انتقالات ليفربول 2021 – اللاعبين الجدد و الراحلين

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 02 يناير 2021 , 09:34

انتقالات ليفربول 2021 شهدت حتى الان التعاقد مع ثلاث لاعبين جدد و عودة بعض اللاعبين من الاعارات في مقابل بيع اكثر من خمس لاعبين و خروج العديد من اللاعبين الشباب الى اعارات لمدة عام واحد .

انتقالات ليفربول 2021

تشمل الانتقالات اللاعبين الجدد في الفريق و كذلك الراحلين .

اللاعبين الجدد ليفربول 2021

ديوجو جوتا

لاعب نادي ولفرهامبتون السابق انتقل الى ليفربول في صفقة بلغت 44.7 مليون يورو و قد وقع اللاعب لادي لمدة خمس مواسم تنتهي في صيف 2025 .

المركز الاساسي للاعب البالغ من العمر 25 عام هو لاعب الجناح الايسر و لكن في السابق كان اللاعب يشارك في في بعض الاحيان في مراكز رأس الحربة و المهاجم الثاني .

انتقل اللاعب بين عدد من الاندية اشهرها اتليتكو مدريد والاسباني و بورتو البرتغالي و ولفرهامبتون الانجليزي و قد حصل على الدورس البرتغالي مرة واحدة في عام 2019 .

تياجو

وضع اللاعب البالغ من العمر 29 عقد مع نادي ليفربول الانليجيزي بلغت قيمته 22 مليون يورو بعقد لمدة اربع سنوات تنتهي في منتصف عام 2024 ، و هذا اللاعب كان من المظلومين سابقا حين كان في برشلونة الاسباني منذ عام 2011 و حتى عام 2013 لينتقل الى بايرن ميونخ في مقابل 25 مليون يورو .

المركز الاساسي للاعب هو خط الوسط الميداني و لكه يشارك ايضا في مركز خط الوسط المدافع و كذلك مركز خط الوسط الهجومي .

حقق اللاعب عدد من الالقاب و التي ابرزها دوري ابطال اوروبا مرتين مع برشلونة وبايرن ميونخ و بطل الدوري الاسباني اربع مرات مع برشلونة و بطل الدوري الالماني 7 مرات مع بايرن ميونخ بالاضافة الى كأس السوبر الاسباني مرتني و كأس سبانيا مرتين و كأس المانيا اربع مرات و كأس السوبر الاماني ثلاث مرات .

كونستانتينوس تسيميكاس

هو لاعب يوناني الجنسية جاء من ادي اولمبياكوس اليوناني الى نادي ليفربول في شهر اغسطس الماضي في مقابل 19 مليون يورو ووقع عقد مع النادي حتى منتصف عام 2025 .

هذا اللاعب يشارك في مركز الظهير الايسر و يبلغ من العمر 24 عام كما انه يرتدي رقم 21 مع ليفربول ، حقق اللاعب خلال مشواره لقب الدوري اليوناني ثلاث مرات و كأس اليونان مرتان .

ماركو جرويتش

هذا اللاعب ضمن صفوف نادي ليفربول منذ عام 2016 في مقابل 7 مليون يورو من نادي النجمة الحمراء البلغالي و منذ هذا التاري و قد خرج اللاعب في العديد من الاعارات و التي كان اخرها الى نادي هيرتا برلين الالماني في 2019 و انتهت اعار اللاعب  وعاد في يونيو من عام 22020 .

الا انه بعد مروو شهرين فقط انتقل اللاعب على سبيل الاعارة مرة اخرى الى نادي بورتو الررتغالي لمدة عام و ينتهي في يونيو من عام 2021 .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي و يبلغ من العمر 24 عام .

بن وودبيرن

هذا اللاعب الشاب ايضا كان في اعارة من نادي ليفربول الى نادي اكسفورد يونايتد في عام 2019 و انتهت هذه الاعارة في يوليو من عام 2020 و في شهر اكتوبر خرج اللاعب مرة اخرى في اعارة الى نادي بلاكبول لمدة عام نصف عام و يعود اللاعب من جديد في شهر يناير من عام 2021 .

اللاعب يبلغ من العمر 21 عام و يشارك في المراكز المتقدمة م اللاعب مثل الجانح الايمن و الايسر و مركز صانع الالعاب .

الراحلين عن ليفربول 2021

ريان بروستر

انتقل اللاعب ريان الى نادي شيفلد يونايتد في مقابل 26 مليون يورو ووقع اللاعب عقد لمدة خمس سنوات مع الفريق ، اللاعب مازال شاب يبلغ من العمر 20 عام و يشارك في مركز رأس الحربة و كذلك صانع اللعب .

يذكر ان هذا اللاعب انتقل في عام 2015 من ناشئين تشيلسي الى ناشئين ليفربول و تم تصعيده الى الفريق الاول في 2018 ثم انتقل على سبيل الاعارة الى نادي سوانزي سيتي في عام 2020 لمدة 6 اشهر و الان تم البيع النهائي للاعب .

ديان لوفرين

اللاعب المخضرم البالغ من العمر 31 في مركز قلب الدفاع اتقل بشكل نهائي الى نادي زينيت الروسي في مقابل 12 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد لمدة ثلاث مواسم قادمة .

يذكر انه انتقل الى نادي ليفربول في عام 2014 قادما من نادي ساوثهامبتون الانجليزي و خلال مسيرة هذا اللاعب حقق العديد من الالاقاب و التي ابرزها لقب دوري ابطال اوروبال و الدوري الانجليزي مع ليفربول و كأس فرنسا مع اوليمبيك ليون و كأس السوبر الروسي مع زينيت و بطل كرواتيا مرتين .

اوفاي ايجاريا

لاعب وسط الميداني النيجيري الاصل الشاب البالغ من العمر 22 عام انتقل الى نادي ريدنج في الدوري الدرجة الاولى الانجليزي في مقابل 3.5 مليون يورو و قع اللاعب عقد مدته اربع مواسم .

اللاعب في الاساس من ناشين ارسنال و انتقل بالمجان الى ناشئين ليفربول في عام 2014 و تم تصعيده للفريق الاول في عام 2016 و منذ هذا التاريخ و قد خرج اللاعب في اربع اعارات متتالية منها ثلاث مرات الى نادي ريدينج لذلك انتقل اللاعب اليه .

هاري ويلسون

هذا اللاعب انتقل على سبيل الاعارى الى نادي كارديف في شهر اكتوبر م عام 2020 في مقابل 1.3 مليون يورو و تنتهي فترة اعارة اللاعب و يعود مرة اخرى في مايو 2021 .

مركز اللاعب الاساسي هو الجناح الايمن و يمك ان يشارك في خط الوسط و كذلك الجناح الايسر .

ادم لالانا

هو احد العناصر الاساسي في الفريق منذ عام 2014حين تم التعاقد معه قادما من نادي ساوثهامبتون في مقابل 31 مليون يورو و الان بلغ اللاعب من العمر 32 عام لذلك انتقل بالمجان الى نادي برايتون ووقع معه عقد لمدة ثلاث مواسم قادمة .

ناثانيال كلاين

كذلك انتقل هذا اللاعب بالمجان الى نادي كريستال بالاس على الرغم من انه قدم الى ليفربول في عام 2015 من نادي ساوثهامبتون في مقابل 17.7 مليون يورو ثم خرج اللاعب في اعارة الموسم الماضي .

المركز الاساسي لهذا اللاعب هو الظهير الايمن .

لوريس كاريوس

حارس المرمى الالماني الجنسية الذي انتقل على سبيل الاعارة الى نادي يونيون برلين الالماني لمدة موسم واحد ينتهي في يونيو من عام 2021 .

تاييو اويني

ايضا انتقل هذا الالعب مع زميله لوريس كاريوس الى النادي الالماني لمدة موسم واحد ، اللاعب النجيري يبلغ من العمر 23 و يشارك في مركز رأس الحربة .

اندي لونيرغان

حارس المرمى البالغ من العم 37 عام انتهى عقد اللاعب في اغسطس من عام 2020 و في شهر ديسمبر انتقل الى نادي ستوك سيتي بالمجان و يذكر انه قدم ايضا بالمجان الى ليفربول في 2019 من نادي ميدلزبره .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق