اسماء شخصيات انمي القناص

كتابة: شاهنده عز آخر تحديث: 13 يناير 2021 , 11:58

كرتون الانمي

من الفروق الواضحة بين الانمي الياباني، وكارتون ديزني، أن الانمي مناسب لجميع الفئات العمرية، بل وان هناك بعض المسلسلات للكبار بينما كارتون ديزني يستهدف الأطفال فقط، فبالتأكيد كنت من متابعين الانمي في طفولتك، دون أن تدري، فإن معظم برامج سبيستون انمي ياباني مدبلج بالعربية مثل القناص الذي يعد في تصنيفات الانمي من ضمن قائمة افضل انمي في العالم، وأبطال الديجيتال وغيرهم.

انمي القناص

انمي القناص هو واحد من المسلسلات المفضلة لدي الكثير ، وهي تغطي أنواعًا متعددة لإخبار قصة متغيرة باستمرار مع مئات الشخصيات المثيرة للاهتمام والمدركة جيدًا.

اسماء شخصيات انمي القناص

Gon Freecs

ولد يوم 5 مايو، في جزيرة الحوت “Whale Island”، طوله 154 سم، وزنه 49 كيلوجرام، فصيلة الدم الخاصه به هي الفصيلة “O”، عمره 12 عام، أبن الصياد الأسطوري جينج فريكس، وقرر جون ان يصبح صياد مثل والده الذي كان يعتقد أنه ميت، حتى ظهر Kcyytt وأخبره ان والده مازال على قيد الحياة موجود في مكان ما في العالم، وكان هذا الشخص هو معلم أبيه لذا قرر جون ان يذهب إلى امتحان الصيد ليعمل صياد ويجد والده، تربى جون مع عمته التي يعتبرها مثل أمه.

لدي جون العديد من المواهب فهو شاب متفائل يمتاز بالبرائة والطيبة التي جعلته يفوز بأصدقاء كثيرين إلى جانبه مثل Killua – Kurapica- Leorio ، يمتلك جون حاسة شم غير عادية ويستطيع أيضا أن يتحدث مع الحيوانات ويصادقهم بمنتي السهولة.

ويمتلك قدرة قتال رائعة فهو يستخدم عصا صيد السمك للقتال تعتبر سلاح غريب للقتال ولكنه يستخدمها بمهارة عالية، حيث لا يسبب ضرر كبير لأعداءه فهو قادر على أن يتأرجح ويصطاد في نفس الوقت .

وايضاً يمتلك جون أحد أنواع قدرة نين الستة والقدرة التي يستخدمها جون تجعل الشخص متفوق في الهجوم والدفاع، مما جعل جون لديه قدرة عجيبة وأصبح أمهر من قبل.

Killua Zaoldyeck

ولد يوم 7 يوليوا في جبل كوكولو ” Kukulu Mountain”، طوله 158 سم ووزنه 49 كيلوجرام، فصيلة دمه B، عمره 12 عام، يعد كيلوا فردا من أفراد عائلة زوالديك الدين يلقبون بالقتلة المشاهير، أجاد كيلوا فنون القتال القوية وهو صغير السن، ويعتبر أحد أفضل القتلة من عائلة القتلة المشاهير، تمرد كيلوا على عائلته وجرح أمه وأخيه ثم هرب، حتى ينضم إلى أمتحان الصيد، ثم ألتقي بجون في العقبة الأولى من أمتحان الصيد، أعتبر كيلوا جون منافس ودود ولطيف وانتهى التنافس من بينهم حتى أصبحوا أصدقاء.

كيلوا شخص سعيد وممتلئ بالأفكار المغامرة، لكن موهبته المختلفة في القتال تجعله شخص مختلف وعنيف جدا، وقد درب وهو صغير على تحمل السم والتعذيب، عيبه الوحيد هو خوفه من الأشخاص الأقوى منه.

لا يستخدم كيلوا أي سلاح في المعارك، يكتفى فقط بإستخدام يده التي تتحول إلى مخالب حادة جدا تمكنه من قتل خصومه وقطع رقابهم في لحظة.

Kurapica

ولد 4 أبريل في مكان مجهول طوله 171 سم، وزنه 59 كيلوجرام، فصيلة دمه AB، عمره تقريبا 15،16 ، يعد كرابيكا عضو من قبيلة كرتا تلك القبيلة يمتلكون عيون. تصبح متوهجة وقرمزية عندما يغضبون، وتعد تلك العيون بمثابة كنز ولا تقدر بثمن.

ظهرت جماعة تدعي ريودان وقتلوا جميع أهل القبيلة وسرقوا أعينهم الاسطورية، وبقي واحد فقط على قيد الحياة وهو كرابيكا واقسم انه سوف ينتقم للقبيلة حتى الموت ، يمتلك كرابيكا شخصية جميلة جدا ومثيرة، فهو ذكي جدا وحكيم، ويمتلك تحليل رائع وعجيب للأشياء، فهو شخص لطيف حقا.

يمتلك كرابيكا أقوى قدرة نين في المسلسل وهو ظهور سلاسل في يده، وهي مخصصة لمجموعة ريودان، وعندما تتحول عينه ل اللون الأحمر تزداد قدرته، وتزداد عيناه توهجا عندما يقابل مجموعة ريودان.

استخدام أصابعه عند ظهور سلاسل في يده ف الأصبع الأول يتحول على سلسلة مثل الصليب تعالج الجروح والكسور، الأصبع الثالث يخفض قدرة نين لأعدائه، الأصبع الرابع تحدد مكان الأعداء أو الأفراد المفقودين، الأصبع الصغير تدخل السلسلة في جسم الضحايا وتطعن القلب وتعتبر تلك أخطر حركة في المسلسل.

Leorio

ولد في 3 مارس في مكان مجهول طوله 193 سم، ووزنه 85 كيلوجرام، فصيلة الدم O، عمره 19،20 عام ، وخسر ليوريو صديقه الحميم بسبب مرض مدمر، يشعر دائم بالندم لأنه لم يستطع إنقاذ صديقه بسبب قلة المال، هو طبيب عادي لكنه يطمح في أن يصبح دكتورا ماهرا، وانضم إلى امتحان الصيد من أجل الحصول على المال.

لا يخاف ليوريو الخصم مهما كانت قوته، يعرف جيدا كيف يتفاوض، يستطيع مساومة أصحاب السلع ويقلل من أسعارها إلى مستوى غير طبيعي.

الصيادون البارزون في انمي القناص

Bokuru

رقم بطاقته No.53، وكانت تلك المرة هي الثانية له لاجتياز امتحان الصيد، وهو رامي بارع جدا يحمل دائما قوس وسهم، وهدفه في الحياة أن يكون صيادا للحياة البرية، وأن يتمكن من اكتشاف جنس جديد من الحيوانات، واجتاز في تلك المرة امتحان الصيد بنجاح.

Bodoro

رقم بطاقته No. 191، يقاتل بودورو الكبار فقط ولا يرغب في قتال صغار السن مثل جون وكيلوا وربما يعود الأمر لكونه عجوز عنيد وصارم، يعد بودورو صياد ممتاز ووصل للمرحلة النهائية في اختبار الصيد، لكنه قتل لسوء حظه.

Hanso

رقم بطاقته No. 294،يعتبر هانزوا شخصية قيادية صارمة بالرغم من كونه ثرثار جدا، تدرب على القتال في سن مبكرا مما جعل جسده مرن وقوي، تفوق قوته قوة جون بكثير، يخرج من يديه سيف عند القتال، واجتاز اختبار الصيد بنجاح.

Hisoka

رقم بطاقته No. 44، يلقب هيسوكا بالساحر لأنه أتقن قتل الناس بواسطة ورق اللعب، ويعتبر هيسوكا قاتل غريب الأطوار وموهب بشكل غير طبيعي، في امتحان الصيد السابق طرد في بدايته بسبب قتله لأحد الأشخاص، لكن في تلك المرة اجتاز الامتحان بسهولة، يعد هيسوكا لغز كبير فلا يعرف أحد من أين جاء، حتى هو يفضل ان ينسى ماضيه، وهو شخصية متقلبة عصبية.

يعتقد هيسوكا انه المقاتل الأفضل في العالم ويطلب دائما من الأقوياء ان يتحداهم، هو بالفعل يعتبر واحدا من أفضل المقاتلون في العالم، ويمتلك الكثير من الخدع، ويستخدم لعبة الورق كسلاح وهو يعد سلاح فتاك ومميت فعلا، واجتاز اختبار الصيد بنجاح.

Datakuru

رقم بطاقته No. 301،يعتبر داتيكرو شخصية غريبة الأطوار، فهو صامت معظم الوقت، ويخفي دائما شخصيته السرية خلف مظهره القبيح وهو الأخ الأكبر ل كيلوا، ويرغب في الحصول على رخصة الصيد من أجل اجتياز مهام معينة، وهو أيضا صديق هيسوكا الحميم، واجتاز بالفعل اختبار الصيد بنجاح.

شخصيات حكام الصيد في انمي القناص

إذا كان هناك اختبار صيد فلابد من وجود حكام، ومن الضروري أن يكون هؤلاء الحكام صيادون مشهورين وهم :

Sadotsu

سادوتسو هو أول القضاة المحكمين في المرحلة الأولى من امتحان الصيد، وهو شخص عطوف ورائع وبإمكانه المشي بسرعة، والقدرة على إمساك بطاقات هيزوكا المميتة.

Buhara

بوهارا هو الحكم في المرحلة الثانية من امتحان الصيد، وهو صديق مينتشي، وهو شخص ضخم البنية جدا ببطن كبير وشهية أكبر.

Menchi

تعتبر مينتشي افضل طاهية طعام في العالم، فهي تتميز بحاسة شم عالية جدا، وهي أحد القضاة للمرحلة الثانية من امتحان الصيد، وصاحبة مزاج خاص.

Liba

هو حكم المرحلة الثالثة ويمتلك نظرات ماكرة، وشخصية مخالفة، وكان يراقب البرج الذي فيه احد مراحل امتحان الصيد.

Netero

هو رئيس لجنة الصيد فهو يتحكم في منح الرخصة للصيادين المرشحين الذين اجتازوا الاختبارات بنجاح، فهو غريب جدا فبالرغم من كبر سنه فهو سريع جدا.

عائلة زولديك في انمي القناص

يلقبون بالقتلة المشاهير، وهم :

Zeno

ان زينوا عجوز ماكر، وهو والد سيلفا و جد كيلوا، بالرغم من تقدم سنه ولكنه قوي وسريع وايضا مقاتل مميت.

Silva

والد كيلوا، و بالرغم من شخصية سيلفا الرائعة ومظهره العظيم، لكنه شخصية ماهرة في القتال بشكل كبير، فهو يعتبر أقوى شخص في العائلة، فهو قوي أمام خصومه بشكل لا يصدق، وأكثر شخص يسبب ضرر للأعداء في المسلسل، يحب كيلوا جدا ويعتبره الشخص الأقوى من العائلة وسيكون القائد من بعده.

Irumi

الأخ الأكبر لكيلوا، قاتل خبيث وصديق هيسوكا المقرب، غير من مظهره وهويته في امتحان الصيد، قابل كيلوا في امتحان الصيد في المرحلة النهائية وسيطر عليه وهزمه، يعتبر ايرمي شخصية غامضة ولا يدرك اي شخص مشاعره او ما يفكر فيه.

Kkkyau

ككياو خالة كيلوا، شكلها غريب جدا، ولا تعتبر أم حنون بل هي قاتلة وموسوسة، وتحمل جهاز في وجهها أثناء تنكرها.

Milluki

ميلكي شخصية بدينة جدا، ويكره كيلوا ويعذبه دائما بالكهرباء، وموهوب في تخريب الحواسب الآلية، وكان احد المصابين عند هروب كيلوا من العائلة للذهاب إلى امتحان الصيد.

Calltt

اخت كيلوا الصغيرة، وهي شخصية غامضة وصامته، وتمتاز بالسرعة والرشاقة، تكون دائما بجانب والدتها.

الشخصيات التابعة والغامضة في انمي القناص

Mito

خالة جون، وهي شخصية رقيقة وجميلة وتحب جون كثيرا، وتعيش في جزيرة الحوت مع والدتها، وهي التي أخبرت جون ان والده ميت، لكنه عرف انه حي عن طريق Kcyytt كما ذكرنا من قبل.

Kcyytt

شخصية قوية ممتازة ورائعة، وقوي جدا وذات صوت خشن، يحمل سيف سموراي، ويعتبر صياد ممتاز من الطراز الأول، وهو من أخبر جون عن والده.[1]

المراجع
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق