افضل محل خياطة في ابو ظبي

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 17 فبراير 2021 , 08:24

من هو افضل محل خياطة في ابو ظبي حسب رأي الجمهور ؟

خياط العقمة
6
خياط القلعة البيضاء
4
المشير للخياطة
1
السلطان للخياطة
1
خياط رجل اليوم
1
خياط سليك Select
1
خياط الغواص
1
خياط السرب
0
المتحدة للخياطة
0
امين خياط
0
خياط العربي الممتاز
0
رجب للخياطة
0
خياط ضياء القمر
0
التلال للازياء
0
خياط اللورد
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

خياط العقمة

من اكثر مشاهير الخياطة في ابوظبي و هو المتخصص في الخياطة الرجالية و المصنوعات اليدوية ، يقع في شارع محمد بن خليفة في ابو ظبي يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97124480014 او الاتصال على +971555531132 .

خياط القلعة البيضاء

من اكثر من الخياطين المعروفين في الامارات حيث يقع في منقطة المشرف في ابو ظبي و يبدأ العمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود لعمل من جديد في الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة و النصف مساء ، يوم الجمعة يعمل هذا الخاط من الساعة الخامسة الى الساعة التاسعة مساء و يمكنك الاتصال على الرقم التالي 9712445799 .

المشير للخياطة

هذا الخياط متميز في الخياطة الفاخرة و يمتلك اكثر من فرع في الامارات ، في ابو ظبي يقع في شارع هزاع بن زايد الاول في المنطقة الاولى زوون وان ، يعمل يوميا الخياط من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود من جديد في الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة و النصف ليلا اما في يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126210210 .

السلطان للخياطة

يقع السلطان للخياطة في شارع الفلاح في المنطقة الاولى زوون وان في ابوظبي ، يعمل الخياط يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الخامسة عصرا الى الساعة العاشرة مساء حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 9712448844 .

خياط رجل اليوم

يقع في منبى خديجة بن عبدالله في منطقة عرادة من ال نهيان في ابوظبي و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من جديد من الساعة الخامسة مساء الى الساعة الحادية عشر مساء و في يوم الجمعة فهو يعمل في الفترة المسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126424000 .

خياط سليك Select

من الخياطين المشاهير في عالم التفصيل الرجالي يقع في المنطقة الاولى زوون وان في مدينة ابوظبي يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل مرة اخرى من الساعة الرباعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126331158 .

خياط الغواص

يطلق عليه اسم الغواص للملبوسات الخليجية و يقع في شارع الفلاح في زوون وان في ابوظبي حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود من جديد في الساعة الخامسة مساء الى العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126212122 .

خياط السرب

يقع خياط السرب في مبنى بيت الزهور في الطابق لارضي و هو يقع في شارع حمدان بن محمد في منطقة الحصن ابو ظبي ، يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط ويمكنك الاتصال عليه من خلال الرقم التالي 971556659020 .

المتحدة للخياطة

هذا الخياط يقع في زوون وان في مدينة ابوظبي و يعمل يوميا من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126347427 .

امين خياط

خياط امين يقع في المنطقة الاولى زوون وان في ابو ظبي و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الخامسة عصرا الى الساعة العاشرة و النصف عصرا و في يوم الجمعة فيعمل من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة التاسعة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي : 97124432827 .

خياط العربي الممتاز

هذا الخياط متخصص في الخياطة و التفصيل الرجالي و يقع في 14 سبحة من المنطقة الاولى زوون وان في ابو ظبي و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواجدة و النصف ظهرا و يعود للعمل من جديد في الساعة الخامسة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126348814 .
له فرع اخر و هو في منطقة ال نيهان من ابوظبي و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126410006 .

رجب للخياطة

يقع الخياط في شارع الكترا مقابل فندق سيتي سيزونز في ابوظبي و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة و النصف مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126784278 .

خياط ضياء القمر

احد الخياطين المعروفين في المنطقة الاولى زوون وان في ابوظبي و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الخامسة الى الساعة العاشرة و النصف مساء ، اما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97126344519 .

التلال للازياء

مثلما يمتلك التلال للازياء فرع في مدينة دبي فهو ايضا يتواجد في ابوظبي في منطقة الدانة غرب و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء بينما في يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا حتى اخر اليوم و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي

خياط اللورد

هذا الخياط متخصص في تجارة الاقمشة الفاخرة و كذلك في التفصيل الرجالي للحصول على افضل البذلات لرجال الاعمال و يمتلك العديد من الفروع في الامارات ، يقع مقره في ابو ظبي في مبنى الهاشيمني بطريق الظفرة في المنطقة الاولى زوون وان ، حيث يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يمكنك الاتصال عليه عبر الرقم التالي : 97126344990 .

افضل خياط في ابوظبي

هناك العديد من الخياطين المشاهير في ابوظبي منهم من يمتلك فروع في مدينة دبي مثل التلال للازياء الشهير كما ان منطقة Zone One يوجد بها العديد من الخياطين المحترفين و ذلك مثل خياط اللور ، اما عن اسعار التفصيل فهي تختلف من محل خياط الى اخر و كذلك تختلف على حسب نوع القماش و دقة التفصيل و سرعة التسليم و بساطة التصليح و اسم المحل ذو الخبرة الكبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: