شاطئ كونيالتي في انطاليا

كونيالتي هي منطقة في انطاليا ، تركيا . كونيالتي تعني أسفل كوف المنحدرات . تقع تحت المدينة القديمة في أنطاليا وتمتد نحو كيلومتر غرباً مع أنواع مختلفة من الشواطئ الرملية للوح خشبي . النقل سهل عن طريق الحافلات وما إلى ذلك فهي قابلة للوصول سيرا على الأقدام أيضا .

شاطئ كونيالتي (Konyaaltı) هو واحدة من اثنين من الشواطئ الرئيسية في أنطاليا ، والآخر هو لارا بيتش .

يقع الشاطئ على الجانب الغربي من المدينة ، ويمتد على مساحة 7 كم من المنحدرات إلى الجبال Beydağları . لابد أن يداخل من حديقة الشاطئ والحانات العديدة والمقاهي والنوادي الليلية والفنادق ، بما في ذلك وسط المدينة لفندق ريكسوس (سابقا كان فندق شيراتون فوياجر) .

ربما يكون شاطئ كونيالتي هو الأكثر سحرا بين المدن التركية من الوجهات للعديد من السياح في أنطاليا الجميلة لشاطئ كونيالتي ، والذي يقع على المحور الغربي من هذه المدينة المترامية الاطراف مع الضربات الشهيرة للتوازن الرائع والغير قابل للتقليد بين الثقافة المحلية و سرعة الوتيرة العالمية للصخب . شاطئ كونيالتي الرائع يمتد من المنحدرات الخلابة في المنطقة Beydaglari مع جبل واحد من نفس النوع ، يقبل الزوار من جميع الأعمار لتشهد على أماكن مثيرة للمنطقة بينما ليس فقط خلال أشهر الصيف ، ولكن أيضا في جميع أنحاء العام . يمكن للعائلات ان تصل إلى الشاطئ خلال النهار ، وفي الليل ، يمكن الاستمتاع بالمنطقة المتنوعة بما فيها من المطاعم ذات فئة الخمس نجوم ، والمنتجعات ، و المساحات الخضراء العامة والفنادق ذات المستوى العالمي ، فضلا عن إثارة بحديقة أكوالاند . .

يمكنك التمتع والاسترخاء مع شاطئ كونيالتي المهدئ و الذي يخفف التوتر مع الحمام التركي التي يقدمها العديد من المنتجعات ذات المستوى العالمي المنتشر في جميع أنحاء أنطاليا .

كما يمكن استكشاف العديد من عوامل الجذب التي تنتشر في جميع أنحاء أنطاليا من الفخامة والراحة لفندق ريكسوس الكبرى في وسط البلد ، والذي يقع على شاطئ كونيالتي .
التمتع بالجذب السياحي للعائلات هو متعة مثل حديقة أكوالاند ، وحديقة الحيوان البحرية ، و الحديقة المائية للانزلاق ، وهذه الأخيرة التي تتميز بركوب قارب الموز المحلية .

يجب الزوار الدوليين ان يذهبوا بعد الوصول إلى مطار أنطاليا ، والذي يقع على بعد حوالي 20 كيلومترا من وسط المدينة المترامية الاطراف العالمية . والتي توفر خدمة حافلات المكوكية للمطار الملائم للطرق من كلا المطارين إلى أنطاليا . زوار الوصول إلى وسط المدينة يمكن أيضا ركوب المترو المحلي للسفر إلى الغرب ، وركوب هذه الخطوط حتى المحطة الأخيرة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *