معلومات عن جيني ريتشاردسون ” Jenny Richardson “

كتابة: Aya Magdy آخر تحديث: 09 مارس 2021 , 00:09

نبذة مختصرة عن جيني ريتشاردسون

أغلبنا يحب مشاهدة الأفلام الأجنبية و يقبل على مشاهدتها ، و إذا كنت تفضل ممثل بعينه فإنك سوف تتابع كل أخباره و تطورات حياته المختلفة ،  و بالفعل من الممكن أن يغرس بداخلك  الفضول لكي  تعرف المزيد  عنه ، و من ضمن هؤلاء النجوم ، النجمة الجميلة جيني ريتشاردسون.

لقد ولدت جيني في يوم 2 من شهر يونيو عام 2004 في يذرهيد، بمعنى أنها تبلغ الأن من العمر  حوالي 17 عاما ، و لها ثلاث شقيقات .و  كانت تلميذة في Dance Shack في صالة Nuffield Health.

و يحكى أنها قبل الشهرة قد مارست رياضة  الجمباز التنافسي. حيث حصلت على المركز الأول في مسابقة مع فريقها الإقليمي في مارس في عام 2017.

فجيني ريتشاردسون  عزيزي القارئ هى ممثلة تلفزيونية مشهورة و معترف بها عالميًا. حيث بالفعل قد بدأت جيني ريتشاردسون حياتها المهنية كممثلة تلفزيونية منذ سن مبكرة.

و تعد جيني ريتشاردسون حاليًا واحدة من أغنى الفنانين في بلدها.  فهي أيضًا واحدة من أشهر ممثلات التلفزيون في جميع أنحاء العالم. بصرف النظر عن كونها ممثلة تلفزيونية ،  حيث أن جيني ريتشاردسون فنانة  متميزة  ، حيث أكتسبت موهبة التمثيل منذ الصغر .

و قد  مارست جيني الجمباز التنافسي. حيث  حصلت على المركز الأول في مسابقة مع فريقها الإقليمي في مارس 2017. و قالت جيني أن رياضة الجمباز من أحب أنواع الرياضة إلى قلبها .  و ذلك لأنها تنمي عضلات الجسم .

مسيرة Jenny Richardson الفنية

أما إذا سلطنا الضوء على  ظهور جيني التلفزيوني و CBBC لأول مرة ،  فلقد أتقنت جيني ريتشاردسون  دور  شخصية تدعى Ethel Hallow في The Worst Witch مع صديقتها المقربة  Bella Ramesy 

و منذ أن بدأ  العرض في عام 2017 ، و بهذا  مع إصدار أحدث المسلسلات مؤخرًا على العديد من القنوات  ، و أيضا بينما كانت في فريق التمثيل ، ظهرت في برامج تدعى  Blue Peter و Saturday Mash-Up بالإضافة إلى حضور  CBBC Summer Social.

و أما  العام الماضي ، كانت جيني جزءًا  أساسيا من Dorking Halls Aladdin pantomime ، و  وصفها المؤلفون بأنها روح الحلبة السحرية ، و من  خلال فترة  التمثيل  قامت بعمل  ،  The House on Hoarder Hill لقناة Harry Holland   ،

و أحتلت أيضا جيني  العمل في جزء من مؤسسة  Smile Train و هي عبارة عن المملكة المتحدة كسفير. و بالفعل فأن جيني  لها دور نشاطي و أجتماعي كبير للغاية  ، و قد تحدثت جيني إلى العديد من القنوات عن ظهورها لأول مرة على الشاشة باسم Ethel  في The Worst Witch ،

منصب جيني ريتشاردسون في مؤسسة  Smile Train UK

تعتبر الممثلة  جيني سفيرة Smile Train ، و هي  عبارة عن مؤسسة خيرية مذهلة تقدم  عدد من الجراحات التصحيحية المجانية للحلق المشقوق و الشفاه الأرنبية ،  كما أنها تدرب الأطباء المحليين و توفر تمويل المستشفى للإجراءات.

و تقول جيني  رتشاردسون أنها فخور للغاية  بكونها تحمل ذلك المنصب الرائع  ، الذي يجعلها تحس بمعنى الحياة من حولها  و هي  كونها  سفيرًة و ذلك لأنها  تعتقد  أنها مؤسسة خيرية مهمة. حيث أنها  لقد ولدت بشفة  أرنبية مشقوقة ،

و بالفعل لم تكن  هذه مشكلة بالنسبة لها لأنها  كانت  محظوظًة بما يكفي للحصول على العلاج و الجراحة على الفور من أهلها  ،  و من المثير للآسى  ،  أن  هناك بعض الأطفال في جميع  العالم لا يتلقون العلاج الطبي الذي يؤدي إلى العديد من المشكلات.

كيف دخلت Jenny Richardson عالم الفن

دائما ما نسمع عن  المواهب الصغيرة في أطفالنا  و التي تكبر معهم على مدار عمرهم ، و يصبحوا مشهورين مثل جيني ريتشاريدسون  ، فطالما أرادت جيني أن  تكون  فنانة . عندما كانت أصغر سنًا ، و كانت تحب الرقص كثيرًا ، و تعتقد  بأنها  كانت  بالتأكيد أحد الأطفال الذين يركزون على الصف في الفصل ،  و الذين حاولوا بشدة ، و بالصدفة أقترح أستاذها في المدرسة بأن تكون جزءًا من التمثيل

و لذا  قد بدأت جيني  في إجراء الاختبارات. ثم حصلت على أول اختبار لها للتمثيل التلفزيوني ، و لذلك قد قامت بذلك بالفعل من أجل  تجربة الأداء ،  حيث كان من المتوقع أن تخوض تمثيل دورها الرائع  في The Worst Witch ،  و  أنتهى بها الأمر بالحصول عليه.  و تقول جيني ” الآن أريد أن أمثل بقية حياتي.” ، بعد أن نجحت نجاحا عظيما جدا

سبب  شهرة  جيني ريتشاردسون  

أشتهرت الممثلة الإنجليزية جيني بدورها بأسم Ethel Hallow في مسلسل The Worst Witch الذي أثبتت فيه نجاحها الكبير . حيث كان ذلك دورها التمثيلي الأول ،  و أول تعامل مع الكاميرا  .

ثروة جيني ريتشاردسون

في حقيقة الأمر تقدر ثروة جيني ريتشاردسون أو صافي دخلها  ، فيما  يتراوح بين مليون دولار و 5 ملايين دولار. و لقد حققت هذا القدر من الثروة من حياتها المهنية الأساسية كممثلة تلفزيونية.و تستخدم الكثير من المال  لشراء  دراجاتها النارية.

الحالة الاجتماعية لـ جيني ريتشاردسون

في أنه اعتبارًا من عام 2021 ، لن تواعد جيني ريتشاردسون أي شخص. حيث أن  جيني تبلغ من العمر 16 عامًا. وفقًا لـما ذكر سابقا في الأعلام   ،  أن   جيني ريتشاردسون خاضت علاقة واحدة على الأقل سابقًا و لكن العلاق  لم تدم طويلا . فليس لدى جيني ريتشاردسون صديق في الوقت الحالي.  و على الرغم من  الممثلة الجميلة جيني ريتشاردسون تحاول أن تجعل حياتها الشخصية سرية تماما ، إلا أن الأعلام قد عرف مسبقا أن جيني ريتشاردسون كان لها علاقة من قبل .

و تقول الممثلة جيني ريتشاردسون أنها تفضل في الوقت الحالي ، الأبتعاد عن أي شيئ يشغل تركيزها ، و يشتت من أنتباها و ذلك لأنها تريد التركيز في عملها الفني و دراستها .

عائلة جيني ريتشاردسون

لقد ساعدت جيني ريتشاردسون والدتها في تشغيل حساب Instagram الخاص بها  و هو jennyrichardson . و اسم والد جيني  هو ريتشاردسون ، و تفضل جيني ريتشاردسون أبقاء عائلتها بعيد عن الأضواء .

مواصفات Jenny Richardson

تتمتع الممثلة الجميلة جيني ريتشاردسون بوجه جميل و جذاب ، حيث أن تتمتع بشعر أملس و لونه أشقر ذهبي ، و بشرة بيريطانية بيضاء ، و عيونها زرقاء . و لعل من أهم صفات جيني ريتشاردسون أنها تتمتع بالتواصل الاجتماعي .

و تحب  نفسها  مع الناس حيث أنها  تستمتع  بالحديث معهم  ، و تميل  إلى التعبير و التواصل الإجتماعي ، حيث أنها على الرغم من أنها تحاول إبقاء أي معلومات شخصية بعيدة عن الأضواء إلا أنها شخصية إجتماعية و محبوبة .

و هذا بالفعل يأتي على رأس قائمة أولوياتها .  و من المعروف عن جيني ريتشاردسون  أنها قابلة للتكيف ومتواصلة إجتماعيا .  و ناهيك عن كونها ممثلة أو تقضي أغلب أوقاتها بالخارج   و لكنها مثقفة جدا و تحب قراءة  المعلومات في الكتب . و تقضي جيني ريتشاردسون أغلب أيامها في التدريب على الأعمال الفنية المختلفة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق