اسماء صبغات ” اشقر رمادي فاتح “

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 31 ديسمبر 2020 , 11:19

افضل انواع صبغات اشقر رمادي فاتح 

تبحث الفتيات عن أفضل انواع الصبغات التي تناسبها فهناك العديد من اسماء وانواع الصبغات الموجودة بالأسواق وفيما يلى افضل اسماء الصبغات التي تساعد على تلوين الشعر باللون الاشقر الرمادي الفاتح:

صبغة L’Oreal Paris Superior

يقدم هذا المنتج التركيبات الفريدة المتعددة التي توفرها صبغة الشعر الأشقر الرمادية ،  إذا كنت ترغب في تغطية درجات الرمادي أو تغيير مظهرك بالكامل أو استخدام الألوان الزاهية ، فهذا الحل هو الحل الوحيد لجميع مشاكل الصبغ ، وتعتبر رويال من أفضل صبغة للشعر.

يتم الحفاظ على حيوية اللون طوال الوقت ، ولا يتلاشى اللون بسرعة ، ومن مميزات هذا النوع:

  • تعطي لون دائم.
  • تغطي لون الشعر الأساسي.
  • يرطب الشعر من الداخل.

صبغة Garnier Nutrisse Haircolor ، 111

تعمل Garnier في صناعة الشعر منذ عام 1904 ، ويقدمون افضل انواع الصبغات ، وهذه التركيبة هي إحدى انواع صبغة غارنييه، ومليئة بزيت الأفوكادو وزيت الزيتون المغذي ، مما يجعلها ألطف على الشعر مقارنة ببعض التركيبات الأخرى الموجودة.

ليس اللون مثاليًا فحسب ، بل إن صبغة الشعر هذه تحافظ على اللون لأطول فترة زمنية طويلة ، كما أنها تترك الشعر لامع وجميل.

صبغة Tints of Nature

إذا كنت تبحث عن مجموعة أغمق من الاشقر الرمادي ، فإن صبغة الشعر الدائمة Tints of Nature بلون Dark Ash Blonde مناسبة ، والشائع جدًا أن تجد أن أشقر الرماد الداكن تنحدر فعليًا من اللون البني ، لكن هذا يظل حقيقيًا لشقراء الرماد بينما يكون أكثر قتامة.

الشيء الذي يجعل صبغة الشعر هذه تبرز بين البقية كأحد أفضل خيارات صبغة الشعر الأشقر الرماد هو أنها تحتوي على 60 ٪ من المكونات العضوية المعتمدة ، إنه خالي تمامًا من الأمونيا والريسورسينول والبارابين ، وهذه التركيبة الطبيعية تتجنب أي تلف للشعر وتساعد على التئامه.

صبغة الشعر الأشقر الرمادي من Tints of Nature هي مجموعة ألوان منزلية نباتية بالكامل وخالية من القسوة المكونات الكيميائية ، المكونات الطبيعية في الصبغة تجعلها مناسبة للاستخدام في أي مكان وزمان ، إنها صبغة دائمة ويمكن أن تستمر حتى شهرين ، تعد احتمالية وجود مواد كيميائية ضارة مثل PPD والبارابين والأمونيا أقل نسبيًا من المنتجات الأخرى.

صبغة Revlon Colorsilk Haircolor

مجموعة ريفلون كلر سيلك هير كانت موجودة منذ زمن طويل ، ولم تخيب آمالها بعد ، وتحتوي هذه التركيبة الخالية من الأمونيا على بروتينات حرير مغذية تعمل على حماية الشعر وتجنب التسبب في أي ضرر.

تعمل مجموعة صبغات الشعر Color Silk على منحك لونًا غنيًا بشكل مكثف ، وهذا هو السبب في أنها افضل نوع صبغة شعر أشقر رمادي.

صبغة Clairol Age Defy

تحتوي صبغة Clairol Age Defy على مضادات الأكسدة لإخراج السموم من فروة الرأس وإعادة تحديد جذور الشعر ، وتساعد تركيبة tri-plex  الموجودة في الصبغة على حماية بنية الشعر وتقليل تكسر الشعر ، وتعمل على تغطية كاملة للشعر الرمادي ، ولها العديد من المميزات مثل:

  • تحتوي العبوة على سيروم وبلسم مضاد للأكسدة للحفاظ على صحة شعرك.
  • طويلة الأمد
  • يتم الحصول على شعر لامع وحريري.

صبغة Naturtint

هذه الصبغة مليئة بالمكونات الطبيعية ، ومكوناتها نباتية بالكامل ولا تحتوي على مواد كيميائية ضارة ، على الرغم من عدم احتوائه على مواد كيميائية ثقيلة ، إلا أنه لا يزال قادرًا على توفير نعومة ولمعان الشعر وإبراز اللون والأبعاد الصحيحة بعد الصباغة ، يتم تغطية الشعر الأبيض بالكامل ، ويستمر اللون إلى أجل غير مسمى ومن مميزات هذه الصبغة  أنها غنية بالزيوت الطبيعية ،  وطويلة الأمد تصل إلى 9 أسابيع ، كما أنها خالية من الأمونيا و البارابين والكبريتات وغيرها من المواد الضارة.

صبغة 7A Medium

هذه الصبغة من ميديوم تترك انطباعًا يدوم طويلاً على الشعر ، وإنها تعطي أقصى قدر من الضوء واللمعان للشعر ، كما أنها خالية من PPD ، وتعطي لمعاناً ولوناً يدومان طويلاً.

صبغة L’Oreal Paris Feria Multi-Faceted

شعر L’oreal Ash الأشقر الجديدة هي من افضل صبغات الشعر  بفضل تقنية الكريمات طويلة الأمد ، ومجموعات الألوان المتميزة ، والمرطبات التي تحبس الرطوبة في الداخل ، مع أحدث التقنيات في التلوين وأحدث الاتجاهات ، تكتسب صبغة الشعر هذه شعبية بين صبغات الشعر بسرعة كبيرة ، ومن مميزاتها أنها تعطي نتائج أسرع من الأصباغ الأخرى ، بالإضافة إلى تأثير طويل الأمد فيمكن أن تستمر حتى شهرين.

صبغة Wella Koleston Perfect Permanent 

تعتبر هذه الصبغة من انواع صبغة كوليستون، وتعتبر من الصبغات المثالية التي تعطى لون اشقر رمادي مميز ، ويحتوي هذا المنتج على مكونات عالية الجودة تضمن أن الألوان تتغلغل في الشعر بشكل صحيح وتعطي لمسة نهائية ممتازة للون الشعر العام ، الظلال التي تظهر مذهلة ولن تعود أبدًا إلى لون شعرك الطبيعي مرة أخرى ، كما أنها تحتوي مكونات عالية الجودة ، ويمكن أن توفر العديد من الظلال من نفس اللون.

صبغة Ever Ego (ALTER EGO)

هذه الصبغة الأشقر الرمادية مخصصة للجميع ، تعمل زبدة الشيا الموجودة بالصبغة على ترطيب الشعر ، وتحمي المكونات الأخرى مثل إكليل الجبل والمريمية والبتولا وذيل الحصان الشعر من آثار التلوين ، كما أنه يزيد من قدرة الصبغة ، كما تعتبر قاعدة زبدة الشيا في صبغة الشعر هذه تجعلها صبغة مثالية لإخفاء لون الشعر ، وتعيد زبدة الشيا لمعان الشعر وتغذيته وترطيبه من الداخل ، توفر تقنية حافة اللون نتائج موحدة ، وتلوينًا موثوقًا به ، ونتائج تدوم طويلاً.

صبغة Palette

تعطي هذه الصبغة  لمعان أكثر كثافة وحريرًا ورائعًا ، ويوفر مركب الكيراتين والقناع الواقي قوة صبغ الشعر الأشقر الرماد على الأصباغ الأخرى ، يتم الحصول على أقصى إشراق مع هذه الصبغة ، ويتم تغطية 100٪ الرمادي ، وتحمي عوامل العناية الموجودة في تركيبة اللون الشعر أثناء التلوين.

نصائح عند اختيار اللون الاشقر الرمادي للشعر

  • اختر المنتجات الخالية من الأمونيا فهي أفضل خيار للشعر ، اختر تلك التي لا تحتوي على الأمونيا والمواد الكيميائية القاسية الأخرى.
  • يجب أن تكون صبغات الشعر مقاومة للبهتان تمامًا ، تأكد من اختيار صبغة شعر لا تغسل في غضون أسابيع قليلة ، سيكون الوقت المثالي هو 6-7 أسابيع على أي صبغة شعر ممتازة ، وعند صبغ الشعر بالبيت يجب مراعاة التعليمات.
  • تميل صبغة الشعر الأشقر الرماد إلى تجفيف الشعر بسرعة كبيرة ، كما أنه تتطلب توحيد لون الشعر  قبل الحصول على أفضل النتائج ، تأكد من الحفاظ على ترطيب الشعر بشكل صحيح لتجنب أي عواقب مثل تقصف الأطراف لاحقًا ، ويمكن أن تسبتدل المواد الكيميائية ب صبغات الشعر الطبيعية.
  • دائمًا ما تكون الصبغة المؤقتة خيارًا أفضل إذا لم تكن متأكدًا من الشكل الذي سيبدو عليه اللون.
  • تأكد من حصولك على منتجات العناية بالشعر المتعلقة بصبغات الشعر مثل الشامبو والبلسم للشعر المصبوغ ، بهذه الطريقة ، يستمر اللون لفترة أطول.
  • التأكد من مدة بقاء الصبغة على الشعر.[1]
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق