هل يحتوي كريم جولدن بيرل على كورتيزون

كتابة: Yasmin آخر تحديث: 03 فبراير 2021 , 04:30

مكونات كريم جولدن بيرل

عادة ما تقوم بتجربة أنواعًا مختلفة من منتجات تبييض البشرة والعناية بها حتى تبدو بيضاء صحية ومتوهجة منها ما قد يتم استخدامه من الكريمات الخطيرة، حيث لا يتم التركيز على ما يتكون منه الكريم من منتجات، والتي قد تتضمن في بعض الأحيان على بعض التأثيرات الضارة والتي قد تصيب البشرة بالحكة وتجعل لون البشرة الداكن، ولكن كريم جولدن بيرل بيوتي جيد في كافة الظروف البيئية والمناخية.

وقد بينت الأبحاث والتجارب أن كريم جولدن بيرل يحتوي على مكونات قليلة مقارنةً بمنتجات العناية بالبشرة الأخرى كما أثبتت خلوه من  أضرار الزئبق على البشرة ، مما يشير إلى وجود فرص أقل للآثار الجانبية، ولكن يمكن لأغلب الأشخاص فهم وظائف مكونات الكريم وذلك من أجل سلامتهم وسلامة بشرتهم وجلدهم، أما عن مكونات جولدن بيرل فهي شمع النحل، شمع كرنوبا، مستخلصات عشبية، مستحلب ، حمض كوجيك ديبالميتات، عوامل واقية من الشمس، مواد حافظة وألوان FD&C، وعقب مراجعة تلك المكونات، سوف يتم ملاحظة أن كريم اللؤلؤ الذهبي يتكون تفصيلاً من المكونات الآتية: [1]

  • شمع الكرنوبا: نتيجة لما يتميز به من طبيعة مرطبة فإنه يتواجد في أغلب منتجات العناية بالبشرة، حيث إنه يقوم بالمساهمة في محاربة حب الشباب وتهيج الجلد، كما يرطب البشرة بعمق ويساعد في المحفاظة على البشرة متوهجة وصحية.
  • حمض كوجيك ديبالميتات: يؤخذ ذلك الحمض من الفطر و النباتات، وتعد ظيفته الأساسية محاربة التصبغ وتكوين مادة الميلانين الذي يوجد بسببه في أغلب منتجات تفتيح وترطيب البشرة.
  • شمع النحل: هو ما يقوم بوظيفة حامي البشرة، حيث إنه يحمي البشرة والجلد من مشاكل كثيرة مثل الجفاف وحب الشباب والأكزيما وكذلك فإنه يبطئ تكوين التجاعيد الناتجة عن التعرض المفرط لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية.
  • المستخلصات العشبية: لا يوجد ما هو أكثر حماية للجلد والبشرة من المكونات الطبيعية، حيث تحمي المستخلصات العشبية البشرة كما وتعالج الضرر وتقوم بتغذيتها بعمق، ذلك هو السبب الرئيسي الذي يتم بسببه النصح دوماً باستخدام المكونات الطبيعية للبشرة.
  • عوامل واقية من الشمس: تحمي تلك العوالم الواقية الموجودة في كريم جولدن بيرل البشرة من حروق الشمس والأشعة فوق البنفسجية.
  • مستحلب: يوجد الكثير من المكونات في ذلك المنتج منها المستحلب الذي، يساعد المكونات على الارتباط مع بعضها البعض بسهولة دون فصل محتوى الماء عن الزيت، إلى جانب ذلك يوجد فائدة أخرى من المستحلب للبشرة  وهي حماية رطوبة البشرتة من التبخر مما يدل على أنها سوف تقاوم الجفاف الجافة والبهتان وسوف تصبح دهنية.

آثار جانبية لـ Golden Pearl Beauty Cream

يستخدم كريم التبييض Golden Pearl كثيراً في البلاد الآسيوية من أجل تحقيق جمال البشرة، حيث يحصل من خلاله الأشخاص على الكثير من الفوائد وبشكل خاص من يعاني من بينهم من بعض العيوب، ولكن قد يواجه مجموعة من المستخدمين آثاره الجانبية نتيجة التحسس مع أي من مكوناته، حيث إنه قد يحتوي على الهيدروكينون، وهو أحد عوامل تبيض البشرة الذي يعمل على تفتيح البشرة حين استخدامه ويرجع الجلد إلى حالته الأصلية حين التوقف عن استخدامه مما يعني أنه يؤدي إلى الحصول على نتيجة تفتيح مؤقتة.

وقد يتم تجربة كريم التبييض ذلك لما يزيد عن أسبوعين دون أن يتم ملاحظة أية آثار جانبية على البشرة، وعلى الرغ من هذا  قد يزيد ذلك الكريم من دهنية البشرة ولكن عقب تركها تعود حالة البشرة إلى وضعها الطبيعي، حيث إن الكريم ذو ملمس زيتي بعض الشيء وفور امتصاص البشرة له فإنها تفقد ذلك الإحساس الدهني.

ومن النصائح الهامة فيما يتعلق باستخدام كريم جولدن بيرل أن يتم تجربته أولاً على جزء من اليد وليس على الوجه، وهو ما تم اقتراحه من قبل أخصائي الجلد، وهناك البعض من الأشخاص كان لديهم تقييمات إيجابية للغاية دون أي آثار جانبية حول كريم اللؤلؤ الذهبي لكن البعض الآخر يعاني من بعض المشاكل.

كما ينصح عقب استخدام الكريم مباشرةً في حالة الوقوف أمام الحرارة ساء للطهي الطهي أو التعرض لحرارة الشمس قد يضر البشرة كذلك ويزيد من احتمالية ظهور الآثار الجانبية للكريم، لذا لا ينبغي أن يتم استخدام ذلك الكريم بكميات كبيرة، ثم العرض للحرارة حيث قد يحرق البشرة، إذ يعتمد الأمر على كيفية استخدامه لذا يلزم تجنب إساءة ذلك الاستخدام أو الحصزل على جرعة زائدة منه، مع أهمية عدم التدليك لوقت طويل. [1]

سعر كريم جولدن بيرل من الصيدلية 

من الممكن بسهولة الحصول على كريم اللؤلؤ الذهبي للتجميل وشرائه من أقرب مركز لبيه منتجات العناية بالبشرة أو الصيدليات، مع أهمية العلم أن ذلك الكريم متوفر باللغة الآسيوية فقط، ويقوم بعض الناس بطلبه دوليًا عبر موقع ebay أو amazon، وهنا تختلف الأسعار في الدول الآسيوية. [1]

وينصح قبل البدء في استخدامه أن يتم التوجه إلى الطبيب ومن ثم فحص البشرة حتى يتأكد من أن ذلك الكريم مناسب للبشرة أم أنه غير ذلك، حيث إنه من الجيد الحرص على العناية بالبشرة ومظهر الوجه، لذا يلزم الاطلاع على كل من تاريخ التصنيع وانتهاء الصلاحية المذكورين أسفل العبوة، ويتم بيع كريم جولدن بيرل في الصيدليات بالأسعار التالية: 

  • سعر كريم جولدن بيرل الباكستاني في المملكة العربية السعودية هو: ستون ريال سعودي.
  • سعر كريم جولدن بيرل الأصلي على موقع ebay هو: 9.99 دولار أمريكي.
  • سعر كريم جولدن بيرل الباكستاني الأصلي على موقع Shopsy.pk هو: 230 ريال سعودي.
  • سعر كريم جولدن بيرل الأصلي الباكستاني على موقع الكريم الرسمي هو: 250.00 روبية باكستانية.

تجارب الاشخاص لـ كريم جولدن بيرل

فيما يلي بعضاً مما تم ذكره من تجارب لمستخدمي كريم جولدن بيرل من الرجال والنساء: [1]

  • التجربة الأولى: أرغب في مشاركة تجربتي الشخصية في استخدام Golden Pearl Beauty Cream، وهو بشكل حقيقي يعد كريم جيد، فقد كان لدي بثور كثيرة على وجنتي وجبهتي وعقب استخدام ذلك الكريم، اختفت جميع البثور والرؤوس البيضاء، فهو كريم فعال للغاية، وفي ذلك الوقت أصبحت استخدمه مرتين بالأسبوع، على الرغم من أن بشرتي حساسة لم يصيبها أي آثاراً جانبية.
  • التجربة الثانية: لقد وجدت الكثير من الآراء الإيجابية وأخرى سلبية حول ذلك الكريم الذي يتم استخدامه على نطاق دولي، ويمكن أن يمنح ذلك الكريم الوجه توهجًا بشمل فوري ولكن النتائج تكون مؤقتة فحسب، ولا يوجد تأثير على لون البشرة مطلقاً عقب مرور بضعة أسابيع من استعماله. 
  • التجربة الثالثة: منحني كريم اللؤلؤ الذهبي بشرة رائعة حينما بدأت باستخدامه، لكن عقب مرور القليل من الأسابيع لم أتمكن من البقاء بغير استخدام كريم اللؤلؤ الذهبي للتجميل، فقد أصبحت بشرتي تحتاج إليه لأنني بل إني أصبحت مدمنًا تماماً على الكريم، وفيما يتعلق بالفتيات ذوات البشرة الدهنية، أوصي بألا يقدمون على استخدامه يحث سوف يزيد من دهنيتها.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق