هل عندما تشتاق لشخص يشتاق لك

كتابة: Yasmin najib آخر تحديث: 21 ديسمبر 2020 , 20:31

عندما تشتاق لشخص هل يشتاق لك

عندما تخسر شخص ما فعندها ستشعر بألم شديد، إنها أيضًا تجربة صعبة، عندما تفتقد شخصا ما ، فإن ذلك يؤدي إلى خسائر جسدية و عاطفية، يمكنك إما التوقف عن الأكل أو اللجوء إلى الوجبات السريعة لتهدئتك، تجد صعوبة في التركيز على أي شيء آخر غير التفكير فيهم، تجد نفسك تبكي طوال الوقت.

إذا فهمت كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يفتقدك ، فهذا يوفر ذرة صغيرة من الراحة ، مع العلم أنه يشعر بذلك أيضًا، و لهذا فان الاشتياق المفاجئ لشخص يحعلنا نفكر قليلا بالاسباب التي دفعتنا الى الاشتياق اليه فجاة.

بالطبع ، يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفتقد شخصًا ما، لكن الشيء المريح هو معرفة أنهم يفتقدونك أيضًا، عندما يصلي الناس من أجلنا ، أو يتمنون لنا الخير ، أو مجرد التفكير فينا ، أحيانًا يمكننا أن نشعر به كإحساس بالهدوء.

بنفس الطريقة ، عندما يتمنى الناس لنا المرض أو يشعرون بالغيرة منا ، يمكننا أن نشعر بذلك أيضًا ، حتى عندما يتم تبادل الكلمات الصغيرة، كلما كانت العلاقة التي تربطك بشخص ما (الحب أو الكراهية) أقوى ، كان من الأسهل الشعور بأفكاره أو عواطفه الموجهة نحونا.[1]

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما يفتقدك

من ناحية أخرى ، إذا كنت متأكدًا من أنهم لا يفتقدونك ، فقد حان الوقت للمضي قدمًا، لكن ، كيف اعرف شخص مشتاق لي و هو بعيد ؟ فيما يلي 17 علامة تشرح ذلك تمامًا.

 ما زلت صديقا على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كان شخص ما يكره شجاعتك ، فسيزيلك من جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به ، أليس كذلك؟ إذا لم يفعلوا ذلك ، فقد يكون ذلك لأنهم يريدون تتبعك، إنهم يواصلون النظر إلى صورك و لا يزالون على اتصال بك حتى يتمكنوا من محاولة الاتصال إذا أرادوا ذلك ، ويمكنك أيضًا الاتصال بهم، بالطبع ، إذا أخبروك أنه يجب عليهم إزالتك من وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يؤلم كثيرًا أن يتذكرونك بالاضافة الى ماضيك معًا فهذا يعني انقطاع الاتصال بينكم

لم يعثر على شخص ليحل محلك

شخص ما يرغب في تخطيك سيكون هناك في العالم يبحث عن بديل! إذا لم يعثروا على أي شخص آخر ، فربما يرجع ذلك إلى أنهم ما زالوا يتابعونك و يأملون في إعادة الاتصال.

يتصل بك ويرسل لك رسائل نصية خاصة ؛ عادةً ما تعني المكالمات و النصوص في وقت متأخر من الليل شيئًا واحدًا، ضائعون، أول شيء يريدون فعله هو التحدث إليك مرة أخرى، إذا كانوا يقضون وقتًا رائعًا بالخارج و لم يفكروا فيك على الإطلاق ، فلن يكلفوا أنفسهم عناء محاولة الاتصال أو ترك رسائل لك، إذا فعلوا ذلك ، فذلك لأنك في أذهانهم

ينشر عن حياته على وسائل التواصل الاجتماعي

حسنًا ، من شبه المؤكد أنهم يحاولون إجبارك على الجلوس و الاهتمام بهم، يعمل الناس أحيانًا بطرق غامضة ، إذا بدا أنهم يقضون دائمًا وقتًا رائعًا مع الكثير من الأشخاص الذين لم ترهم أو تسمع بهم من قبل ، فإنهم يحاولون جعلك تشعر بالغيرة.

يقلل من شأنك أنت أو شريكك الجديد

إذا أدلوا بتعليقات بذيئة عنك أو عن شريك جديد ، فمن الواضح أنهم ما زالوا يؤذونك و يفتقدونك، يهاجمونك لمحاولة جعلك تشعر بالسوء مثلهم.

 يحاول تذكر الكثير من الماضي

هل يتحدثون دائمًا عن “الأيام الخوالي” أم يحاولون جعلك تتذكر الأوقات الجيدة التي مررت بها؟ هذا لأنهم يشتاقون إليك كثيرًا و يتمنون أن يتمكنوا من العودة إلى ذلك المكان و الزمان.

إذا كان وجهك لا يزال مليئًا بجميع حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو كانوا يعيدون نشر أو مشاركة ذكرياتكما معًا ، فمن الواضح أنهم يفكرون فيك كثيرًا و يودون رؤيتك مرة أخرى.

من الواضح أنهم يقومون برحلة في حارة الذاكرة ، و يفكرون في كل المتعة التي استمتعت بها معًا، من خلال نشرها ليراها الجميع ، فإنهم يحاولون جعلك تتذكرها أيضًا.

يصطدم بك دائما

هل تصطدم بهم عرضًا عددًا غير عادي من المرات؟ إذا كانوا يعرفون الأماكن التي من المحتمل أن تكون موجودة دائمًا ، فمن المحتمل أن يتمكنوا من رؤيتك.

تصلك ملاحظات أو رسائل منه ؛ هل يكتبون رسائل حب لطيفة لك؟ أو حتى القصائد؟ هذه علامة أكيدة على أنهم يفتقدونك و يريدون بشدة إعادتك إلى حياتهم!

لا يعيد هداياك

هل تبادلت الكثير من الهدايا على مر السنين أو ربما تركت قميصك المفضل في منزلهم؟ إذا كانوا دائمًا يختلقون الأعذار لعدم إعادته إليك ، فقد يكون ذلك لأنهم عالقون في الذكريات معه كل ليلة!

ترى صورًا لهم وهم يرتدون هداياك التي قدمتها لهه ، إنهم يظهرون لك بوضوح أنهم ما زالوا يفكرون فيك، إذا كانت كل صورة تراها لهم ، أو في كل مرة تراهم فيها وجهاً لوجه ، لا يزالون يرتدون شيئًا أعطيته لهم ، فمن الواضح أنهم يفتقدونك كثيرًا.

يحاول دائمًا الالتقاء بك

هل يتوصلون دائمًا إلى أسباب وجيهة تجعلكما بحاجة للقاء؟ هل يصبحون أكثر إبداعًا و غرابة و غير عقلانيين بمرور الوقت؟ من الواضح أنهم يشتاقون إليك بشدة ، لكنهم لا يريدون أن يخبروك مباشرة في حال لم تشعر بنفس الطريقة.

لقد أخبروا بوضوح أقربهم و أحبهم أنهم يشتاقون إليك كثيرًا، لذلك ، كل من يحبهم سيبذل قصارى جهده ليكون لطيفًا معك ، لمحاولة استعادتك!

يحاول الحصول على معلومات من أصدقائك

هل يحاولون دائمًا الحصول على معلومات دقيقة من أصدقائك حول ما تنوي فعله ، ومن كنت تتسكع معه ، و ما إذا كنت ستفتقدهم أيضًا أم لا؟ إذا ذكر أصدقاؤك أن حبيبك السابق يزعجهم دائمًا للحصول على معلومات ، أو حتى يسأل عنك بمهارة ، فذلك لأنهم يشتاقون إليك كثيرًا، إنهم يبحثون عن طرق للعودة معًا.

ما زالوا يتواصلون مع احد افراد عائلتك هل كانوا قريبين جدًا من عائلتك؟ هل يجدون صعوبة في التخلي عنها؟ إذا عدت إلى المنزل من العمل و تقاسموا شطيرة الجبن مع والدتك ، فقد يكون ذلك لأنهم يحبونها؟ بالطبع لا، على الأرجح ، هذا لأنهم يحبونك!

 عندما يخبرك بصراحة

أوضح علامة على أن شخصًا ما يفتقدك؟ يقولون لك بالطبع! في كثير من الأحيان لا يلعب الناس الألعاب ، يخبرونك بشكل مباشر ، ثم تكون الكرة في ملعبك فيما إذا كنت ستفعل أي شيء حيال ذلك أم لا![2]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق