مفاتيح قلب الرجل

كتابة: اسراء حرب آخر تحديث: 28 ديسمبر 2020 , 23:11

طرق الوصول إلى قلب الرجل

هناك مجموعة من الأفعال التي قد تساعد المرأة على امتلاك قلب زوجها، وجعله يحبها أكثر، على كل مرأة أن تسعى إلى الوصول إلى أنسب الطرق التي تستطيع بها امتلاك قلب زوجها، وتعبر بأفعالها عن ماهو الحب فعلًا، ومن هذه الطرق ما يلي:

اخباره سرًا

اعترفي له بسر لم تشاركيه مع أي شخص، مهما كان ذلك السر سواء مهم أو غير مهم، أو غير سارة أو غير ملحوظ، فإنك ستظهرين له مدى ثقتك به.
ومن المعروف أنّ تبادل الثقة يولد التقارب، فإذا استطعت امتلاك الشجاعة لقيادة الطريق في بناء الثقة المتبادلة، فستضعين بذلك الأساس لعلاقة قوية.

اجعليه يضحك دائمًا

يمكنك أنْ تقولي له نكتة، حيث أنّ الضحك هو أصل الذكريات الجميلة، كما أنّه يميل إلى جعل الناس يشعرون بالتحسن على الفور ، إنّ جعل الرجل يضحك وسعيد بانتظام هو وسيلة قوية لتغرسي فيه أنّك عنصر أساسي في وصفة الحياة للسعادة.

اطبخي له

لأنّ القول المأثور القديم حول كيف املك قلب زوجي وكسبه من خلال معدته صحيح نوعًا ما، وهو أنّ أقصر طريق لقلب الرجل هو معدته، وأيضًا لأنّ الطهي يمكن أن يكون لشخص ما هو تلبية واحدة من احتياجات الإنسان الأساسية، فيتطلب منك العمل الجاد والتفكير الدقيق.
وإذا قمت برعاية قائمة الطعام بعناية، فيمكنك إثبات مدى استعدادك لوضع أذواقه الشخصية فوق ذوقك.

إفساح المجال لأصدقائه

من المهم أن تعرفي أصدقائه المهمين لأنهم يمثلون جزءًا قويًا من شخصيته، واسألي عن أصدقائه دون تدخل منك ولكن كنوع من أساليب الاطمئنان، ولا تمانعيه من الخروج معهم أو قضاء بعض الوقت معهم.

إعطاء المجال لعائلته

من المهم أن تكوني مهذبة مع والديه وعائلته، وهناك الكثير لتفعليه، خذي على عاتقك كتابة أعياد ميلاد أفراد عائلته حتى تتمنى لهم التوفيق وتذكريه أن يفعل الشيء نفسه.
ساعديه في معرفة ما يجب فعله عندما يأتون لزيارتكم، وذكّريه بإرسال ملاحظات شكر عند الاقتضاء، كلما زاد تأثيرك الإيجابي على الرجل في نظر أقاربه، زاد احتمال دعمهم للزوج. [1]

نصائح امتلاك قلب الرجل

  • اكتشفي بطريقتك أي نوع من الفتيات يحب، وإذا كان محافظًا فلا ترتدي التنانير القصيرة والبلوزات ذات العنق المتدلي، والعكس صحيح، ولا مانع من تبادل بيسيات حب بينكما في فترة الخطوبة والزواج.
  • المظهر الجيد والأنيق هو مفتاح نجاحك، لذلك اهتمي بمظهرك جيدًا، وركزي على الأمور الدقيقة مثل طلاء الأظافر، وتصفيفة الشعر، عليكِ أن تظهري له أنّ المرأة التي يريدها هي أنت، كل هذه التفاصيل ستكمل صورتك وتحول انتباهه إلى جمالك.
  • ركزي على نفسك، وربما يكون أحد الأخطاء الكلاسيكية التي ارتكبتها معظم النساء هو أنهن يميلون إلى فقدان هويتهن بمجرد وقوعهن في الحب، وينسون حياتهم الاجتماعية، وشغفهم بالحياة، والوظيفة، ويعزلون أنفسهم عن الأصدقاء والعائلة، وهذا ليس صحيحًا.
  • أخبري شريك حياتك إذا فعل شيئًا مزعجًا ويضايقك، فتذكري أنّ الرجال لم يولدوا بقدرات نفسية، كما أنهم ليسوا حاصلين على درجة الدكتوراة على فك رموز “حديث الأنثى” المعقد أو لغة الجسد.
  • اشعري بالثقة بنفسك فالرجال يجدون الثقة مثيرة حقًا، وهي أيضًا معزز فوري للجمال، وعلاوة على ذلك إذا كنتِ لا تستطيعين أن تحبي نفسك أو أنْ تثقي بنفسك فكيف تتوقع منه أن يحبك أيضًا؟.
  • لا تحاولي تغييره، حيث أنّ الرجل لا يحب ذلك عندما تحاولين أن تجعليه يفعل شيئًا لا يريد أن يفعله، وإليك بعض الأمثلة:
  1. ممارسة الرياضة بدلاً من ممارسة ألعاب الكمبيوتر
  2. الحصول على وظيفة حقيقية.
  3. كف عن التدخين.
  4. توقف عن كونك محبًا للحوم، وتناول المزيد من الخضار والفواكه.
  • إذا كنتِ تريدين حقًا أن تأسري قلبه وتجعليه يحبك، فامنحيه مساحة حرية خاصة به، وكلما زاد شعوره بالحرية، زادت احتمالية بقائه معك إلى الأبد.
  • لا تستخدمي أسلوب النقاش الصامت، أو الصمت كرد فعل، هذا من شأنه أنْ يدفع الرجل للجنون حقًا عندما لا تخبريه بما يزعجك، بالإضافة إلى أنّ الردود الغامضة، مثل لا أعرف، لن تحل الأمور بطريقة سحرية. [2]

صفات في المرأة تخطف قلب الرجل

النساء أجمل المخلوقات والجمال لا يعني ذلك دائمًا حسن المظهر، ولكنه يعني الصفات التي يمتلكونها، فالنساء اللواتي لا يهتمن بما يعتقده الآخرون ويستمرون في فعل ما يفعلونه هم الأكثر نجاحًا وعادة ما يكسبون قلب الرجل، والصفات هي التي يتهتم بها الرجل في المرأة خاصًة في مراحل الحب المتقدمة، وفيما يلي أهم الصفات التي تحظى بالتقدير والإعجاب للمرأة التي يحبها الرجال:

  • الثقة

يحب الرجال النساء الواثقات لأنهن يستطيعن التعامل مع المجتمع دون أي جهد، والنساء اللواتي يعتقدن أنهن جميلات بغض النظر عما يقوله الآخرون لهن يكسبن قلب الرجل.
إلى جانب ذلك الثقة هي واحدة من الخصائص المتفوقة التي يمكن أن يتمتع بها المرء سواء في الرجل أو المرأة، والنساء الواثقات هن اللواتي يمكنهن المشي والتحدث والعمل وفعل أي شيء في مجتمع دون أي خوف، فهو يجعلها منقطعة النظير وأكثر جاذبية وتميز.

  • الاستقلالية

المرأة المستقلة تعني سيدة مسؤولة، ويحبها الرجال، إنّهم يحبون المرأة التي يمكنها الاعتناء بنفسها ولا تحتاج إلى رجل لإكمال كل مهمة لها.
وتُظهر الاستقلالية تصميم المرأة وقوتها، وهو أمر جذاب للغاية للرجل، حيث أنّ المرأة التي تبني مستقبلها بنفسها ولا تنظر إلى الرجل للحصول على دعم مستمر ولتلبية احتياجاتها هي المرأة الناجحة ودائمًا ما تصبح المفضلة لدى الجميع، وليس فقط الرجال.

  • التعبير عن النفس

يقع الرجال في حب النساء اللواتي يعبرن عن أنفسهن، حيث أنّ النساء اللواتي يتحدثن بأفكارهن ولا يخجلن من إبداء الرأي ولا يصمتن هن اللائي يكسبن قلوب الرجال.
ويسعى الرجال ويقدرون هؤلاء النساء اللواتي يحاولن التعبير عن أنفسهن بعقلانية وفكرية والتعبير بصراحة عما يشعرن به.

  • الحيوية

يقدر الرجال النساء المتحمسات لكل ما يفعلون، سواء كانوا متحمسين لأسرهم أو عملهم أو هواياتهم أو أي شيء يحبونه ويهتمون به.
ويُظهر إظهار العاطفة أنّ لديك شعورًا قويًا تجاه موضوع معين، وإذا كنت مكرسًا تمامًا لما تفعله، فهذا يعني أنّك تتمتعين بحماس وحيوية وحب وقدرة على التفاني أكثر مما يحاول العديد من الرجال البحث عنه في المرأة.

  • الفخر

يقال إنّ النساء أكثر جاذبية عندما يفخرن بما يقمن به مقارنة بالنساء اللائي لا يفعلن ذلك، فالنساء اللواتي يفتخرن بما يرتدينه، وكيف يتحدثن، وكيف يؤدين المهام اليومية وكل نشاط يومي آخر يجذبن الرجال، هؤلاء هن النساء اللواتي يتمتعن بتقدير الذات واحترام الذات جذابات للغاية.

  • الأمانة وصدق المشاعر

إنها واحدة من أفضل الصفات التي يمكن للمرأة أو أي شخص في هذا الشأن أنْ تمتلكها، فإذا كانت المرأة صادقة هذا يجعلها جذابة تلقائيًا.
وكل رجل يحب المرأة المخلصة والصادقة، كما أنّ الجميع يقدر المرأة التي لا تخشى أنْ تكون صادقة في علاقتها مع المجتمع وفي كل خطوة في حياتها، والمرأة التي هي مخلصة وصادقة وملتزمة هي مثيرة للإعجاب للغاية ويثق بها الجميع بصدق. [3]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق