اسماء فرقة ستراي كيدز

كتابة: duaa mohe آخر تحديث: 20 ديسمبر 2020 , 20:45

برنامج ستراي كيدز الواقعي

ستراي كيدز هي عبارة عن مجموعة فتيان جنسيتهم من كوريا الجنوبية، تم تشكيل هذه الفرقة من قبل شركة جاي واي بي الترفيهية من خلال برنامجها الواقعي 2017 .

تتألف الفرقة من تسعة أعضاء هم : بانغ تشان، لي مين هو، سيو تشانغبين، كيم وو جين، هوانغ هيون، هان جي سونغ، لي فيليكس، يانغ جيونغ وسيونغ مين.

وكان الأعضاء التسعة متدربين، واختار بانغ تشان كل عضو في المجموعة بنفسه، ثم شاركوا في برنامج Mnet الواقعي Stray Kids الذي سمي على اسم المجموعة، حيث واجهوا تحديات مختلفة لإنجازها معًا من أجل أن يثبتوا لـ JYP أنهم يستحقون الظهور، وكانت هذه رغبتهم.

وهناك ما يميز Stray Kids عن غيرهم ألا و هو تركيزهم الشديد على التكوين الذاتي، وعكست هذه التحديات على العرض الفني، مثلما حدث عندما اضطروا إلى تأليف الأغاني وتصميمات الرقصات الخاصة بهم.

أصدروا أغنية رقمية بعنوان “Hellevator” خلال العرض في 7 نوفمبر 2017، على الرغم من استبعاد عضوين – Lee Know و Felix من العرض، ولكن تم منحهما في النهاية فرصة ثانية. [2]

اعضاء واسماء فرقة ستراي كيدز

بانغ تشان

وهو من أفراد فرقة ستراي كيدز، اسمه الحقيقي كريستوفر بانغ، ويكتب الاسم باللغة الكورية (방찬)، لأنه هو كوري الجنسية، يتقلد منصب القائد ومنتج رئيسي بالإضافة إلى أنه مطرب رئيسي في الفرقة وراقص ومغني راب و كيبوب ، وتاريخ ميلاده 3 أوكتوبر 1997 وطوله 171 سنتيميتر.

ولد في كوريا الجنوبية لكنه انتقل إلى أستراليا واستقر في مدينة سيدني عندما كان صغيراً جداً، ولديه أخت واحدة اسمها هانا وأخ أصغر منه اسمه لوكاس.

قبل أن يغادر سيدني ذهب إلى مدرسة نيوتاون الثانوية للفنون المسرحية، وذهب أيضاً إلى مدرسة Cheongdam high school، ولقب بالكنغر والكوالا، وانضم إلى JYP Entertainment عام 2010 بعد اجتياز اختبار الأداء في أستراليا وواصل تدريبه فيها لمدة سبع سنوات ، ويتقن اللغات التالية الإنجليزية والكورية واليابانية والقليل من اللغة الصينية.

يستطيع نانج تشان العزف على الجيتار والبيانو، وهوايته ممارسة الرياضة، ويساعد أعضائه في إنتاج الأغاني، ويعتبر دريك وكريستيانو رونالدو ووالده هم القدوة له، بالإضافة إلى أنه قام ببطولة الفيلم الموسيقي “Like Ooh Ahh” من TWICE كزومبي و Miss A’s “Only You” MV.

لي هو

اسمه المسرحي (Lee Know (리노 ولكن اسمه الحقيقي هو lee min ho، ويعتبر راقص رئيسي ومطرب ثانوي بالإضافة إلى أنه مغني راب، ولد في 25 أكتوبر عام 1998.

ولد في جيمبو في كوريا الجنوبية وهو طفل وحيد في عائلته، تخرج من ثانوية جيمبو جيل التقنية، ويستطيع التكلم باللغة الإنجليزية الأساسية، ويتمتع بشخصية فريدة وممتعة.

كان متدرباً في JYP Entertainment لمدة عام واحد، وراقصاً إحتياطياً لــ BTS.

يهوى التنزه وتصميم الرقصات ومشاهدة الأفلام، ونوع الرقص المفضل لديه هو الهيب هوب، أغنيته المفضلة هي 10 من 10 في الثانية بعد الظهر، وكان نموذج دوره هو Taecyeon الساعة الثانية بعد الظهر.

وصف نفسه بأنه شخص لطيف يأكل جيداً، ويخشى المرتفعات، ولكنه يحب القراءة ومؤلفه المفضل حالياً هو Keigo Higashino.

يانغ جيونغ

اسمه المسرحي (Changbin (창빈 أما اسمه الحقيقي هو Seo Chang Bin، ولد في 11 أغسطس 1999م، طوله 167 سمنتيميتر.

ولد في يونغين في كوريا الجنوبية ولديه أخت واحدة أكبر منه، تخرج من ثانوية بورا، ولقَّبه أعضاء الفرقة بموجي أي بعوضة وأيضاً لُقب بجينجينجي معناها المتذمر، هواياته الاستماع للموسيقى والذهاب للتسوق.

مختص بكتابة الأغاني والراب، ويساعد في إنتاجها، يعتقد أن الصفة المميزة بشخصيته هي البهجة والنشاط، ويعتبر والديه قدوة له وأيضاً  BIGBANG’s G-Dragon و Kendrick Lamar هم من الذين تأثر بهم.

يحب الأشياء المظلمة وأفلام الرعب ولا يستطيع النوم بدون لعبته والتي يسميها Gyu، وعنده القدرة على التحدث بسرعة وعن طريق هذه الميزة بدأ مسيرته في موسيقى الراب.

هيون جين

اسمه المسرحي هو  (Hyunjin (현진، أما اسمه الحقيقي هو (Hwang Hyun Jin (황현진، ولد في 20 مارس 2000 م، طوله 179 سنتيميتر.

ولد هيون جين في سيول بكوريا الجنوبية، وهو الطفل الوحيد في عائلته، تخرج من SOPA في فبراير عام 2019، ودرس الرقص العملي، تم تصويره في الشارع ودخل JYP عام 2015.

عاش طفولته في لاس فيغاس، وتعلم اللغة الانجليزية وأتقن التحدث بها، لُقب باسمي جيني والأمير، مارس هواية الرقص وقراءة الكتب بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، ويحب أن يأكل السوشي فهي من أكلاته المفضلة، وإذا لم يكن في فرقة ستراي كيدز لكان مصمماً داخلياً، وشعاره هو “دعونا نحاول حتى عندما تندم لاحقاً”، وقدَّم دوراً مميزاً في دراما الويب.

هان

اسمه المسرحي هان ولكن اسمه الحقيقي هان جي سونغ   (한지성)، واسمه باللغة الإنجليزية بيتر هان، منصبه في الفرقة مغني راب رئيسي ومطرب رئيسي بالإضافة إلى أنه منتج.

ولد في 14 سبتمبر عام 2000م، طوله 169 سنتيميتر، وولد في إنتشون بكوريا الجنوبية،ولكنه كان يعيش ويدرس في ماليزيا وتعلم اللغة الإنجليزية وتحدث بها.

لديه أخ واحد فقط أكبر منه، ولُقِّب بالسنجاب ومن هواياته تناول كعكة الجبن أثناء مشاهدته لفيلم تلفزيوني، وطعامه المفضل هو كعكة الجبن وكيك الشوكولا، ويحب فصل الشتاء.

يساعد هان في إنتاج الأغاني ولديه القدرة العزف على الجيتار، ويجيد أيضاً رسم الشخصيات، وتدرب في أكاديمية دي إي إف لمدة ثلاث سنوات، وكان شعاره دائماً “هذا أيضاً سوف يمر”.

فيليكس

اسمه المسرحي هو (Felix (필릭스و اسمه الحقيقي هو  فيليكس لي (이 필릭스)أما اسمه الكوري هو لي يونغ بوك (이용복)، يتقلد منصب راقص رئيسي في الفرقة ومغني راب وأيضاً مغني ثانوي.

ولد فيليكس في 15 سبتمبر عام 2000 وطوله 171سنتيميتر، وكان والديه كوريان ولكنه ولد في سيدني بأستراليا، لديه أخت أكبر منه اسمها راشيل وأخت أصغر منه اسمها أوليفيا لي، وقبل مغادرته سيدني التحق بكلية سانت باتريك ماريست.

يهوى الاستماع للموسيقى والرقص بالإضافة إلى التسوق والسفر، ويمارس كرة القدم ولديه القدرة العزف على البيانو، ويستطيع أيضاً تقليد صوت البعوض.

ويحب كتابة الأغاني فإذا لم يكن أحد أعضاء فرقة ستراي كيدز لعمل كاتب للأغاني.

SEUNGMIN

اسمه المسرحي هو (Seungmin (승민، أما الاسم الحقيقي هو (Kim Seung Min (김승민، ولد في 22 سبتمبر عام 2000 في مدينة سيول بكوريا الجنوبية، وطوله 178 سنتيميتر.

لديه أخت واحدة أكبر منه وتخرج من مدرسة Cheongdam الثانوية،وتعلم اللغة الإنجليزية وتحدث بها بشكل جيد على الرغم من أنه تعلمها في لوس أنجلوس لمدة ثلاث أشهر فقط عندما كان في الصف الرابع.

كان مركزه في الفرقة مطرب رئيسي ، ولقبه أعضاء الفرقة بلقب الحلزون، كانت هواياته هي الكتابة في مذكراته والاستماع إلى الموسيقى وتناول الطعام.

انضم إلى JYP في عام 2017 بعد فوزه بالمركز الثاني في الاختبار المفتوح الثالث عشر لـ JYPE، وكان يحلم بأن يكون لاعب بيسبول عندما كان صغيراً.

سيو تشانغين

الاسم الحقيقي:( Yang Jeong In (양정인، موقعه في الفرقة هو المغني الفرعي، ولد في 8 فبراير عام 2001 وطوله 172 سنتيميتر.

ولد سيو تشانغين في بوسان بكوريا الجنوبية، ولديه أخ أكبر منه وأخ أصغر منه، يدرس الموسيقى التطبيقية، ويستطيع العزف على البيانو، و يهوى الاستماع إلى إغاني الروب والبوب ومشاهدة موكبانج، ويحب الأطفال كثيراً ولهذا فإن لم يكن مع أعضاء فرقة ستراي كيدز لكنا وجدناه مغنياً أو مدرساً في مدرسة ابتدائية .

ووجين ستراي كيدز

اسمه المسرحي هو ( Woojin (우진، أما الاسم الحقيقي هو (Kim Woo Jin (김우진، ولد في 8 أبريل عام 1997 م ، ولد في دايجون بكوريا الجنوبية ولديه أخ واحد أكبرمنه.

هوايته الاستماع للموسيقى والتسوق، ويتقن الفنون القتالية اليابانية الحديثة وهي الكندو، ويستطيع العزف على الجيتار والبيانو .[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق