اسماء شخصيات انمي سيراف

كتابة: آيه احمد زقزوق آخر تحديث: 13 يناير 2021 , 02:20

اسماء شخصيات انمي سيراف

يعتبر الانمي الياباني هو افضل انمي في العالم، ويحظى بأعلى تصنيفات الانمي من حيث عدد المشاهدة والأقبال، ويعتبر سيراف أحد أهم قصص الأنمي حيث تدور احداث الأنمي عن شخصان عمرهم ستة عشر عام الأن، كانوا يعيشوا في دار لرعاية الأيتام، يسمى دار هياكويا، وهما يوتشري وميكايلا، منذ كانوا أطفال صغار، وكل منهم له قصة، حيث إن ميكايلا مات والديه ويوتشري حاول والده أن يقتله، بعدما أدرك إنه شيطان، وتقابلوا الولدان في دار الأيتام ليصبحوا أصدقاء.
بعد فترة أنتشر فايروس عرف باسم سيراف النهاية أدى لمقتل العديد من المتواجدين في الدار، ولم يبقى سوى الأطفال دون سن الثالثة عشر من عمرهم، حيث إن الفيروس لم يستطع قتل الصغار، وكان وقتها كل من الطفلين عمرهم 12 عام تقريباً، ولكن كان لبقائهم عواقب، حيث تحول كل منهم إلى نصف مصاص دماء، وأخذهم مصاصي الدماء معهم لكي يتغذوا على دمائهم.
بعد فترة استطاع يوتشيرو الهرب وكان يعتقد أن ميكايلا صديقه قد قتل، ولكنه قد تم تحويله إلى مصاص دماء على يد مصاصة الدماء كرول تبيس ملكة مصاصي الدماء، وتدور أحداث الانمى في إطار مشوق للغاية، حيث يحاول أعضاء منظمة شيطان القمر الاحمر هزيمة مصاصي الدماء والتخلص منهم، ولكل شخص هدف يريد تحقيقه منهم من يحاول ينتقم او يحاول أن يخلص شخص، او من أجل كسب المال لمساعدة أحد أفراد أسرته وفيما يلي شخصيات انمي سيراف[1][2][3]

هياكويا يوتشيرو

هيكاويا أحد أعضاء منظمة شيطان القمر، ويبلغ من العمر ستة عشر عام، حيث يعمل مع الجيش الياباني بهدف الانتقام من مصاصين الدماء، الذين قاموا بقتل أفراد عائلته، وهو أحد الأشخاص الذين كانوا في ملجأ هياكويا، وقرر أن يعد نفسه جيداً ويحصل على قدر كبير من الطاقة، لكي يستطيع حماية عائلته من مصاصي الدماء، وأن يعيد ميكايلا، كما أنه يكره مصاصي الدماء بشكل عام ويريد الانتقام منهم بكل الطرق.

هياكويا ميكايلا

يبلغ من العمر 16 عام، وهو احد أفراد الملجأ، وكان صديقه المقرب يوتشيرو، ويعتبروا عائلة واحدة، وتعرض للموت في صغره، هو وزملاءه حين كانوا يحاولوا الهروب من مصاصي الدماء، ولكن مصاصة الدماء كرول تبيس، حولته هو إلى مصاص دماء لكي يبقى حي بعد أن شرب دماء منها، ولا سيما إنه بعد أن تحول لمصاص دماء، بقي من أجل هدف واحد على قيد الحياة، وهو أن يرجع لصديقه يوتشيرو، ويبعدوا عن كافة الناس سواء بشر أو مصاصي دماء، حيث أن يوتشيروا، كان يحاول العديد من الأشخاص استغلاله، وميكايلا يكره ذلك كثيراً، كما إنه شخص لا يثق في أي مما حوله، سواء البشر أو مصاصي الدماء.

هيراجي شينو

هي أحد أفراد منظمة شيطان القمر، وزميلة ليوتشيرو، كما إنها احد أفراد العائلة المسيطرة على الحكم، عائلة الهيراجي، ومن البديهي أن يكون أفراد العائلة مسيطرين على أعلى رتب في الجيش، إلا إنها اكتفت بلقب عريف، وكانت ترفض الترقية بشكل مستمر، والسبب وراء كرها للسلطة والحكم والقوة، هو أن أختها الكبرى، كانت تلهث وراء المناصب والسلطة والحكم، إلى أن أصبحت شيطانة لا قلب يشعر ولا ضمير يتكلم.

كيمزوكي

أحد أفراد منظمة شيطان القمر، وهو يعمل على شينو بشكل خاص، وكان السبب وراء انضمامه للمنظمة هو أنه يريد أن يوفر العلاج لأخته الصغيرة، وكان هو ويوتشيرو دائمين المشاجرة والعناد مع بعضهما، فكان كل منهم ينافس الأخر، ويريد أن يظهر شخصيته، كما كان يريد كل شخص أن يظهر ان فريقه الأقوى من نظيره.

ميتسوبا

احد أفراد منظمة شيطان القمر، وكانت تعمل لصالح فريق أخر غير فريق العريفة شينوا، إلا إنها انضمت لشينوا فيما بعد، وكانت تعرف بأنها شخصية متسرعة ولا تستمع للأوامر من قبل رئيس الفريق التي تعمل فيه، وفي احد المطاردات من مصاصي الدماء فرت هاربة، وتركت زملائها، مما جعلها تشعر بتأنيب الضمير والحزن الشديد، حتى أصبحت تحذر زملائها من الطيش والتسرع، فطالما كانت تنصح يوتشيرو من خطورة تسرعه وطيشه، وعدم احترامه لكافة الأوامر من رئيس الفريق.

يويتشي

هو احد أعضاء فرقة شينوا، وكان هدفه الوحيد في الحياه هو الانضمام لمنظمة شيطان القمر، من أجل الانتقام لأخته الكبيرة حيث إنها قتلت على يد أحد مصاصي الدماء، وهو تحمي أخيها من الموت، فضحت بنفسها لكي ينجو أخيها لذلك فهو كان يريد الانتقام منهم لكي يثأر لأخته التي ماتت وهي تفديه بروحها، برغم إنه شخص مسالم وطيب القلب في حياته العادية، ويحب رفاقه حب شديد، ولكن عيبه إنه كثير التردد.

انشينوسي غورين

غورين هو الشخص الذي ساعد يوتشيرو، اثناء هروبه من مصاصي الدماء، وبعد ذلك أصبح يهتم به ويربيه، وهو من منحه السلاح وجعله عضو من أعضاء فريق شيطان القمر، مما يجعل يوتشيرو يعتبره عضو من أعضاء عائلته، وفي الواقع أن غورين كان يستغل يوتشيرو استغلال كبير، كون أن نصفه شيطان ونصفه إنسان، ولكنه كان يحبه ويحميه برغم كم الاستغلال الذي كان يستغله له.

هيراجي ماهيرو

هي الفتاة التي تحدثنا عنها، حين قلنا أن شينوا تكره السلطة بسبب اختها، فأختها هي هيراجي ماهيرو، التي فقدت بشريتها بسبب الطمع في السلطة والمال، فأصبحت شيطان، ليس فحسب بل هي متورطة بشكل كبير في حادث سيراف النهاية، الذي حدث قبل سنواتـ كما إنها توجد داخل الشخص الذي قتلها غورين، حيث يتعاقد أعضاء فرقة شيطان القمر مع الشياطين لكي يمنحوهم القوة.

هيراجي شينيا

شينيا هو أحد أعضاء منظمة القمر، وهو صديق بشكل مقرب إلى غورين، حيث تبنته عائلة هيراجي حين كان صغيراً، إذ إنه ليس فرد من أفراد العائلة في الأصل، بل هو ابن بالتبني.

كرول تبيس

هي ملكة مصاصين الدماء، وهي التي قامت بتحويل ميكايلا لنصف مصاص دماء من خلال شربه لدمائها، كما أخبرته، إنه طالما يشرب من دمائها هي سيبقى نصف مصاص دماء فقط، ولكي يتحول لمصاص دماء كامل يجب أن يشرب دماء إنسان حي.

فريد باثوري

أحد مصاصي الدماء ويعتبر من ذوي السلطة بين مصاصي الدماء، وهو من كان يشرب دم ميكايلا وهو طفل، بشكل مباشر على الرغم من أن هذا الأمر ممنوع لديهم، حيث يجب أن يسحبوا الدماء من خلال الآلات، إلا إنه كان يرفض ذلك، وحين كان ميكايلا صغير حاول الهرب بخريطة وسلاح من منزل باثوري، إلا إنه لم يفلح مخططة، وحبسة باثوري لفعلته.

شيجوري

هي احد أعضاء فرقة غورين، والتي كانت تساعد الفريق للتخلص من مصاصي الدماء.

ميتو

أحد أفراد فرقة العريق غورين، والتي تعمل على حماية الاشخاص من مصاصي الدماء، والتخلص منهم.

سايوري

أحد أعضاء فرقة العريف غورين.

ايري ريكا

أحد أعضاء فرقة نارومي.

أوروشيماري

هي الشيطان التي تعاقدت مع يوتشيرو من أجل أن تساعده، وتمنحه القوة، حيث كانت هناك تعاقدات تعقد بين أعضاء منظمة شياطين القمر والشياطين من أجل مساعدته على التخلص من الأشرار، ومنحهم من قوتهم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق