صفات الرجل الذي تعشقه النساء

كتابة: شيرين السيد آخر تحديث: 04 ديسمبر 2020 , 09:24

صفات الرجل الذي تعشقه النساء

صفات الرجل الجميلة والمتميزة هي أول شئ تجعل النساء تنجذب إليه وتكون سبب في عشق وحب النساء له ، ولكن في بعض الأحيان يتساءل العديد من الفتيات عن متى تكره المرأة الرجل ، فكل امرأة تختلف عن الأخرى في الصفات التي تحبها أو تكرها في شريكها ، فيما يلي سوف نتحدث عن صفات الرجل الذي تعشقه النساء.

شخصيتة قوية

الشخصية القوية والعقل هو ما يجعل الرجل جذابًا وهي من الصفات التي تحبها المرأة في الرجل ،  فالرجل الذي يستطيع  أن يظل قوياً في أوقات الأزمات ، والذي يكون هادئ عند مواجة الصعوبات والمشاكل ويختار الأمور الجيدة فهو رجل قوي ، والمرأة تريد الرجل الذي يشعرها بالأمان ويتصرف بحكمه.

طموح 

الرجل الطموح يكون حالم ويفكر كثيرا وله أهداف محددة في حياته ، وهو يكون مستعد لبذل قصارى جهده لتحقيق أحلامه وهذا يجعله جذابًا جدًا للنساء . 

مغامر

تبحث النساء عن الرجال المغامرين فهم يعرفون كيف يحدثون تغييرا في العلاقة سواء كان ذلك من خلال الذهاب إلى أماكن غير معتادة أو مفاجأتها بهدايا ، فهو يعرف كيف يحافظ على العلاقة ويكسر الروتين الممل ، وتريد كثير من النساء إلى هذه الصفة  في رجالهن حتى تظل العلاقة مثيرة للاهتمام.

يحترم والديها وأصدقائها 

تريد المرأة أن يحترم زوجها والديها وأصدقائها أيضًا ، وإنها ترغب في أن يحترم زوجها كل الأشخاص المهمين في حياتها مثل والديها وإخوتها وأصدقائها وأن يتقبلهم كما هم. 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن معرفة والدي المرأة وأصدقائها عن قرب يساعد الرجل على التعرف عليها بشكل أفضل أيضًا. 

التشجيع

أصبحت المرأة جادة بشأن حياتها المهنية ، فأنها تريد أن يشجعها شريكها على تحقيق أهدافها والنجاح ، ويكون الرجل الذي تحلم به هو من يحفزها ويشاركها مخاوفها ويساعدها على إيجاد حلول لمشاكلها.

حساس

المرأة تريد الرجل الذي يكون حساسًا والذي لا يقوم بتوجيه أي تعليقات قاسية لها ، فهي تكون ممتنة إذا لم ينتقدها ويحاول أن يفهم موقفها ، فالشريك الحساس هو حلم كل امرأة.

التدليل

التدليل أمنية تبحث عنها كل فتاة أثناء البحث عن شريكها ، بغض النظر عن عمرها أو مدى قدرتها على التصرف ، فهي مازالت فتاة صغيرة تريد شخصًا مميزًا يقوم بتدليلها ، فالنساء والأطفال لديهم صفة ومشتركة بينهم وهي إنهم يحبون التدليل ، والزوج الجيد يعرف كيف يدلل زوجته ويهتم بالأشياء التي تحبها مثل الاتصال بها عندما تكون غاضبة ، وإحضار الشوكولاتة لها وإخبارها بأنها جميلة.[1]

عاطفي

تحب المرأة الرجل العاطفي الذي يكون منتبة للتفاصيل الصغيرة لها ، والرجل الذي يهتم بالأشياء التي تفعلها المرأة ويقوم بدعمها في هواياتها واهتماماتها وليس الرجل الغني كما يعتقد البعض .

الثقة 

الثقة هي السمة المركزية لجميع العلاقات الرومانسية ، وهي تعد البنية الأساسية التي تُبنى عليها العلاقة ، والثقة الحقيقية في الرجال لا تأتي من المظهر الجميل أو أن يكون الرجل لدية الكثير من المال ، بل تأتي من قلبه وتظهر في الطريقة التي يتصرف بها ، والرجل الواثق لن يخشى أبدًا أن يقول ما هو صواب .

جدير بالثقة 

المرأة تعشق الرجل الذي يكون جدير بالثقة والذي لا يعطي لها فرصة للشك فية أو أن تشعر بعدم الأمان معه ، فلا يقوم الرجل بأفعال تجعل زوجته أو شريكته تشك فيه أو لا تثق فيه  .

متعاطف

الرجل الذي يشعر بالآخرين يكون جذاب جدا للنساء ، ولذلك لابد أن تكون رجلاً عطوفًا وأن تظهر اهتمامك تجاه زوجتك أو شريكنك والآخرين أيضًا ، حيث أن المرأة تعشق الرجل الذي يظهر مزيد من التعاطف والاهتمام  ، وهذه الصفة من صفات رجل الحوت أنه عطوف ولدية عواطف جياشة تجاه الأخرين .

قادر على تقديم تنازلات 

الرجل الذي يريد إقامة علاقة مع امرأة لابد أن يكون مستعد لتقديم تنازلات ، والمرأة كذلك ، ففي بعض الأوقات قد تضحي زوجتك بمنصبها لتجعلك سعيدًا ، لذلك يجب أن تعرف كيف تكون قادر على التنازل والوصول إلى حلول يمكن أن تتفقوا  عليها.

مخلص

الزوج الجيد يكون مخلص لزوجته ، ولم يدعها تشعر بأنها ليست جيدة أو جميلة بما يكفي بالنسبة له ،  إذا كنت تحب شريكتك ، فلابد أن تكون مخلص لها ، ولا تجعلها تحس أنك لست صادقًا معها.

صادق

الرجل الصادق يكون زوج رائع ، فلابد من إخبار زوجتك بالحقيقه وعدم إخفاء الأشياء عنها وإشراكهم في كل جانب من جوانب حياتك ، ذلك سيجعلها تثق فيك وتحترمك .

يمكن الاعتماد عليه

لابد ان يكون الرجل يمكن الأعتماد عليه لكي تحبه المرأة ، فإذا قلت أنك ستفعل شيئًا ما ، فقم بفعل هذا الشئ ، وإذا كانت تريدك أن تفعل شيئًا لها ، ابذل قصارى جهدك لكي تفعل لها هذا الشئ ، ولابد أن تقوم بدعمها عندما تحتاج إليك ، فسوف تشعر المرأة بقدر كبير من الأمان والحب في علاقتكم إذا كانت تستطيع الاعتماد عليك في أي شيء. 

لديه حس فكاهي

تنجذب النساء أكثر إلى الرجال الذين لديهم القدرة على إضحاكهم كثيرا ، حيث يعرف الرجل الجيد كيف يحافظ على زوجته أو شريكته ويعمل على أسعادها ، فإذا كنت تريد في ان تجعل زوجتك سعيدة في كل الأوقات ، اجعل زوجتك تضحك من كل حين لآخر .

شهم

تحب كثير من النساء يحبون الرجل الشهم والنبيل ، الذي يحمل الحقائب لها ، ويفتح لها الأبواب ويسحب كرسيها في المطعم .

الأحترام

الرجل الجيد يجب أن يحترم زوجته وشريكته ويحترم آرائها ومعتقداتها وعملها والجهود التي تبذلها من أجله ، فلابد من فهم وقبول واحترام أن زوجتك لها كيانًا منفصلاً عنك ، ولديها أفكار وأحلام وآراء مختلفة ، وذلك أمر مهم في في أي علاقة .

يجب أن تحترم رغبات زوجتك واحتياجاتها ، لا تجبرها على التخلي عن أحلامها لمتابعة أحلامك ، ولكن تحدث معها عن كل الأمور وحاولوا ان يتوصلوا لحل مناسب .

حاسم

النساء تحب الرجل الحاسم ، فهو يعرف ما يجب عليه فعله ، فهو يأخذ بعين الاعتبار آراء زوجته وشريكته ويقدر آرائها ويتخذ القرار الصحيح تجاه الأسرة .

يظهر بطبيعته

النساء تعشق الرجل الذي يظهر بطبيعته ، ولذلك كن على طبيعتك ، وأنت لست بحاجة إلى تزييف أي شيء أو اختلاق قصص لإثارة إعجاب المرأة لإنها تحبك على ما أنت عليه ، ولا داعي للتظاهر بأنك مثل أي شخص آخر.

يتذكر الأحداث الهامة

النساء تنجذب إلى الرجل الذي يكون منتبة ويتذكر الأيام المهمة في حياتهم ، فالمرأة تحب الرجل الذي يتذكر تواريخ الأحداث المهمة ، مثل تاريخ أول لقاء ، تاريخ عيد ميلادها ، تاريخ عيد الزواج ، فعادة ما ينسى الرجال التواريخ المهمة ، ولذلك إذا كنت من هذا النوع من الرجال ، فافعل شيئًا لمساعدتك على تذكر جميع التواريخ المهمة ، وقم بتعيين تذكيرات لأعياد الميلاد والمناسبات السنوية والأحداث الكبيرة الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها.[2]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق