها ملابسي الجديدة ومستلزماتي المدرسية الرائعة، كما أتذكر عندما كنت أذهب إلى النادي مع أشقائي لممارسة السباحة ولعب كرة القدم، وعندما كنا نتجمع في فصل الشتاء لشرب الشوكولاتة الساخنة وسرد الحكايات المسلية.

كانت قطتي الصغيرة أيضًا جزء هام من أجزاء طفولتي الجميلة، حيث كنت أحب اللعب معها ومراقبتها من بعيد تلعب وتمرح بالكرة، حيث كنت أقوم بإعداد الطعام لها مستمتعًا برؤيتها سعيدة، كما كنت أصحبها معي في النزهات لمشاركتها جميع تفاصيل يومي السعيدة.

كما أحببت كثيرًا هواية العزف على البيانو عندما كان يشجعني معلمي على العزف أمام زملائي فيصفقوا لي تصفيق حاد معبرين عن سعادتهم بعزفي. [2]

When I recount my happy childhood, many special events come to my mind, the most important of it is my trip with my family to the Disney world, as well as my trip to the cinema to watch the most beautiful comedy films, and I also remember when I was helping my mother to prepare a delicious lunch.

The first day in school was also one of the special days when I loved my new clothes and my wonderful school supplies, as I remember when I used to go to the club with my siblings to go swimming and play football, and when we would gather in the winter to drink hot chocolate and tell amusing tales.

My kitten was also an important part of my beautiful childhood, as I loved to play with her and watch it from afar while playing and have fun with the ball, as I used to prepare food for it and enjoying seeing it happy, and I used to take her with me on outings to share all the details of my happy day with it.

I also liked the hobby of playing the piano very much, when my teacher encouraged me to play in front of my classmates, and they applauded me loudly, expressing their happiness with my playing.

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق