اسماء شخصيات كرتون نتورك

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 12 يناير 2021 , 17:30

Cartoon Network

Cartoon Network هي علامة تجارية عالمية للقنوات التلفزيونية التي أنشأتها Turner Broadcasting ، وتستخدم بشكل أساسي لبث البرامج المتحركة.

اشهر شخصيات كرتون نتورك

Bugs Bunny

باغز باني هو شخصية كرتونية متحركة ، تم إنشاؤها من قبل موظفي شركة ليون شليزنجر للإنتاج (لاحقًا وارنر براذرز) وهو أحد أشهر الشخصيات الكرتونية ، وهو موجود في عرض لوني تونز ، اقتباسه الشهير هو “ما الأمر يا دكتور؟” ، وهو أرنب رمادي اللون له أسنان كبيرة وأقدام كبيرة ، طعامه المفضل هو الجزر.

Buttercup

باتركاب هي واحدة من ثلاث شخصيات رئيسية في عرض فتيات القوة ، تم إنشاؤها لأول مرة بواسطة Craig McCracken في عام 1992 ، لديها شعر أسود قصير وعينان خضراوتان مع فستان أخضر ، تُعرف بأنها “أقوى مقاتلة” بسبب موقفها المسترجلة ، وكونها عدوانية ، وحبها لمحاربة الجريمة ، كانت هي التي ألهمت بلوسوم وبابلز حول كيفية هزيمة الأشرار ، كما هو موضح في الفيلم ، هي أقوى وأسرع عضو في المجموعة ،  وليس لديها قوة خاصة ، على عكس Blossom و Bubbles ، تم التعبير عنها بواسطة EG Daily في الأصل ، لكنها عبرت عنها ناتالي بالاميدس في إعادة التشغيل عام 2016.

دكستر 

دكستر هو شخصية خيالية والبطل الفخري لسلسلة الرسوم المتحركة كرتون نتورك ، مختبر دكستر.

Courage

Courage هي شخصية خيالية والبطل الفخري لسلسلة الرسوم المتحركة Cartoon Network ، Courage the Cowardly Dog ، وهي الأفضل لأنه كان عرضًا جيدًا يمكن أن يروي الكثير من القصص وهو بطل عظيم ، استمر عرضه فقط من 1999-2002 .

ed

Ed هو احد الأبطال الثلاثة في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الكندي الأمريكي Ed، Edd n Eddy ، إنه العضو الأقوى والأقل ذكاءً في Eds.

Bubbles

هي صاحبة deuteragonist في المسلسل التلفزيوني الكرتوني The Powerpuff Girls ، جنبًا إلى جنب مع شقيقتيها Blossom و Buttercup ، تم إنشاؤها في عام 1992 من قبل كريج ماكراكن لصالح The Powerpuff Girls في Cartoon Network ، لديها شعر أشقر في اثنين من أسلاك التوصيل ، وعيون زرقاء ، وفستان أزرق بحزام أسود ، وجوارب بيضاء مع حذاء ماري جين ، تُعرف باسم “الفرح والضحك” بالإضافة إلى كونها لطيفة ومتشددة ، هي لطيفة وخجولة وتحب الحيوانات ، يمكنها التحدث بالإسبانية واليابانية وكذلك للحيوانات ، قد تبدو ساذجة ، لكن عندما تجعلها غاضبة ، فإنها تصبح عنيفة.

Blossom

Blossom هي قائدة The Powerpuff Girls وأحد أبطال المسلسل الثلاثة الرئيسيين ، تم إنشاؤها في عام 1992 بواسطة Craig McCracken لديها شعر أحمر طويل في شكل ذيل حصان مع قوس أحمر عملاق ، وعينان وردية ، وفستان وردي بحزام أسود ، وجوارب بيضاء مع حذاء ماري جين ، إنها ذكية وقوية ، وهي معروفة باسم “القائد” وكذلك “الذكية”.

إنها في الغالب تفعل الأشياء بشكل صحيح ، لكنها ترتكب أخطاء ، قد تكون متسلطة أو ممتلئة بنفسها ، لكنها بشكل عام القائدة بكل الخطط الجيدة والعقل للمجموعة.

edd

Edd ، الذي يشار إليه في الغالب باسمه المستعار “Double D” ، هو أحد الأبطال الثلاثة في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الكوميدي الكندي الأمريكي Ed، Edd n Eddy ، إنه أضعف جسديًا ولكنه أذكى عضو في Eds .

توم

توماس “توم” كات هو شخصية خيالية وأحد الشخصيات الرئيسية في مسلسل مترو-جولدوين-ماير لأفلام الكرتون المسرحية القصيرة لتوم وجيري.

Samurai Jack

المعروف أيضًا باسم Samurai Jack أو ببساطة The Samurai) هو الاسم المستعار الذي اتخذ من قبل محارب ياباني (مع اسم ولادة غير معروف) والذي يعمل كبطل في فيلم الرسوم المتحركة Samurai Jack ، طوال السلسلة ، تم التعبير عنه بواسطة Phil LaMarr.

إنه شخصية جميلة وله قصة خلفية جيدة ، وتعتبر أفضل شخصية ساموراي على الإطلاق كان يعاني من فقدان الذاكرة لكنه لا يزال يناضل من أجل قضيته.

Mandy

Mandy هي شخصية خيالية من سلسلة الرسوم المتحركة الأمريكية The Grim Adventures of Billy & Mandy التي أنشأها Maxwell Atoms لصالح Cartoon Network.

Marceline

مارسيلين ملكة مصاصي الدماء هي شخصية خيالية في المسلسل التلفزيوني الأمريكي كارتون نتورك Adventure Time ، الذي أنشأه Pendleton Ward.

مارسيلين لديها قصة عميقة وقصة حزينة وراء حياتها الماضية ، مع عائلتها ، ملك الجليد ، إنها شخصية مدهشة وتسبب أجواء لا مثيل لها.

Gumball Watterson

Gumball Watterson هو قطة زرقاء تبلغ من العمر اثني عشر عامًا وهي عرضة للتسبب في الأذى في جميع أنحاء المدينة بسبب عدم البقاء داخل الصندوق ، إنه مغرور إلى حد ، 

على الرغم من هذا ، فإن Gumball لديه قلب كبير وهو غير أناني بشكل مدهش ، على الرغم من أن Gumball يمكن أن يكون ذكيًا في بعض الأحيان ، إلا أنه ليس حكيمًا جدًا ، وغالبًا ما يفعل الأشياء بأكثر الطرق تعقيدًا ويوجه طاقته نحو المساعي غير المثمرة.

على الرغم من أن Gumball يمكن أن يكون ساخرًا تجاه المجتمع والأشخاص من حوله ، إلا أنه يعتقد في النهاية أن هناك طريقة مفترضة للخروج من نمط الحياة هذا.

كرتون نتورك البرامج التلفزيونية

Teen Titans

منذ عرضه لأول مرة على CN في عام 2003 ، أصبح Teen Titans أكثر المسلسلات المحبوبة على الشبكة ، بصرف النظر عن الضحك والحركة ، تمكنت Teen Titans من معالجة موضوعات جادة والتعامل مع تنمية الشخصية بشكل لا مثيل له في أي سلسلة رسوم متحركة أخرى ، استمر المسلسل لمدة خمسة مواسم ، مع استمرار إعادة البث على الشبكة حتى يومنا هذا ، تتعثر الأجيال الشابة في العرض وتقع في حبه مثلما فعل المشاهدون السابقون منذ ما يقرب من 15 عامًا.

Dexter’s Laboratory

هناك شيء رائع للغاية حول هذا الصبي الصغير العبقري وجميع الاختراعات التي يبتكرها في مختبره السري ، كان مختبر دكستر مجرد واحد من تلك العروض التي جعلت كل من يشاهدها يضحك بدون سبب وكانت العلاقة التي أقامها دكستر مع أخته دي دي واحدة من أبرز الأحداث في العرض ، وبالطبع كانت المنافسة مع زميله العبقري ماندارك جيدة.

معارك دكستر المستمرة هي مادة الكوميديا ؤ في حين أنه قد يكون ذكيًا للغاية ، إلا أن إهماله وإثارته المفرطة يستحوذان على معظم الوقت ، مما يجعله يفشل فشلاً ذريعاً فيما يفعله ، أفضل جزء في هذا العرض هو لهجة دكستر الكثيفة للغاية على الرغم من حقيقة أنه ينحدر من عائلة أمريكية بالكامل.

Foster’s Home for Imaginary Friends

تخيل عالما كان فيه أصدقاء خياليون حقيقيون ؛ هذه هي الفرضية الأساسية لعرض CN الناجح للغاية ، في عالم Mac البالغ من العمر ثماني سنوات ، يكون الأصدقاء الوهميون حقيقيين مثل أي إنسان آخر ، ولديه واحد خاص به: Bloo.

ومع ذلك ، تريد والدته أن يتخلص من Bloo لسبب ما ، لذا يحاول الصديقان اكتشاف طريقة للتغلب على هذا المأزق ، يجدون حلاً في منزل مهجور يبدو أنه يجذب أصدقاء وهميين غير مرغوب فيهم ، استمر العرض لمدة 6 مواسم من مغامرات Mac و Bloo العديدة.[2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق