انتقالات اسي ميلان 2021 – عودة البطل من جديد

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 16 يناير 2021 , 14:25

خلال انتقالات اسي ميلان 2021 حاول التخلص من اغلب اللاعبين كبار السن – ماعدا ابراهيموفيتش بالتأكيد – و ايضا اصحاب الرواتب العالية في مقابل التعاقد مع لاعبين جدد صغار السن .

انتقالات اسي ميلان 2021 اللاعبين الجدد

ساندرو تونالي

الصفقة الاغلى لنادي ميلان الاطالي موسم 2020/2021 هي التعاقد مع هذا اللاعب على سبيل الاعارة لمدة عام كامل ينتهي في يونيو من عام 2021 و يعود من جديد الى نادي بريشيا .

انتقل هذا اللاعب على سبيلالاعارة في مقابل 10 مليو يورو ، و مركز اللاعب الاساسي هو خط الوسط الدفاعي و يمكنه المشاركة في خط الوسط الميداني كذلك .

أنتي ريبيتش

لاعب الجناح الايسر الجديد تم التعاقد معه بشكل رسمي في مقابل 5 مليون يورو وقع اللاعب العقد في شهر سبتمبر الماضي و حتى منتصف عام 2025 .

يذكر ان هذا اللاعب انتقل من ناديه السابق فرنكفورت الاماني الى نادي ميلان الايطالي في عام 2019 على سبيل الاعارة لمدة عام كامل ثم بعد ذلك تمت صفقة انتقال اللاعب .

يمكن الاعتماد على هذا اللاعب في مركز رأس الحربة الثاني و مركز راس الحربة الصريح .

جينس بيتر هوج

صفقة اخرى كلفت خزانة النادي 5 مليون يورو حين وقع اللاعب على عقد الانتقال من نادي بودو النرويجي لمدة خمس مواسم قادمة .

مركز اللاعب الاساسي هو الجناح الايسر و يمكن الاعتماد عليه ايضا في مركز الجناح الايمن و الميزة هنا انه لاعب صغير في السن يبلغ 21 عام فقط .

الكسيس سايليماكرز

وقع اللاعب الكسيس عقد انتقاله في سبتمبر الماضي قادما من نادي اندرلخت البلجيكي في مقابل 3.5 مليون يورو و قد مضى اللاعب عقد لمدة اربع سنوات ينتهي في منتصف يونيو من عام 2024 .

ايضا اللاعب صغر في السن و يبلغ 21 عام و يشارك في مركز الجانح الايمن و كذلك خط الوسط و الايمن بالاضافة اى امكانية المشاركة في مركز الظهير الايم .

سيمون كجاير

في ظل التعاقد مع جميع اللاعبين صغار السن من 20 الى 26 عام فقد تم التعقاد مع اللاعب المخضرم سيمون البالغ من العمر 31 في مركز قلب الدفاع في مقابل 3.5 مليون يورو .

جاء اللاعب من ادي اشلبيلية الاسباني الى النادي الايطالي لمدة عامي قادمين ، يذكر انه جاء الى النادي الايطالي سابقا على سبيل الاعارة ثم تم التعاعقد معه .

المركز الرئيسي للاعب هو مركز قلب الدفاع و لكنه ايضا يشارك بعض الاحيان في مركز خط الوسط الدفاعي .

سواليهو ميتي

انتقل اللاعب ميتي الى نادي ميلان قادما من نادي تورينو الايطالي على سبيل الاعارة في مقابل 500,000 يورو وذلك حتى منتصف العام الحالي 2021 .

اللاعب يبلغ من العمر 26 عام و يتم الاعتماد عليه في مركز خط الوسط الميداني و كذلك يمكنه المشاركة في خط الوسط الدفاعي او خط الوسط المتقدم .

سيبريان تاتاروسانو

هو حارس المرمى المخضرم الذي بلغ من العمر 34 عام و قد انتقل الى النادي الايطالي قادما من اوليمباك ليون الفرنسي و ذلك في مقابل 500,000 يورو تقريبا و قد وقع اللاعب مع الفريق عقد حتى متصف عام 2023 .

بيبر كالولو

انتقل اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عام من نادي اوليمبك ليون لشباب الفرنسي الى النادي الايطالي في مقابل 400,000 يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق عقد منتصف عام 2025 .

مركز اللاعب الاساسي هو الظهير الايمن و يمكن ايضا مشاركته في مركز قلب الدفاع .

ابراهيم دياز

انتقل اللاعب دياز قادما من ريال مدريد الى اسي ميلان على سبيل الاعارة بدون مقابل و ذلك حتى منتصف عام 2021 و يذكر ان اللاعب في الاساسي كان من ناشئين مانشستر سيتي الانجليزي حتى تم التعاقد معه من ريال مدريد في اول عام 2019 مقابل 17 مليون يورو .

اللاعب الشاب يبلغ من العمر 21 عام و مركز الاساسي هو صانع الالعاب .

ديوغو دوالت

لاعب شاب اخر انتقل الى اسي ميلان قادم من مانشستر يونايتد على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ينتهي في منتصغ عام 2021 .

دانيال مالديني

هو ابن المدافع القوي باولو مالديني تم تصعديه من فريق الشباب الى الفريق الاول و العجيب ان اللاعب يشارك في مركز صانع الالعاب .

انتقالات اسي ميلان 2021 الراحلون

سوسو

لاعب الجناح الايمن انتقل الى نادي فالنسيا في الدوري الاسباني في مقابل 21 مليون يورو ، ووقع اللاعب عقد مع النادي الاسباني عقد مدته خمس مواسم قادمة .

يذكر ان هذا اللاعب انتقل الى اسي ميلان في عام 2015 من نادي ليفربول في قابل 1.3 مليون يورو و في عام 2016 خرج في اعارة الى نادي جنوه و في عام 2020 اتقل الى فالنسيا على سبيل الاعارة لمدة نصف موسم .

لوكاس باكيتا

على الرغم من ان اللاعب في عمر صغير و هو 23 عام الا ان نادي اسي ميلان باع اللاعب في مقابل 20 مليون يورو فقط على الرغم من ان النادي تعاقد مع اللاعب في يناير من عام 2019 مقابل 34.4 مليون يورو من فلامنجو البرازيلي .

اندرية سيلفا

بعد ان قضى اللاعب عام كامل في الاعارة الى نادي فرانكفورت الالماني في العام الماضي فقد تم بيع اللاعب في مقابل 3 مليون يورو لمدة ثلاث مواسم قادمة .

و يبدو انه تم التخلص من اللاعب لراتبه الكبير و يذكر ان النادي الايطالي كان قد تعاقد مع اللاعب في 2017 قادما من نادي بورتو في مقابل 38 مليون يورو .

ريكاردو رودريغيز

انتقل اللاعب الى نادي ترينتو الايطالي في مقابل 3.0 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد مع الفريق لمدة اربع مواسم قادمة و يذكر ان نادي اسي ميلان كان قد تعاقد مع اللاعب في مقابل 15 مليون .

غوستافو غوميز

انتقل قلب الدفاع الى نادي بالميراس البرازيلي في مقابل 2 مليون يورو مع توقيع عقد لمدة اربع مواسم ، اسي ميلان تعقاد مع هذا اللاعب في 2016 من نادي لانوس في مقابل 9.5 مليون يورو .

جياكومو بونافيتورا

انتقل اللاعب البالغ من العمر 31 عام الى نادي فيورنتينا الايطالي مجانا .

لوكاس بيليا

انتقل ايضا قلب الدفاع البالغ من العمر 34 مليون يورو الى نادي كارغومروك التركي بشكل مجاني .

بيبي رينا

الحارس البالغ من العمر 38 عام انتقل الى نادي لاسيو الايطالي في صفقة انتقال حر .

ريكاردو فورتي

انتقل اللاعب الصغير في السن 21 عام الى نادي كافيز في صفقة انتقال حر .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق