انتقالات بايرن ميونخ 2021 و اسماء اللاعبين الجدد

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 20 يناير 2021 , 16:53

عمل نادي بايرن ميونخ خلال انتقالات 2021 على التعاقد مع اللاعبين الشباب الجدد و اخراج الكبار من صفوفه و كذلك اعارة عدد من الشباب لمدة موسم واحد لا اكثر من ذلك .

انتقالات بايرن ميونخ اسماء اللاعبين الجدد

صفقة انتقال ليروي ساني

تم عقد صفقة انتقال اللاعب ليروي ساني من نادي مانشستر سيتي الى نادي بايرن ميونخ في مقابل 45 مليون يورو و سيقى اللاعب مع النادي الالماني حتى متصف عام 2025 .

مركز اللاعب الاساسي هو الجناح الايسر و يمكن الاعتماد عليه كل من مركز الجناح الايمن و كذلك خط الوسط المهاجم و قد ارتدى اللاعب رقم 10 .

يذكر ان ليوري انتقل الى مانشستر سيتي في عام 2016 في مقابل 52 مليون يورو قادما من نادي شالكه الالماني .

صفقة انتقال مارك روكا

انتقل اللاعب ماركا من نادي اسبانيول الاسباني الى بايرن ميونخ الالماني في مقابل 9 مليون يورو اما عن راتب اللاعب فهو 16 مليون يورو ، و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة خمس سنوات قادمة اما عن قيمة اللاعب السوقية حاليا فهي تبلغ 16 مليون يورو .

مركز اللاعب الاساسي هو خط الوسط الدفاعي و لكن يمكن ان يشارك اللاعب في مركز خط الوسط الميداني ، اللاعب يرتدي القميص رقم 22 .

هذا اللاعب تم تصعيده من ناشئين اسبانويل في عام 2016 و الان بعد مرور عدة سنوات اصبح اللاعب مؤثر في فرقته بشكل كبير .

بونا سار

في اكتوبر من العام الماضي تم التعاقد على انتقال اللاعب من نادي مارسليا الفرنسي الى بايرن ميونخ الالمامي في مقابل 8 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد مع الفريق ينتهي في 30 يونيو من عام 2024 .

هذا اللاعب في السابق كان في ناشئين ليون ثم انتقل بعد ذلك الى ناشئين ميتز في 2009 ثم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2011 .

اللاعب يبلغ من العمر 28 عام و هو يشارك دائما في مركز الظهير الايمن و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الجناح .

الكسندر نويل

حارس المرمى البالغ من العمر ثلاثة و عشرون عام انتقل من نادي شالكة الى بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر و وقد وقع اللاعب مع الفريق لمدة خمس مواسم متتالية و ربما في يوم يصبح هو الحارس الاساسي لكبر سن نوير الذي بلغ الرابع و الثلاثون .

تانغي نيانزو

هو لاعب شاب يبلغ من العمر ثماني عشر عاما انتقل بشكل رسمي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مجانا و وقع اللاعب الشاب مع النادي الالماني اربع سنوات متتالية وقد ارتدى اللاعب رقم 23 .

مركز اللاعب هو قلب الدفاع و يمكنه المشاركة ايضا في مركز خط الوسط المدافع ، هو لاعب من ناشئين نادي باريس سان جيرما تم تصعيده الى الفريق الاول في منتصف عام 2019 و بعد مرور عام كامل انتقل رسيما الى بايرن ميونخ .

إريك ماكسيم تشوبو موتينج

اللاعب البالغ من العمر واحد و ثلاثون عاما انتقل بشكل رسمي الى نادي بايرن ميوخ قادما من نادي باريس سان جيرمان بشكل مجاني و عقد هذا اللاعب لمدة موسم واحد فقط  ، مركز اللاعب الاساسي هو رأس الحربة و يمكنه المشاركو في الجناح الايسر و ايضا خط الوسط المهاجم .

دوغلاس كوستا

على الرغم من اللاعب بعمر الثلاثون فقد انتقل على سبيل الاعارة الى نادي بايرن ميونخ قادما من نادي يوفنتوس الايطالي لمدة عام و يعود اللاعب مرة اخرى في نهاية شهر يونيو من عام 2021 .

مركز الاعب هو الجناح الايمن و يمكنه ايضا المشاركة في الجناح الايسر و كذلك خط الوسط المهاجم .

تياجو دانتاس

لاعب شاب بعمر تسعة عشر عام انتقل على سبيل الاعارة من نادي بنفيكا البرتغالي الى بايرن ميونخ الالماني لمدة عام كامل و مركز اللاعب الاساسي هو خط الوسط .

جوشوا زيركزي

لاعب شاب اخر بعمر التاسعة عشر عام تم تصعيده من فريق الناشئين الى الفريق الاول بعقد يمتد حتى عام 2023 .

جمال موسيلا

هو لاعب اصغر سنا ذو سبعة عشر عام تم تصعيده الى الفريق الاول مؤخرا و هو يشارك في مركز خط الوسط المهاجم .

كريس ريتشاردز

اللاعب ذو العشرون عام تم تصعيده الى الفريق الاول بعقد لمدة ثلاث مواسم و مركز الاساسي هو قلب الدفاع .

انتقالات بايرن ميونخ 2021 الراحلون

تياجو

انتقل اللاعب تياجو من بايرن ميونخ الى نادي ليفربول في مقابل 22 مليون يورو ، وقد وقع اللاعب مع الفريق الانجليزي لمدة اربع مواسم قادما و مركزه الاساسي هو خط الوسط .

سفين اولريتش

حارس المرمى المخضرم البالغ من العمر اثنان و ثلاثون عام انتقل بشكل رسمي من نادي بايرن ميونخ الى نادي همبرغر الالماني بدون اي مقابل ، و ذلك بعد ان شارك اللاعب مع الفريق منذ عام 2015 حتى وقتنا الحالي .

لارس لوكاس ماي

لاعب شاب يبلغ من العمر 20 عام شارك في مركز قلب الدفاع انتقل رسميا الى نادي دارمشتات 98 على سبيل الاعارة ليعود من جديد في شهر يوليو من عام 2021 .

كريستيان فروشتل

لاعب شاب اخر تم تصعيده من الناشئين الى في بايرن ميوخ الى الفريق الاول في عاك 2017 و الان انتقل اللاعب على سبيل الاعارة الى نادي نورمبرغ حتى يوليو من عام 2021 .

مايكل كوزانس

اللاعب الشاب البالغ من العمر واحد و عشرون عام انتقل من بايرين ميونخ الى مارسليا على سبيل الاعارة حتى شهر يوليو من عام 2021 ، مركز اللاعب الاساسي هو مركز خط الوسط الميداني .

ادريان فين

ايضا انتقل اللاعب الشاب البالغ من العمر واحد و عشرون الى نادي ايندهوفن الهولاندي في اعارة حتى شهر يونيو من العام القادم 2021 .

قائمة انتقالات بايرن ميوخ الالماني 2021 الهدف منها هو القيام بتدعيم صفوف الفريق حتى يتمكن من الاستمرار في مناسة اللقب الالماني و ايضا في دوري ابطال اوروبا .

هذه القائمة قابلة للتغير خلال فترة موسم الانتقالات الشتوية و ربما نشاهد عدد من اللاعبين الاخرين الى القائمة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق