معرفة البرامج المرتبطة برقم الهاتف

كتابة: اسراء حرب آخر تحديث: 11 يناير 2021 , 14:12

كيفية معرفة البرامج من خلال رقم الهاتف

لا يوجد طريقة طريحة للكشف عن البرامج باستخدام رقم الهاتف ولكن هناك طرق أخرى  يمكن بها معرفة التطبيقات التي يستخدمها الآخرين وهي: 

تطبيق AppMahal

يعتبر هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات التي تمكنك من معرفة تطبيقات اندرويد  المستخدمه علي هاتف صديقك، وهي طريقة جديدة ومثيرة لاكتشاف التطبيقات على هواتف الآخرين.

هناك الملايين من التطبيقات للاختيار من بينها، ولكن غالبًا ما يكون العثور على أفضل التطبيقات المجانية أو المدفوعة أمرًا صعبًا. تتمثل فلسفة هذا التطبيق في تقريب الأشخاص من بعضهم البعض في مجتمع اجتماعي من عشاق التطبيقات الذين يشاركون ويوصون بأفضل التطبيقات لأصدقائهم وعائلاتهم ومتابعيهم، والهدف منه ليس التجسس على أصدقائك مطلقًا. 

وللتطبيق الكثير من المميزات ومن أهم ما يميز هذا التطبيق ما يأتي: 

  • يمكنك من التواصل مع أصدقائك ومع ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لمعرفة التطبيقات التي لديهم وأيها هو الأفضل بالنسبة لك.
  • تستطيع من خلاله اكتشاف تطبيقات جديدة رائعة.
  • ستجد عليه توصيات شخصية مصممة حسب تفضيلاتك
  •  تعرف على التطبيقات التي يمتلكها أصدقاؤك وما هو الشائع في منطقتك.
  • يمكنك من البحث عن تطبيقات من أشخاص مثلك أو بالقرب منك.
  • يمكنك أنْ تحصل على توصيات جديدة للتطبيق في كل مرة تقوم فيها بالتحديث.
  • يعطيك التطبيق أفضل النصائح والحيل والأسرار لنظام Android.
  • يمكنك من خلاله التعرف على كيفية تحقيق أقصى استفادة من هاتفك الذكي.
  • يسهل عليك عملية التواصل مع الأصدقاء والأشخاص من حولك.
  •  تعرف على أشخاص جدد وتابعهم وتتبعهم من قبل الآخرين.
  • يعرض لك هذا التطبيق التطبيقات التي يمتلكونها وأنت لا تملكها.

كيفية استخدام التطبيق

قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على الفيس بوك أو تويتر أو جوجل بلس من أجل معرفة أي من أصدقائك موجود بالفعل هنا ومشاهدة تطبيقاتهم

لكي يتمكن AppMahal من تزويدك بخدماته، يقوم AppMahal بجمع ومعالجة بعض المعلومات المتعلقة بك، مثل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وقائمة التطبيقات المثبتة على جهازك، ومعلومات الموقع الجغرافي، ومعلومات تسجيل المستخدم الخاصة بك وجهاز معين وبيانات المرور.

تطبيق AppMahal هو للجميع ومتوفر باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية، وسيتم إضافة لغات إضافية قريبا إليه، كما أنّ التطبيق مجاني للاستخدام 100٪ للتنزيل والاستخدام.

وقد تم تطويره بواسطة خبراء الجوال، فتم إنشاؤه بواسطة عشاق تطبيقات الأجهزة المحمولة، لمحبي تطبيقات الأجهزة المحمولة، ومحبي معرفة كل جديد في عالم التطبيقات على الهواتف الذكية، وتستطيع أن تكون عضوا VIP مجانا واستمتع بمزايا حصرية، من ضمنها: 

  • معرفة من شاهد ملفك الشخصي.
  • الحصول على ملف تعريف ذهبي بشارة تاج.
  • المشاركة في السحوبات للفوز بجوائز[2]

معرفة التطبيقات باستخدام موقع Crosswalk 

إذا كنت تبحث باستمرار عن تطبيقات جديدة لتجربها من أصدقائك للحصول على توصيات أو البحث في متجر التطبيقات عن أحدث الإصدارات.

ستجد الحل مع موقع Crosswalk، وهو موقع ويب لاكتشاف التطبيقات، عن طريق عمل مسح لحساب iCloud الخاص بك بحثًا عن التطبيقات التي قمت بتنزيلها من App Store، ثم مقارنتها بتطبيقات أصدقائك ، في النهاية، ستتمكن من رؤية التطبيقات التي يستخدمها أصدقائك من حاملي هاتف iPhone أثناء التنقل.

بعد تنزيل وتثبيت Crosswalk على جهاز iPhone الخاص بك، ستحتاج إلى إنشاء حساب وتمكين الخدمة للوصول إلى سجل حساب iCloud الخاص بك لتجميع قائمة بالتطبيقات التي قمت بتنزيلها.

إذا كانت هناك بعض التطبيقات التي تفضل عدم مشاركتها مع أصدقائك؛ يمكنك دائمًا إخفائها على موقع الويب ضمن ملف التعريف، ومن ثم الضغط على تحرير إعدادات المستخدم، وستجد الأمر في الخصوصية، بمجرد إعداد حساب، يمكنك البدء في متابعة مستخدمي Crosswalk الآخرين لمعرفة التطبيقات التي يستخدمونها أو التي قاموا بسحبها مؤخرًا. 

وبالمثل، سيتمكن أصدقاؤك وزملاؤك من مستخدمي Crosswalk من متابعتك والاحتفاظ بعلامات تبويب لاختيار التطبيق الخاص بك. [3]

تطبيق App Map

يعتبر تطبيق App Map لنظام iOS تطبيق ذكي يتيح لك رؤية التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص الآخرون من حولك ، بالإضافة إلى التحقق منها وتثبيتها.

إنه نوع ذكي لاكتشاف التطبيقات من خلال تعريضك للتطبيقات التي يستخدمها الأشخاص من حولك ، ستتمكن من رؤية الأشياء المشهورة إقليمياً و المتمحورة حول الموقع والتي قد لا تظهر أبدًا في البحث في متجر التطبيقات ، إذا قام هذا المطور الذكي بإنشاء تطبيق يعرض تفاصيل المطاعم في مدينتك على وجه التحديد ، على سبيل المثال ، فقد لا يتجه أبدًا إلى المخططات الكبيرة.

ولكن ، إذا فتحت خريطة التطبيق ووجدت أن مستخدمًا آخر يستخدم التطبيق محليًا ، فقد تكون أكثر استعدادًا لتجربته.

يرسل التطبيق معلومات مجهولة حول التطبيقات التي تقوم بتشغيلها (ولكن ليس أي بيانات مرتبطة بها) وفقط إذا تم تمكين خدمات الموقع لديك ،  يستخدم أيضًا وضع GPS جديدًا منخفض الطاقة تم تقديمه في iOS 4 للحفاظ على البطارية.

اليوم ، أضاف التطبيق معلومات تسجيل الدخول إلى Facebook و Twitter ، مما يتيح لك معرفة التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص الذين تتابعهم الذين يستخدمون تطبيق App Map ،  هذه طريقة رائعة جدًا لبث التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا واكتشاف التطبيقات التي يحبها أصدقاؤك أيضًا.

تم تصميم التطبيق بشكل جيد ومنفذ بشكل جيد ، ويقوم بغرض التطبيقات بشكل أفقي للخريطة الذي يمنح وجهة نظر أوسع للتحقق من التطبيقات ، يمكنك رؤية الاتجاهات العالمية أو التصغير إلى التطبيقات المستخدمة في منطقتك فقط.

إنها أداة ذكية للغاية أعتقد أنها تضرب منطقة من اكتشاف التطبيقات والتي لا تعالجها الكثير من الخدمات الكبيرة الموجودة هناك ، ومن مميزاته انه مجاني.[1]

كيفية مشاركة التطبيقات مع الأصدقاء 

  • قم بتنزيل  ShareMyApps  من Android Market.
  • افتح التطبيق وحدد التطبيق (التطبيقات) التي تريد مشاركتها ، توجد أزرار في الجزء العلوي الأيمن لتحديد جميع التطبيقات أو مسح التحديدات الحالية.
  • اضغط على زر المشاركة لأعلى واختر أحد خيارات المشاركة (البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، و kik ، وآخرون)
  • سيظهر رابط التطبيق في Android Market في مربع إدخال النص الخاص بالتطبيق الذي اخترته ، لذا كل ما عليك فعله هو الضغط على Enter ، يمكنك إضافة ملاحظة شخصية أيضًا.
  • أخبر الشخص الذي تشارك معه أن ينقر فقط على الرابط للعثور على التطبيق في Android Market.

طريقة منع التطبيقات من استخدام رقم  الهاتف 

  • اسمح فقط للأشخاص الذين تثق بهم للتعامل مع هاتفك الخلوي. لا تعطها أبدًا لشخص لا تعرفه.
  • قم بتنزيل البرامج فقط من المصادر الآمنة والمطورين ذوي السمعة الطيبة
  • دائما كلمة السر تحمي شاشة تسجيل الدخول إلى هاتفك الخلوي.
  • اطلب دائمًا كلمة مرور قبل تنزيل التطبيق. 
  • حافظ على اتصال Bluetooth و Wi-Fi في وضع آمن ولا تقبل أو تصل إلى اتصالات Bluetooth التي لم تكن على دراية بها. 
  • اقرأ الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية لجميع التطبيقات التي تثبتها على هاتفك ، نحن نتفهم أن غالبية الناس لا يقضون حتى ثانية في قراءة هذه السياسات ولكن القراءة السريعة اليوم ستوفر لك قدرًا كبيرًا من الوقت غدًا ، عند قراءة إحدى هذه السياسات ، ابحث عن اللغة التي تشير إلى أن موفر التطبيق مصرح له بتتبع مكانك.
  • لا تعطي معلوماتك السرية لأي تطبيق أو موقع ويب تابع لجهة خارجية ، إذا لم تكن مضطرًا إلى إعطاء اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو أي معلومات تعريف شخصية أخرى ، فلا تفصح عنها.
  • لا تقم بتثبيت نسخة مقرصنة من أي تطبيقات ، يتم دمجها أحيانًا مع البرامج الضارة.

الوسوم
0 0 أصوات
Article Rating
نبّهني عن
guest
1 تعليق
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
واتساب
واتساب
4 شهور

ستطلاع عله الحسبات المثبته بل رقم الهاتف

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق