انتقالات انتر ميلان 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 20 يناير 2021 , 10:10

قام نادي انتر ميلان الايطالي باجراء عدد من الصفقات خلال موسم 2020/2021 في محاولة منه للعودة مرة اخرى للمنافسة على لقب الكالتشيو من جديد مع اسي ميلان و يوفنتوس و نابولي .

انتقالات انتر ميلان 2021 اللاعبين الجدد

اشرف حكيمي

تمت رسميا صفقة انتقال اللاعب اشرف حكيمي من نادي ريال مدريد الى نادي انتر ميلان الايطالي في مقابل 40 مليون يورو و قد وقع اللاعب لمدة خمس سنوات قادمة .

على الرغم من ان اللاعب المغربي الاصل قد تم تصعيده من ناشئين ريال مدريد الى الفريق الاول في عام 2017 و هو لم يشارك كثيرا خاصة و انه تمت اعارته الى نادي بروسيا دورتموند الالماني لمدة عامين ثم تم بيعه الى انتر ميلان .

مركز اللاعب الاساسي هو الجناح الايمن و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز خط الوسط الايمن و كذلك الجاح الايسر .

نيكولو باريلا

انتقل اللاعب رسميا قادما من كالياري الايطالي الى انتر ميلان في مقابل 28 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد حتى منتصف عام 2021 .

الا انه يمكن ان نضيف الى هذه القيمة مبلغ 12 مليون يورو و هي قيمة اعارة اللاعب الى نادي انتر ميلان ف شهر يوليو من عام 2019 و حتى منتصف عام 2020 ثم تمت عملية الشراء لاعب .

مركز اللاعب هو خط الوسط الميداني و يمكنه ايضا ان يشارك في خط الوسط الهجومي و ايضا في مركز خط الوسط الدفاعي .

ستيفانو سينسي

ايضا هذا اللاعب بعد شارك لمدة عام على سبيل الاعارة من نادي ساسلو الى انتر ميلان في يوليو من عام 2019 ثم عاد مرة اخرى في اغسطس من عام 2020 و كان ذلك في مقابل 2.5 مليون يورو ثم في شهر اغسطس 2020 تمت عملية شراء اللاعب في مقابل 20 مليون يورو و قد وقع اللاعب لمدة اربع سنوات .

مركز اللاعب الاساسي هو خط الوسط و يمكنه التحرك لمساندة الهجوم و كذلك الدفاع و بالتالي فان المركز الاساسي هو خط الوسط الميداني .

اندريا بينامونتي

انتقل الاعب اندريا رسميا من نادي جنوة الى نادي انتر ميلان في مقابل 8 مليون يورو و وقع اللاعب عقد الانتقال لمدة اربع سنوات و يذكر ان اللاعب كان سابقا ضمن صفوف نادي انتر ميلان في السابق .

مركز اللاعب الاساسي هو رأس الحربة و هداف و هو بعمر 21 عام و يشارك اللاعب حاليا مع منتخب الناشئين الايطالي .

ميلز داريان

بعد ان قضى اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عام مع نادي جنوة نصف عام على سبيل الاعارة فقد عاد الى انتر ميلان مرة اخرى في يناير من عام 2021 و عقد اللاعب مع الفريق مستمر حتى 2025 .

ويذكر ان نادي انتر ميلان كان قد اشترى اللاعب في العام الماضي بمبلغ 2 مليون يورو اف سي لوتزيرن السويسري .

مركز اللاعب الشاب هو رأس الحربة الا انه يشارك ايضا في مركز الجناح الايمن و كذلك الايسر .

الكسندر كولاروف

اللاعب المخضرم ذو الخمس و ثلاثون عام انتقل رسميا الى نادي انتر ميلان قادما من نادي روما الايطالي في مقابل 1.5 مليون يورو و عقد اللاعب لمدة عام واحد فقط .

يذكر ان اللاعب انتقل في السابق من نادي مانشستر سيتي الى نادي روما في مقابل 5 مليون يورو عام 2017 .

و مركز اللاعب الاساسي هو مركز الظهير الايسر و يمكن له ايضا ان يشارك في مركز قلب الدفاع .

الكسيس سانشيز

هو لاعب برشلونة و ارسنال و مانشستر يونايتد السابق انتقل الى انتر ميلان بشكل مجاني و ذلك بعد ان بلغ اللاعب سن اثنان و ثلاثون عام و عقد اللاعب مع الفريق لمدة ثلاث مواسم .

اللاعب متعدد المراكز يمكنه المشارك في مركز الجناح الايسر و الاين و كذلك رأس الحربة .

ارتورو فيدال

ايضا اللاعب المجاني الذي جاء من نادي برشلونة الاسباني بعقد قيمته موسمين وهو لاعب في مركز خط الوسط الميداني .

ماتيو دارميان

بعد ان قضى اللاعب نصف موسم في انتر ميلان قادما من نادي بارما فقد تم الاتفاق على البيع النهائي في مقابل 2.5 مليون يورو ، اللاعب يبلغ من العمر 31 عام و مركز الاساسي هو مركز الظهير الايمن .

انتقالات انتر ميلان 2021 الراحلون عن الفريق

مارورو ايكاردي

انتقل اللاعب رسميا الى نادي بارس سان جيرمان الفرسني في مقابل 50 مليون يورو ووقع مع الفريق عقد لمدة اربع سنوات و ذلك بعد ان قضى اللاعب عام معار الى النادي الايطالي .

هذا اللاعب في الاساس من ناشئين نادي برشلونة الاسباني و قد انتقل الى نادي سامبدوريا في مقابل 300,000 دولار فقط عام 2011 .

يان كراموه

في شهر سبتمبر من عام 2020 تم التعاقد رسميا مع اللاعب يان من نادي بارما في مقابل 8 مليون يورو و ذلك لمدة ثلاث سنوات ، اللاعب الشاب يبلغ من العمر 22 عام و مركزه الاساسي هو الجناح الايسر و يمكنه ايضا ان يشارك في الجناح الايمن و رأس الحربة .

دالبرت

هو اللاعب البرازيلي الجنسية الذي قضى في انتر ميلان اربع سنوات قادما من نادي نس الفرنسي في مقابل 21 مليون يورو فقد انتقل رسميا الى نادي ستاد رين الفرنسي على سبيل الاعارة لمدة عام واحد في مقابل 2.5 مليون يورو .

صامويل لونغو

هذا اللاعب انتقل بشكل رسميا الى نادي فيتشنزا في مقابل 400,000 يورو ووقع اللاعب عقد لمدة ثلاث سنوات ، يذكر ان اللاعب منذ ان انتقل الى صفوف ناشئين انت رميلان في عام 2009 فقد تمت اعارته ما يزيد عن عشر مرات متتالية و الان انتقل بشكل نهائي .

دييجو غودين

المدافع المخضرم بعد ان بلغ عامه 34 انتقل بشكل مجاني الى نادي كالياري و قد مضى اللاعب مع النادي لثلاث مواسم متتالية ، يذكر ان اللاعب قضى اغلب وقته مع نادي اتليتكو مدريد في عام 2010 قادما من نادي فياريال ثم انتقل الى انتر ميلان في عام 2019 .

اكسل باكايو

انتقل اللاعب بشكل رسمي الى نادي ريد ستار بشكل مجاني و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة اربع مواسم .

بورجا فاليرو

انتقل اللاعب الى نادي فيرونتيا الايطالي يشكل مجاني بالكامل و ذلك بعد ان بلغ من العمر 36 عام و مركز هو خط الوسط الميداني .

المراجع
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق