افضل بيره شعير بدون سكر

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 02 فبراير 2021 , 12:57

ما هي افضل بيره شعير بدون سكر حسب رأي الجمهور ؟

بيرة موسي
53
بيرة هولستن
19
بيرة بيكس
14
بيرة بربيكان
11
بيرة budweiser
10
بيرة افيس EFES
7
بيرة بافاريا
6
بيرة هلزبرغ
6
بيرة بربيكانا الذهبية
6
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

بيرة موسي

هذه البيرة برتغالية الصنع و ستجد على حرف السين شدة و هذا يعني ان النطق يختلف من شخص لاخر في الاسم .
هذا المشروب مستخلص من جبال سويسرا و بالتالي فان عملية التجهيز تحضر وفقا للوصفة السويسرية الاصلية للحصول على شعير فاخر مع المياه الطبيعية .
بيرة موسى هي واحدة من اشهر البيرات داخل المملكة العربية السعودية و التي يمكن ان نعتبرها اول بيرة شعير بدون كحول في المملكة .
تتوفر بيرة موسى بعدد من النكهات اشهرها التفاح و الفراولة كما ان طعمه خفيف و ليس ثقيل .
يمكنك ان تخصل على عدد 3 عبوات حجم 330 مل من بيرة موسي بسعر 30 ريال .

بيرة هولستن

هناك العديد من انواع البيرة من انتاج هولستن و التي منها الرمان و الفراولة و الشعير و العنب و التوت البري و الليمون النعناع
الرغوة في هذا المشروب متوفرة و لكنها ليست بالكمية و الكثافة المطلوبة كما انه ذو لون اصفر و برتقالي مع رائحة شعير خفيف و لست ايضا بالثقل المطلوب .
انا عن الطعم فانك لن تشعر به اذا كنت ترغب في الحصول على بيرة بدون طعم يمكنك شرابها مع الحصول على طعم لازع المعتاد للبيرة .
سعر زجاجا هولستن بحجم 330 مل يبلغ 6 ريالات فقط .

بيرة بيكس

بيرة بيكس Becks الخالية من الكحل هي المانية الصنع و يمكك الحصول على 6 عبوات منها بحجم 275 مل بسعر 27 ريال .
تحتوي هذه البيرة على رغوة قوية مع لون اصف قوي و رائحة الشعير به نفاذة و الطعم محلى بشكل كبير و بالتالي فانه قد لا يشبه طعم مشروبات البيرة المطلوبة .

بيرة بربيكان

احد اشهرا نواع البيرة شعير بدون كحول في السعودية و عدد من البلدان العربية الاخرى ، هذا النوع من البيرة يحتوي على اطعمة كثيرة نها الرمان و التفاح و الفراولة و التوت و غيرها .
يمكنك الحصول على بربيكان في السعودية بسعر 5 ريالات و هي بحجم 330 ريال .
تحتوي البيرة على رغوة و لكنها ليست بالقوة المطلوبة كما ان رائحته تشبه بقدر كبير رائحة المشوبات الغاية و طعمه محلى و ليس طعم لازع .

بيرة budweiser

هي ماركة بيرة امريكية و من اشهر انواع البيرات الامريكية ، يحتوي هذا المشروب على رغوة متوسطة و ليست قوية بالاضافة الى اللون الاصفر الفاتح مع راحة شعير قوية و نفاذة .

بيرة افيس EFES

هذه الشركة المصنعة هي شركة تركية الصنع وهي على غير عادة تصميم زجاجات البيرة فانها تأتي في علبة كانز مثل كانزات المشروبات الغازية .
يحتوي هذا المشروب على رغوة قوية حقيقية مع لون اصفر غامق مع رائة تشبه الفواكهة مثل عصير المانجو و الطعم محلى بشكل كبير و لن يعطيك طعم البيرة الشعيرة المطلبة .

بيرة بافاريا

هذه البيرة بدون كحول نهائيا و هي انتاج هولاندي و تحتوي على رغوة قوية بالاضافة الى توافر رائحة قوية للشعير و طعمه محلى بشكل كبير و ليس لازع و بالتالي لن يكون مقبول لدى الكثير من العملاء .
عليك ان تراعي ان هناك انواع من هذه البيرة تطرح في بعض الاسواق مع نسبة كحول 5% .

بيرة هلزبرغ

تصميم زجاجة بيرة هيلسبرغ مميز و مختلف عن تصميم بيرة موسي ، حين تقوم بصبها في الكوب من اجل تناولها ستجد انه يحتوي على رغوة قوية و لكن رائحته لازعة بشكل كبير و بحسب التقييم يرى البعض انه طعمه يشبه رائحة الصدأ .

بيرة بربيكانا الذهبية

تأتي بغلاف ابيض اللون و عليه طبعة باللون الذهبي و يتم تصنيعه في مدينة دبي في دولة الامارات العربية ، هو مشورب شعير خالي من الكحول .
لا يحتوي هذا المشروب على رغوة قوية كما ان لونه اصفر و رائحه تشبه رائحة الفواكه مثل مشرب الماجو .
طعم المشروب حالي و هو يحتوي على سكر بنسبة عالية على الرغم من انه لا يحتوي على نكهات وبالتالي لن تشعر بطعم البيرة .

مقدار السكر في بيرة الشعير

بيرة الشعير في العادة يأتي بها كميات كبيرة من السكر حتى التي بدون نكهات يكون بها نسبة قليلة من السكر و ستجد مقدار السكر مطبوع على العبوة من الخارج ، بالتأكيد جميع انواع هذه البيرات لا تحتوي على كحول نهائيا و انما تحتوي فقط على الشعير كمشروب صحي و مفيد للجسك .

بيرة شعير بدون سكر

مشروبات الشعير تحتوي على العديد من الفوائد للجسم و لكن على مرضى السكري مراعات امر السكر في مثل هذه المشروبات .

في المقارنة السابقة بين اشهر و افضل بيرة شعير في السعودية ستجد ان الافضل من حيث طعم البيرة هي بيرة موسى و بيرة بتويزر الامريكية خاصة و ان الباقين يحتون على طعم مثل طعم الفوجهة و المشروبات الغاذية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق