معاني رؤية الصراصير في المنام

كتابة: شروق مصطفى آخر تحديث: 18 ديسمبر 2020 , 01:46

الصراصير الصغيرة او بيض الصراصير في المنام

الاعزب / العزباء : عندما ترى الفتاة العزباء في منامها صراصير صغيرة تظهر او بيض صراصير صغيرة فإن ذلك يدل على سوء الحظ ، وعلى غرار ذلك الاعزب تدل رؤية الصراصير في المنام او بيض الصراصير الصغيرة على الحظ العثر وسود الاختيار .

المتزوج / المتزوجة : بيض الصراصير الصغيرة في المنام للمتزوجة أو المتزوج هو دليل على بدية احداث غير جيدة من لا شيء وقد تتمادى وصولا لبعض المشاكل الكبيرة .

المطلق / المطلقة : الصراصير الصغيرة او بيض الصراصير في المنام للمطلقة او المطلق هو نذير شؤم ببداية علاقة غير موفقة بالمرة .

الحامل : ترى الحامل في منامها صراصير صغيرة تحيط بها او بيض صراصير يظهر لها فهو بالتأكيد دليل على عدم توفيق في حياتها الحالية سواء في الحمل او غيره .

الصراصير تزحف عليك في المنام

الاعزب / العزباء : إن رأت العزباء ان هناك الصراصير تمشي على الجسم فإن ذلك يعني بعض الاعداء والحاسدين يحيطون بها ويكثرون في حياتها واحدا تلو الآخر ووجب الحذر منهم .

المتزوج / المتزوجة : عندما ترى المتزوجة في منامها ان صرصور يزحف على جسدها فإن ذلك يفسر وجود حسد في حياتها يطال جسدها على وجه الخصوص وبعيد عن المنزل ، وكذلك الحال للمتزوج ، أما إذا عضتك الصراصير في المنام فإن الحسد قد يؤثر عليك بشكل سلبي وسيء للغاية .

المطلق / المطلقة : الصراصير تزحف على حسمك في المنام للمطلقة او المطلق تعني بشكل مباشر على ان هناك بعض الاعداء المتربصين ولكن بالفعل هم في حياتك وقريبين للغاية منك ، فلابد من الحذر من العلاقات الجديدة .

الحامل : الحامل عندما ترى صرصور يمشي على جسدها فهو في مخاوف عقلها الباطن يعني قلقها على الجنين ومن المخاطر التي تحيط بها منذ بدء فترة الحمل ، قد تكون الحامل تتعرض للغيرة الشديدة بسبب حملها بالفعل .

الصراصير العملاقة في المنام

الاعزب / العزباء : عندما ترى العزباء صرصورا كبيرا في المنام فإن ذلك دليل على علاقة قوية سوف تتحطم او علاقة بشخص له مقام كبير قد يخذلها بشكل ما ، على الصعيد المهني فإن رؤية الصراصير الكبيرة او العملاقة في المنام للاعزب هو دليل على خيانة الثقة له في العمل

المتزوج / المتزوجة : حلم الصراصير الكبيرة او العملاقة في المنام للمتزوجة او المتزوج هو دليل على اعداء لها شأن كبير تحيط بهم سواء في المحيط الأسري او في نطاق العمل .

المطلق / المطلقة  : صرصور كبير يظهر في منام الحالم يفسر على أنه فشل يحدث بالفعل ويؤثر على حياتها ويجعلها ذلك في ظلمة قاتمة لبعض الوقت .

الحامل : عندما ترى الحامل في منامها صرصور كبير فإن ذلك ليس له علاقة بالحمل ، ولكن هو على الصعي النفسي لها له مدلول غير جيد .

قتل الصراصير في المنام

الاعزب / العزباء : عندما ترى العزباء انها تقتل الصراصير في المنام فإنها تتخلص من بعض الصداقات المزيفة بشكل نهائي ، اما الاعزب فإن يقوم بالتخلص من أفكاره او عاداته السيئة .

المتزوج / المتزوجة : قتل الصراصير في المنام للمتزوجة او المتزوج هو دليل على حل مشاكل يطرحها بعض الاعداء المحيطين ، وقد يكونون ظاهرين للغاية ، وتدل طريقة قتل الصراصير على طريقة هزم أولئك الاعداء .

المطلق / المطلقة : الصراصير المقتولة في منام المطلقة هو بشرى خير لتخلصها من الهموم المحيطة بها منذ فترة وعلى الاخص على الجانب العاطفي والنفسي ، وخاصة عند اختفاء الصراصير في المنام خوفا وهربا.

الحامل : قتل الصراصير في منام الحامل هو دليل على انها تعيش بعض المشاكل مع بعض الاشخاص المحيطين بها ، وقتلهم هو دليل على انتهاء تلك المشاكل والشجارات والفرحة المحققة لها.

تفسير رؤية الصراصير في الطعام وتناولها

الاعزب / العزباء : رؤية الصراصير في الطعام وتناولها للفتاة تعني بالتأكيد ان هناك مشكلة محققة واضطراب ما في حياتها ، اما الاعزب فهو دليل على عدم صحة العقل.

المتزوج / المتزوجة : عندما ترى المتزوجة انها تأكل صرصور في طعامها في المنام فإن ذلك يدل على تناول شيء غير جيد في الفترة الاخيرة او القيام بشيء غير محبب رغما عن رغبتها .

المطلق / المطلقة : عندما ترى المطلقة في منامها انها تتناول صرصورا في الطعام فإن ذلك يدل على اقتراب شيء غير جيد مخبأ في أمر ما تظنه خير لها ، وعلى الصعيد الآخر فإن المطلق قد يشعر بوجود خطب ما خاطيء في الفترة الاخيرة وقد يؤكد ذلك الحلم صحة ذلك .

الحامل : على الرغم من أن رؤية تناول الصراصير في المنام للحامل هو امر بشع ، إلا أنه ليس له علاقة بصحة الجنين ولكن هو مؤشر خطورة على صحة الحامل بشكل مباشر بالتأكيد.

الصراصير تملأ البيت في الحلم

الاعزب / العزباء : الصراصير تملأ البيت للعزباء في المنام تدل بالتأكيد على حالة نفسية سيئة خاصة إذا كانت تلك الصراصير في غرفة النوم بالتحديد ، فإن ذلك يدل على اضطراب محقق في العلاقات العاطفية.

المتزوج / المتزوجة : الصراصير تملأ البيت في منام المتزوجة او المتزوج هو ناقوس خطر خاصة إذا كانت في المطبخ فهو امر يتعلق بصحة المتزوجة او المتزوج وخاصة في الطعام ، اما اذا كانت الصراصير تملأ غرفة لنوم فهو خطر يقترب من علاقتهما الحميمية .

المطلق / المطلقة : المطلقة ترة في منامها صراصير تملأ بيتها ، فإن ذلك يختلف على حسب المكان او الغرفة ولكن بشكل عام عندما ترى المطلقة او المطلق صراصير كثيرة في البيت فهو امر غير جيد .

الحامل : اذا كنت حامل ورأيت صراصير تحيط بمنزلك أو الغرفة التي انت بها فذلك يدل على خطورة على حياتك وعلى حملك ، قد يكون المعنى مجازيا ونفسيا فقط دون اذى مادي يذكر .

الصراصير البيضاء في المنام

الاعزب / العزباء  : الصرصور الابيض في منام العزباء يفسر على انه صديق يتحول إلى عدو أو العكس ، وللاعزب هو شخص مخادع يظهر الطيبة .

المتزوج / المتزوجة : قد ترى المتزوجة في منامها صرصور ابيض او المتزوج كذلك فهو دليل على دخول أحد في حياتهم له تأثير كبير ولكن بشكل ما يتضح عما قريب انه يريد الشر لذلك الشخص .

المطلق / المطلقة : الصراصير البيضاء للمطلقة بشكل عام هي دليل على علاقة جديدة جميلة في البداية وما اجمل البدايات ، ولكن النهاية لن تكون في مصلحتها ، قد يكون تغسير ذلك بالنبة للمطلق هو خيانة صديق او قريب.

الحامل : صرصور ابيض في منام الحامل يتم تفسيره على ان هناك من يحيط بها ويتمنى لها الخير حاليا ولكن مع الوقت سيظهر عكس ذلك من العداوة والخبث فلابد من الحذر على نفسها وعلى حملها بالخصوص . [1]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق