ما الجديد في عطور 2021

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 10 يناير 2021 , 22:34

أفضل عطر في العالم 2021

يمكنكم شراء هذه العطور عبر مواقع لبيع العطور الاصلية ومنها:

  • بيريدو توباكو ماندري

هو من عطور برفيوم ومميز وذو رائحه مميزة حيث تمنحك جوا من الغموض ، فهو واحد من أكثر ماركات العطور شهرة في السوق العالمي ، وهو يأتي برائحة التبغ الانيق والدقيق كما تشعر بحرارة رائحته [1]  .

  •  جو مالون لندن Cypress & Grapevine Cologne Intense

هو عطر متوافق مع الجنسين يتكون من روائح مغلفة من شجر السرو والعنب ، كما يحتوي على روائح العنبر وخشب الرز فهو عطر دافئ .

  •  ميزون فرانسيس كوركديجان باريس باكارات راوج 540

هو عطر متنوع الرائحة وذو رائحه مدهشه فهو خليط من الياسمين والزعفران وخشب الأرز والعنبر والمسك فهو عطر أنيق وذات مظهر جذاب

  • Frédéric Malle En Passant Parfum

هو عطر فرنسي ذات رائحة تشبه الربيع وذات لمسة أرجوانية ، مع روائحه البرتقال وأوراق الشجر والقمح وقد تم انشائه بواسطة أوليفيا جاكوبيتي .

  • توم فورد لافندر اكستريم

وهو خليط بين أعشاب البرغموت وحبوب التونكا فهي رائحه رائعة ومثيره .

  •  عطر 19_69

وهو مزيج من خشب الكشمير والقرفة والفانيليا والعنبر كما يحتوي على الأوكالبتوس .

  • Tatjana Freund, Beauty Assistant 

هو عطر دو رائحه قويه ومركزة فهو يحتوي على رائحة التين والكشمش الأسود وخشب الرز ، كما تنبعث منه رائحة الموخيتو والمارجريتا، فهو ذات رائحة حمضية .

افضل عطور حريمي 2021

هناك العديد من عطور النيش وغيرها ومن أهم العطور الحريمية:

  •  شانيل

هو أفضل ما تم تصميمه في المنتجات العطريه ، وهو عطر أنثوي يحتوي على روائح غامضة ، فهو إعادة لتركيبة عطر إرنست بيوكس فقد أعاد تلك التركيب جاك بولج ليخلق نسخة جديدة ذات كثافة عطرية [2] .

فهو عباره عن خليط من باقة الزهور مثل زهرة مايو وزهرة الياسمين مع رائحة الحمضيات والفانيليا ، ويتميز هذا العطر بأنه سهل الاستخدام، كما يتميز برائحته الهادئة والتي تدوم طويلا والتي قد تشعرك بالانتعاش والبهجة ، وهو ايضا منتج اصلي ومن أفضل العطور التي خصصت للنساء حيث يمون درجات ثبات العطور من هذه النوعية ثابته جدا .

  •  أوبيون إيف سان لوران

وهو عطر يمتاز بالسحر والغموض والغرابة فقد تم دمج عطر إيف مع عطر الشرق لينتج مزيجا فريدا ورائعا من العطور النسائية ، فهو مزيج من الأزهار الخصبة والتوابل الغنية .

ويمتاز هذا العطر بأنه عطر أنثوي يحمل بداخله الشغف ويشعرك بالانتعاش والأناقة ، ويمتاز أيضا بالسحر والغموض فهو مستوحى من الشرق لذا ستجد رائحته عبقه وأصليه .

كما يمتاز هذا العطر بمكوناته الرائعة مثل اليوسفي ، والقرنفل والبرقوق ، والكزبرة ، والورد ، وخشب الأرز ، وخشب الصندل ، فتكفي رشه واحده منه لتستمتع بعدها برائحه رائعة وتدوم لفتره طويله .

  •  ريد دور إلزابيث أردن

هو عطر ضمن مجموعة إلزابيث أردن والذي تم تقديمه عام ١٩٨٩، وهو عطر ذات رائحة رائعه حيث تحتوي على رائحة الورد الأحمر  والفوكة والعسل ومزيج من الزهور الغربية والتوابل كل تلك لمكونات تجعل منه عطر ساحرا ومثيرا للغاية .

فرائحته غنية وفريدة حيث يمتاز بخليط رقيق من زهور الياسمين والأوركيد الساحر وزهرة البنفسج البري وزهر البرتقال والتي تميز هذا العطر برائحه حمضية مثيرة وهو خاص بالنساء ويمكن استخدامه لجميع الأعمار .

  • أنجيل تييري موغلر

وهو عطر دافئ مكوناته الجذابة الحلوة مثل الكراميل والشكولاتة والفانيليا والعسل ، حيث يمنحك رائحه حالمة وجميلة قد تشعر أنه ذات لمسه سماوية صافيه مليئة بالمرح والإثارة .

ورائحة تدوم طويلا ويمكن استخدامه في أي مناسبة وأي مكان ، فهو عطر يمتاز برائحته الساحرة، وهو مخصص لنساء فهو مزيج مثالي من العناصر الطبيعية والعطرة .

  • Jadore Dior

وهو عطر ينتمي إلى العطور الزهرية فهو يتكون من أزهار الفاكهة وأزهار الإيلنغ وورد الدمشقي وزهور الياسمين ، فهو عطر نسائي فريد يحتوي على والأنوثة والرفاهية ، فهو يمنحك الدفء والهدوء ، كما أنه يدوم لفترة طويلة .

  • لافيم برادا

هو عطر مقدم من ماركة برادا وهو مصنوع من زهرة فرانجيباني ، الممزوج بشمع العسل والفانيليا كما يحتوي على نجيل الهند الأنثوي ممزوج بسحر مسك الروم .

فهو يمتاز برائحته الفريدة والجذابة والتي تتكون من مزيج رائع من الأزهار المختلفة ، وهو ما يجعله من افضل العطور النسائية فهو يجعلك تشعر بالهدوء والاسترخاء كما يمنحك الشعور بالراحة .

  •  رالف لورين رومانس

وهو عطر خفيف ونقي وذات طابع أنثوي كلاسيكي صمم للنساء الناعمات ذوات الطابع الرومانسي ، فهو عطر يمنحك رائحه منعشة ومتألقة فهو يحتوي على زهرة اليوسفي وأوراق البنفسج والفلفل الوردي .

كما يحتوي على الورود والياسمين وزهرة القطيفة وإبرة الراعي ، فهو عطري زهري فاخر ونقي وهناك مجموعه منه تحتوي على المسك الأبيض وزهرة الباتشولى والسنديان .

فقد تم الجمع بين العطر والحمضيات والفلفل الوردي والروائح الطبيعية لتقدم مزيجا ساحرا وحالما يمكنه أن يدوم لفترة طويلة .

أفضل عطر رجالي رسمي

  •  عطر Tom Ford Black Orchid Eau de Parfum

هو عطر دافئ يحتوي على الأزهار الخشبية مع مزيج من الكمأة السوداء والإلينغ مع البرغموت والبرتقال ، كما يحتوي على البرقوق الأسود الحلو وخلاصة زهرة الأوركيد السوداء والباتشولي والفانيليا فهو عطر جذاب ورائحته تدوم طويلا  حيث مضاف إبة أهم انواع تركيز العطور [3] .

  •  بيريدو بال دي أفريك

وهو عطر خشبي شرقي فهو يحتوي على زهرة القطيفة الأفريقية والبرغموت والبوتشو واليمون وزهرة البرتقال ، كما يحتوي على بخور مريم والياسمين والبنفسج والعنبر الأسود وخشب الأرز المغربي والمسك ونجيل الهند .

  •  عطر Diptyque Philosykos Eau de Parfum

هو عطر خشبي مستوحى من ذكري الصيف اليوناني وهو يحتوي على الخشب والنسغ وأوراق أشجار التين مع القليل من الفلفل الأسود .

  •  باكو رابان

وهو مزيج من الروائح الخشبية المائية فهو يحتوي على الجريب فروت والخزامي وزهرة اليوسفي ، وورق الغار والياسمين والنعناع كما يختوي عبر خشب الفاياك وشجرة السنديان والباتشولي .

  • عطر Dolce & Gabbana Light Blue Eau de Toilette

هو مزيج من زهرة الليمون والتفاح الأخضر الطازج وخشب الأرز،  وهو عطر مذهل للغاية كما أنه ليس باهظ الثمن
عطر شانيل باريس دوفيل .

هو عطر حيوي منعش ومثير مستوحي من المدينة التي افتتح فيها غابريل شانيل محله الأول ، وهو يتكون من اليوسفي الصقلي والريحان والبرغموت والليمون وقلب العطر الأخضر والهيديون والياسمين والورد والباتشولي .

  •  جو مالون لايم باسيل ومندرين كولون

هو عطر فاكهي فهو يشبه رائحة نسيم البحر مع خليط الريحان والفلفل والزعتر الأبيض والليمون الحامض .

اقوى عطور رجالية فخمة

  •  عطر Polo Ralph Lauren Red Eau de Parfum

قد يجعلك هذا العطر تتساءل كيف تصنع العطور ، فهو عطر كلاسيكي يحتوي على الأخشاب والزنجبيل والميرمية ، وهو ما يجعله عطر دافئ فهو عطر مثالي للرجال [4] .

  • عطر Night Veils Sellier Extrait de Parfum

هو عطر ضمن سلسلة ” حجاب الليل ” وهو عطر ذات طاب ذكوري ، حيث أنه يحتوي من تركيزات عالية من مكوناته فعي ثقيلة على الجلد ومن مكوناته السنديان الترابي وشجرة البتولا .

  •  عطر هوغو بوس بوتلد

هو عطر منعش يحتوي على البرغموت والتفاح الأخضر ، وقد تم إضافة التوابل والهيل والقرفة والمسك المطحون .

  • عطر سكوتش بورتر بادلاندز

هذا العطر مستوحى من العواء الطلق ومن مكوناته العرعر والنجيل الهندي وبلسم الجرجوم ، كما يحتوي على الحمضيات والأزهار ، وهو ما يجعله منعش ومشرق كنا أنه يحتوي على المسك .

  • عطر أرماني كود أبسولو بور أوم

يضفي على هذا العطر الغموض والروعة ، فهو يتميز بمكوناته الفريدة مثل البهارات والفانيليا وحبوب التونكا والرم والتي تمنع النعومة لهذا العطر ، وهو عطر رجالي مميز ومثير .

  •  عطر كولونيا جو مالون وود سيج آند سي سولت

هو عطر منعش ذات لمسة مالحة تضفي جودة بحرية مميزة كما يحتوي على الميرمية .

  •  عطر Versace Eros Eau de Parfum

يتكون هذا العطر على مكونات مشرقة ومنعشة مثل الليمون الإيطالي والبرغموت والنعناع ، كما يحتوي على الباتشولي وخشب الأرو وخشي الصندل وهو ما يضفي الطابع الرجولي المثير .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق