معلومات عن بيلا رامزي ” Bella Ramsey “

كتابة: Aya Magdy آخر تحديث: 09 مارس 2021 , 00:07

نبذة مختصرة عن Bella Ramsey

 إذا كنت محبي المسلسلات الأجنبية ، فالبتأكيد قد شاهدت المسلسل الأجنبي الشهير لعبة العروش  Game of Thrones ، و بالطبع قد لفت أنتباهك الأداء الرائع لشخصية  Lyanna Mormont , مما آثار لديك الفضول لتعرف معلومات أكثر عنها

ولدت إيزابيلا ماي رامزي في نوتنغهام  في بريطانيا في 25/9/2003  ،  و هي تبلغ الآن من العمر  حوالي 17 عام   ، والدها هو أليكس رجل الأعمال الشهير ، و لا يوجد معلومات كافية عن والدتها ، حيث أنها لم تظهر عائلتها بشكل واضح أمام الأعلام

و  تم تعليمها في البداية من خلال الإنترنت  عن طريق Inter High School ، و لقد تم أستقبلها في مسرح   Loughborough التابع Stagecoach  Theatre Arts حيث أنها قد بدأت التمثيل كهواية في سن الرابعة  ، و الذي بالفعل تدربت فيه لمدة سبع سنوات.

ثم بعد ذلك ذهبت إلى أدوار الأعمال الفنية في التلفاز ،  و بدأت في اختبار جميع الأدوار المهنية و نجحت فيها . ثم بعد ذلك بدأت بيلا رامزي مسيرتها الفنية في سن صغيرة كممثلة و مغنية

مواصفات الممثلة بيلا رامزي

 بيلا رامزي هي ممثلة جميلة جدا ذات بشرة بريطانية  بيضاء  ، و تتميز بقوامها النحيف ، حيث بالفعل قد يبلغ طولها حوالي 156 cm ، و يبلغ وزنها حوالي  45 kg  , و يتميز لون عيناها و شعرها الأملس بلون البني الغامق   ،  و ذلك على عكس أغلب نجمات هوليود  ، و هي تتمتع بصحة جيدة و أبتسامة جذابة .

كيف بدأت Bella Ramsey مشوارها الفني

لقد بدأت إيزبيلا مشوراها الفني كهواية في سن الرابعة  و بعد ذلك أتجهت للأستماع و و القيام بعدد من  للأختبارات للأدوار التلفزيونية .  بعد ذلك ، قد  بدأت إيزبيلا التمثيل منذ عام 2015   إلى عام 2019 ، حيث تمثلت إيزبيلا رامزي في دور  Lyanna Mormont في المسلسل التلفزيوني الشهير  HBO Game of Thrones .

و لابد لكَ أن تعرف أن ذلك العمل لا يعتبر  هو الدور و الظهور  الأول لبيلا رامزي . فقد قامت بلعبة العروش  بعد ظهورها لأول مرة في المسلسل الشهير  “The Broken Man” ( الجزء 6 ، الحلقة 7) ،  حيث لاحظ العديد من النقاد و الجمهور  أن إيزبيلا  كانت ممثلة بارعة و لامعة جدا في التصوير ، و قادرة على خلق  أسلوب قيادي مميز   يحمل العديد من المعاني وقتها ، رغم صغر سنها  .

و لقد تكرر  تمثيلها الملفت أيضا  ، بعد ظهورها في نهاية الموسم ، فعقب ظهورها مع هوليوود ريبورتر وصفها بأنها “نجمة الموسم السادس”. و بالفعل أستكملت   بيلا رامزي  في عمل دور المسلسل في الجزء  السابع و الثامن. و ذلك بعد أن لاحظت إقبال العديد من المشاهدين من حول العالم .

و بعد ذلك لعبت  بيلا رامزي دور البطولة في الفيلم المقتبس من كتاب  The Worst Witch عام 2017  و قامت بالتمثيل معها في نفس المسلسل    Jenny Richardson  حيث تجسدت بيلا في دور الساحرة الشريرة ميلدريد هابل ،  و لقد صرحت أيزبيلا رامزي  على حسابها الشخصي على إنستغرام أنها تركت المسلسل في عام 2020  ،

و أيضا في عام 2017  ، قدمت أيزبيلا رامزي دور إيلا في الفيلم القصير  Eleftheríá  . و في عام 2018 و  2019 قدمت دور ميرايندا في الفيلم القصير  Tow for joy

و تعبر  بيلا رامزي  أيضًا عن الشخصية الفخارية لسلسلة مسلسلات Netflix الأصلية 2018 و هي  Hilda.

  و في فبراير  عام 2021 ، تم اختيار Ramsey في الدور الرئيسي لـ Ellie  من مسلسل  Upcoming HBO   من لعبة فيديو  The Last of Us.

أعمال Bella Ramsey الفنية

  • عام 2017 : قامت بدور Ellie في فيلم  قصير يسمى Elfthería .
  • عام 2018 : قامت بدور Flotsam  في فيلم Homles and watson , و قدمت فيلم Two for joy ، بدور ميراندا .
  • عام 2019 : قدمت بدور صوتي ل princess Gizana  في  Princess Emmy .  و قدمت أيضا دور Lura luft  في فيلم  Judy . و أخذت دور البطولة Nancy  في  فيلم  Nancy  . و دور Ailce في فيلم Zero . و دور kitty في on the beaches .
  • و في عام 2020 : قدمت أداء صوتي في فيلم  Turtle journey و كانت  Daughter  Turtle  . و أخدت دور jane في three minutes of silence . و أخذت أيضا دور Elsbeth في فيلم Resistance
  • و في عام 2021  قامت بدور  Evelyn في الفيلم القصير Requiem

أشهر مسلسلات بيلا رامزي

  •  بدأت بيلا أشهر مسلسلاتها من عام 2016 و حتى عام 2019 : حيث قامت بيلا بتقديم دور Lyanna Mormont في تسع أجزاء متتالية  للمسلسل الشهير Games of thrones .
  • و من عام 2017  و حتى عام 2020 :  قد قدمت بيلا 40 حلقة تشويقية للمسلسل الشهير The worst witch . حيث قامت بدور Mildred Hubble .
  • و في عام 2018 : أخذت دور young matilda في المسلسل Requiem
  • و في عام 2020 : أخذت دور Angelica في مسلسل His dark Materials .

انجازات بيلا رامزي Bella Ramsey

لقد أخذت بيلا العديد من الجوائز لتكريمها في القيام بعدد كبير من الأفلام و المسلسلات  ، لأنها تتمتع بأسلوب واقعي و مشوق يناسب الدور الذي يتقمصه . و لعل من أهم هذه الجوائز .

  • فازت بثلاث جوائز مختلفة للقيام بدورها الرائع في  the worst و هي : جائزة RTS North  West awards ، و أيضا   جائزة BFTA كأفضل أداء شاب  .
  • و تم تكريمها لأدائها الرائع في المسلسل الشهير  Game of thrones  ,  فلقد حظيت على جائزة نقابة ممثلي الشاشة السادسة و العشرين لجوائز نقابة ممثلي الشاشة ، و للأداء المتميز من قبل فريق العمل في المسلسل الرائع  لعبة العروش .

كم تبلغ ثروة بيلا رامزي

على الرغم من صغر سنها إلا أن القيمة الكلية للدخل  للممثلة الشهيرة  بيلا رامزي تتراوح بين 500 ألف دولار و مليون دولار ، و ذلك اعتبارًا من عام 2021 . و هي بالفعل تحصل على راتب كبير من أعمالها الفنية ،

و حتى الآن  ، لقد ظهرت في العديد من الأفلام القصيرة و البرامج التلفزيونية و الأفلام المتنوعة و المسلسلات الرائغة أيضا . و صرحت من قبل أن مصدر ثروتها  الحقيقي ، يأتي من حياتها المهنية و العملية  في التمثيل. حيث تمت الإشادة بها على نطاق واسع لدورها في المسلسل الشهير  The Worst Witch و Game of Thrones.

حياة Bella Ramsey العاطفية

و في حقيقة الأمر أن بيلا رمزي لم تتزوج و ذلك لأنها ما زالت في سن المراهقة فقط.  و أيضا  ناهيك عن أنها  لا تواعد أي شخص حتى اليوم. و بالتالي ، فهي ليس لديها صديق أو شريك في الوقت الحالي .

و في الوقت الحاضر ، ذكرت بيلا أنها بالفعل  تركز في هذه الفترة  فقط على حياتها العملية و المهنية ، و أن تبني مهارتها و قدراتها  في التمثيل ، ذلك هو حلمها ، و هذا بالنسبة لها أفضل من الدخول في علاقة.

سبب شهرة Bella Ramsey

  • أنها ممثلة و مغنية إنجليزية في نفس الوقت
  • أدائها المتميز  في دور Lyanna Mormont في مسلسل Game of Thrones و أيضا دور  Mildred Hubble في The Worst Witch.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق