افكار للربح من اختصار الروابط

كتابة: duaa mohe آخر تحديث: 08 يناير 2021 , 10:48

تعريف اختصار الروابط

يعتبر الربح من اختصار الروابط من الطرق الفعالة والشهيرة للربح عن طريق الإنترنت، وهناك أفراد يعملون في هذا المجال وقد حققوا وما زالوا يحققون أرباحاً كبيرة، بالإضافة إلى أن هذا العمل يعتبر من الأمور السهلة التي تعمل على الكسب المادي ولكن بشرط أن يتم بشكل صحيح.

وتعتبر اختصار الروابط من الخدمات المجانية التي تقدمها مواقع اختصار الروابط، وإن فكرتها تقوم على العمل على تقصير الروابط الطويلة والكبيرة التي يكون شكلها عشوائي، وتحويله إلى رابط حروفه قليلة وصغير الطول، حتى يسهل مشاركته في مواقع التواصل، وفي المقابل الشركة تعمل على عرض الإعلانات على رابطك الخاص و تمنحك نسبة من عدد الأشخاص الذين يزورون هذا الرابط من الضغطات على الإعلانات.

أداة اختصار الروابط

وهي الأداة التي تعمل على تحويل الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة وتكون أقصر بكثير مما كانت عليه، وتعمل هذه الأداة على تقليل الأحرف في الـ URL، فآلية تحويله هو أخذ الرابط واستبداله بأحرف عشوائية، وتستضيفه في مجال باسم أصغر مثل N9.

والغرض من أداة تقصير الروابط، بأنها تسمح بتقليل طول المنشور إذا أردت نشره في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يسهل حفظ الربط أيضاً ، بالإضافة إلى استخدامه يومياً في التسويق من قبل الأشخاص حول العالم، فيمكن استخدام طريقة اختصار الروابط من جوجل ومن مواقع أخرى مجانية.

افكار وطرق مختلفة للربح من اختصار الروابط

إن الربح من اختصار الروابط موضوع قد أثار اهتمام الكثير من الأشخاص وهو مهم للغاية، فتكون آلية العمل فيه عن طريق الإنترنت، بالإضافة إلى العديد من الشركات التي تدفع الأموال للأشخاص مقابل قيامهم باختصار لروابط معينة أو محددة عندها، ويمكن أن يستفيد الشخص من تلك الروابط، وليست الآلية أن هذه الروابط تقدمها الشركة إلى شخص، وإنما هذا الرابط يتم اختياره من قِبل الأشخاص، فهناك افكار جديدة للربح من النت لتعمل على نشر الروابط المختصرة منها:

  • نشر هذه الروابط بمواقع التواصل الاجتماعي

يمكن نشر الروابط وخاصة موقع التواصل الفيسبوك لأن الشخص يستطيع الحصول على آلاف الضغطات، ويتم ذلك عن طريق إما صفحة شخصية لك فيها العديد من الاعجابات والتفاعلات، حتى تضمن الضغط على الروابط التي تنشرها، وبالتالي تحقق مكاسب مالية جيدة.

أو تستطيع أن تنشر بمجموعات أخرى تحقق أيضاً التفاعل وأن تكون مشهورة، أو هناك طريقة ثالثة أن تكون لديك مجموعة خاصة بك وتنشر بها هذه الروابط، ولكن اسعَ دائماً على نشر أفكار تفاعلية لتضمن بقاء الزوار بها، بالإضافة إلى تنوع المحتوى الذي تنشره على مجموعتك.

  • نشر الروابط المختصرة بالمنتديات

فيمكنك التسجيل بمنتديات عربية أو أجنبية بشرط أن يكون زوار هذه المنتديات كثيرة وهناك تفاعل كبير، وعليك أن تتخصص في مجال محدد حتى تضمن كثرة نسبة الضغط على روبطك، فمثلاً إذا كانت روابطك تتحدث عن الألعاب أو التقنيات فيجب أن تنشر هذه الروابط في منتديات تتخصص بالتقنيات والألعاب، أما إذا كان مضمون رابطك بعيد كل البعد عن مضمون المنتدى الذي تنشر به فلن تكسب أي من التفاعلات والمشاهدات.

  • نشر الروابط المختصرة في مدونتك

يتم ذلك بإنشاء مدونة لك خاصة بك، وانشر بها مقالات بحيث يبحث عنها الزوار، أو انشر بها كتب أو أي شيء ممكن أن يرعى انتباه الزوار، وبعد ضمان التفاعل على مدونتك تستطيع أن تضع الروابط المختصرة الخاصة بك.

  • نشر الروابط المختصرة بالتعليقات

تستطيع أن تنشر روابطك الخاصة في تعليقات المدونات والمواقع، ولكن هنا يجب عليك أن تنتبه بأن وضع الرابط لوحده في التعليقات ممكن أن يرفضه أصحاب الموقع أو المدونة ويعتبر من تعليقات السبام، لهذا يجب أن تكتب فقرة في التعليق ثم ترفق هذه الفقرة برابطك المختصر.

  • استخدام مواقع الاعلانات للنشر

حيث أنك تستطيع أن تنشر روابطك المختصرة في مواقع الإعلانات، ويتم ذلك عن طريق إنشاء إعلان، أو التحدث عن مادة معينة ثم تضع رابطك المختصر الذي يتحدث عن نفس المادة أو الشيء المعلن عنه، حتى يوجه الزائر إلى ما يبحث عنه.

  • مشاركة رابط الأفلام

وذلك بسبب اهتمام الكثير من الأشخاص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات، ويبحثون دائماً عن أفلام جديدة، لذلك إذا نشرت اختصار روابط الأفلام الجديدة سيجعلك تكسب الكثير من الاهتمام والضغطات، وأيضاً تستطيع أن تنشر هذه الروابط في المواقع الخاصة بالأفلام والمسلسلات .

الربح من اختصار الروابط عن طريق المواقع

على الشخص الذي يريد العمل باختصار الروابط أن يختار الشركات اختياراً صحيحاً، لأنه سيقوم بالتسجيل بهذه الشركات والعمل على اختصار الروابط عليها، ولتحقيق الربح والمكاسب يجب على الفرد باتباع معايير خاصة حتى يكسب صدق الموقع في التعامل معه وممكن أن تتجلى في :

  • لكل ألف ضغطة لها سعر محدد.
  • معرفة الحد الأدنى للأموال التي ستسحب بعدها الأرباح.
  • يتم تحديد الزمان الذي سيحصل فيه الفرد على أرباحه.
  • منذ متى أنشأ الموقع الالكتروني الخاص بالفرد .

فهناك مواقع الربح من الانترنت قد تم العمل عليها كثيرا عام 2020 ومن هذه المواقع هي:

موقع اختصار الروابط adfly

ويعد هذا الموقع من المواقع الهامة التي تعمل على تقديم خدمة الربح عن طريق اختصار الروابط، وإلى الآن لم يتم تسجيل أي شكوى من هذا الموقع، بخصوص دفع المستحقات المالية، أو بخصوص مواعيد صرف الأرباح، وفيه الألف نقرة تكون قيمتها تقريباً خمسة دولار، لكن هذا بالنسبة لضغطات الزائرين الموجودين في أمريكا أما في الدول العربية فقيمة الألف ضغطة تنخفض حتى تصل إلى 2 دولار .

موقع اختصار الروابط miniurl

وهو أيضاً من أفضل وأقوى المواقع، ويتميز هذا الموقع بأن قيمة الدفع لديه عالية، مثلاً تستطيع أن تحصل على 250 دولار لكل 10000 ضغطة على رابطك المختصر، ولكن هذه الأرباح تختلف من بلد لآخر، ويساعدك هذا الموقع أن تربح عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، ويتم ذلك بإعطائك نسبة 20% من الأرباح التي يحققها المستخدمون الذين سجلوا من خلالك، ويتم إعطاءك هذه النسبة مدى الحياة.

موقع اختصار الروابط shortzon

وهو من المواقع الموثوقة حيث أن أرباحك ممكن أن تصل فيه إلى 24 دولار مقابل الألف نقرة، وتستطيع أن تسحب الأرباح التي تخصك بشك يومي عن طريق الباي بال، ويكون الحد الأدنى للسحب ثلاث دولار.

موقع اختصار الروابط shrinkearn

تستطيع أن تربح من هذا الموقع تقريباً مابين ثلاثة إلى عشرين دولار، وتعتمد قيمة الربح على البلد الذي تعمل منه، ويكون الحد الأدنى للسحب 5 دولارات، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تسحب مستحقاتك المالية يومياً عن طريق الباي بال، ويدعم روابط الإحالة.[1]

موقع اختصار الروابط getsurl

إن الإشتراك في هذا الموقع يتم بشكل مجاني، فتستطيع الربح من الانترنت عن طريقه  بطريقة سهلة ومريحة، وتستطيع اختيار أي روباط لتختصرها في الموقع، وبعد أت تحصل على روابط مختصرة يجب عليك أن تنشرهم حتى تضمن أكثر عدد من الزيارات، وبالتالي تكسب الكسب المادي منه.

ومن ميزاته الرائعة هو أن الكسب المادي منه يكون كبير فممكن أن يصل إلى 10 دولار، بالإضافة إلى أنه يحتسب كل الزيارات ويدفع الأرباح في مواعيد محددة، بالإضافة إلى أنه يعطيك عمولة 10 بالمئة من الريفال على مدى الحياة ، ويمكن التسجيل في الموقع من خلال

  • تقوم بفتح الصفحة الرئيسية لهذا الموقع.
  • تدخل معلوماتك الخاصة في الخانات التي ستظهر في النافذة المنبثقة، ثم اضغط زر تحقق ثو بعدها زر التسجيل.
  • وبعدها ستظهر لك نافذة لوحة تحكم في هذا الموقع لأنك قد أنهيت خطوات التسجيل، و أصبح لديك حساباً على الموقع، وتستطيع بعدها أن تباشر عملك باختصار الروابط وأن تجني الأرباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق