كيف تربح من امازون

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 12 يناير 2021 , 18:09

ما هو امازون

امازون هو واحد من أكبر مواقع التجارة الإلكترونية الموجودة ، فهو عملاق في كل سوق تقريبًا يمكنك التفكير فيه ، من الكتب إلى الملابس إلى الأدوات ، لكنه يقدم أكثر بكثير من مجرد التنوع في مجموعة منتجاته ، كما أنه يوفر العديد من الطرق المختلفة لكسب المال.

كيفية الربح من امازون

اشترك في امازون هاند ميد

تتيح Amazon Handmade للحرفيين بيع سلعهم المصنوعة يدويًا عبر الإنترنت ، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والمجوهرات ، لتصبح بائعًا يدويًا في أمازون ، تحتاج إلى إكمال نموذج طلب ، والذي يتيح لك وصف طبيعة عملك وعملية الإنتاج.

الحرف اليدوية هي نعمة للحرفيين المحترفين والطامحون الذين يتطلعون إلى الوصول إلى قاعدة عملاء أمازون الكبيرة ، حتى أن أولئك الذين تمت الموافقة عليهم يحصلون على عنوان URL مخصص ليتماشى مع ملف تعريف Artisan الخاص بهم ، مما يسهل على عملائهم العثور على متجرهم.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تفرض عليك أمازون أي رسوم للانضمام إلى البرنامج وإدراج منتجاتك ، بينما ستحتاج إلى إنشاء حساب بيع احترافي يكلف عادةً 39.99 دولارًا في الشهر ، حتى هذه الرسوم يتم التنازل عنها للبائعين المصنوعين يدويًا ، الرسوم الوحيدة التي ستحتاج إلى دفعها هي رسوم إحالة بنسبة 15٪ على إجمالي سعر مبيعاتك.

العمل كشركة تابعة

طريقة بسيطة لكسب المال على أمازون هي أن تصبح شركة تابعة ، إذا كنت تدير مدونة ، أو موقعًا إلكترونيًا ، أو حتى تقوم بالإشراف على أحد المنتديات ، فلديك بالفعل جمهور ، من خلال التوصية بمنتجات مثيرة للاهتمام وعالية الجودة (موجودة في أمازون) لجمهورك ، يمكنك كسب رسوم إحالة مقابل جهودك.

اعتمادًا على العنصر ، يمكنك الحصول على ما يتراوح بين 4 إلى 10 في المائة من سعر المنتج عندما يقوم شخص ما بالشراء من خلال الرابط التابع الخاص بك.

تتيح لك Amazon أن تصبح شركة تابعة لأي شيء تقريبًا ، إذا كنت تكتب مراجعات متعمقة حول الكتب ، على سبيل المثال ، يمكنك تضمين روابط إحالة للعناوين في فئة “الكتب” في سوق أمازون.

يمكنك أيضًا تضمين روابط للمنتجات التي تساعد في تحسين تجربة القراءة ، مثل النعال والبطانيات للحصول على الراحة.

كن أحد شركاء أمازون

بمجرد الحصول على الموافقة ، يمكنك الاختيار من بين ملايين العناصر للإشارة إلى عملائك ، ومع ذلك ، سيعتمد النجاح على قدرتك على إنشاء محتوى ممتاز ، بالإضافة إلى مقدار القيمة التي تقدمها للمشتركين والقراء.

جرب Merch من Amazon

إذا كنت جيدًا في التصميم ، فقد تتمكن من تحقيق دخل لائق عن طريق بيع القمصان وغيرها من الأشياء المماثلة من خلال Merch من Amazon ، تتيح لك المنصة بيع عملك الفني كمنتجات أمازون دون أي تكلفة عليك ، وإليك كيفية استخدامه:

  • قم بإنشاء حساب عبر صفحة الويب Merch by Amazon
  • قم بتحميل التصميم الخاص بك وحدد السعر
  • حدد لونًا واكتب وصفًا
  • بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، سيتم نشر قميصك في سوق أمازون.

تتمثل إحدى مزايا استخدام Merch من Amazon في أن Amazon تتحمل مسؤولية التغليف والشحن والطباعة وتقديم الدعم للعميل.

بالنسبة للدخل ، ستدفع لك الشركة رسومًا على كل تصميم يتم بيعه ، سيعتمد العائد على تكلفة المنتج والضرائب بالإضافة إلى نفقات أمازون للخدمات التي يقدمونها.

اكسب من خلال KDP (Kindle Direct Publishing)

طريقة أخرى سهلة لكسب المال هي بيع الكتب على امازون ، حيث يمكنك نشر كتبك الرقمية الخاصة على المنصة ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 70 بالمائة من العمولة على إجمالي المبيعات ، أيضًا يمكنك طباعة نسخ ورقية من كتبك من خلال خدمة CreateSpace من Amazon.

العائق الوحيد لكسب المال باستخدام Amazon KDP هو أنه عليك نشر كتب مثيرة للاهتمام بكميات كبيرة ، على الرغم من أنه من الممكن أن تربح مع اثنين من أكثر الكتب مبيعًا ، إلا أن الحجم هو مفتاح النجاح في لعبة النشر.

البيع عبر Amazon FBA

إذا كنت ترغب في كسب المال على Amazon دون الحاجة إلى القلق بشأن دعم العملاء والتعبئة والشحن ، فأنت تقوم بالتسجيل في Amazon FBA .

مع FBA ، يمكنك الحصول على Amazon Care لمخزونك وتسليمه إلى عملائك ، كل ما عليك فعله هو إرسال أغراضك إلى أحد مراكز الشحن في امازون.

تتمثل ميزة FBA في أنه لا يمكن للعملاء التمييز بين التسوق مباشرة من Amazon والشراء من بائع FBA.

الشراء دون الاتصال بالإنترنت والبيع على Amazon 

تتضمن هذه الطريقة زيارة متاجر البيع بالتجزئة مثل Target و Walmart لشراء المنتجات بسعر مخفض ثم إعادة بيع هذه المنتجات على Amazon لتحقيق ربح.

يتجنب العديد من الأشخاص الذين يكسبون المال على أمازون من خلال المراجحة بالتجزئة تكلفة استيراد المنتجات من بلد أجنبي ، ستراهم يتجهون مباشرة إلى المتاجر ويحملون المنتجات التي ينوون ترميزها وبيعها ، نتيجة لذلك يقضي العديد منهم الكثير من الوقت في غربلة الصفقات وعناصر التخليص في متاجرهم المحلية.

لمعرفة ما يمكنك بيعه من خلال المراجحة للبيع بالتجزئة ، والرسوم التي تتقاضاها Amazon ، والقواعد الخاصة بعناصر معينة ، ضع في اعتبارك استخدام FBA Revenue Calculator ، إنه تطبيق يتيح لك مسح الرموز الشريطية عبر جهازك ويوفر تفاصيل مفيدة مثل السعر الموصى به لشحن أحد العناصر ورسوم Amazon.

مع كل ما قيل ، المراجحة التجزئة ليست للجميع ، تتضمن العملية الكثير من البحث ، وستحتاج إلى التوجه إلى مواقع البيع بالتجزئة لالتقاط العناصر  إذا كانت لديك سيارة تحت تصرفك وجيدًا في اختيار الأشياء الرخيصة ، فقد تحقق لك دخلاً لائقًا.

إنشاء علامة تجارية خاصة

هذه واحدة من أكثر الفرص ربحية على Amazon ، بصفتك بائع خاص ، فإنك تطلب عنصرًا معينًا من الشركة المصنعة ، وتضع شعارك وعلامتك التجارية عليه ، ثم تدرجه في سوق Amazon.

تكمن فائدة بيع المنتجات تحت علامتك التجارية الخاصة في أن لديك سيطرة كاملة على قوائمك ، ويمكنك حتى التقدم بطلب للحصول على سجل العلامات التجارية أمازون لحماية نفسك من المزورين.

العمل من المنزل مع امازون

العمل من المنزل هو نوع من فرص العمل الحر التي تقدمها امازون ، على صفحة الموقع الافتراضي الخاصة بها ، تنشر أمازون الكثير من فرص العمل مثل ممثل دعم العملاء ، وموظفي الدعم الفني ، وموظف تطوير الأعمال ، وما إلى ذلك.

المناصب هي للعمل الموسمي ، وبدوام جزئي ، أو بدوام كامل ، إذا كنت تعتقد أن لديك بعض المواهب ويمكنك العمل من المنزل ، فقم بفحص صفحة الموقع الافتراضي الخاصة بهم للحصول على أحدث الوظائف.[1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق