Tuesday, Aug. 22, 2017

  • تابعنا

اهم الاماكن السياحية في يالوفا

يالوفا هي مدينة السلمية والاسترخاء الغنية بالينابيع الحرارية و الطبيعة الوفيرة ، يحيطها بحر مرمرة .

تشير التقديرات إلى أن يالوفا تأسست في القرن 7 قبل الميلاد من قبل Bithynians من تراقيا . يالوفا غنية بالمعالم التاريخية كما كانت موطنا للعديد من الحضارات على مر القرون .

المحافظة هي أيضا من المحافظات الغنية بالموارد الطبيعية و ترحب بعددا كبيرا من الزوار في منشآتها الحرارية .

تقع في سفوح جبال Samanli ، ويقبل الزوار والكثير من السياح على زيارة يالوفا كل عام لما لها من جمال المناظر الطبيعية والثروات الطبيعية .

المركز الحراري بالمعنى الحرفي في يالوفا يتيح الفرصة للتخلص من الإجهاد اليومي في مياه الشفاء من الينابيع الحرارية . وهناك واحدة من المرافق الحرارية الرئيسية في تركيا ، والتي تقع في Armutlu المنتجع الحراري في واد تحيط به الغابات .

متحف مدينة يالوفا و متحف في الهواء الطلق لعرض القطع الأثرية القيمة التي تسلط الضوء على تاريخ المنطقة . وعلاوة على ذلك ، فإن فندق Karaca للمشتل ولمتحف الأشجار هي واحدة من حدائق الأشجار الأهم في تركيا . المشتل لديه عينات لا تعد ولا تحصى من الأشجار والنباتات و يتلقى اهتماما كبيرا من عشاق الطبيعة .

قصر المشي من يالوفا ، الذي كان اسمه حتى عام 1930 “أتاتورك” الذي امتد إليه الهيكل من 4،5 متر وذلك لانقاذ شجرة الجميز القديمة ، وهي واحدة من المواقع التاريخية الأكثر جمالا في أوائل القرن 20.

يالوفا هو المكان المثالي للزوار للبحث عن الذكريات سعيدة و لعطلة الاسترخاء في قلب الطبيعة .

تقع في الشمال الغربي من البلاد ، يالوفا هي واحدة من المدن التركية الأكثر روعة . مع التاريخ الذي يعود الى العصور ما قبل التاريخ ، والبقع المذهلة لجمال الطبيعة و المدن النابضة بالحياة ، فمن المؤكد أنها تستحق الزيارة .

يالوفا تجتذب الكثير من السياح مع المنتجعات الحرارية ومصادر الينابيع الساخنة الطبيعية ووجود العلاجات المميزة في منطقة المرمرة في الأناضول تركيا . يالوفا هو بحر مرمرة المنفذ لل بورصة ، ويفضل المكان للشروع أو إنزال على سياحة اسطنبول .

يالوفا لديها أكثر من سلسلة المتاجر الدولية التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء تركيا على الشوارع المرصوفة بالحصى ، القديسي غازي باشا . وتشمل محلات الملابس كولن ، LC يكيكي ، بولو أسن ، سبعة هيل ، و مافي . التسوق هنا ممتع ومتنوع .

يالوفا لديها عدد قليل من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك كوسك ، قصر الطراز العثماني التركي الذي تم استخدامه من قبل أتاتورك ، مؤسس تركيا الحديثة من خلال زياراته إلى المدينة . هذا القصر لديه أسطورة . وغالبا ما يشار إليها باسم “بيت المشي” لأنه كما تقول الأسطورة ، يعتقد بأن أتاتورك كان القريب جدا من شجرة جميلة عند القصر .
ترمال هي منطقة جميلة في التلال خارج يالوفا . هناك (كما يوحي الاسم) هوتسبرينجس الحرارية من قبل الحمامات وبركة السباحة العامة الكبيرة والفنادق الوافرة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. أم محمد
    13/06/2015 at 5:13 ص

    صحيح تركيا حلوة وجميلة ما فيها خلاف ولو كانوا أهلها مبتسمين وبشوشين كان صارت احلى واحلى .الكثير والكثير يشكو من سوء التعامل وضيق الأخلاق

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *