فوائد البيض البلدي للجنس

كتابة: Aya Magdy آخر تحديث: 06 يناير 2021 , 06:07

البيض البلدي يعتبر رمزا للجنس

قد يحتوي البيض البلدي الطازج على العديد من العناصر الغذائية المهمة للجسم ، فعلى الرغم من فوائد البيض البلدي العديدة التى تكمن في وجود العديد من البروتينات و الأملاح المعدنية و العناصر المهمة و الدهون الغذائية . إلّا انه قد يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية المهمة جداً في صحة الجنس للطرفين  .

و كان البيض البلدي يعتبر قديما رمزاً للجنس عند الرجال أو السيدات ، و ذلك لاحتوائه على العديد من العناصر التي تعزز من الصحة الجنسية للطرفين ،  لذلك لا بد لنا من معرفة الفرق بين البيض البلدي و الأحمر و الأبيض.

و ذلك لأن البيض البلدي يعد أكثر أنواع البيض ذو قيمة غذائية  جنسية للرجل و للمرأة حيث يحتوي على النوع الجيد من البروتين المعروف باسم البروتين الدهني عالي الكثافة أو HDL و هو ضروري للحفاظ على الهرمونات الجنسية و الأغشية الخلوية.

فوائد البيض البلدي للرجل

حيث عرف قديما أن البيض البلدي هو علامة من علامات  شدة الخصوبة و الصحة الجنسية  ، و ذلك لاحتوائه على البروتين و الكالسيوم و الزنك و الحديد و غيره من العناصر الغذائية التي يحتاجها الرجل لبناء القوة العضلية  الجنسية في أسرع وقت ممكن .
  •  بناء و تقويه العضلات الجنسية

لاحتوائه على نسب عالية جدا من البروتين و الكالسيوم لتقوية العضلات الجنسية ، و المساعدة على إنتصاب العضو الذكري بسهولة .

  • المحافظة على نسب الهرمونات الجنسية

أثبتت بعض الدراسات الهندية أن البيض البلدي يحافظ على نسبة الهرمونات الجنسية التي تفرز في أثناء الإثارة في العملية الجنسية . لذلك وفقا للدراسات الحديثة ينصح الأطباء بتناول البيض البلدي قبل حدوث الجماع لتحسين الصحة الجنسية و تقوية العملية الجنسية .

  • تحسين العملية الجنسية

يحتوي البيض على فيتامينات B5  و  B6  و هذه الفيتامينات لها القدرة على تحسين المزاج و التخلص من الأفكار السلبية  ، التي يمكن أن تؤثر على التركيز و الإثارة . و بذلك فهو له دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية ناهيك عن تعزيز الغريزة الجنسية  لدي الرجال

  • تدفق الدم في العضو الذكري

يحتوي البيض البلدي على عنصر الزنك و هو العنصر الأساسي المسؤول على تدفق الدم بصورة جيدة لجميع أجزاء الجسم بما في ذلك العضو الذكري للرجل ، و توفير الطاقة اللازمة للعملية الجنسية

  •  زيادة عدد الحيوانات المنوية

نظرا لإحتواء البيض على العديد من العناصر الغذائية و منها أيضاً صفار البيض الغني بالبروتين ، هذا قد يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية و سهولة تدفقها و لزوجتها .

فوائد البيض البلدي للنساء

في الحدود الصينية الهندية إذا قدمت المراة بيضة للرجل فيمكن أن يعتبر هذا إقتراح للزواج أو الجماع. و فوائد البيض البلدي عديدة للغاية منها البروتين و الكالسيوم و الفوسفور و الزنك و غيرها و يتناول العديد من الناس من أجل بناء صحتهم و لكن هل سالتي نفسك عزيزتي هل يقدم البيض البلدي  لكِ أي فوائد في الجنس :
  • زيادة خصوبة البويضات

و ذلك لاحتوائه على عنصر الزنك الذي ينشط من الدورة الدموية . و يجعل الدم يتدفق في جميع أجزاء الجسم  بما في ذلك الخلايا الجنسية و المبيض . لذلك فهو يعمل على زيادة خصوبة البويضات .

  • تحسين المزاج أثناء العلاقة

من خلال احتوائه على فيتامين B5 و B6  الذي يجعلك لا تفكرين بأي شيء سلبي أثناء العلاقة الجنسية .

  • تضيق المهبل

بعض النساء يعانين من إتساع المهبل نتيجة للولادات الطبيعية المتكررة . مما يؤدي إلى تأخر النشوة للزوجين لذلك فتناول صفار البيض يومياً يعمل على تضيق المبيض .  و ذلك لاحتوائه على بعض العناصر الدهنية و  الأحماض الأمينية التي تدخل في تركيب العضلات الخاصة بالمهبل .

  • زيادة الرغبة الجنسية للمرأة

و ذلك لإحتوائه على عنصر الزنك الذي يعمل على تدفق الدم بسهولة إلى المهبل مما يزيد من الرغبة الجنسية لها .

  • منع الألم أثناء الجماع

استخدم بياض البيض قديما كملين طبيعي يسهل من  إنزلاق العضو الذكري مما يسهل الأمر على الطرفين مع منع الألم

  •  تنعيم بشرة المهبل

لبياض البيض قدرة كبيرة جدا في تنعيم  بشرة المهبل و منها ايضا منع الترهلات و التجاعيد . حيث يوضع البياض على منطقة  المهبل بعد فصل الصفار منه و تركه حتى يجف جيداً من ثم شطفه جيدا بالماء

  • الحفاظ على نسب معتدلة من حموضة المهبل

تعمل زيادة حموضة المهبل على التأثير على العضو الذكري و منها قد تهاجم الحيوانات المنوية و تمنعها من الوصول إلى الرحم . فيعمل البيض البلدي على الحفاظ على نسبته معتدلة طول فترة الجماع

فوائد قشر البيض البلدي للجنس

 “لا ترمي قشر البيض البلدي ” قد تسمع هذه الجملة و أنت لا تفهم السبب ، فالتخلص من قشر البيض البلدي يعتبر طبيعي و لكن هل فكرت يوما الإستفادة منه . لكَ عزيزي القارئ أن تتخيل أن هناك العديد من الدراسات الحديثة التي أجريت على قشرة البيض البلدي .
و من خلال الدراسة و الأبحاث أتضح أن قشر البيض البلدي يحتوي على العديد من الفوائد و منها الفوائد التي تعزز القدرة الجنسية . و ذلك من خلال طحنه جيدا و من ثم تناولها حيث :
  • قد يحتوي على نسب عالية جدا من المعادن و الفيتامينات المتنوعة التي تحسن القدرة الجنسية لدي الرجال
  • جميع الفيتامينات الموجودة في قشر البيض لها القدرة عظيمة على إنتصاب العضو الذكري و معالجة جميع مشاكله .
  •   غالبا ما يحدث للأعضاء التناسلية بعضا من الإلتهابات أثناء الجماع ، و من هنا يأتي دور قشر البيض في حماية الأعضاء من هذه الالتهابات
  • يعالج سرعة القذف التي يعاني منه الكثير من الرجال أثناء الجماع  .
  • يعتبر مصدر مهم لعنصر الزنك الذي يساعد على تدفق الدم بالأعضاء التناسلية .
  • يزيد من الرغبة الجنسية لدى الجنسين و ذلك لأنه غني بعنصر الفوسفور .

فوائد البيض البلدي النيء في محاربة الضعف الجنسي

على الرغم من إحتواء البيض الني على الكثير من الأضرار حيث أنه يحمل العديد من البكتيريا التي تنتقل من الدجاجة إلى الإنسان مثل بكتيريا السالمونيلا .  و لكن قد يحتوي على العديد من الفوائد الجنسية حيث يعتبر من الأطعمة التي يطلق عليها اسم مثيرات الشهوة  الجنسية  ، لكن لا بد من عدم تناول البيض  الني بإستمرار مع القليل من الطهي للحصول على أفضل النتائج في معالجة الضعف الجنسي :-
  • زيادة الرغبة الجنسية
 قديما كان يستخدم البيض النيئ  قبل العملية الجنسية مباشرةً للوصول إلى النشوة الجنسية بصورة مذهلة . و بعد ذلك ثبت علمياً أن من يتناولون البيض البلدي الني قد يكون لديهم رغبة جنسية أكبر .
  • زيادة الدافع الجنسي
تناول البيض  قبل العملية الجنسية وذلك لزيادة الرغبة و الدافع الجنسي الذي  يعمل على إتمام العملية الجنسية .

فوائد البيض البلدي مع البصل للجنس

تعتبر مشكلة العجز الجنسي من أكثر المشاكل التي يمكن أن تدمر الحياة الزوجية مما يجعل الزوجين يطرقون الأبواب باحثين عن الحلول المناسبة .
و قد أجريت بعض الدراسات التي أثبتت أن دمج البيض المسلوق البلدي مع البصل يومياً على الريق قد يعالج من الضعف الجنسي .
و الضعف الجنسي في ما معناه هو عدم رغبة أحد الزوجين في إقامه العلاقة مع الآخر قد تصل إلى مرة في الشهر أو أقل  فيعمل على :
  • زيادة الطاقة أثناء الجماع
عن طريق تناول  صفار البيض المسلوق جيدا  يوميا .  و لا بد من معرفة مدة  سلق البيض و هي مدة قد تصل من 10 دقائق إلى ربع ساعة تقريبا .  فبمجرد أن يتم تناول البيض مع البصل  ستجد بداخلك طاقة كبيرة جدا أثناء الجماع.
  • زيادة مركب أكسيد النيتريك
يعتبر مركب أكسيد النيتريك له دور مهم جدا في عملية الانتصاب للرجل و الوصول للنشوة لدى النساء فتنخفض عندما ينخفض فيتامين د في الجسم الموجود في البيض  فبنقص   أوكسيد النيتريك يتم الإصابة بضعف الانتصاب .  و من ثم الضعف الجنسي لذلك لا بد من تناوله بإستمرار مع البصل لتعزيز  القدرة الجنسية
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق