Sunday, May. 27, 2018

  • تابعنا

أرشيف الكاتب

أمراض يمكن التنبؤ بها من خلال اليدين والأظافر

أمراض يمكن التنبؤ بها من خلال اليدين والأظافر

مارس 08, 2018 - -

هناك بعض الأمراض التي يمكن التنبؤ بإصابة الإنسان بها فقط من خلال اليدين أو الأظافر ، فهما يستطيعان [...]

أغرب تصرفات يقوم بها الكلاب وتفسيرها

أغرب تصرفات يقوم بها الكلاب وتفسيرها

الكلاب ليست غامضة مثل القطط ، ولكن تظهر لها بعض السلوكيات الغريبة التي يمكن أن تكون محيرة لكل [...]

الفرق بين الشاشة LCD و الشاشة LED

الفرق بين الشاشة LCD و الشاشة LED

مارس 07, 2018 - -

يواكب العصر الحالي تطورات تكنولوجية هائلة لاسيما في شاشات التليفزيون التي شهدت تطور ملحوظ في الأونة الأخيرة، وكانت [...]

نبذة عن الفنان الامريكي جورج كلوني

نبذة عن الفنان الامريكي جورج كلوني

مارس 07, 2018 - -

تعد الأفلام الأمريكية من بين الأفلام العالمية التي تحظي بمشاهدة كبيرة جداً على مستوى العالم، ونجوم السينما الأمريكية [...]

مغالطة الرنجة الحمراء و دورها للفوز في أي جدال

مغالطة الرنجة الحمراء و دورها للفوز في أي جدال

مارس 07, 2018 - -

مغالطة الرنجة الحمراء هو شكل من أشكال تغيير موضوع المحادثة لتحقيق مكاسب شخصية، وهي تكتيك شائع للغاية في [...]

ألفريد العظيم الملك الإنجليزي الذي واجه الفايكنج

ألفريد العظيم الملك الإنجليزي الذي واجه الفايكنج

مارس 07, 2018 - -

ألفريد العظيم كان ملك المملكة الأنجلوسكسونية الجنوبية من ويسكس من عام  871  إلى عام 899 ، وقد ولد [...]

طريقة عمل مجبوس الدجاج الهندي

طريقة عمل مجبوس الدجاج الهندي

مارس 06, 2018 - -

يعتبر مجبوس الدجاج الهندي واحد من بين الأطباق الشهية المعروفة جداً لدي الكثير من الدول العربية، وعادةً ما [...]

فوائد الشمام للعناية بالبشرة

فوائد الشمام للعناية بالبشرة

يعد الشمام أو كما يعرفه البعض البطيخ الأصفر بكونه واحد من بين الفواكه القرعية التي لها الكثير من [...]

أغرب الاكتشافات عن التواصل البصري

أغرب الاكتشافات عن التواصل البصري

مارس 06, 2018 - -

العيون هي نوافذ الروح كما يقول المثل ، وبطبيعة الحال فإن الأقوال تكثر عندما يتعلق الأمر بالعيون ، [...]

كيفية التنبؤ بالسلوك الإجرامي عند الأطفال

كيفية التنبؤ بالسلوك الإجرامي عند الأطفال

مارس 06, 2018 - -

عندما كنت تحمل طفلك للمرة الأولى ، كنت تضع قبلة على رأسه وتعطيه وعداً أنك ستبقى دائماً مصدر [...]

نصائح هامة للأم حول الرضاعة الصناعية

نصائح هامة للأم حول الرضاعة الصناعية

مارس 05, 2018 - -

حليب الأم هو أفضل طعام لتغذية الأطفال من عمر يوم وحتي موعد الفطام ، ولكن من الممكن أن [...]

فوائد الليمون لازالة قشرة الشعر

فوائد الليمون لازالة قشرة الشعر

قشرة الرأس واحدة من بين المشاكل التي قد يواجها الكثير من الناس وتعد الإفرازات الدهنية في فروة الرأس [...]

خرافات و مفاهيم خاطئة عن التوتر

خرافات و مفاهيم خاطئة عن التوتر

مارس 05, 2018 - -

هناك العديد من الأساطير والمفاهيم الخاطئة حول التوتر تمنع الناس من العيش حياة أطول وأكثر سعادة وأكثر صحة [...]