اختبار الاصبع لمعرفة مستوى الجمال

كتابة: BND آخر تحديث: 22 يناير 2021 , 04:45

كيف تقوم باختبار الاصبع لتحديد مستوى الجمال

اختبار الاصبع للتعرف على نسبة الجمال من الأمور الغريبة بحق والتي شغلت ذهن الكثيرات من النساء اللواتي يتطلعن إلى الموضة والجمال على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن حين لآخر تخرج العديد من الوسائل والأمور التي تسعى النساء إلى تطبيقها بشكل فوري والتباهي بذلك، بل ونجد أن الكثيرات يقمن بدعوة غيرهن من النساء لتطبيق مثل هذه الأمور كنوع من أنواع المزاح والترفيه عن الذات.

وهناك بعض النساء ممن يأخذون الأمر على محمل الجد ويجربون ذلك وكلهم شغف لمعرفة النتيجة، ويعتبر اختبار نسبة الجمال باستخدام الاصبع من أحدث الأمور التي ظهرت على وسائل التواصل.

هو من اختبارات الجمال الصينية التي اشتهرت على مواقع التواصل في دولة الصين وقام باستخدامها آلاف الأشخاص على اعتبار أنها من طرق قياس جمال الوجه بفعالية وتحديد نسبة القبح أيضًا، ويعتمد هذا الاختبار على نظرية النسبة 3.1 وهي يستخدمها جراحي التجميل لتحديد المظر المثالي

ويتم تطبيق هذا الاختبار عن طريق وضع إصبع السبابة على الذقن والأنف لرؤية ما إذا كانتا الشفتين يلمسان الإصبع أم لا، جرب ذلك الآن وفي حالة أنهما يلمسان الإصبع بالفعل فإن ذلك يكون دليل على الجمال المثالي، أما عكس ذلك فهو دليل على القبح.

هل اختبار الاصبع لمستوى الجمال صحيح

ولكن بعض النظر عن هذا الاختبار العجيب فهو غير معترف به علميًا، فلا يمكننا اعتباره معيار للجمال على الإطلاق، فعلى سبيل المثال إذا قمنا بتطبيق هذا الاختبار على حسناوات السينما أمثال أنجلينا جولي وجينيفر لورانس وغيرهن من الممثلات سيتضح لنا أنهن جميعًا قبيحات أيضًا! [1]

اختبار الجمال الخارجي

إذا كنتِ ترغبين في معرفة نسبة جمالك فعليكِ التأكد من توافر بعض المعايير المختلفة للجمال في شخصيتك، وينجذب الرجال بشكل عام إلى المرأة التي تتواجد فيها هذه المعايير وتتمثل فيما يلي:

  • طريقة كلام المرأة وصوتها

ينجذب الناس إلى حد كبير للنساء صاحبات الصوت الجميل والعالي والأنثوي، ومن أبرز الأمثلة على ذلك هي شخصية مارلين مونرو التي اشتهرت برقة صوتها الأنثوي الذي يتمتع بالحيوية والشباب، وقد وجدث بعض الأبحاث أن الرجال يفضلون المرأة التي تتحدث بشكل مميز ومناسب، بل وينجذبون إلى طريقة نطق بعض الكلمات وسرعة الكلام.

  • العمر

على حسب ما توصلت إليه الأبحاث يميل الرجال من عمر 20 إلى عمر 30 إلى تفضيل النساء اللواتي تكون أعمارهن بين 24 إلى 26، وقد تم الوصول إلى شيء عجيب وهو أن الرجل الذي يتجاوز عمره ثلاثين عام يفضل الارتباط بالمرأة التي تكبره في العمر، ومن الممكن أن يكون سبب ذلك هو بعض الدوافع النفسية أو الأسباب التي تتطلب إجراء البحوث حولها.

  • طول النساء

من المعروف أن الرجال دائمًا ما يفضلون النساء قصيرات الطول أي عندما يكون الطول ما بين 7 إلى 9 بوصات تقريبًا، وقد توصلت إحدى الدراسات إلى أن الرجل طويل القامة دائمًا ما يبحث عن المرأة القصيرة، أما الرجل القصير فهو يبحث عن امرأة في نفس طوله.

  • لون العيون

على حسب ما تم إجرائه من الأبحاث ف جامعة ترومسو في دولة النرويج، فإن بعض الرجال والنساء يفضلون اختيار شركاء حياتهم على حسب لون العيون، فعلى سبيل المثال يفضل الرجال أصحاب العيون الزرقاء الارتباط بالنساء أصحاب العيون الزرقاء أيضًا، أما أصحاب العيون الخضراء أو البنية فهم لا يفضلون لون العيون الأزرق ولا يحبون الارتباط بالأشخاص أصحاب العيون الزرقاء.

  • لون شعر المرأة

من المعروف أن المرأة ذات الشعر الأحمر تكون الأقل جاذبية في عيون الرجال، أما المرأة ذات الشعر الأشقر فهي في الغالب تكون المفضلة للرجل.

  • وضع الميك اب

يحب الرجال المرأة التي لا تستخدم الكثير من أدوات المكياج، فلا داعي لوضع الكثير منها على الإطلاق، فالرجل يحب الوجه الصافي والجمال الطبيعي أكثر بل ويعتبره الأكثر جاذبية، لذلك يمكنك وضع القليل فقط للتمتع بالجاذبية والأناقة.

  • طول ساق المرأة

توصل علماء النفس إلى أن طول الساق لدى المرأة يعتبر من أهم عوامل الجاذبية، حيث ينجذب الرجل إلى المرأة صاحبة الأرجل الطويلة أكثر من غيرها.

اختبار جمال الوجه للرجال

كما للنساء معايير للجمال والجاذبية يكون للرجل أيضًا مجموعة من المعايير التي تجعله أكثر وسامة وجاذبية، ومن أهم هذه المعايير ما يلي:

  • الشعر الخشن والحواجب الثقيلة

كلما كانت حواجب الرجل طبيعية وثقيلة كلما زادت أناقته وجاذبيته بالنسبة للمرأة إلى حد كبير، ويعتبر هذا الأمر من أهم علامات الجاذبية والجمال، ومن المعروف أيضًا أن المرأة ترى الرجل الذي لا يقوم بحلاقة ذقنة في مختلف المناسبات أكثر جاذبية من غيره، خاصة عندما يكون شعره كثيف ويكسر جميع القواعد المعتادة عن الأزياء الرسمية الخاصة بالمناسبات.

  • خطوط الشعر الرمادية

في الغالب يتربط شعر الرجل الرمادي بالخبرة والحكمة، ومن أجل ذلك تفضله المرأة بشكل كبير، كما أن الحكمة تعتبر علامة من أهم علامات الجاذبية والجمال لدى المرأة أيضًا.

  • الشفاه الممتلئة

دائمًا ما تكون الشفاة الممتلئة هي علامة على الجمال لدى الرجال، وذلك بسبب كون صاحبها يتمتع غالبًا ما يتمتع بطيبة القلب واللطف الشديد.

  • الأوردة البارزة

من الطبيعي أن ترتبط الأوردة البارزة على الأيد ببذل الكثير من الجهد، والقيام بالأعمال الشاقة، وبسبب هذا الأمر تعتقد النساء أن الرجال الذين تظهر أوردتهم عى اليدين هم الأكثر قوة وقدرة على التحمل، ومن المعروف أن هذا الأمر من أهم السمات التي يجب أن يتمتع بها كل رجل، وتدل هذه الصفة على تمتع الرجل بالمزيد من الصفات الجذابة.

  • عظام رفيعة في الخد

يبدو الرجل صاحب عظام الخد الرفيعة بالنسبة للمرأة جذاب للغاية، خاصة عندما يكون الرأس مائل للأمام بعض الشيء، وهذا الأمر يكون بالنسبة إليها دليل على القوة والثقة بالنفس، وهذه الصفات من أهم صفات الجمال لدى الرجل وتهتم بها جميع النساء.

  • شعر البطن

من غير المتوقع أن تكون هذه العلامة من علامات الجمال والجاذبية، ولكنها بالفعل كذلك، حيث أن معظم النساء يحبون الرجل الذي يحتوي جسمه على الكثير من الشعر، كما أن المرأة تفضل الرجل الذي يحتوي جسمه على شعر البطن حتى السرة.

  • النظارات

في الكثير من الأحيان لا يحب الرجال ارتداء أي نظارة طبية، وذلك لأنها تذكرهم دائمًا بالصورة التقليدية لطلاب المدرسة، ولكن الكثير من الفتيات يعتقدن أن النظارات الطبية تمنح الرجل المزيد من الجاذبية والجمال في حالة ارتدائها، حيث أن النساء بشكل عام يربطن الشخص الذكي بالنظارة الطبية.

  • المشاعر والخجل

من الممكن ألا تكون المشاعر في حد ذاتها من أهم علامات الجاذبية والجمال لدى الرجال والنساء، ولكن بعضها يجعل الرجل والمرأة في حالة انجذاب إلى بعضهم البعض، حيث أن الشعور بالإحراج واحمرار لون الخدود يجذب المرأة بشكل كبير.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق