الفرق بين بطانية مورا جولد ومورا امبريال

كتابة: بتول المنصور آخر تحديث: 24 يناير 2021 , 02:34

شركة مورا لصناعة البطانيات

بطانية مورا هي بطانيات اسبانية المنشأ صادرة عن شركة اسبانية لها تاريخ طويل في صناعة البطانيات تلتزم شركة مورا بمعايير الاتحاد الأوربي فهو منتج عالي الجودة ويمكن الوثوق به نشأت شركة مورا الاسبانية عام 1941م أي أنها تعمل في الأسواق من أكثر من سبعين عاماً، تتوزع منتجات هذه الشركة بأكثر من ثمان وستون دولة، شركة مورا هي شركة غزل ونسيج تتخصص في صناعة المفارش والبطانيات الفاخرة وأغطية الوسائد ومفارش الأسرة، تخضع هذه المنتجات إلى فحص عالي الجودة في الاتحاد الأوربي شركة مورا مضمومة للاتحاد الصناعي الإسباني ضمن المدينة الصناعية الكبرى ما يشجع المنافسة للوصول لأعلى جودة ممكنة، بطانيات مورا هي بطانيات أنيقة ويوجد لها الكثير من الأشكال والألوان الراقية ما يفسر رغبة الكثير من الناس في اقتنائها.

لقد حصلت شركة مورا على جائزة MADE FOR HEALTH وهي شهادة الصحة التي حصلت عليها بعد الفحوص المخبرية وهذا يعني السلامة من المواد الكيميائية وأن منسوجاتها جيدة وسليمة كما أن موادها جميعها تحصل على ختم الجودة وعلى رمز وطني منحتها إياه كلية الصيدلة لبيع هذه البطانيات على إنها منتج طبي في الصيدليات.

بطانيات مورا

بطاطين مورا هي عبارة عن بطانيات عالية التدفئة تقي من برد الشتاء هناك بطانيات من طبقة واحدة أو من طبقتين مزدوجتين والآن هو سوق كبير للبطانيات، تباع بطانيات Mora Gold بالكيلو غرام وهي بطانيات خفيفة الوزن وأن هذه البطانيات تدوم لعمر طويل وهي أفضل أنواع البطانيات التي تتصدر الأسواق العالمية، يوجد الكثير من الأنواع لماركة مورا الإسبانية، تصنع هذه البطانيات من الاكرليك والبولستير وتصنع بأحجام و أطوال وأوزان مختلفة تتميز بأنها متعددة الألوان وناعمة الملمس كما يمكن وضعها في الغسالة أي أنها سهلة الاستعمال.

بطانيات مورا حاصلة على وسم الجودة الخاضع للاتحاد الأوربي ورمز وطني صحي لبيعها بالصيدليات على أنها منتج طبي كما أن هذه البطانيات تتميز بجودتها العالية وأناقتها وتعدد أنواعها ومنتجاتها.

ميزات بطانيات مورا الاسبانية

فضلاً عن جمال هذا المنتج فهو منتج عالي الجودة ومتوافق مع معايير ISO وخاضعة لمعايير الاتحاد الأوربي كما أنها فرش صحية وطبية ومن أهم مميزاتها مايلي:

  • الجودة العالية: أن الجودة أهم بند من بنود هذه الشركة حيث أن الجودة هي شرط أساسي من شروط هذه الشركة وهدفها الأساسي.
  • خاضعة لمعايير الاتحاد الأوربي: فيتم فحص منتجات هذه الشركة من قبل الاتحاد الأوربي.
  • حاصلة على شهادة صحية: فقد حصلت شركة مورا على جائزة MADE FOR HEALTH وهي شهادة الصحة التي حصلت عليها بعد الفحوص المخبرية وهذا يعني السلامة من المواد الكيميائية وأن منسوجاتها جيدة وسليمة.
  • رخصة بيع كمنتج طبي: حصلت بطانيات مورا على ختم الجودة وعلى رمز وطني منحتها إياه كلية الصيدلة لبيع هذه البطانيات على إنها منتج طبي في الصيدليات.
  • حماية البيئة: تم الاعتراف لهذه الشركة أنها من الشركات التي تعمل على حماية البيئة فعملهم يخلو من الانبثاقات الحرارية وانبعاث غاز حراري كما أنهم يخفضون من استهلاك الطاقة.
  • متوافقة مع معايير ISO: تخضع هذه الشركة لهذه الضوابط بدأً من تصنيع الخيط وهناك عوامل مهمة تنتج هذه الجودة مطلباً أساسياً بالنسبة للشركة وهما:
  • دمج كل مراحل صناعة المادة في مصنع واحد كبير: بحيث لا يوجد أي عامل خارجي يؤثر على الجودة سواء بالخيط أو القماش وغيرها وتعتمد على نفسها في صناعة المنتج واختباره والتحكم وفحص جودته مما يخضع هذا النوع من المنتجات إلى قوانين الشركة الصارمة للحصول على أعلى جودة وأكفئ إنتاجية.
  • العمل كأسرة واحدة: يكمن أهمية عمل هذه الشركة عملهم كأفراد شركة واحدة وأي خلل بعمل أحد أفراد الشركة سيؤدي لخلل في عمل المصنع ككل وكل عامل من عمال هذه الشركة هو شريك فيها.
  • إعادة العمل: في حال عدم تحقق شرط من شروط الجودة في الشركة تقوم بتكرار العمل حتى تحصل على الجودة المطلوبة بما يخدم سمعة الشركة.
  • السعي الدائم لأفضل جودة: شهادات الجودة التي حصلت عليها الشركة هي محفز دائم للعاملين وبمثابة روح تدفع موظفيها على السير بهذا الطريق والمحافظة على هذه الجودة وتطويرها الدائم.

أنواع بطانيات مورا الاسبانية

تتعدد أنواع بطانية مورا الإسبانية تبعاً لميزات كل نوع من هذه الأنواع ولأشكالها وألوانها المميزة لها ومن هذه الأنواع:

  • بطانيات مورا جولد.
  • بطانيات مورا امبريال.
  • بطانيات ناتورا لاين.
  • بطانيات السفر التي تحوي على خمسون بالمئة قطن وخمسون أكريليك أو ستون بالمئة قطن وأربعون بولستر فهو مزيج من الألياف اللطيفة والناعمة.
  • بطانيات ميكرو فايير.
  • بطانيات بلان فيلفيت.
  • بطانيات فيلفيت الكلاسيكية.

بطانية مورا جولد

بطانية مورا هي بطانيات اسبانية المنشأ، بطانيات مورا هي عبارة عن بطانيات عالية التدفئة تقي من برد الشتاء هناك بطانيات من طبقة واحدة أو من طبقتين مزدوجتين والآن هو سوق هذه البطانيات، تباغ هذه البطانيات بالكيلوغرام ولها حجم أصلي وهو 220 إلى240 تحتفظ هذه البطانيات بدرجة الحرارة لمدة أطول وهي أفضل أنواع البطانيات المتواجدة في السوق، تختلف أسعارها في السوق العالمية وتتصدر بيع هذه البطانيات أسواق مصر ودول الخليج كما يوجد أسواق متخصصة ببيع منتجات هذه الشركة.

بطانية مورا امبريال

بطانية مورا امبريال هي أحد البطانيات المصنوعة من شركة مورا الاسبانية العالمية ولهذه البطانية نفس ميزات بطانية مورا جولد فهي بطانيات عالية الجودة والتدفئة وتحتفظ بالحرارة لمدة أطول وهي سهلة الاستعمال ويمكن وضعها في الغسالة، يوجد منها أحجام وأنواع مختلفة لقد حصلت شركة مورا على جائزة MADE FOR HEALTH وهي شهادة الصحة التي حصلت عليها بعد الفحوص المخبرية وعلى ختم الجودة ورمز وطني منحتها إياه كلية الصيدلة لبيع هذه البطانيات على إنها منتج طبي في الصيدليات كما أنها مضادة للبكتيريا والحساسية.

الفرق بين بطانية مورا جولد ومورا امبريال

تتميز بطانية مورا امبريال المطورة عن بطانية مورا جولد بما يلي:

  • زخرفة مطبوعة دجيتال: تتميز بطانية مورا امبريال عن مورا جولد بأنها مزخرفة ومحفورة بطباعة دجيتال عالية الجودة.
  • تنوع المواد المصنوعة منها: فمنها مصنوع من القطن ومنها مصنوع من الأكرليك ومنها مصنوع من البوليستر وتختلف أسعارها تبعاً لاختلاف المواد المصنعة منها.
  • مضادة للبكتيريا والحساسية: فبطانية مورا امبريال المطورة الحديثة تحوي على مضاد بكتيريا مما يجعلها أكثر طلباً ويرفع من سعرها.
  • مصنوعة من خيوط نانو فضة: وتصنع من هذه الخيوط ليزيد من قدرتها على الاحتفاظ بالحرارة.
  • الأحجام المتنوعة: فلبطانية مورا امبريال لها احجام مختلفة ليس كبطانية مورا جولد التي لها حجم أصلي وأساسي أيضاً يختلف السعر باختلاف الحجم.

ملاحظة: كلما زاد نسبة الأكريليك في البطانيات زاد سعرها وزادت قدرتها على التدفئة وهذا ما يفسر تباين أسعار هذه البطانيات بحيث يرتفع سعرها عن اللحاف.[1]

المراجع
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق