مسميات العمل المنفذ بالطين بالترتيب

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 07 ديسمبر 2020 , 02:00

ماهي أنواع الطين

  • طين أورورا للنحت والتشكيل ويجف بالهواء: lمن الممكن بسهولة تشكيل أي شيء يخطر لك من هذا النوع من الطين . يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من الأحجام المختلفة حتى تتمكن من الحصول على كم الطين الكافي للإعداد لاعمالك . يكون هذا الطين باللون الرمادي ، لذا يمكنك طلاءه أو تزينه عندما يجف تمامًا. من أفضل الأشياء في هذا الطين أنك لا تحتاج إلى حرارة حتى يجف ويصبح قاسيًا. يمكنك تركه يجف في الهواء ، على الرغم من أنه قد يستغرق وقتًا أطول قليلاً. يمكن استخدامه أيضًا لمجموعة كبيرة من الاعمال بدءًا من الاعمال البسيطة اليدوية وحتى تصميمات الأواني والتمثايل التي تريدها. كما أنه آمن وسهل الاستخدام حتى من خلال الأطفال الذين يرغبون في تشكيل عمل خاص بهم.
  • طين AMACO 25 وهو بالرطل ويجف بالهواء: عندما تفكر في الطين يخطر ببالك تنه لن يجف سريعًا ، ولكنه هذا النوع يوفر لك أيضًا الوقت لنه يمكن العمل عليه قبل أن يجف بالهواء ، فإن AMACO 25 هو طين يجف بالهواء ويعد اكثر انواع الطين المناسبة . يتوفر بأحجام مختلفة ، يمكنك اختيار كمية الطين التي قد تحتاجها للعمل بحسب الحاجة . إنه أيضًا لون رمادي ، لذا يمكنك إنهاءه بالطلاء أو الورنيش الذي تختاره عندما يجف العمل تمامًا. هذا النوع لين ومرن للغاية ، مما يجعله مثالي حتى لأصغر الأيدي لاستخدامه وإنشاء العناصر بها. يمكن استخدامه أيضًا على عجلة الفخاري مع بعض الماء من دورق الماء لعمل قطع أكبر من العمل ، أو يمكن استخدامه بمفرده ثم تركه ليجف في الهواء . يستحق الشراء عند البحث عن طريقة رائعة للنحت بالطين الذي يعمل افضل الاعمال .
  • الطين النموذجي: يمكنك تشكيل أي عمل ابتداء من التحف الصغيرة إلى الزخارف الكبيرة المصممة للاماكن الكبيرة والضخمة . ومع ذلك ، فإن هذا الطين يأتي فقط في أحواض بسعة 5 أرطال ، ولا يمكنك اختيار أحجام أكبر ولكن يمكن شراء عدة أحواض بسعة 5 أرطال لاستخدامها في أي من الاعمال التي تريدها ، فهو مصنع من الشمع والزيوت ، لذا فهو أكثر مرونة عندما يجف أكثر من الطين العادي الذي يتوفر في العادة . على الرغم من استخدامه في الغالب للتأثيرات الفنية الخاصة ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا لاعمال بتصميمات أخرى. يتم وضعه في ابرز القائمة كونه الطين المناسب للاعمال الفنية الكثيرة . إنه يأتي باللون البني الفاتح ، لذا يمكن تركه بهذا اللون أو اختيار الطلاء كما تريده.
  • طين سكولبي سوبر للنحت: هذا الطين مرن ، ويوفر لك طريقة لعمل أي شيء تريده دون أن تضطر للانتظار حتى يجف. يأتي الطين في عبوات مختلفة الأحجام ، بحيث يمكن اختيار كمية الطين التي تحتاجها لمشروع ما . يأتي باللون البني والبيج ، لذلك عند الانتهاء من العمل وتجفيفه ، يمكن بسهولة غلقه وطلائه. الطين أيضًا متعدد الاستخدامات للغاية ، مما يجعل من السهل القيام بالعديد من الاعمال المختلفة. يمكنك لصق القطع بالطين وتصبح أي شيء تريده. مع منتج الطين عالي الجودة ، ستتمكن من إنشاء أي تحفة تخطر ببالك. مثالي للأطفال أو المبتدئين أو المحترفين الذين يبحثون عن الطين الذي يتحمل الاختبار ويوفر نحتًا طويل الأمد. [1]

اسماء العمل المنفذ بالطين بالترتيب

زهور بوليمر كلاي جافة بالهواء

تعلم كيفية صنع الزهور من الطين المفضل لديك باستخدام الأفكار الحرفية . لذا يمكن إنشاء زهور صغيرة للزينة أو زهور أكبر لعمل رسومات جدارية ثلاثية الأبعاد او للتصميمات الفنية المختلفة . يمكنك تحويل هذه الزهور المحببة إلى قلادات للقلائد النسائية ، أو حتى إرفاقها بقواعد لتزين الاماكن . كما أنها تصنع زخارف صغيرة ممتازة للاماكن العامة او حتى لديكورات المنازل فهي تعطي شكل مبهج وخلاب .

اشكال للحلي بالطين


تأتي مصنوعات الطين بأشكال وأحجام عديدة. ما هو رائع في الاعمال الحرفية المصنوعة من الطين هو أنها متعددة الاستخدامات ويمكن تعديلها لتناسب ذوق ورغبة أي شخص. بعد كل شيء ، فإن أهم جانب في الطين هو أنه قابل للتشكيل ويمكن أن يتشكل بأي طريقة تريدها. لا توجد طريقة واحدة صحيحة أو خاطئة عند إنشاء هذه الاعمال الفنية والحرفية ، التصميمات الصغيرة او الكبيرة يجعلان القطعة فريدة تمامًا.

نحت اشكال الحيوانات الصلصالية والتماثيل


هناك العديد من أفكار طين البوليمر التي يمكنك تجربتها ، مثل إنشاء الديكورات المنزلية الخاص بك أو المعلقات الجميلة لتزيين الحوائط . على الرغم من أن بعض الاعمال مثل تماثيل  الحيوانات الطينية المخصصة للأطفال للاستمتاع ، إلا أن هذه العملية مخصصة للمحترفين بالتأكيد. إذا كنت قد تساءلت يومًا “كيف تصنع الحرف اليدوية التي ستستمر إلى سنين وتبدو جيدة وجديدة ، فمن المؤكد أن هذه الاعمال المصنوعة من الطين ستجعلك مشغولاً بخلق حسك الفني . [3]

اشكال ديكور من الطين

فإن مفتاح العثور على أفكار حرفية في المنزل هو البحث عن المشاريع التي تزيد من مهاراتك ولكنها تلعب على خبرتك الفنية ايضاً . ستجعلك هذه المجموعة الواسعة من المشاريع مشغولة بخبرة وحرفية . يمكن أن تكون المشاريع الحرفية المصنوعة من الطين عملية للغاية أو يُقصد عرضها والإعجاب بها . هذه ليست من أغراض  يجب أن تكون الحرف الفخارية ممتعة وسهلة الصنع ومتطورة ومصدر ربحي جيد .

أنواع الطين الصلصال

  • الطين التقليدي: هذا هو الطين من التراب الطبيعي الذي عادة ما يكون أصفر أو أحمر أو رمادي اللون ويمكن شراؤه على شكل كتل. تقليديا ، يتم تشكيل الطيب الصلصالي في أشكال باستخدام البناء اليدوي بالبلاط أو التشكيل ، والنحت ، والصب المنزلق أو الصنع على عجلة الخزاف. ثم يتم حرقه عند درجة حرارة عالية في فرن يزيل كل محتوى الرطوبة ويحول جسم الطين المشكل إلى هيكل دائم . على عكس الصلصال الممتاز الذي يجف بالهواء ، فإن الطين التقليدي هش للغاية وهش حتى في حالته الجافة غير المحترقة . نظرًا لأن المواد المختلطة في الطين هي “غير مسموح بها للاستخدام بالأفران” ، كما يمكن استخدام هذه المواد الأكثر تقليدية وأساسية بطرق غير تقليدية تمامًا.
  • Critter Clay: هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة للطين الذي يجف بالهواء في كل الاسواق. القاسم المشترك بينهم جميعًا هو حقيقة أن كل ما ستحتاجه هو الوقت والهواء لتحويلهم من أشكالهم المرنة إلى أشكالهم الصلبة. على عكس الطين التقليدي الذي يعمل بالبسكويت ، يمكن حفر هذا الطين المتصلب ذاتيًا أو صنفرته بعد معالجته. أما العيب الوحيد فهو أنه ليس مقاومًا للماء ويجب أن يتم تشطيبه باستخدام مادة مانعة للتسرب مقاومة للماء إذا كنت تريد أن تكون مقاومة للماء. يقبل أي نوع من الطلاء أو ينهي بشكل جميل.
  • طين ورقي: هذه المادة هي خفيفة الوزن وهي تتصلب بالهواء وهي بديل طيني متعدد الاستخدامات. في شكله الرطب ، يمكن تشكيله واستخدامه لتغطية الاعمال الفنية . هذه المادة غير السامة ، المكونة من مكونات طبيعية بالكامل ، رائعة لصنع الدمى أو الأواني أو المجوهرات أو الصور البارزة أو المنحوتات. لها خصائص ذاتية اللصق جيدة وبمجرد أن تجف يمكن دهنها بأي نوع من الطلاء أو النهاية. وبالطبع ، مثل كل الطين الذي نستخدمه في هذا الكتاب ، فإنه لا يحتاج إلى خبز أو حرق . وبالطبع هناك الفرق بين الفخار والخزف .[2]
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق